-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة: رونالدو يقترب من السجن ل10 سنوات😢😭 وريال مدريد يترقب وصفقة برازيلية تغزو عقل برشلونة

صدمة: رونالدو يقترب من السجن ل10 سنوات😢😭 وريال مدريد يترقب وصفقة برازيلية تغزو عقل برشلونة



ريال مدريد يترقب قرار زيدان
تتوالى التقارير الصحفية التي تتحدث عن مستقبل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مع فريق ريال مدريد الإسباني.

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن المدرب الفرنسي لم يبلغ حتى الآن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بقراره الأخير سواء بالبقاء كمدرب للملكي في الموسم المقبل أو الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن نية بيريز هي الإبقاء على زيدان، والذي حصل مجددا على ثقة الإدارة في الفترة الأخيرة خاصة بعد إقصاء باريس سان جيرمان الفرنسي، من ثمن نهائي دوري الأبطال.

http://www.kooora.com/?n=685908

جيجز يفضّل مصلحة بيل على طموح مانشستر يونايتد
قالت صحيفة "جارديان" إن جيجز نصح بيل بعدم التخلي عن اللعب مع ريال مدريد، رغم أن ذلك يعد ضربة موجعة لناديه السابق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الميركاتو الصيفي المقبل.

http://www.kooora.com/?n=685913

مونييه يسرب أنباء حول مصير إيمري مع سان جيرمان
نقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن مونييه قوله في مؤتمر صحفي خلال وجوده مع منتخب بلاده بلجيكا: "ستتغير أشياء كثيرة ومن بينها المدرب".

http://www.kooora.com/?n=685925

تطورات صادمة لرونالدو في قضية الضرائب
رغم محاولات كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لإنهاء أزمته مع مصلحة الضرائب الإسبانية، إلا أن الدون البرتغالي تلقى، صدمة، خلال الساعات الأخيرة، بشأن ذلك الأمر.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير"، فإن الخبراء الذين استدعاهم دفاع رونالدو، أيدوا اتهامات السلطات الضريبية لنجم الريال، بأنه احتال لعدم دفع 14.7 مليون يورو من الضريبة.

وأوضحت أن محامي الدفاع عن كريستيانو رونالدو، قدم أمس الجمعة، واحدا من الأدلة النهائية في قضية التزوير الضريبي، مشيرة إلى أنه يتم نظر القضية في محكمة في بوزويلو دي ألاركون، خارج مدريد.

وقالت "الخبراء الذين اقترحهم محامي رونالدو، استقدموا من المكتب الوطني للضرائب الدولية، وتم استجوابهم لمدة 4 ساعات، وفي النهاية اتفقوا مع كل اتهام موجه لنجم ريال مدريد".

وتابعت "الخبراء ذهبوا إلى اعتبار أن بعض الحجج القانونية، التي استخدمها رونالدو، كانت أكثر عبثية، في إشارة إلى الإدعاء بأن دخله من حقوق الصورة، من الأصول المنقولة (التي تخضع للضريبة بمعدل أقل)، بدلا من الدخل المرتبط بالعمل، والذي يخضع للضريبة بمعدل أعلى.

وأكدت الإذاعة، أنه وفقا للمصادر القانونية التي استشارتها بعد هذه الأدلة، فإن رونالدو الآن سيكون مضطرا للتفاوض على تسوية مع السلطات الضريبية، أو المخاطرة بالذهاب إلى جلسة استماع شفوية، حيث يمكن أن يواجه السجن لمدة 10 سنوات، في 4 جرائم تتعلق بالتهرب الضريبي.

وعرضت هيئة الدفاع عن رونالدو، في السابق، تسوية بقيمة 3.8 مليون يورو على السلطات الضريبية، لكن تم رفض ذلك لعدم كفاية المبلغ، حيث تسعى السلطات للحصول على نحو 25 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=685875

ميسي يغادر مانشستر ويتجه إلى مدريد
غادر منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، مطار مدينة مانشستر الإنجليزية اليوم السبت، وذلك بعد فوز منتخب التانجو وديًا (2-0) على إيطاليا أمس الجمعة في ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يتوجه أيقونة نادي برشلونة مع زملائه في فريق المدرب خورخي سامباولي إلى مدريد، استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا وديًا على ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل.

ولم يشارك ميسي في الفوز على الأتزوري بسبب إصابة طفيفة، وشاهد المباراة بأكملها من المدرجات.

ورفض الجهاز الفني للأرجنتين المخاطرة بصاحب الـ30 عاما مع اقتراب بطولة كأس العالم هذا الصيف في روسيا، حيث يأمل البرغوث تحقيق حلمه بقيادة منتخب بلاده للتتويج باللقب العالمي لأول مرة في مسيرته الاحترافية.

http://www.kooora.com/?n=685927

برشلونة يضع مدافع لاتسيو في حيرة
لا يزال الهولندي ستيفان دي فري، مدافع نادي لاتسيو الإيطالي، حائرًا في اختيار وجهته الجديدة، في ظل اهتمام ناديي إنتر ميلان وبرشلونة.

وينتهي عقد ستيفان دي فري مع لاتسيو بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أن اللاعب يمكنه التفاوض مع أندية أخرى حاليًا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن إدارة إنتر في محادثات متقدمة مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف النيراتزوري.

ورغم ذلك قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إن  نادي برشلونة أيضا أعرب عن اهتمامه بالهولندي، وهو ما جعل اللاعب يتردد في قبول عرض إنتر.

وأضافت الصحيفة أن وجهة دي فري المقبلة قد تعتمد على تأهل إنتر لدوري الأبطال الأوروبية بالموسم المقبل، وهو أمر غير مؤكد حتى الآن.

ومن ناحية أخرى أشارت إلى أن اللاعب سيضمن المشاركة كأساسي في حال انتقاله لإنتر، بينما قد لا يحدث ذلك في حال انضمامه للنادي الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=685870

شرط وحيد يقرب جاريث بيل من مانشستر يونايتد
يقترب الويلزي جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد من الرحيل عن فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للملكي، خلال المباريات الأخيرة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إنه من الصعب على جاريث بيل الاستمرار في ريال مدريد حال بقاء الفرنسي زين الدين زيدان مدربًا للفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن زملاء جاريث بيل في ريال مدريد يرون أنه سوف ينضم لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل، حال عدم حدوث تغيير في الجهاز الفني للمرينجي.

http://www.kooora.com/?n=685819

ميلان يعرض نجميه على ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن عرض ميلان لاثنين من لاعبيه، على ريال مدريد، من أجل توفير السيولة المالية اللازمة، لإتمام بعض الصفقات.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ميلان سيعرض كل من حارسه، دوناروما، والجناح الإسباني، سوسو، على الريال، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول الملكي التعاقد مع الحارس الدولي الإيطالي، الصيف الماضي، إلا أن ميلان استطاع تجديد عقده.

من ناحية أخرى، كان سوسو على جدول أعمال ريال مدريد، في الشتاء الماضي، لكن ميلان رفض فكرة المفاوضات مع الميرينجي.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإيطالي، سيكون مستعدًا لبيع اللاعب الشاب، الصيف المقبل، في حال وصول عرض بـ40 مليون يورو.

وكان والد سوسو قد صرح مؤخرًا، بشكل علني، بأن نجله يحب ريال مدريد منذ أن كان طفلًا، ويحلم بارتداء قميص الفريق الملكي.

http://www.kooora.com/?n=685647

صفقة برازيلية تغزو عقل برشلونة
يبدو أن نادي برشلونة الإسباني، لن يكتفي بتعاقده مع الثلاثي البرازيلي باولينيو وفيليب كوتينيو وآرثر ميلو، حيث كشفت تقارير صحفية، عن اهتمام البارسا، بموهبة جديدة من أرض السامبا.

ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو، فإن الفريق الكتالوني يهتم بالحصول على خدمات باولينيو، مهاجم فاسكو دي جاما البرازيلي، والبالغ من العمر 17 عاما.

وقال الموقع، إن اللاعب لفت الأنظار إليه في موطنه، بعد أن أصبح أصغر لاعب في التاريخ، يسجل لفريق فاسكو دي جاما، متفوقًا على الرقم القياسي السابق المسجل باسم لاعب البلوجرانا الحالي، كوتينيو.

كما تم اختيار باولينيو، كأفضل موهبة شابة في البرازيل العام الماضي، متفوقا على كل من آرثر ميلو، وفينيسيوس جونيور، المنتظر رحيلهما لبرشلونة وريال مدريد، على الترتيب، خلال الفترة المقبلة.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد باولينيو، 30 مليون يورو، وهو مبلغ ليس بالكثير على كبار الأندية الأوروبية، التي تريد تعزيز صفوفها بصفقات مميزة، الصيف المقبل

http://www.kooora.com/?n=685622

رئيس أتلتيكو مدريد مؤمن ببقاء جريزمان
يؤمن إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، بأن المهاجم الفرنسي، أنطوان جريزمان، سيبقى مع الفريق إلى ما بعد الصيف المقبل.

وارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن أتلتيكو هذا الصيف، في ظل وجود اهتمام كبير به، من جانب برشلونة، ومانشستر يونايتد.

وقال سيريزو لإذاعة "كادينا كوب": "على حد علمي، جريزمان سيبقى مع أتلتيكو مدريد.. لم يتغير أي شيء في علاقته بالمستقبل، لديه عقد معنا وهذا موقفنا".

وأكد: "نعلم أن اللاعب مهتم للغاية بكأس العالم، وبالطبع سنتحدث معه".

وكان جريزمان "26 عاما" قد أعلن، الأسبوع الماضي، أنه سيحسم مستقبله قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

http://www.kooora.com/?n=685621

إيسكو يشتكي لجيرارد بيكيه من وضعه في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن قراره اتخذه اللاعب إيسكو ألاركون بالرحيل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بسبب عدم شعوره بالرضا عن الطريقة التي يجري بها التعامل معه.

وذكرت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية أن إيسكو عبّر في حديث إلى بعض زملائه في المنتخب الإسباني عن ندمه الشديد على اختيار ريال مدريد قبل برشلونة عندما غادر نادي ملقا قبل حوالي خمس سنوات.

وأفادت هذه المعلومات أن إيسكو ألاركون اشكتى لجيرارد بيكيه مدافع برشلونة من وضعيته في ريال مدريد ، قبل أن يؤكد له بأن لديه افكار بشأن الانتقال إلى أندية أخرى في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط لاعب خط الوسط الإسباني بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية المقبلة ، فيما حدد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مبلغاً قدره 150 مليون يورو للموافقة على بيعه.

وتؤكد هذه المصادر أن المنافسة على إيسكو محصورة بين مانشستر سيتي وتشيلسي ، على الرغم من أن فريق البلوز قدم استفسارات فقط عن القيمة المطلوبة لبيع اللاعب الدولي الإسباني خلال هذا الصيف.

http://bit.ly/2GfPNNh

مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد على ضم نيمار
أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية اليوم السبت أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي منافسة ريال مدريد على ضم نجم باريس سان جيرمان نيمار.

http://bit.ly/2DOBlGt

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016