-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

يتزوجها وبعد 7 ايام يكتشف امر غريب جدا مما جعله يطلقها ويسترد مهره ! شاهدوا القصة بالكامل وماذا وجد

تأتي حالة زواج من أغرب حالات الزواج التي تمر علينا بشكل يومي، وهي حالة لزوج قام برفع دعوة في المحكمة ضد زوجته و عائلتها، يطلب فيها رد المهر الخاص به وهو البالغ 65 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى سجن شقيقتها.



وتأتي بداية القصة بعد أن اكتشف الزوج أنه تزوج من شقيقة زوجته المفترضة، كما صرح محامي الزوج أن هناك العديد من القبائل التي ترفض أن يرى الخطيب وجه خطيبته، فقام الزوج بالإستعانة بوالدته لخطبة فتاة من هذه الفتيات التي تنتمي إلى هذه الأسر التي تلتزم بالعادات والتقاليد.

وقالت الأم أن هذه العائلة قامت بتقديم أبنتهم الكبرى المتزوجة بالفعل التي تتمتع بمواصفات الجمال الفائق وهذا على أنها العروسة المطلوبة، وعندما قامت الأم برؤيتها تمنتها بالفعل أن تكون زوجة لإبنها، وتم الزفاف بالفعل وعند حضور المأذون وقعت أبنتهم الكبرى على عقد الزواج بالموافقة، وبعد سبعة ايام مرت على زواجهم أكتشفت الأم والأبن أن هذه الفتاة شقيقة الفتاة التي رأتها أمه وليست هي من في عقد الزواج.

وطالب محامي الزوج بفسخ عقد الزواج وهذا لأنه مبني على باطل، نتيجة ما حدث بالإضافة إلى سجن والد الزوجة وذلك بسبب إحتيالهم عليه.

source

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016