-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا وبعد رحيل بيل وريجيلون زيدان يخرج عن صمته وكومان يصدم ريكي بويج: إرحل ولست مناسب لنا و3 صفقات

 رسميا وبعد رحيل بيل وريجيلون زيدان يخرج عن صمته وكومان يصدم ريكي بويج: إرحل ولست مناسب لنا و3 صفقات









نجم ريال مدريد ينضم رسميًا لتوتنهام
سيرجيو ريجيلون
وقال النادي اللندني، في بيان رسمي، إنه تم ضم لاعب ريال مدريد، سيرجيو ريجيلون، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، وسيرتدي القميص رقم 3.
ولم يعلن توتنهام أي تفاصيل مادية خاصة بالصفقة، سواء قيمة انتقال اللاعب، أو راتبه.

كانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت إلى أن الصفقة ستتم مقابل 30 مليون يورو، ويحق لريال مدريد استعادة اللاعب خلال أول عامين مقابل 35 أو 40 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=956386&o=n


زيدان: لا مشاكل مع بيل.. ونريد تكرار الفوز بالليجا
قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي 
عن رحيل بيل، علق "لا يزعجني أنهم يقولون إنه رحل بسببي، لأن الأمر ليس كذلك، والقضية أكثر تعقيدًا، ما يمكنني قوله هو أننا لم يكن بيننا مشاكل، وأتمنى له التوفيق".

وزاد "لم أتحدث مع بيل، ما فعله هنا كان استثنائيًا، وهذا لا يجب مناقشته لأنه حقق الكثير من الألقاب، وأظهر قدراته، وهذه هي الحياة، وفي الوقت الحالي بيل هو لاعبنا، ويجب إغلاق هذا الملف ولن نتحدث عن أشياء لا معنى لها الآن".

وواصل "التتويج بالليجا مجددًا؟ نحن نستعدون لذلك، ومطالب النادي لن تتغير، نعلم أن علينا الاستعداد لبذل أقصى ما لدينا، كل عام يكون الأمر أكثر صعوبة لأن الفرق أفضل".

ونوه "رحيل ريجيلون؟ أول شيء أريد تهنئته بالموسم الذي قدمه مع إشبيلية، نمتلك لاعبين في كل مركز ولا شيء أكثر من ذلك، أملك ظهيرين ولا يمكن وجود أكثر من ذلك لكي لا تحدث فوضى، أتمنى له الأفضل".

وأتم "قائمة مغلقة؟ لا، يمكن أن يحدث أي شيء حتى 4 أكتوبر المقبل موعد نهاية سوق الانتقالات".
https://www.kooora.com/?n=956270&o=n



رسميًا.. ليفربول يعلن عن صفقته الجديدة
 ديوجو جوتا
أعلن ليفربول تعاقده مع الجناح البرتغالي ديوجو جوتا لاعب ولفرهامبتون واندرارز بعقد طويل المدى.

وذكرت تقارير بريطانية أن ليفربول سيتكلف 41 مليون جنيه إسترليني.
https://www.kooora.com/?n=956366&o=n



بيرلو يوضح حقيقة اقتراب سواريز من يوفنتوس
تحدث بيرلو عن صفقة المهاجم في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة سامبدوريا، وقال: "ينتظر الجميع هنا صفقة المهاجم، لكن مازال هناك وقت طويل لنقطعه في سوق الانتقالات ولسنا في عجلة من أمرنا".

وردًا على إمكانية انضمام سواريز: "يستغرق الأمر وقتًا طويلًا للحصول على جواز سفر إيطالي، لذا فمن غير المرجح انضمام لويس إلينا في يوفنتوس".
https://www.btolat.com/news/214672



أنشيلوتي يتغنى بخاميس رودريجيز
 سجل خاميس هدفًا وصنع آخر خلال المباراة.
قال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة "BBC" عقب المباراة: "أنا سعيد حقًا لخاميس، هو يلعب في بلد جديد ودوري جديد، الأمر ليس سهلًا، لكنه جعله سهلًا لأنه يتمتع بجودة عالية، هو لاعب رائع".
https://www.kooora.com/?n=956348&o=n





نيلسون سيميدو مفتاح 3 صفقات منتظرة في برشلونة
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية
ارتبط سيميدو  بالرحيل عن صفوف برشلونة في ظل اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته، ويقدر سعره بنحو 40 إلى 50 مليون يورو، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مفاوضات حقيقة بشأن انتقاله.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جميع صفقات برشلونة متوقفة على بيع سيميدو، حيث يريد النادي التوقيع مع 3 لاعبين، لكن وضع الاقتصادي لا يسمح بذلك، وبالتالي يمكن للإدارة استثمار الأموال التي ستحصل عليها من رحيل سيميدو  من أجل تحقيق أهدافها في سوق الانتقالات.

وأضاف التقرير أن برشلونة ينوي التعاقد مع ممفيس ديباس من ليون، وإريك جارسيا من مانشستر سيتي، وسيرجينو ديست من أياكس لتدعيم صفوف الفريق.

ويطالب ليون بالحصول على 30 مليون يورو للتخلي عن ممفيس ديباي، بينما يريد مانشستر سيتي 18 مليون يورو مقابل إريك جارسيا، أما سيرجينو ديست  سيكلف النادي 15 مليون يورو.
https://bit.ly/3kzOoBI


حقيقة خيانة ممفيس ديباي لكومان
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن ديباي يحب ميلان بالفعل، لكن لا توجد أي مفاوضات جارية بين الطرفين حول الصفقة.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن ديباي لا يجري محادثات حاليًا إلا مع برشلونة فقط.
https://www.kooora.com/?n=956260


توخيل يزف نبأ سارا عن مبابي
أعلن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان نبأ سار عن كيليان مبابي نجم هجوم الفريق.

وأكد توخيل في مؤتمر صحفي اليوم السبت أن مبابي جاهز للمشاركة في مباراة نيس اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، مضيفا "لقد حصلنا على ترخيص من الرابطة بإمكانية انضمامه لقائمة اللقاء".

وغاب كيليان عن أول 3 مباريات لفريقه هذا الموسم بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال معسكر المنتخب الفرنسي قبل أسبوعين.
https://www.kooora.com/?n=956302&o=n


برشلونة يخطط لصفقة جديدة من أتلتيكو مدريد
بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تفكر جديًا في التعاقد مع أندريس سولانو، جناح أيمن أتلتيكو مدريد، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من رغبة برشلونة في ضم سولانو، إلا أن أتلتيكو مدريد ليس على استعداد للسماح للاعبه الشاب (22 عامًا) بالرحيل هذا الصيف.

ويرتبط سولانو بعقد مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2022، لذلك لا تبدو إدارة النادي الإسباني في عجلة من أمرها بشأن بيع اللاعب الشاب.
https://www.kooora.com/?n=956163




قرار كومان يصدم لاعب برشلونة
إذاعة "كادينا سير" الإسبانية
وأبلغ كومان، لاعبه ريكي بويج، بأنه خارج حساباته في الموسم الجديد، خاصة وأن طريقة لعب اللاعب الشاب، لا تتناسب مع أفكار المدرب الهولندي.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن ريكي بويج والمقربين منه متأثرون بقرار كومان، الذي صدم اللاعب الصغير، مع العلم أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو منحه الثقة، وأخبره أنه سيكون ضمن قائمة الفريق الأول هذا الموسم.

راديو كتالونيا
إن كومان تحدث مع ريكي بويج، وأبلغه بأن يبحث عن فريق آخر قبل نهاية الميركاتو.

وقال كومان لبويج، إن خطة اللعب الجديدة (4-2-3-1) لا تناسبه، وأنه يفضل الاعتماد على فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وميراليم بيانيتش وكارليس ألينيا في خط الوسط.

كما شرح رونالد كومان، لريكي بويج، بأنه غير مناسب لأداء دور صانع الألعاب أيضًا، في الخطة الجديدة للفريق الكتالوني.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بويج لديه عقد مع برشلونة حتى صيف الموسم المقبل، مع إمكانية التجديد لعامين آخرين.

صحيفة سبورت الكاتالونية
إن ريكي بويج تأثر بشدة حيث كانت آماله كبيرة للغاية هذا الموسم وكان يريد أن يكون قادراً على المساهمة في المشروع الفني الجديد للبلاوجرانا.

وعندما رأى بويج انه غير مدرج في قائمة مباراة الليلة ضد إلتشي كانت مفاجأة كبيرة له وشعر بخيبة أمل هائلة.

وتضاعفت خيبة ريكي بويج بعد أن أخبره كومان لاحقاً بأنه ليس في حساباته هذا الموسم وأن من الأفضل إيجاد نادٍ جديد للانتقال له، وتأثر اللاعب بشدة لأنه كان آخر شيء يمكن تخيله.

وكشفت إذاعة RAC1 بأن بويج كان متحمساً وأصيب الآن بصدمة، حيث قال له مدرب البارسا أن النظام الجديد للعب لن يساعده على الإطلاق كما أنه ستكون هناك منافسة عالية على المشاركة بمركزه نظراً لوجود لاعبين آخرين في الوسط لهم وزن أكبر.
https://www.kooora.com/?n=956336&o=n
https://www.kooora.com/?n=956271&o
https://bit.ly/2RHRVl2


راكيتيتش يرفض عرضا خياليا من النصر السعودي
وفقا للصحفي أندريا لوسابيو، رئيس تحرير موقع "TuttoMercatoWeb" الإيطالي، فقد كشف عن عرض رسمي من النصر، بتاريخ 29 أغسطس، بقيمة 7.5 مليون يورو في الموسم الواحد، إلا أن راكيتيتش فضل الانتقال إلى إشبيلية.
https://www.kooora.com/?n=956301&o=n



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016