-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: الخائن موراتا ينضم إلى أتلتيكو مدريد😠 السير أليكس فيرجسون: ميسي الأفضل😲

رسميا: الخائن موراتا ينضم إلى أتلتيكو مدريد😠 السير أليكس فيرجسون: ميسي الأفضل😲







رابيو يرفض توتنهام من أجل عملاق إنجليزي
حسم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفه من الانتقال إلى توتنهام خلال يناير الجاري.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن رابيو يرفض الانتقال إلى توتنهام ويرى أنها خطوة للخلف، بينما في نفس الوقت يرحب بالرحيل إلى صفوف ليفربول، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، اتصل باللاعب بشكل شخصي وأكد له أنه سيمنحه مقعدا ثابتا في تشكيلة السبيرز، لكن رابيو لم يتحمس لتلك الخطوة.

http://www.kooora.com/?n=780735&o=n





أتلتيكو مدريد يضم موراتا رسميًا
أعلن أتلتيكو مدريد، تعاقده مع ألفارو موراتا، على سبيل الإعارة من تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال البيان الرسمي، لأتلتيكو مدريد، عبر الموقع الرسمي للنادي: "توصلنا لاتفاق مع تشيلسي لاستعارة موراتا لمدة موسم ونصف، حيث وقع على العقود بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح، الأحد الماضي".

وعلق موراتا، خلال تصريحاته لموقع النادي: "أشعر بسعادة غامرة، أنا سعيد وفخور جدًا بوجودي هنا، ولا يمكنني الانتظار للمشاركة في التدريبات والتواجد مع زملائي في الفريق واللعب".

http://www.kooora.com/?n=780819&o=n







أسينسيو يثير القلق في ريال مدريد
أثار ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، القلق في مران الملكي، في ظل تحضيرات الفريق للقاء إياب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، ضد جيرونا.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن أسينسيو انسحب من المران؛ بسبب التواء في الكاحل، خلال المباراة المُصغرة التي عقدها المدير الفني سانتياجو سولاري بين اللاعبين.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ اللاعب تم علاجه من قبل الجهاز الطبي، وإمكانية وجوده في المباراة ضد جيرونا، ستعتمد على كيفية تطور حالته خلال الساعات المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=780814&o=n




الصدمة تسيطر على باريس سان جيرمان بسبب نيمار
وجهت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صدمة قوية لنادي باريس سان جيرمان حول المدة المتوقعة التي سيغيبها "نيمار دا سيلفا" عن الفريق بسبب الإصابة.

وقالت الصحيفة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أن اللاعب البرازيلي على الأقل سيغيب حتى نهاية شهر مارس المقبل.

"نيمار" لن يستطيع خلال تلك المدة المشاركة في أي مباريات رسمية مع العملاق الفرنسي وأهمها مباراتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.


https://www.btolat.com/news/143767





كونتي يقترب من العودة للدوري الإيطالي
يقترب "أنطونيو كونتي" المدير الفني السابق لنادي تشيلسي من العودة من جديد إلى الدوري الإيطالي بالموسم المقبل.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن تفكير نادي إنتر ميلان ورئيسه التنفيذي "جوسيبي ماروتا" في الاستعانة بكونتي ه بدلاً من "لوتشيانو سباليتي".

السبب وراء هذا التفكير من جانب إدارة إنتر ميلان هو تدهور النتائج مع "سباليتي" في المباريات الماضية في بطولة الدوري.

https://www.btolat.com/news/143757





رسمياً .. تحديد موعد وملعب نهائي كأس الملك
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين عن هوية الملعب الذي سيحتضن المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا خلال الموسم الحالي 2018-2019، كما تم تحديد موعد اللقاء أيضاً.

ووقع اختيار أعضاء مجلس الاتحاد على ملعب “بينتو فيامارين” معقل ريال بيتيس لاستضافة نهائي الكأس، ويعد من أفضل الملاعب في إسبانيا ويتسع لـ60 ألف متفرج.

http://bit.ly/2G3O7Wx



جوارديولا يختار أفضل ثلاثة فرق في أوروبا
كشف "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن أفضل ثلاثة فرق في قارة أوروبا خلال آخر 10 سنوات.

وقال الإسباني في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية: "اعتقد أن يوفنتوس، بايرن ميونيخ وبرشلونة هم الأفضل في تلك الفترة".

https://www.btolat.com/news/143756







بيريسيتش يقترب من الانتقال إلى آرسنال
اقترب "إيفان بيريسيتش" جناح نادي إنتر ميلان من الرحيل عن إنتر ميلا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت صحيفة "ليبرو" الإيطالية أن اللاعب الكرواتي قد أتفق مع آرسنال على الانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ومن المتوقع أن يحصل "بيريسيتش" على راتب سنوي قيمته 3 مليون يورو حتى شهر يونيو المقبل، وسيضع الجانرز بند يتيح له أحقية شراء اللاعب بداية من يوليو بمقابل 35 مليون يورو.

واعترف "جوسيبي ماروتا" المدير التنفيذي لإنتر ميلان أن اللاعب يريد الرحيل إلى آرسنال، وهو ما جعل "لوتشيانو سباليتي" مدرب الفريق يجلسه على مقاعد البدلاء أمام تورينو.

https://www.btolat.com/news/143748






يوفنتوس يصدر بياناً رسمياً عن إصابة بونوتشي.. وتوقعات صادمة عن مدة غيابه
أصدر نادي يوفنتوس بياناً رسمياً عن إصابة "ليوناردو بونوتشي" مدافع الفريق والتي تعرض لها في مباراة لاتسيو بالدوري الإيطالي.

وذكر الموقع الرسمي للبيانكونيري على الإنترنت أن اللاعب يعاني من إلتواء شديد بالكاحل الأيمن.

وأكد الموقع أن "بونوتشي" بالفعل قد بدأ في برنامجه العلاجي للشفاء من الإصابة.

ويلمح موقع "فوتبول إيطاليا" أن المدة المتوقعة لغياب بونوتشي قد تصل إلى 4 أسابيع، مما يعني إمكانية غيابه عن مباراتي الذهاب والعودة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/143750







تخوفات في برشلونة بسبب كوتينيو
يشعر المسئولون في نادي برشلونة ببعض التخوفات بسبب المستوى الفني للاعب "فيليب كوتينيو" جناح الفريق الأول.

هناك قلق شديد بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية بسبب تراجع أداء البرازيلي بعد عودته من الإصابة في نهاية العام الماضي.

الصحيفة تؤكد أن "إرنستو فالفيردي" مدرب برشلونة يرغب في عقد جلسة مع "كوتينيو" للتحدث معه حول سبب تدهور مستواه الفني في المباريات الماضية.

ولكن الفكرة لدى المدرب الباسكي هي إعطاء المزيد من فرص المشاركة لكوتينيو لاستعادة أداءه المعروف للجميع حتى يستطيع مساعدة زملائه في منافسات دوري أبطال أوروبا التي تعود الشهر المقبل.

https://www.btolat.com/news/143749







قرار جديد بشأن البحث عن طائرة سالا المفقودة
كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أنه من المرتقب بدء عمليات بحث جديدة في وقت لاحق هذا الأسبوع للعثور على الطائرة المفقودة للاعب فريق كارديف سيتي "إيميليانو سالا".

وقررت إحدى المنظمات الخاصة، أمس، استئناف عمليات البحث عن "سالا" بعد الحصول على تبرعات من قِبل عدة لاعبين.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن الأسبوع الحالي سيشهد بداية عمليات البحث تحت المياه باستخدام سفينة مسحية متخصصة للبحث عن "سالا" المفقود.

وأشارت إلى أنه سيتم البحث بالقرب من جزيرة تقع على بعد ثمانية أميال من آخر موقع معروف لطائرة "سالا".

https://www.btolat.com/news/143787





ميسي أم مارادونا؟ السير أليكس فيرجسون يختار الأفضل
صحيفة “التايمز” البريطانية
فيرجسون .، مارادونا لعب في مستوى عالي لفترة ليست بالطويلة، ولهذا أقول أن ليونيل ميسي أفضل”.


http://bit.ly/2DEPqJG

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016