-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

وأخيرا صفقة مدوية: بيريز سيفجرها وسيضم ديبالا من يوفنتوس إلى ريال مدريد وبيرلو يتحرك ورحيل رونالدو

وأخيرا صفقة مدوية: بيريز سيفجرها وسيضم ديبالا من يوفنتوس إلى ريال مدريد وبيرلو يتحرك ورحيل رونالدو


















ريال مدريد يطلب ديبالا من يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، بداية من الموسم الجديد.



وذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن ريال مدريد بعد إقصائه من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بدأ العمل والتخطيط من أجل الموسم المقبل.



وأشارت إلى أن ريال مدريد أبلغ بالفعل يوفنتوس برغبته في ضم ديبالا في فترة الانتقالات الصيفية، موضحة أن الملكي سيحاول إتمام الصفقة إذا كانت في متناول اليد.



ونوهت بأن ريال مدريد قد يُدخل إيسكو أو توني كروس في الصفقة من أجل إقناع يوفنتوس، خاصة في ظل إعجاب أندريا بيرلو المدير الفني الجديد لليوفي باللاعب الإسباني.



وختمت الشبكة بأن العرض الأبيض قد يصل إلى 100 مليون يورو.

https://www.kooora.com/?n=944410&o=n





بيرلو يتحرك نحو لاعبه المفضل من ريال مدريد

أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، بأن أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، سيطلب ضم نجم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي.



وأعلنت إدارة يوفنتوس، عن تولي بيرلو قيادة البيانكونيري رسميًا، أمس السبت، وذلك خلفًا لماوريسيو ساري، الذي أقيل عقب الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون.



وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فمن المتوقع أن يطلب بيرلو ضم فرانشيسكو إيسكو، نجم ريال مدريد، ليوفنتوس هذا الصيف.



وأشارت الصحيفة، إلى أن بيرلو كان قد طالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع إيسكو في صيف 2019.



وأوضحت، أن بيرلو حصل على صلاحيات كاملة لتكوين فريقه، حيث يسعى لتقديم كرة قدم بأفكار واضحة، تتماشي مع ما كان عليه بيرلو كلاعب كرة قدم.



وغاب إيسكو عن التشكيل الأساسي لريال مدريد، منذ عودة زيدان لقيادة الفريق، وأصبح يشارك على فترات متباعدة.

https://www.kooora.com/?n=944255&





أزمة جديدة في باريس سان جيرمان بطلها تياجو سيلفا

كشفت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية عن أزمة جديدة بطلها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، تياجو سيلفا، الذي يقترب من الرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.



انتهى عقد سيلفا مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي، لكنه اتفق مع الأخير على الاستمرار حتى نهاية مشوار الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.



وأفادت الصحيفة أن المدير الفني كان يريد الاحتفاظ بالمدافع البرازيلي وتجديد عقده، ولكن كانت هناك معارضة من طرف المدير الرياضي، ليوناردو أروخو.



وأشارت الصحيفة إلى أن رفض ليوناردو لطلب توخيل، تسبب في زيادة الفجوة بين المدرب والإدارة في النادي الفرنسي في الفترة الأخيرة.



الجدير بالذكر أن تياجو سيلفا لم يحسم وجهته المقبلة بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان، وهناك تقارير تربطه بإمكانية الانتقال إلى آرسنال أو العودة إلى ميلان.

https://www.btolat.com/news/209411







تقارير إيطالية تكشف موقف رونالدو من الاستمرار مع يوفنتوس

كشفت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية عن موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، من الرحيل عن تورينو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.



وازدادت الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية عن إمكانية مغادرة البرتغالي الدولي لنادي يوفنتوس، بعد شعوره بالإحباط الشديد نتيجة لخروج الفريق الإيطالي من دور الـ16 لبطولة دوري أ[طال أوروبا على يد أولمبيك ليون.



وأفادت الشبكة الإيطالية بأن رونالدو لا يخطط لمغادرة يوفنتوس هذا الصيف، بعد التقارير التي ربطته بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.



وأكدت "توتو ميركاتو" أن البرتغالي يرى بأن مغامرته مع يوفنتوس لم تنته بعد ويريد الاستمرار مع الفريق الإيطالي والسعي نحو تحقيق حلمهم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.



رونالدو سعيدًا بتعيين أندريا بيرلو مدربًا للفريق ويشعر بالتفاؤل تجاه المشروع الجديد الذي يسعى لتكوينه في يوفنتوس، وبالتالي، ففكرة انتقاله إلى باريس سان جيرمان مستبعدة.

https://www.btolat.com/news/209404



ماركا تكشف مصير دوري أبطال أوروبا بعد ظهور إصابتين بكورونا في أتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن مصير المباريات المتبقية من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد ظهور إصابتين بفيروس كورونا في صفوف فريق أتلتيكو مدريد.



أتلتيكو مدريد أعلن في بيان رسمي إصابة اثنان بفيروس كورونا ولم يكشف عن هويتهما، لكن أكدت التقارير أن المصابين اثنين من لاعبي الفريق (طالع المزيد)، ويأتي ذلك قبل مواجهة الفريق أمام لايبزيج، المقرر لها الخميس المقبل، بالدور ربع النهائي.



وأوضحت "ماركا"، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أجرى بروتوكولًا طبيًا للفرق التي ستشارك في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في البرتغال هذا الشهر.



في حالة أتلتيكو مدريد، يشير البروتوكول إلى أنه إذا كان هناك لاعب إيجابي، واحد أو أكثر، ولكن هناك 13 لاعبًا متاحين من القائمة، فسيتم لعب المباراة ما لم يكن الحجر الصحي مطلوبًا لبقية الأعضاء، وبالتالي فأنه لا يوجد خطورة بشأن استكمال منافسات دوري الأبطال، ومع ذلك، في هذه الحالة، فإن الكلمة الأخيرة ستكون للحكومة البرتغالية.



القواعد التي حددها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنه يجب على جميع الحكام واللاعبين والمدربين والمساعدين والعاملين في الفريق الذين وصلوا إلى دور الثمانية في لشبونة اجتياز اختبار فيروس كورونا، قبل يومين من السفر إلى العاصمة البرتغالية، مع إرسال النتائج إلى "يويفا".



سيتم بعد ذلك إعادة الاختبارات أثناء التواجد في لشبونة، وستكون النتائج متاحة في غضون ساعتين، وإذا كانت نتيجة اختبار أحد أعضاء الفريق إيجابية في لشبونة، فسيتعين على الفرق إبلاغ السلطات بذلك، ويجب على جميع الذين ثبتت إصابتهم في الماضي أن يثبتوا أنهم قد شفوا.

https://www.btolat.com/news/209395



اجتماع كتالوني لحسم مصير آرثر

وصل البرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط برشلونة، إلى مركز النادي الرياضي، صباح اليوم الإثنين، للاجتماع مع إريك أبيدال، السكرتير الفني للبارسا.



وذكرت صحيفة "ماركا" أن آرثر وصل إلى مقر برشلونة، من أجل حسم مصيره ومناقشة إنهاء العقد مع النادي، وهو السبب الذي دفعه إلى العودة من البرازيل قبل أيام.



وانضم آرثر إلى صفوف يوفنتوس في الأسابيع الماضية، إلا أنه ينتظر نهاية موسم برشلونة، من أجل السفر إلى تورينو، وبدء التحضير للموسم الجديد مع البيانكونيري.



ويعيش آرثر، فترة عاصفة في برشلونة، خاصة بعد رفضه العودة من البرازيل والانضمام للفريق، مما ترتب عليه قرار منعه من التواجد بمدرجات الكامب نو، لمشاهدة مباراة البارسا أمام نابولي، السبت الماضي.



وختمت بأنه منذ بضعة أيام، يدرس اللاعب والنادي، إمكانية حل المشكلة في أقرب وقت، موضحة أنه بمجرد أن تنتهي هذه القصة، ستبدأ مغامرة آرثر بشكل رسمي مع يوفنتوس.

https://www.kooora.com/?n=944428&o=n



مانشستر يونايتد مهدد بخسارة صفقة سانشو

يواجه مانشستر يونايتد، خطر خسارة صفقة التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، هذا الصيف.



وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن مانشستر يونايتد أمامه ساعات قليلة فقط للموافقة على طلبات دورتموند، من أجل التعاقد مع سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وأضافت أن النادي الألماني أوضح أنه يريد التوصل لاتفاق رسمي بحلول اليوم الإثنين، وإلا سيبقى سانشو ضمن صفوف بوروسيا.



وتابعت أن دورتموند يريد بيع سانشو إلى يونايتد مقابل 108 ملايين إسترليني، ويصر بوروسيا على إيقاف عملية النقل، إذا توجه اللاعب مع الفريق إلى المعسكر التدريبي في سويسرا.



ومن المقرر أن يسافر دورتموند إلى سويسرا، اليوم الإثنين، لبدء المعسكر التحضيري استعدادًا للموسم الجديد.



وأشارت الصحيفة إلى أن الخلاف بين الناديين يكمن في تقييم سانشو من جانب المان يونايتد، حيث يبحث النادي الإنجليزي عن شراء اللاعب مقابل سعر مخفض بسبب المناخ المالي الذي تضرر من جراء أزمة كورونا.

https://www.kooora.com/?n=944400&o=n





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016