-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: يوفنتوس يريد النجم العراقي مهند علي😍 ويغريه برونالدو😍 ماتا يقترب من برشلونة😲 إيكاردي😊

عاجل: يوفنتوس يريد النجم العراقي مهند علي😍 ويغريه برونالدو😍 ماتا يقترب من برشلونة😲 إيكاردي😊








رسميًا.. يوفنتوس يضم بديل بنعطية
أعلن يوفنتوس تعاقده رسميًا مع الأوروجواياني مارتن كاسيريس، مدافع لاتسيو، لينضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر يوفنتوس عبر موقعه الرسمي، أن النادي توصل لاتفاق مع لاتسيو لضم كاسيريس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مقابل 600 ألف يورو.

يشار إلى أن كاسيريس انضم ليوفنتوس، بعدما أعلن يوفنتوس رحيل المغربي مهدي بنعطية إلى الدحيل القطري.

http://www.kooora.com/?n=781087&o=n16075






وكيل ماتا يلتقي مع مسئولي برشلونة
ألتقى وكيل لاعب فريق مانشستر يونايتد "خوان ماتا" مع عدد من مسئولي نادي برشلونة لبحث إمكانية انتقاله إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني مع الشياطين الحمر في يونيو القادم.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن وكيل "ماتا" توجه إلى إسبانيا من أجل التحدث مع مسئولي برشلونة لمعرفة مدى إمكانية إبرام صفقة في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

https://www.btolat.com/news/143917






نادِ صيني يقترب من ضم فيلايني
بات لاعب فريق مانشستر يونايتد "مروان فيلايني" قريبًا من مغادرة النادي الإنجليزي رغم تجديد تعاقده في العام الماضي.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن "فيلايني" أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري الصيني خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وأفادت أن إحدى الأندية الصينية أرسلوا وفدًا إلى إنجلترا من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع مسئولي مانشستر يونايتد حول صفقة التعاقد مع "فيلايني" مقابل مبلغ باهظ دون الكشف عن قيمته.


https://www.btolat.com/news/143895





وكيل جاريث بيل يكشف حقيقة رحيله من ريال مدريد
كشف جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، حقيقة مطالبته بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار جوناثان بارنيت الذي أجرى حواراً مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن  جاريث بيل لا يفكر على الإطلاق في مغادرة النادي الملكي ريال مدريد. كان الموسم الماضي صعباً بعض الشيء بالنسبة له وكان يتعامل معه بشكل غير عادل، ولكن يشعر الأن بأنه جزء هام في الفريق ولا يفكر في الرحيل”.

وعن رغبة ريال مدريد في بيع جاريث بيل: “أخبار خاطئة، بيل سعيد جداً في ريال مدريد واللوس بلانكوس سعيد أيضاً مع بيل، الحقيقة هي أننا تعبنا بالفعل من القصص الكذابة الغبية التي يكتبها المراسلون السيئون”.

http://bit.ly/2sUeUwQ




مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا تجاه كوليبالي
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد سيكرر محاولاته للحصول على خدمات لاعب فريق نابولي "خاليدو كوليبالي" وذلك في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسب شبكة " London Evening Standard" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد لم تتخلى عن فكرة ضم "كوليبالي" ولكنها قررت تأجيل تلك الخطوة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأفادت أن مانشستر يونايتد يدرك جيدًا صعوبة التوصل إلى اتفاق مع نابولي في الفترة المتبقية من الميركاتو الشتوي الجاري ومن ثم ستكرر الإدارة محاولاتها في الصيف المرتقب.

https://www.btolat.com/news/143909






موراتا: رفضت برشلونة وبايرن ميونيخ بسهولة من أجل أتلتيكو مدريد
أكد اللاعب "ألفارو موراتا" أنه كان من السهل بالنسبة له رفض الانتقال إلى برشلونة أو بايرن ميونيخ من أجل الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد.

وعندما سُئل عن السبب وراء رفض الناديين المذكورين وتفضيل أتلتيكو، قال "موراتا" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كان قرارًا سهلًا، كل شيء توقف عندما أخبرني وكيلي بذلك الاحتمال".

وأضاف: "أنا الآن هنا، في أتلتيكو مدريد، وهذا هو الأهم".

https://www.btolat.com/news/143911






روبن يقترب من الدوري الياباني
اقترب "آريين روبن" جناح نادي بايرن ميونيخ من إنهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية والبحث عن مغامرة جديدة.

وأكدت الصحافة اليابانية بحسب ما ذكرت "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الهولندي قد يوقع خلال الأيام المقبلة لصالح نادي أف سي طوكيو الياباني.

عقد "روبن" البالغ من العمر 35 عاماً مع العملاق البافاري ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقد أعلن نيته في مغادرة أليانز أرينا فور انتهاء العقد أو يعتزل في حالة لم يتلقى عرض جيد للانتقال.

ولكن الصحافة الألمانية تشير إلى وجود اهتمام من قبل إيندهوفن لإعادة اللاعب بين صفوفه لختام مسيرته الكروية.

https://www.btolat.com/news/143893






واندا نارا تعيد الأمل لريال مدريد
من جديد عاد الأمل لنادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع "ماورو إيكاردي" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات للاذاعة الإسبانية ذكرت واندا  أن إدارة الإنتر لديها أولويات أخرى غير التجديد لإيكاردي وهي ضم لاعب وسط بين الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش مع تواجد خيار آخر وهو الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد.

وتابعت واندا أن خيار التجديد مع إنتر أبعد ما يكون في الوقت الحالي.

http://bit.ly/2HDoFcW








يوفنتوس يغري مهند علي بمزاملة رونالدو
كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن تحقيق يوفنتوس لبعض النجاح خلال مفاوضاته مع مهند علي، الهدّاف الصاعد لنادي الشرطة والمنتخب العراقي.

وكتبت "توتو سبورت" بصريح العبارة بأن "مهند علي قد سحر  المدير الرياضي في يوفنتوس، والذي رغب في استغلال سوق الانتقالات الشتوية للتعاقد معه.

ولكن  المدير الرياضي في يوفنتوس بدوره بات قادرا على التأثير بشكلٍ إيجابيٍ على مهند من خلال المفاوضات.

وبعيدا عن عرض النادي الإيطالي مبلغ 2 مليون يورو لإغراء الشرطة بالتخلي عن خدمات مهند علي، فإن المدير الرياضي قد أغرى مهند بفكرة اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو، الأسطورة الحية لكرة القدم.

ولم يتضح بعد فيما إذا كان مهند علي قد حسم أمره بشأن الانتقال إلى يوفنتوس، لا سيما وأنه يلقى اهتمام عدة أنديةٍ أوروبيةٍ.

http://bit.ly/2WsRr39



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016