-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل بيريز يغير الخطة ويقرر التعاقد مع رياض محرز وكامافينجا هذا الصيف ومبابي وهالاند في الطريق

 عاجل بيريز يغير الخطة ويقرر التعاقد مع رياض محرز وكامافينجا هذا الصيف ومبابي وهالاند في الطريق







كومان يغرس ثقافة جديدة في لاعبي برشلونة
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن رونالد كومان غرس في لاعبيه ثقافة جديدة، وهي الكثافة والشدة في التدريبات، حيث طلب المدرب الهولندي من اللاعبين الالتزام في الحصص التدريبية، وهذا الشيء لم يكن موجوداً في عهد سيتيين وفالفيردي.
https://bit.ly/2DMD1GC



مانشستر سيتي يوافق على مطالب نابولي لضم كوليبالي
صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، قالت إن نابولي يرغب في 70 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، وهو ما وافق عليه مانشستر سيتي في النهاية.

وشددت أن بحلول نهاية الأسبوع، سيدفع مانشستر سيتي 65 مليون يورو بالإضافة إلى ما يصل إلى 5 ملايين إضافات.

كوليبالي وافق من قبل على الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي، وهو عقد بقيمة 9 ملايين يورو بالإضافة إلى 3 ملايين مكافآت في كل موسم.
https://www.btolat.com/news/213497


ألابا يطلب 125 مليون يورو للتجديد مع بايرن ميونخ
صحيفة "كيكر" الألمانية، أفادت بأن بايرن ميونخ لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع وكيل اللاعب حول صفقة جديدة، بسبب مطالب دافيد ألابا.

وكيل ألابا، بيني زافي، يطالب بايرن ميونخ بعقد مدته 5 سنوات، مقابل راتب سنوي للمدافع النمساوي، 25 مليون يورو، مما يعني أن على مدار الـ5 مواسم سيعادل 125 مليون.

الصحيفة الألمانية، أكدت بأن بايرن ميونخ يرى بأن عقد 5 سنوات سيكون كبيرًا بهذا المبلغ، ويحاول تخفيض المقابل أو مدة التعاقد.
https://www.btolat.com/news/213463



ريال مدريد يدرس تغيير سياسته من أجل محرز
بحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن إدارة ريال مدريد اتصلت بالمحيطين بمحرز، لمعرفة موقفه قائد من الانضمام إلى ريال مدريد.

ولم يرسل ريال مدريد أي عرض لمانشستر سيتي حتى الآن، وليس من الواضح ما إذا كان السيتي سيوافق على التخلي عن رياض محرز بعد أن غادر ليروي ساني.

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي
ريال مدريد يرغب في التعاقد مع رياض محرز
أكد بأن ريال مدريد أجرى اتصالات هاتفية مع النجم الجزائري رياض محرز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتظر ريال مدريد رحيل جاريث بيل، والمقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي، ومن ثم يقرر الدخول في مفاوضات رسمية مع مانشستر سيتي لضم النجم الجزائري.
https://www.kooora.com/?n=953354&o=n
https://www.btolat.com/news/213483



ريال مدريد يغير خططه من أجل صفقة وحيدة
إدواردو كامافينجا
وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، نجم رين، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح التقرير، أن الخطة الموضوعة كانت تتجه إلى ضم كامافينجا في صيف 2021، برفقة الثنائي كليان مبابي وإيرلينج هالاند، لكن اضطر ريال مدريد لتغيير قراره، بسبب مخاوف النادي من ارتفاع سعر اللاعب الصيف المقبل، حيث تقام كأس الأمم الأوروبية، إضافة إلى تطور مستواه بشكل ملحوظ.

في الوقت ذاته، أكد كامافينجا أنه سيبقى في رين هذا الموسم لأنه يرغب في المشاركة بدوري أبطال أووربا مع فريقه، لكن حال استمراره للصيف المقبل، سيدخل ريال مدريد في صراع شرس مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد على ضمه.

لذا، فإن الاتجاه داخل ريال مدريد هو حسم الصفقة في الانتقالات الجارية، مع ترك اللاعب ضمن صفوف رين على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل.
https://www.kooora.com/?n=953273


أنشيلوتي يتغنى خاميس رودريجيز
وقال المدرب الإيطالي، في مؤتمر صحفي : "أتمنى أن يثبت مهارته وأنا متيقن من أنه سيفعل ذلك في البريميرليج".
https://www.kooora.com/?n=953384&o=n


تطور جديد يُبقي سواريز في الليجا
قناة "Deportes Cuatro".
وأضافت القناة "سواريز يُفضل البقاء في إسبانيا، وهو متحمس للعمل تحت قيادة المدرب دييجو سيميوني، وأوقف محادثاته مع يوفنتوس".

كومان لا يضع سواريز في حساباته، وسواريز  يدرك تمامًا أنه لن يستمر مع النادي الكتالوني، ورغم أن يوفنتوس كان على وشك الإعلان الرسمي، لكن أوقف النجم الأوروجوياني المفاوضات من أجل التفكير أكثر في العروض.

صحيفة "El Espanol"
كشف تطورًا جديدًا بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 أفادت بأن سواريز من الممكن أن يستمر مع برشلونة حتى نهاية عقده في يونيو 2021، خاصة بعد تراجع صديقه ليونيل ميسي، عن فكرة الرحيل.

وهو الأمر الذي بات كومان يفكر فيه بالأيام الأخيرة، ويدرسه من جميع الجوانب الفنية والاقتصادية مع إدارة برشلونة.
https://www.kooora.com/?n=953390
https://www.btolat.com/news/213502
https://www.btolat.com/news/213509



وكلاء لاوتارو يتحركون لحسم انتقاله إلى برشلونة رغم تعنت إنتر ميلان
وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن الوكلاء سيسافرون إلى برشلونة في الساعات القادمة للاجتماع مع قيادات النادي الكتالوني، لمحاولة حسم الصفقة.

ويستهدف الوكلاء من تلك الخطوة معرفة نية برشلونة، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان في الأيام المقبلة ومحاولة الضغط للحصول على موافقتهم لإنهاء الصفقة.

يأتي ذلك على الرغم من تصريحات نائب إنتر ميلان، خافيير زانيتي، والذي اكد أن لاوتارو لن يغادر النادي هذا الصيف، رغم وجود أندية كثيرة بخلاف برشلونة مهتمة بضمه.

وأشارت، إلى أن برشلونة يرغب في تخفيض سعر لاوتارو مارتينيز إلى 65 مليون يورو كحد أقصى، فيما يريد إنتر ميلان الحصول على 85 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب أن يدفعه البارسا في ظل الظروف الحالية.

وأوضحت، أن برشلونة سيُحاول تسهيل عملية انتقال أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان، حتى يحصل على تسهيلات من إنتر في عملية لاوتارو مارتينيز.
https://www.btolat.com/news/213468
https://bit.ly/3hhR2Kd


لابورتا يحدد موقفه النهائي من انتخابات برشلونة
خوان لابورتا رئيس برشلونة بين عامي 2003 و2010
وأكد لابورتا في مقابلة مع أحد برامج إذاعة (سير كتالونيا) عزمه الترشح لرئاسة النادي، موضحا أيضا أنه يقوم حاليا بالإعداد للمشروع الذي سيقدمه وفريق العمل الذي سيرافقه.

وحقق لابورتا في رئاسته لبرشلونة 12 بطولة، أبرزها الليجا 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرتين.
https://www.kooora.com/?n=953319&o=n


آخر تطورات انتقال ممفيس ديباي إلى برشلونة
بحسب الصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، فإن ممفيس ديباي لديه اتفاق على الشروط الشخصية مع برشلونة، ويضغط على ليون لتسهيل رحيله، ولكن لا يوجد، حتى الآن، عرض رسمي من النادي الكتالوني.

وأضاف، أن البارسا في انتظار بيع بعض اللاعبين (في إشارة إلى لويس سواريز)، ثم اتخاذ القرارات بشأن التعاقدات الجديدة.
https://bit.ly/35mvERG


صفقة تبادلية محتملة بين إنتر ميلان وريال مدريد
بحسب موقع “ديفونسا سنترال” الإسباني، فإن أنطونيو كونتي يطمح إلى التوقيع مع الظهير الأيسر للنادي الملكي سيرجيو ريجيلون، حيث تسعى إدارة إنتر ميلان لإقحام كريستيان إريكسن في الصفقة، ودفع مبلغ 25 مليون يورو.

وأضاف الموقع: “النادي الملكي برئاسة بيريز منفتح على الفكرة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن زين الدين زيدان معجب جداً بلاعب الوسط الدنماركي”.

وحاول ريال مدريد طوال السنوات الماضية، التعاقد مع كريستيان إريكسن، لكن رئيس توتنهام هوتسبير كان يرفض الجلوس على طاولة المفاوضات مع النادي الملكي.
https://bit.ly/33lbhS6



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016