-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ميسي يخون جريزمان ويستعد لإعادة نيمار هذا الصيف وبرشلونة يتحرك لإغراء نجم آخر بعد نيمار!

عاجل ميسي يخون جريزمان ويستعد لإعادة نيمار هذا الصيف وبرشلونة يتحرك لإغراء نجم آخر بعد نيمار!















رسميًا.. ليفاندوفسكي يتفوق على ميسي ورونالدو

نجح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونج، في التفوق على ليونيل ميسي قائد برشلونة، وكريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس.



وذكر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، أن ليفاندوفسكي نال جائزة أفضل لاعب في الأسبوع بدوري الأبطال، بعدما تمكن من قيادة فريقه لفوز عريض على تشيلسي بنتيجة (4-1).



وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، في تأهل البافاري للدور ربع النهائي. 



وتفوق مهاجم البافاري بذلك على منافسيه، ميسي الذي سجل هدفًا وصنع آخر أمام نابولي، وكريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين في شباك ليون، وكايل ووكر مدافع مانشستر سيتي.

https://www.kooora.com/?n=944440&o=n





كوتينيو يثير قلق برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ

يشعر نادي برشلونة بحالة من الخوف والقلق قبل مباراة بايرن ميونخ في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب لاعبه المعار، فيليب كوتينيو.



ويلعب كوتينيو في الموسم الحالي على سبيل الإعارة من برشلونة لصالح بايرن ميونخ وسيكون متاحًا لمدربه، هانزي فليك،  لمواجهة زملائه السابقين والذين من المفترض أن يتدرب معهم بعد أسابيع قليلة عقب عودته إلى العملاق الكتالوني.



ولكن خيبة الأمل هي أكثر ما يفكر فيه برشلونة بالوقت الحالي والخروج من بايرن ميونخ، وبالتالي، إنهاء الموسم بدون أي بطولة وهو شيء لم يحدث منذ 12 عامًا وتحديدًا في موسم 2007/2008.



وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مشاركة كوتينيو قانونية لأن قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تمنع الأندية من وضع بنود تحرم مشاركة المعارين أمام فرقهم الأصلية إذا ما تواجها في بطولة قارية.



لكن الخسارة أمام بايرن ميونخ وقد يكون الهدف بأقدام كوتينيو أكثر الصور إيلامًا لدى إدارة برشلونة، ولكن القرار الفني النهائي يرجع للمدرب فليك في مشاركة كوتينيو أساسيًا، الذي فضل الدفع بـ إيفان بيريسيتش أمام تشيلسي في المباراة الماضية رغم إصابة، كينجسلي كومان، في مركز الجناح الأيسر.



شارك كوتينيو كبديل للكرواتي الدولي في الشوط الثاني، لذلك من المتوقع أن يظهر البرازيلي الدولي على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة أمام برشلونة، ولكن قد تكون مشاركته حاسمة إذا ما استطاع تسجيل هدف فوز بايرن ميونخ وهو أكثر ما يخيف إدارة النادي الكتالوني بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت".

https://www.btolat.com/news/209432





ٱرثر يعترف لـ أبيدال بأسباب تمرده وغيابه عن تدريبات برشلونة

التقى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، آرثر ميلو، مع السكرتير الفني، إريك أبيدال، صباح اليوم الاثنين ولمدة ساعة لمناقشة موقفه مع المدرب، كيكي سيتين.



وعاد آرثر متأخرًا للفريق الكتالوني بعد الحصول على إجازة صغيرة عقب نهاية بطولة الدوري الإسباني، حيث فضل البقاء في البرازيل وهو ما أزعج برشلونة كثيرًا وهدد بمعاقبته.



لكن ظهر آرثر مرة أخرى قبل يومين في المدينة الرياضية، وخضع لتحليل فيروس كورونا ليؤكد على أنه متاح للمدرب فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي.



جاءت نتيجة عينة آرثر سلبية ولذلك اجتمع مع أبيدال لمناقشة مستقبله وموقفه حتى نهاية مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم الانتقال إلى يوفنتوس بداية من الموسم الجديد بمقابل مادي قيمته 71 مليون يورو.



وشرح آرثر أسباب عدم عودته في الوقت المحدد لأبيدال، وأكد للفرنسي أنه فهم عدم رغبة سيتين في مشاركته بعد الآن مع غضبه من موقف برشلونة تجاهه وبيعه لصالح يوفنتوس.



وبعد انتهاء الاجتماع، أكد أبيدال للبرازيلي بأنه سيتحدث مع سيتين ظهر اليوم لحسم موقفه مع برشلونة، ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالوني تؤكد على صعوبة عودة آرثر للتدريبات، وبالتالي إمكانية سفره إلى لشبونة ما زالت محل شك مع توقعاته بفرض عقوبة قاسية ضد اللاعب.

https://www.btolat.com/news/209424





أتلتيكو مدريد يكشف لاعبيه المصابين بكورونا

كشف أتلتيكو مدريد، اليوم الاثنين، هوية الثنائي المصاب بفيروس كورونا، بعد الاختبار الذي أجراه اللاعبون مؤخرا، وأثبت إصابة اثنين منهما بالمرض.



وذكر الموقع الرسمي للروخي بلانكوس، أن المصابين هما أنخيل كوريا وسيمي فرساليكو.



وأضاف أنهما لم تظهر عليهما أعراض، ويعزلان نفسيهما حاليًا في المنزل، بقرار من السلطات الطبية، فيما سيتم مراقبتهما من قبل الأطباء وفقًا للبروتوكول الصحي.



وأوضح البيان أن الأتليتي سيعود للتدريبات، مساء اليوم الاثنين، على أن يسافر 21 لاعبًا من الفريق الأول، بالإضافة لـ4 من أكاديمية النادي، إلى العاصمة البرتغالية لشبونة غدا.



وذلك لمواجهة لايبزيج، الخميس المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

https://www.kooora.com/?n=944454&o=n







بايرن يستعيد سلاحين قبل موقعة برشلونة

استعاد بايرن ميونخ، سلاحين بارزين قبل موقعة برشلونة، بملعب النور، يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن الثنائي كينجسلي كومان وجيروم بواتينج، شاركا في مران البافاري، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة البارسا.



وتأتي هذه المشاركة لتؤكد جاهزية الثنائي بعد الشكوك التي حامت حولهما في الأيام القليلة الماضية.



وغاب كومان عن تدريبات بايرن الأخيرة، مما دفعه للغياب عن مواجهة تشيلسي، السبت الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بسبب مشاكل في عضلات الفخذ.



أما بواتينج تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة البلوز، مما أدى لاستبداله في مستهل الشوط الثاني.



على جانب آخر، يعمل الظهير الفرنسي بينيامين بافارد، ضمن برنامجه التأهيلي، للتعافي من إصابة في الكاحل.



ويأمل الجهاز الفني للبايرن، بقيادة هانز فليك، في تجهيز الدولي الفرنسي خلال الأيام المقبلة، على أن يسافر رفقة بقية زملائه للبرتغال، الخميس المقبل، نظرًا لإمكانية لحاقه بمواجهة نصف النهائي، حال التأهل.

https://www.kooora.com/?n=944447&o=n





فودين يضع برناردو سيلفا على أعتاب برشلونة

يراقب نادي برشلونة الإسباني، موقف الجناح البرتغالي برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، تمهيداً للتحرك للحصول على خدماته.



برناردو خسر مكانه بالتشكيل الأساسي في سيتي هذا الموسم، بعد هبوط مستواه بشكل ملحوظ، الأمر الذي دفع المدرب بيب جوارديولا للتفكير في عناصر أخرى.



صحيفة “تيليجراف” البريطانية، أكدت أن لاعب الوسط الإنجليزي الشاب فيل فودين، أصبح صاحب الأفضلية على برناردو في الوقت الحالي.



.

وهو ما ظهر في ظهوره كأساسي في الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2/1، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



الأمر الذي سيدفع اللاعب البرتغالي للتفكير جدياً في مستقبله هذا الصيف، لعدم ترحيبه بفكرة الجلوس على دكة البدلاء الموسم القادم.



برشلونة يضع برناردو ضمن أهم أولوياته، نظراً للنقص الواضح الذي يعاني منه الفريق في مركز صانع الألعاب وكذلك الجناح.



قيمة الدولي البرتغالي المرتبط بعقد مع سيتي حتى 2025، تصل إلى 80 مليون يورو، وبرشلونة أبدى استعداده لاستخدام بعض لاعبيه في صفقة تبادلية لتخفيض المبلغ أبرزهم نيلسون سيميدو.

https://bit.ly/2F4YRFv



برشلونة يتحرك لإغراء نجم مانشستر سيتي

بحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن برشلونة سوف يعرض على برناردو سيلفا دوراً مهماً في الفريق خلال الموسم المقبل، من أجل اقناعه باللعب في صفوف البلاوجرانا، والتوقيع معه.



وأضافت، أن برشلونة لن يستطيع دفع الأموال للتعاقد مع برناردو سيلفا، ولذلك سوف يعرض على مانشستر سيتي، إدراج الظهير الأيمن نيلسون سيميدو في العملية، من أجل إتمام هذه الصفقة.



يُذكر أن برشلونة مهتم بالحصول على خدمات أكثر من لاعب بمانشستر سيتي، على غرار إريك جارسيا وجواو كانسيلو، ولكن يبدو أن الفريق السماوي لن يسمح برحيله لاعبيه بسهولة.

https://bit.ly/3gJsFWp







ليونيل ميسي يقود خطة برشلونة للتخلص من هذا اللاعب

رغم مشاركة جريزمان في فوز برشلونة على نابولي بثلاثية مقابل هدف واحد في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ليحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، إلا أن الفرنسي لا يزال لم يلمع بالقميص الأزرق والأحمر، إذ أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أنه قد ينتهي به الحال خارج ملعب كامب نو هذا الصيف.



دوري أبطال أوروبا يحسم مصير أنطوان جريزمان في برشلونة

ولا يخفى عدم انسجام جريزمان مع برشلونة حتى اللحظة، إذ بدا تائهًا في الملعب أمام نابولي ولم يشارك في أي من الأهداف الثلاثة لفريقه في انعكاس لموسمه ككل مع البلوجرانا، والذي ظهر خلاله بعيدًا كل البعد عن المستوى الذي ظهر به سابقًا مع أتلتيكو مدريد في السنوات الماضية.



وكشفت الصحيفة أن إدارة النادي الكتلوني تدرس مجددًا إمكانية بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تمويل صفقة استعادة نيمار من باريس سان  جيرمان حسب رغبة قائد الفريق ليونيل ميسي، مؤكدة أن عودة البرازيلي ستعطي دفعة معنوية وحالة أمل لغرفة ملابس البلوجرانا، التي تشعر أن النادي ورغم الفوز لا يزال لا يعيش أفضل أوقاته.

https://bit.ly/3ksYKnv





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016