-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل كومان يتحرك للتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق وزيدان يثير الشكوك ورئيس أتلتيكو يعلنها عن ميسي

 عاجل كومان يتحرك للتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق وزيدان يثير الشكوك ورئيس أتلتيكو يعلنها عن ميسي







ريال مدريد وتقنية الVAR …الكاميرا الخفية!

حسم إيدو أجيري الجدل في برنامج الشيرنجيتو المدريدي بخصوص إستفادة ريال مدريد المتكررة من تقنية الفيديو والإتهامات التي تطوله بشأن إستفادته التقنية.


أجيري قال “قالوا إن ريال مدريد لن يفوز بعد تقنية الVAR والآن يقولون إنهم يفوزون بفضل تقنية الVAR” كلمات بسيطة ولكنها معبرة .


جمهور ريال مدريد أكد بأن أجيري محق في كل كلمة قالها بينما جمهور برشلونة يرى إن أجيري متعصب مدريدي وبالتالي سيدافع عن التقنية …البعض ذهب لترويج بأن كاميرا ال VAR مثل برامج الكاميرا الخفية هدفها فقط تسلية الجمهور وليس البحث عن العدالة !

http://hihi2.com/2020/09/29/p1506887.html




برشلونة يستخدم مفتاحا جديدا لإنجاز صفقة جارسيا

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يفكر في حل جديد للتعاقد مع إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي الجاري. 


ويعتبر جارسيا من خريجي أكاديمية "لا ماسيا"، حيث انتقل إلى مانشستر سيتي في صيف 2017، والآن يسعى برشلونة لاستعادته من جديد لتدعيم دفاعاته، في ظل الرغبة في التخلص من صامويل أومتيتي.


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة يحاولون بكل الطرق الوصول لاتفاق مع مانشستر سيتي لإقناعه بالموافقة على رحيل جارسيا هذا الصيف.


ويرتبط جارسيا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2021، ورغم رغبته في العودة إلى برشلونة، وإمكانية الرحيل مجانًا الصيف المقبل، إلا أن السيتي متمسك بالإبقاء عليه هذا الموسم.


وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يدرس استغلال لاعب وسطه رافينيا ألكانتارا، لإغراء مانشستر سيتي، وعقد صفقة تبادلية.


وخرج ألكانتارا، الذي خاض الموسم الماضي معارًا إلى سيلتا فيجو، من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، وأصبح رحيله عن كامب نو هذا الصيف مؤكدًا.


وأوضحت الصحيفة أن ألكانتارا يتناسب مع أسلوب جوارديولا في مانشستر سيتي، وبالتالي يمكن أن يكون وسيلة للموافقة على رحيل جارسيا.


ويعتبر برشلونة أن تعاقد مانشستر سيتي مع البرتغالي روبين دياز، قد يغير موقف إريك جارسيا، ويعطي مرونة في رحيله عن الاتحاد.

https://www.kooora.com/?n=959762&o=n



زيدان يثير الشكوك حول تعاقدات ريال مدريد

أثار المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الشكوك حول خطة النادي الملكي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم تعاقده مع أي لاعب حتى الآن.


وقال “زيدان” إنه حتى الآن لا يزال سوق الإنتقالات مفتوحاً، مما يعني أن هناك إمكانية لرحيل لاعبين جدد عن ريال مدريد، كما سيكون هناك لاعبين مرشحين للإنضمام إلينا هذا الصيف، ودون النظر إلى كل ذلك، فإنني سعيد بالمجموعة الحالية التي يمتلكها فريق ريال مدريد.

http://hihi2.com/2020/09/29/p1507015.html




رئيس أتلتيكو مدريد يُثير الجدل حول مستقبل ميسي

رحب إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، بقدوم نجم برشلونة ليونيل ميسي للعب بجوار زميله السابق، الأوروجوياني لويس سواريز.


وطرح سيريزو رأيه حول خيبة أمل ميسي من تفريط إدارة برشلونة في سواريز، وقال إنه متعاطف مع البولجا، مشيراً إلى أنه منفتح على فكرة لم شملهما مجدداً، ولكن هذه المرة بقميص أتلتيكو مدريد.


وقال رئيس أتلتيكو  في تصريحات أدلى بها لإذاعة (كادينا كوبيه): “التعاقد مع ميسي؟ بالأمل كل شيء ممكن، وفي الحياة إذا أردت شيئاً فستناله، وإذا رغب ميسي في لم شمله بسواريز مجدداً، فإنني أقول له أن يأتي في الشتاء، وكل شيء ممكن”.


وتابع: “إذا أراد ميسي اللعب مع سواريز، فأنا أقول له كما قالوا في إعلان حلوى النوجا (تعال للمنزل في عيد الميلاد)”.


وهذا الإعلان من العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة (إلميندرو)، وهو مخصص للأشخاص الذين يعيشون بعيدين عن منزلهم، ويعودون في عيد الميلاد للم الشمل مع أحبابهم.

https://bit.ly/36dPWNL




تحركات السيتي تثير الذعر في ريال مدريد

بحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن القلق أصبح يراود مسؤولي ريال مدريد بشدة، بعد إعلان مانشستر سيتي تعاقده مع المدافع البرتغالي روبين دياز، قادمًا من بنفيكا، مقابل 70 مليون يورو.


ويرى مسؤولو الريال أن هذا المبلغ يبدو كبيرا للغاية بالنسبة لمدافع، في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها الأندية.


ويخشى الميرنجي من ارتفاع أسعار اللاعبين بسبب ما تقوم به الأندية الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري، الأمر الذي من شأنه أن يضاعف أسعار مهاجمين مثل مبابي وهالاند.


ولا تعد صفقة دياز هي الوحيدة التي أثارت قلق الريال، وإنما أيضًا صفقة الألماني كاي هافيرتز، الذي انتقل إلى تشيلسي مقابل 90 مليون يورو.

https://www.kooora.com/?n=959774&o=n


خطوة فاصلة تحسم مصير ميركاتو برشلونة

يتطلع برشلونة، الذي يُعاني اقتصاديًا، لإبرام صفقات جديدة، قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو الصيفي هذا الموسم، في 5 أكتوبر/تشرين أول المقبل.


ويُعاني برشلونة، ماليًا، ما دفعه للتخلص من العديد من اللاعبين، أصحاب الرواتب المرتفعة، والذين خرجوا من حسابات المدرب الجديد رونالد كومان، مثل لويس سواريز، ونيلسون سيميدو، وأرتورو فيدال.


ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنَّ برشلونة، يسعى للاستغناء عن 3 لاعبين آخرين خلال الأيام المقبلة (سواء عن طريق البيع النهائي، أو على سبيل الإعارة)، قبل التفكير في استقدام لاعبين جدد.


وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ القائمة السوداء في البارسا، تضم كلًا من جان كلير توديبو، ورافينيا ألكانتارا، وصامويل أومتيتي، ومارتن برايثويت، وكارليس ألينيا.


وأضافت أنَّ الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، يُريد أيضًا رحيل ريكي بويج أيضًا، سواء على سبيل الإعارة، أو من خلال التواجد في الفريق الثاني للمشاركة في عددٍ كبيرٍ من الدقائق هذا الموسم.

https://www.kooora.com/?n=959610&o=n1000063




مانشستر يونايتد يقتحم السباق على طريد زيدان

بحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن اليونايتد دخل ضمن قائمة المهتمين بالحصول على خدمات لوكا يوفيتش ، في ظل عدم اقتناع مدربه زين الدين زيدان بقدراته.


وأشارت الصحيفة، إلى أن روما وإنتر وميلان يرغبان أيضًا في خطف مهاجم الريال، مُلمحة إلى أنه أقرب للانتقال إلى نادي روما، لكن الأمور لم تُحسم حتى الآن.


وأوضحت أن مانشستر يونايتد يبحث عن ضم مهاجم جديد، بناء على رغبة المدير الفني أولي جونار سولسكاير.


ويرغب مانشستر يونايتد في ضم يوفيتش على سبيل الإعارة لموسم واحد، وهو الأمر الذي تم الاتفاق عليه بين اللاعب وريال مدريد.

https://www.kooora.com/?n=959768&o=n



هازارد يعود لقائمة ريال مدريد أمام بلد الوليد

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة بلد الوليد، المقرر لها، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.


وشهدت اختيارات زيدان، استبعاد توني كروس وإيدير ميليتاو وماريانو دياز، بينما تواجد النجم البلجيكي إيدين هازارد.

https://www.kooora.com/?n=959730&o=n





كورونا يمهد طريق ديباي إلى برشلونة

اقترب الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون، خطوة جديدة من الانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ويسعى البارسا لحسم الصفقة بطلب من مدربه الهولندي رونالد كومان، الذي سبق له العمل مع ديباي في منتخب الطواحين، لكن تظل الأزمة في عدم قدرة برشلونة على دفع 25 مليون يورو.


ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ليون من الأندية التي تضررت عقب أزمة فيروس كورونا ، والذي تسببت في عدم استكمال الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي.


وأشارت إلى أن أزمة كورونا، ستجعل ليون يقبل بمنح برشلونة خصمًا على صفقة ديباي، لا سيما وأن عقد ديباي ينتهي في الصيف المقبل، ويستطيع التوقيع مجانًا مع أي نادٍ في يناير المقبل.


كان جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، حدد يوم الجمعة المقبل، كموعد نهائي لرحيل ديباي عن النادي الفرنسي هذا الصيف.

https://www.kooora.com/?n=959685&o=n




برشلونة يدرس التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق بطلب من كومان

كشفت عنه شبكة "كواترو" الإسبانية، والتي أكدت على أن برشلونة يدرس التعاقد مع مهاجم إسبانيول ونادي ريال مدريد الأسبق، راؤول دي توماس.


ويريد برشلونة استغلال هبوط جاره الكتالوني إلى الدرجة الثانية الإسبانية من أجل التفاوض على ضم راؤول الذي يعد أحد أبناء ريال مدريد وخريج "كاستيا" في عام 2015.


وبحسب الشبكة الشهيرة أن برشلونة قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع دي توماس، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع إسبانيول قيمته 60 مليون يورو.


لكن ما قد يسهل مهمة برشلونة في ضم اللاعب بمبلغ أقل من المطلوب هو راتب راؤول الكبير مع إسبانيول في الوقت الحالي، وهو ما قد يجبرهم على الاستغناء عنه بسبب هبوطهم للدرجة الثانية.


وكان إسبانيول قد تعاقد مع دي توماس في يناير الماضي من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، في محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط إلى الدرجة الثانية، لكن في النهاية فشل.

https://www.btolat.com/news/216039



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016