-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد يرد على صفقة لاوتارو مارتينيز و5 أسباب تقرب مبابي من ريال مدريد والخليفي في المحكمة

 عاجل ريال مدريد يرد على صفقة لاوتارو مارتينيز و5 أسباب تقرب مبابي من ريال مدريد والخليفي في المحكمة






مانشستر يونايتد يضع بديلا لـ سانشو من إنتر ميلان
قالت صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية، إن هناك اهتمام بإيفان بيريسيتش من قبل مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة: "مسوؤلو اليونايتد يرون في بيريسيتش بديلاً أرخص من جادون سانشو".

وتابعت: "دورتموند لم يتراجع  عن السعر الذي طلبه للتخلي عن سانشو (120 مليون يورو)".

وأتمت: "العلاقة بين مانشستر يونايتد وإنتر ودية، بعدما حصل إنتر على لوكاكو وأليكسيس سانشيز وأشلي يونج من صفوف مانشستر يونايتد.
https://www.btolat.com/news/214042


مانشستر سيتي يرفع عرضه المالي لضم خوسيه ماريا خيمينيز
أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن المفاوضات جارية بين مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في الوقت الحالي، وقام النادي الإنجليزي برفع المقابل المادي للصفقة لمحاولة إقناع نظيره الإسباني.

كان مانشستر سيتي قد عرض قبل أيام 70 مليون يورو ولكن تم الرفض من جانب أتلتيكو مدريد، ليقوم النادي الإنجليزي برفعها إلى 89 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات.

حتى الآن، لم يتلق نادي مانشستر سيتي أي رد من قبل أتلتيكو مدريد الذي يصُر على الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد الأوروجواياني وقدرها 120 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/214028


كافاني عرض نفسه على برشلونة مرتين هذا الصيف
صحيفة "سبورت" الكتالونية 
وكان كافاني يرى أن عقد لمدة عامين مع برشلونة قد يتناسب مع خطط النادي ، خاصة وأن برشلونة لديه أزمة مالية للتعاقد مع مهاجم قوي، بعد تعثر مفاوضاته مع إنتر ميلان لضم، لاوتارو مارتينيز.

في برشلونة، يضعون كافاني في مصاف المهاجمين المميزين في أوروبا، لكن بعدما درست الإدارة الفنية العرض المقدم من اللاعب استبعدته مؤقتًا في الوقت الحالي لأنه لم يكن أبدًا من أولويات الفريق.

وربما تكون صفقة كافاني بالنسبة لنادي برشلونة مثالية، حيث سيأتي المهاجم بدون مقابل بسبب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ولن يكون راتبه كبيرًا نظرًا لتقدمه في العمر (33 عامًا).
https://www.btolat.com/news/214009


بعد إبلاغ ناديه بالرحيل.. آس تكشف عن 5 أسباب تقرب مبابي من ريال مدريد في 2021
صحيفة "آس" الإسبانية
1- إعجابه بشخصية زيدان منذ أن كان طفلًا، حيث كان مثله الأعلى بعدما شاهده يقود فرنسا للعديد من الإنجازات الدولية.

2- الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل مع موناكو إلى نصف النهائي عام  2017، والنهائي مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، لكنه لا يريد الانتظار أكثر من ذلك ويعرف أن في ريال مدريد يمكنه تحقيق البطولة بسهولة.

3- تحقيق الكرة الذهبية، لأن من المعروف من يفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يكون هو الأقرب للفوز بتلك الجائزة التي تنظمها سنويًا مجلة "فرانس فوتبول"، وبالتالي، لو حقق مبابي اللقب مع ريال مدريد سينافس بقوة على الجائزة الفردية".

4- ملعب سانتياجو برنابيو بعد التجديد، يرغب مبابي في التواجد مع ريال مدريد على هذا الملعب صاحب التاريخ الكبير والذي سيتم افتتاحه بعد التجديد في 2022، وهو ما أبلغه لوكلائه بأنه يحلم باللعب أمام الجماهير وهذا ما يحفزه كثيرًا".

5- ريال مدريد موطنه الثاني، هناك لاعبون فرنسيون في النادي الإسباني مثل بنزيما، فاران وميندي، ومن الممكن أن يُضاف إليهم كلاً من كامافينجا وأوباميكانو، لذلك سيكون الاندماج والتأقلم على الأجواء سهلًا بعض الشيء لوجود أكثر من لاعب يتحدث اللغة الفرنسية.
https://www.btolat.com/news/214001


ما حقيقة اهتمام برشلونة بضم كيليان مبابي؟
وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن كيليان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته في المغادرة خلال الصيف القادم، خصوصاً وأن عقده سينتهي في 2022.

وأوضحت الصحيفة ، أن ريال مدريد يتقدم قائمة المرشحين للتعاقد مع كيليان مبابي، إلى جانب مانشستر سيتي وليفربول، ولكن برشلونة ليس ضمنهم، لأنه لا يضع التوقيع مع اللاعب الفرنسي ضمن اهتماماته.

ومن المؤكد أن تكون قيمة انتقال مبابي، أبعد بكثير مما يُخطط له برشلونة، خصوصاً وأن ليونيل ميسي سيرحل مجاناً، وهو ما سيترتب عنه خسائر مادية ضخمة.
https://bit.ly/2RobChh


ريال مدريد يرد على أنباء التعاقد مع لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان
شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، أفادت أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان بشأن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز " بمبلغ 100 مليون يورو يتضمن انضمام، لوكا يوفيتش، إلى إنتر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

صحيفة "ABC" الإسبانية
بينما نفت صحيفة "ABC" الإسبانية، ما تردد في إيطاليا، وأكدت أن ريال مدريد لم يتفاوض من الأساس مع إنتر ميلان.

وصرح مصدر في نادي ريال مدريد الإسباني، لم تكشف الصحيفة عن اسمه، مؤكدًا: "هذه الأخبار خاطئة تمامًا، وتفاجأنا بانتشارها".

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لا ينوي إجراء أي صفقة هذا الصيف، مع الأخذ في الاعتبار، الانخفاض الكبير في الدخل والأمور الاقتصادية، بسبب جائحة فيروس كورونا.

روميو أجريستي
ومن جانبه، أكد روميو أجريستي، الصحفي الأشهر في سوق الانتقالات، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن إنتر لم يتلق أي عرض من ريال مدريد لشراء لاوتارو مارتينيز.

وأشار روميو إلى أن إنتر ميلان لا ينوي رحيل لاوتارو مارتينيز خلال الصيف الجاري، خاصة بعد انتهاء صلاحية الشرط الجزائي في عقده.
https://www.btolat.com/news/214018
https://www.btolat.com/news/214014
https://www.btolat.com/news/214021


صفقة انتقال كوليبالي إلى مانشستر سيتي مهددة بالفشل
صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، ذكرت أن مانشستر سيتي مستعد لدفع 70 مليون يورو، في حين أن السعر المطلوب من نابولي لا يقل عن 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفجوة يصعب سدها، خاصة وأن مانشستر سيتي يعرض 70 مليون يورو، تشمل المكافآت والإضافات المتعلقة بالأداء.

 وشددت الصحيفة، على أن العلاقة بين الفريقين ليست على ما يرام، بسبب ما حدث في ميركاتو 2018، بعد انتقال جورجينيو إلى تشيلسي في اللحظات الأخيرة، بدلًا من الانضمام إلى مانشستر سيتي.
https://www.btolat.com/news/214016


مورينيو يصارع فريقه السابق على صفقة ملكية
ذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن جوزيه مورينيو  يهتم كثيرًا بالتعاقد مع سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لريال مدريد.

ويريد توتنهام هوتسبير، التعاقد بشدة مع ظهير أيسر قبل غلق باب فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام ينافس مانشستر يونايتد وإشبيلية، على ضم ريجيلون والذي قضى الموسم الماضي، معارًا لصفوف إشبيلية.

وختمت بأن ريال مدريد مستعد للاستفادة من ريجيلون هذا الصيف، من خلال بيعه والحصول على الأموال، بعد عروضه الرائعة خلال فترة إعارته لإشبيلية.
https://www.kooora.com/?n=954552&


الكشف عن موعد تقديم بيانيتش
بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه سيتم تقديم بيانيتش اليومالثلاثاء، الساعة 2 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا في معقل البارسا "كامب نو"، وسيعقد بعد التقديم مؤتمرًا صحفيًا للرد على أسئلة الصحفيين.
https://www.kooora.com/?n=954662&o=n


اجتماع عاصف منتظر بين ميسي وبارتوميو
ذكر الموقع الرسمي لقناة كواترو، أن ميسي وبارتوميو يعرفان ضرورة الجلوس للتفاوض من أجل خفض راتب اللاعب، وليس لمناقشة رحيل أو بقاءه.

وأضافت أن ميسي سيتعين عليه مواجهة بارتوميو وجهًا لوجه، حيث يتوجب عليه قبول خفض راتبه، بجانب رواتب لاعبي الفريق الأول.

ولفتت القناة إلى أن الموسم الماضي شهد تكبد برشلونة لخسائر مالية بقيمة 98 مليون يورو، حيث حاول خلالها برشلونة، تخفيض تلك الخسارة من خلال بيع آرثر ميلو إلى يوفنتوس.

وتابعت أن البارسا يحتاج لخفض فاتورة الأجور، والذي سيبدأ بمطالبة اللاعبين بخفض رواتبهم السنوية، وستكون المواجهة الأولى بين ميسي الذي يمثل الفريق باعتباره القائد، وبارتوميو، في اجتماع قد تندلع منه شرارة جديدة بين الثنائي.
https://www.kooora.com/?n=954627&o=n


بدء محاكمة الخليفي في سويسرا بسبب الفساد
كرت قناة "RMC" الفرنسية، أن ناصر الخليفي وجيروم فالكي، الرجل الثاني السابق في الفيفا، واليد اليمنى لجوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولي، يتواجدان حاليًا بالمحكمة.

وتابعت أن الثنائي يواجه قضايا فساد واسعة، حيث يشتبه في أنهما اتفقا على نقل حقوق البث التلفزيوني لكأس العالم 2026، و2030 إلى مجموعة بي إن سبورتس.
https://www.kooora.com/?n=954547&

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016