-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا برشلونة أخيرا يعلنها عن حجب الثقة عن بارتوميو أخيرا سنودعه! وريال مدريد يعلن عن مفاجأة

 عاجل ورسميا برشلونة أخيرا يعلنها عن حجب الثقة عن بارتوميو أخيرا سنودعه! وريال مدريد يعلن عن مفاجأة






آخر تطورات إصابة هازارد

كشفت abc المدريدية إن نجم هجوم ريال مدريد إيدين هازارد على استعداد للعب، ففي الجلسة التدريبية الأخيرة ظهر بشكل جيد سواء على صعيد المراوغات أو التسديدات.


الصحيفة المدريدية أشادت بهازارد الذي كان يتبع برنامج إعداد بدني منذ ثلاثة أسابيع وتمكن من استعادة لياقته البدنية خلال 10 أيامحيث عمل بشكل جيد مع أخصائي العلاج الطبيعي والبدني والطبي .


هازارد يسعى للعب في أقرب وقت وقت ممكن وربما يلعب بعض الدقائق ضد بلد الوليد أوليفانتي وبعدها يستعد لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة !

http://hihi2.com/2020/09/28/p1506384.html



لاوتارو مارتينيز يبتعد عن مدار برشلونة بعقد جديد

يبتعد النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن مدار برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد جديد.


وذكرت شبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية، اليوم الاثنين ، أن لاوتارو أصبح على مقربة من الإمساك بالقلم والتوقيع على عقد جديد مع النيراتزوري يبقيه في صفوف النادي حتى صيف 2025.


و يضع برشلونة عينه على التعاقد مع رأس حربة جديد لتعويض رحيل الأوروجواياني لويس سواريز لصفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الجاري.


و أكد مدرب البارسا ، رونالد كومان ، في تصريحات صحفية عقب مباراة فياريال في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد من الدوري الإسباني ، أن الفريق سيعمل فعلياً على التعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق باب السوق الصيفي في الخامس من أكتوبر المقبل.

https://bit.ly/3mUVAKF




ريال مدريد يفاجيء جماهيره

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية منذ قليل، عن استقرار نادي ريال مدريد، على عدم مغادرة مهاجم الفريق “لوكا يوفيتش”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.


وقالت “الماركا” إن المدير الفني لفريق ريال مدريد “زين الدين زيدان”، قد قرر عدم مغادرة الصربي “لوكا يوفيتش”، وأنه سوف يستمر مع الفريق خلال منافسات هذا الموسم، بعدما كان اللاعب قريباً من الإنتقال إلى نادي إيسي ميلان الإيطالي، أو العودة إلى فريقه السابق انتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة.

http://hihi2.com/2020/09/27/p1506031.html




برشلونة يتحرر من هيمنة ميسي

ذكرت صحيفة الآس المدريدية إن رونالدو كومان حرر برشلونة من الاعتماد كليا على ليونيل ميسي بعد سنوات من الإعتماد الكلي على البرغوت الأرجنتيني .


الفريق الكاتالوني في اول 20 دقيقة ضد فياريال سجل هدفين وميسي في هذه الفترة لمس الكرة فقط 6 مرات وكان يتمتع بحرية مطلقة في منطقة الخصم نظرا لأنه لعب بعيدا عن مركز الجناح .


الادوار موزعة على كل اللاعبين وليس فقط ميسي والمستفيد الأكبر هما كوتينهو وفاتي….فهل سيستمر برشلونة على هذا النسق؟

http://hihi2.com/2020/09/28/p1506479.html



ريال مدريد يُعلن التشخيص النهائي لإصابة كروس

أعلن نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني التشخيص النهائي لإصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، توني كروس، والتي تعرض لها في مباراة ريال بيتيس.


وبدأ كروس مباراة، السبت الماضي، أمام ريال بيتيس ولكن في النهاية لم يستطع إكمالها وخرج قبل نهاية الشوط الأول وشارك بدلًا عنه، لوكا مودريتش.


وأفاد البيان الرسمي لنادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بأن كروس قد خضع لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات السابقة لتحديد مدى إصابته.


وأظهرت النتائج إصابة كروس بإصابة في العضلة الألوية الوسطى بالساق اليسرى، وسيتم تقييم حالته في الساعات القليلة المقبلة.

https://www.btolat.com/news/215901



برشلونة يتلقى خبراً ساراً بعد الفوز على فياريال

تلقى نادي برشلونة الإسباني، خبراً ساراً  بعد الفوز على فريق فياريال.


و ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المهاجم الدنماركي مارتن بريثوايت، شارك في جزء من مران البارسا الجماعي ، ما يعني أنه يقترب من العودة من جديد للفريق.


و تدرب البارسا  بقيادة رونالد كومان، في مران استشفائي، لتعرف الحصة الصباحية مشاركة بريثوايت بشكل جزئي رفقة زملائه.


و عانى الدنماركي من إصابة قبل ثمانية أيام، لم يتمكن بسببها من الحضور في مباراة الفريق الأولى ضد فياريال.


وسيلعب البارسا يوم الخميس المقبل ضد سيلتا فيجو في بالايدوس، قبل استقبال إشبيلية في ملعب الكامب نو يوم الأحد القادم.


و يواصل فريق الهولندي كومان في الوقت الحالي فقدان خدمات صامويل أومتيتي و الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن بداعي الإصابة.

https://bit.ly/343rb49



بورتو يدرس التعاقد مع ضحية كومان في برشلونة

يفكر نادي بورتو بطل الدوري البرتغالي في الموسم الماضي في تدعيم صفوفه وخط الوسط بلاعب من طرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.


ووضع بورتو أنظاره على ضحية المدرب، رونالد كومان، في "كامب نو" اللاعب الشاب، ريكي بويج، الذي أبلغه الهولندي من قبل بالبحث عن نادٍ جديد يلعب من خلاله على سبيل الإعارة لصعوبة الدفع به في المباريات هذا الموسم.


وأفادت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن بورتو يريد استغلال موقف بويج مع كومان من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم 2020/2021.


هناك ترحيب كبير من طرف المدير الفني لنادي بورتو، سيرجيو كونسيساو، بالتعاقد مع بويج وأعطى الضوء الأخضر للإدارة بقيادة خورخي بينتو دا كوستا، لحسم الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في 5 أكتوبر.


ومع ذلك، تشير صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن رغبة بويج هي البقاء في برشلونة والاستمرار بالتدرب مع كومان على أمل إقناعه بالحصول على فرصة.

https://www.btolat.com/news/215914



خطوة رسمية في طريق حجب الثقة عن مجلس بارتوميو

أصدر برشلونة، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، حول حملة التوقيعات الأخيرة، لحجب الثقة عن مجلس إدارة النادي برئاسة جوسيب بارتوميو.


وقال النادي خلال البيان الرسمي: "وفقًا لبروتوكولات التصويت على حجب الثقة، والمنصوص عليه في المادة 55 من النظام الأساسي للنادي، تم تعيين مجلس للرقابة على التصويت والمكون من عضوين من مجلس إدارة النادي، وأول عضوين يوقعان على الطلب، ومندوبًا من الاتحاد الكتالوني".


وأضاف: "سيكون مجلس الإدارة مسؤولا عن الإشراف على العملية، من خلال الأعضاء التالية أسماؤهم: مارتا بلانا وجودري أرجيمي أعضاء مجلس الإدارة، جوردي فاري وجوسيب تريادو أول عضوين يوقعان على الطلب".


وتابع: "سيجتمع مجلس الإدارة في 29 سبتمبر/ أيلول في الساعة 9:30 صباحًا، وفي غضون 10 أيام عمل، للتأكد من أن التصويت على الطلب قد استوفى جميع المتطلبات الضرورية، وله سبب وجيه ودعم كاف بين الأعضاء، على النحو المنصوص عليه في النظام الأساسي".


وأردف: "سيكون المجلس قادرًا على إبطال الأصوات التي لن يتم التحقق من صحتها بشكل كاف، ولديه السلطة لإجراء الاستفسارات اللازمة للتأكد من صحتها".


وأتم: "إذا تم استيفاء جميع الطلبات، سيتم قبول الطلب، وسيقوم مجلس الإدارة بالدعوة للتصويت الذي يجب أن يتم في موعد لا يتجاوز 10 أيام عمل، وليس أكثر من 20 يومًا، وإذا لم يتم استيفاء المتطلبات سيتم رفض طلب التصويت لحجب الثقة".

https://www.kooora.com/?n=959430&o=n21020



ميسي ينفذ وعده لسواريز

أكد تقرير صحفي، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، حرص على تكريم زميله السابق لويس سواريز، المنتقل حديثًا لصفوف أتلتيكو مدريد.


وذكرت صحيفة "سبورت" أن ميسي بعد تسجيله ركلة الجزاء خلال لقاء فياريال، احتفل بنفس طريقة سواريز، بقبض قبضة يده وثني ذراعه، وهو الاحتفال الذي دائمًا ما يقوم به المهاجم الأوروجوياني.


وأضافت أن ميسي وعد سواريز، بأنه سيحتفل على طريقته إذا سجل هدفًا، وهو ما حدث بالفعل. 


ولعب ميسي وسواريز في برشلونة لمدة 6 سنوات، قبل أن يرحل لويس هذا الصيف وينضم لأتلتيكو مدريد، بعدما خرج من حسابات النادي الكتالوني.

https://www.kooora.com/?n=959285&o=n



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016