-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وصادم ريال مدريد يعلن رسميا إصابة هازارد من جديد وميسي يعلنها: أخطأت بطلب الرحيل وفاتي ونيمار

 عاجل وصادم ريال مدريد يعلن رسميا إصابة هازارد من جديد وميسي يعلنها: أخطأت بطلب الرحيل وفاتي ونيمار






إصابة جديدة لهازارد.. واحتمالية غيابه عن الكلاسيكو
أعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، تعرض نجمه البلجيكي إيدين هازارد، لإصابة جديدة قبل ساعات قليلة من مواجهة بلد الوليد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

وكان هازارد ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة بلد الوليد لأول مرة هذا الموسم، بعد غيابه في المباراتين الماضيتين أمام ريال سوسييداد وريال بيتي

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، قال فيه: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على إيدين هازارد من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، وسيتم تقييم تطور حالته".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن غياب هازارد سيتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع، وهو ما يعني احتمالية غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
https://www.kooora.com/?n=960051&o=n



فاتي يغلق باب العودة في وجه نيمار
أنهى تألق أنسو فاتي، لاعب برشلونة الشاب، فكرة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى كامب نو مرة أخرى.

فقد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الأربعاء، أن ملف نيمار تم غلقه تمامًا، بعد التوهج الملحوظ لأنسو فاتي صاحب الـ17 عامًا، خاصةً مع تفعيل عقده كلاعب في الفريق الأول.

ويلعب الدولي الإسباني على الجانب الأيسر، وهو نفس مركز النجم البرازيلي.

وفي أولى مبارياته الرسمية كلاعب بالفريق الأول، قاد فاتي البلوجرانا للفوز على فياريال برباعية نظيفة، سجل منها هدفين.

وكان برشلونة قد حاول الصيف الماضي بقوة استعادة نيمار، لكن سان جيرمان طلب 120 مليون يورو، بجانب ضم الثلاثي عثمان ديمبلي، وإيفان راكيتيتش، وجان كلير توديبو، وهو ما صعب مهمة النادي الكتالوني.

وتدخل الثنائي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، لتحمل جزء من قيمة صفقة استعادة نيمار، وإتمامها هذا الصيف.

لكن الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا حالت دون ذلك، قبل أن يأتي تألق فاتي ليغلق باب عودة البرازيلي.
https://www.kooora.com/?n=960019&o=n



نجم جديد من مانشستر سيتي على طاولة برشلونة
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط لصفقة جديدة رغم التعاقد مع ميراليم بيانيتش وبيدري جونزاليس وفرانسيسكو ترينكاو، والاقتراب من ضم سيرجينو دست.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أحد الأسماء التي تم طرحها مؤخرًا على طاولة برشلونة هو أولكسندر زينيتشنكو، والذي قدم مستويات جيدة مع السيتي الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أن زينتشينكو نال إعجاب برشلونة نظرًا لأنه يُجيد في أكثر من مركز أبرزها الظهير الأيسر.

وأضافت أن برشلونة يفكر في طلب زينتشينكو مع إريك جارسيا، مقابل انتقال رافينيا ألكانتارا إلى مانشستر سيتي مع مقابل مالي.

لكن في الوقت ذاته، سيكون هناك صعوبة في ضم اللاعب إذا لم يغادر جونيور فيربو هذا الصيف.
https://www.kooora.com/?n=959982&o=n20953


ميسي: أخطأت بالإصرار على مغادرة برشلونة
أكد نجم وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الثلاثاء أنه يعترف بارتكاب بعض الأخطاء في مسألة إصراره على الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الصيف الجاري.

وأطلق النجم الأرجنتيني رسالة في مقابلة ستنشرها صحيفة (سبورت) الكتالونية كاملة من أجل وحدة الصف داخل النادي الكتالوني.

وقال: "بعد الكثير من المضايقات، أود أن أضع حدا لهذا الوضع. يجب أن يتحد كل المنتمين لبرشلونة، وتوقع الأفضل للنادي فيما هو قادم".

وأضاف: "أعترف بأخطائي، وإذا كانت موجودة، فكانت فقط من أجل جعل برشلونة أفضل وأقوى".

ويرى الهداف التاريخي لبلوجرانا عبر تاريخه أن "دمج العاطفة والحماس معا سيكون السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف، ويجب أن نتحد دائما ونسير جميعا في نفس الاتجاه".

كما أكد ميسي"كنت أريد إرسال رسالة لكل الأعضاء، ولكل جماهير النادي التي تتابعنا. إذا شعر أي شخص منهم في أي وقت بضيق مما قلته أو فعلته، فيجب أن يتأكد من أنني فعلته مع التفكير فقط فيما هو أفضل للنادي".
https://www.kooora.com/?n=959927&o=n1000063


كومان يوضح مستقبل ديمبلي مع برشلونة.. وموقف ديباي والصفقات الجديدة
تحدث رونالد كومان  في مؤتمر صحفي عن  إمكانية رحيل ديمبلي إلى مانشستر يونايتد: "إنها قرارات من جانب النادي واللاعب، كما رأينا، سأعتمد عليه في المباريات المقبلة، لم يشارك منذ بداية المباراة لأن هناك المزيد من اللاعبين الجاهزين مثل أنسو فاتي".

وانتقل كومان للحديث عن خططه في التعاقد مع مهاجم جديد وموقف ديباي: "علينا أن نحلل ما ينقص الفريق، نحن نعلم أن النادي يعاني من مشاكل مالية مثل جميع الأندية الأخرى، ولكن هناك مركز أو مركزان نتطلع إلى تقويته في الفترة المقبلة".

وعلق كومان عن صفقة سيرجينيو ديست، وقال: "يقوم ديست بإجراء الكشف الطبي في برشلونة".

وتابع: "لكن لم يوقع على العقود حتى الآن، ولذلك لا أفضل الحديث كثيرًا عن هذا الأمر حتى يتم رسميًا".

وأضاف: "سيحظى برشلونة بالتعاقد مع ظهير شاب مميز، وهذا من ضمن خططنا للمستقبل يجب أن تكون هناك منافسة قوية في ذلك المركز مع الظهيرين الآخرين بالفريق".

وواصل تصريحاته: "ديست ما زال شابًا ولعب في دوري أبطال أوروبا، ومتأكد وواثق في قدراته الفنية بأنه سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة لنا".

وعن حمل ديست الجنسية الأمريكية: "حاولت إقناعه من قبل للمشاركة مع منتخب هولندا، لكنه قرر اختيار المنتخب الأمريكي، لا مشكلة لدي فهو أمر جيد لكرة القدم الأمريكية".

https://www.btolat.com/news/216167
https://www.btolat.com/news/216162


إسبانيا تكشف عن ديون ضخمة على نيمار
أُدرج  نيمار المدين بـ34.6 مليون يورو، في قائمة المتخلفين عن سداد الضرائب لوزارة الخزانة الإسبانية.

ونشرت وكالة الضرائب قائمة المتعثرين التي تشمل الديون والغرامات، التي لم تسدد حتى 31 ديسمبر/كانون أول 2019، بأكثر من مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=960059


مانشستر يونايتد يسعى لاستعارة ديمبيلي
وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد دخل في محادثات مع برشلونة، بشأن عثمان ديمبيلي، حيث تُريد إدارة الشياطين الحمر، استعارة النجم الفرنسي لموسم واحد.

وأشارت، إلى أن مانشستر يونايتد أدرك بأن جادون سانشو لن ينتقل إلى صفوفه هذا الصيف، وبالتالي بات على إدارة الفريق البحث عن خيارات أخرى.

وأضافت، أن برشلونة يرغب ي بيع اللاعب الفرنسي، للتخلص من راتبه المرتفع، وكذلك لتمويل صفقات هجومية أخرى، خصوصاً وأن البارسا يعاني من أزمة اقتصادية كبيرة.
https://bit.ly/3iisKQw


يوفيتش يحسم موقفه من الرحيل عن ريال مدريد بعد اهتمام مانشستر يونايتد
وبحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، أنّ وكيل يوفيتش أبلغ مسؤولي اليونايتد أنّ موكله يريد الانتقال إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد" هذا الموسم.

وأوضح التقرير، أنّ يوفيتش مُنفتح على فكرة اللعب في البريميرليج، وخاصًة مانشستر يونايتد، ويرى أنه قد يحصل على فرصة مع الشياطين الحمر، وحريص على الانتقال لهم.
https://www.btolat.com/news/216188


صراع إنجليزي على ضم سكرينيار من إنتر ميلان
أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك صراعا إنجليزيا على ضم الدولي السلوفاكي، ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي، بعدما خرج من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

سكرينيار كان هدفًا لفريق مانشستر سيتي خلال الفترة الماضية، ورغم أنه كان أساسيًا لكن استبعاده من مباريات النيرازوري بنهاية الموسم الماضي في الدوري الأوروبي، جعل اللاعب يفكر في الرحيل.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أفادت بأن توتنهام في مفاوضات منذ عدة أسابيع، لكنه غير مستعد لتقديم عرض يزيد عن 40 مليون يورو، في حين إنتر ميلان يطلب 50 مليون للتخلي عن سكرينيار.

وأشارت الصحيفة إلى أن فولهام قد يخطف اللاعب ويرفع العرض، من أجل إقناع إنتر ميلان، وتدعيم دفاعه في ظل السقوط منذ بداية الموسم.

فولهام بحاجة ماسة إلى تعزيز الدفاع، بعدما خسر أول 3 مباريات وتلقت شباكه 10 أهداف.
https://www.btolat.com/news/216183



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016