-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد هذا الصيف! بعد والده ميسي يشتري منزل أمام إنتر ميلان! مشكلة كبرى

 هل سيعود رونالدو إلى ريال مدريد هذا الصيف! بعد والده ميسي يشتري منزل أمام إنتر ميلان! مشكلة كبرى







رسميا.. ريال مدريد يستعيد "خليفة مودريتش" وسوسيداد في صدمة
عاد لاعب الوسط النرويجي الشاب مارتين أوديجارد، الذي لعب الموسم الماضي معارا مع ريال سوسيداد، لصفوف ريال مدريد، بعد أن أبلغ النادي الملكي نظيره الباسكي بعدم تمديد فترة الإعارة لموسم آخر.
وبعد خروج الريال من ثمن نهائي دوري الأبطال على يد مانشستر سيتي، قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، تفعيل بند عودة أوديجارد، الذي يعتبرونه خليفة لوكا مودريتش؛ من أجل تعزيز خط الوسط.

وأفادت مصادر، أن زيدان نفسه اتصل شخصيا بأوديجارد ليخبره بعودته للفريق من جديد.
https://www.kooora.com/?n=944803&o=n


وكيل رونالدو في مفاوضات لانتقاله إلى فريق عالمي جديد
كشفت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان، ممثلا في مديره الرياضي، ليوناردو، قد باشر مفاوضاته مع وكيل أعمال "الدون"، خورخي مينديس، بخصوص انتقال مرتقب له إلى فريق عالمي جديد.

وأكّدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن رونالدو وضع في تفكيره النادي "الباريسي" لقناعته بأن يوفنتوس، وبالطريقة التي خرج بها من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون سابع "الليغ 1"، لن يكون بوسعه تحقيق لقب بهذه القيمة بسبب طموحاته المحدودة.
https://bit.ly/30L0dOi

مبابي إلى ريال مدريد بواسطة رونالدو
ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان ستكون فرصة عظيمة أمام ريال مدريد للتعاقد مع مبابي بسهولة بالفترة القادمة.

واشارت الصحيفة إلى أنه اذا انتهي برونالدو المطاف في باريس سان جيرمان، فسيتم زيادة فرص التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل خاصة وأن الفريق الفرنسي قد يتنازل عن خدماته لريال مدريد لأنه حصل على رونالدو والذي سيكون بديلاً له في حديقة الأمراء.
https://bit.ly/30MCjBL


رونالدو يُفاجيء الجميع ويحسم مصيره من العودة إلى ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية خلال الفترة الأخيرة، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، يُفكر جديًا في مغادرة السيدة العجوز، وذلك بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد ليون الفرنسي.

وربطت الكثير من التقارير الصحفية، رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني مرة أخري، بالإضافة إلى ارتباطه بالانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما زعمت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية واسعة الانتشار.

وقال نيك بيندا صحفي “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، في تصريحات خاصة لـ “كورنر سبورت”، بأن رونالدو لن يرحل عن صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف :” رونالدو سيبقي مع البيانكونيري حتي الموسم المقبل وبعدها سيرحل”.

وأوضح :” رونالدو لا يُفكر حاليًا في مغادرة يوفنتوس بالرغم من كثرة الأوقايل المتداولة مؤخرًا، خاصة بعد خروج الفريق المفاجيء من دوري الأبطال أمام ليون”.
https://bit.ly/2XSf8nV


مفاجأة: ميسي يشتري منزلًا في ميلانو
أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، اشترى منزلًا في مدينة ميلانو.

وربطت العديد من التقارير الإيطالية والإسبانية مؤخرًا ميسي بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان.

ووفقًا لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، فإن ميسي اشترى منزلًا بالقرب من مقر نادي إنتر، في مدينة ميلانو.

وأشارت إلى أن هذا الأمر جاء بعد أسابيع قليلة من شراء والد ميسي لمنزل في نفس المنطقة، ليعزز أنباء انتقال البرغوث إلى النيراتزوري.

يذكر أن تقارير صحفية سبق أن بررت شراء والد ميسي لمنزل في ميلانو، بسبب انخفاض الضرائب هناك.

وينتهي عقد البرغوث مع برشلونة في صيف العام المقبل، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.
https://www.kooora.com/?n=944736&o=n


 ريال مدريد يُعلن في بيان رسمي عن رحيل حارسه
أعلن نادي ريال مدريد من خلال بيان رسمي على موقعه الإلكتروني رحيل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، ألفونس أريولا، بعد انتهاء إعارته من باريس سان جيرمان.

وكان أريولا قد انتقل على سبيل الإعارة في صيف عام 2019، في إطار صفقة انضمام كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.
https://www.btolat.com/news/209539


سيتين يُزيد حيرة برشلونة بتصرف غريب
بحسب صحيفة "ماركا"، فإن سيتين رفض إشراك أنسو فاتي وريكي بويج مع الفريق الرديف في مباراة الصعود الحاسمة، مما كلفهم الخسارة، وخسر البارسا، 10 ملايين إسترليني.

وأضافت الصحيفة "سيتين لم يُشرك الثنائي في مباراة الصعود ضد ساباديل من أجل لقاء نابولي، لكنه لم يعتمد على أي منهما أمام الفريق الإيطالي".

وتابعت "ما زاد الحيرة، أن سيتين استدعى لمواجهة نابولي، مونشو قائد الرديف، والذي شارك في المباراة الفاصلة، بل وأشركه في مواجهة نابولي".
https://www.kooora.com/?n=944810&o=n


زيدان يدخل "الحصن المنيع" في ريال مدريد
وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإنَّ ما يتردد بشأن الاستغناء عن زيدان غير صحيح، والمدرب الفرنسي لا يُمكن المساس به في "سانتياجو برنابيو".

وأشار إلى أنَّ إدارة الريال تحدثت مؤخرًا مع زيدان حول سبب عدم اعتماده على بعض اللاعبين في المباريات.

وأوضح البرنامج الإسباني، أنَّ ريال مدريد سيضطر للاستغناء عن جاريث بيل وخاميس رودريجيز هذا الصيف، لأن زيدان لا يريدهما.

وذكر "الشيرنجيتو" أن إدارة النادي الملكي تدرك جيدًا رغبة بيل في عدم مغادرة ريال مدريد.
https://www.kooora.com/?n=944665


تقارير: كيكي سيتين يخطط لتغيير خطة برشلونة أمام بايرن ميونخ
ألمحت تقارير صحفية إسبانية، إلى رغبة كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، في تغيير خطته أمام بايرن ميونخ، في المواجهة التي تجمعهما بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره برشلونة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأبطال، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البارسا يخطط للاعتماد على خطة 4-4-2 (دايموند) أمام الفريق البافاري".

واضافت الصحيفة: "سيتين يريد تعزيز ميسي أفضل لاعبي العالم، بأربعة لاعبين في وسط الملعب من خلفه، وهذا من شأنه أيضًا خنق وسط الملعب أمام بايرن ميونخ".

وتابعت: "من المفترض أن يتكون خط الوسط من الرباعي أرتورو فيدال وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو، مع وضع أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي العائد من الإصابة كخيارين على مقاعد البدلاء".
https://www.btolat.com/news/209548

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016