-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا بيريز يعلنها عن التعاقد مع مبابي ويعيد كاسياس😍 وتشافي هيرنانديز بديل كيكي سيتين وميسي

عاجل ورسميا بيريز يعلنها عن التعاقد مع مبابي ويعيد كاسياس😍 وتشافي هيرنانديز بديل كيكي سيتين وميسي















بيريز يحسم الجدل حول ضم مبابي
وقال بيريز، في تصريحات نقلها موقع "le10sport" الفرنسي، تعليقًا على إمكانية ضم مبابي: "الوضع سيئ للغاية، ولهذا السبب لن يكون هناك صفقات كبيرة في الصيف الحالي".

وأضاف: "ليس منطقيًا أن تطلب من اللاعبين تخفيض أجورهم، ثم تقوم بعقد صفقات من هذا النوع".

وتابع: "ريال مدريد سيعود للتعاقد مع أفضل اللاعبين مجددًا عندما يتغير الوضع للأفضل".

يذكر أن عقد كيليان مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022.
https://www.kooora.com/?n=938831&o=n




بيريز يعيد كاسياس إلى ريال مدريد
حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كاسياس سيعود هذه المرة ليصبح مستشارًا للرئيس فلورنتينو بيريز، وسيتم تحديد مسؤولياته خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز يريد أن يكون كاسياس قريبًا منه، حيث سيلعب دورًا مشابهًا للذي لعبه زين الدين زيدان في بداية مشواره مع ريال مدريد.

وأوضحت أن كاسياس ينتظر خوض بورتو لآخر مبارياته هذا الموسم أمام بنفيكا في نهائي كأس البرتغال خلال شهر يوليو/تموز الجاري؛ من أجل العودة إلى ريال مدريد.

وأبرزت الصحيفة أن بيريز وكاسياس يشعران بالندم، على قرار الانفصال قبل 5 سنوات، والآن هما في الطريق لتصحيح هذا الخطأ.
https://www.kooora.com/?n=938848



ميسي: لو لعبنا كذلك في الأبطال سوف نخسر اللقب
قال ميسي في تصريحات عقب المباراة: “لم أتوقع إنهاء الموسم بهذه الطريقة، لم نكن متوازنين طول الموسم وأهدرنا العديد من النقاط في المتناول، أما ريال مدريد فقد فاز بكل مواجهاته بعد العودة من التوقف واستحقوا اللقب”.

وتابع: “قلت من قبل إن هذا الفريق لا يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا ولم يصدقوني، والآن خسرنا اللقب بشكل لا يليق بنا. يجب علينا تغيير الكثير من الأمور قبل لقاء نابولي لتصحيح أوضاع الفريق”.

اللاعب شدد على أنّ تراجع مستوى الفريق ظهر من الأوقات الأولى في الموسم الحالي، مطالبًا الجميع بما فيهم اللاعبين بمراجعة نفسه وتحديد الأخطاء وسبب الإخفاق حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور.

وواصل: “الخسارة من أوساسونا تلخص حال الفريق في الموسم الحالي، لعبنا في أوقات كثيرة بصورة جيدة ولكننا لم ننتصر. نحن برشلونة ولا يجب أن نخسر أي مباراة مهما كانت قيمتها”.

واختتم: “بعد روما ثم ليفربول نفد صبر الجمهور، ولهم الحق الكامل في الغضب من الفريق ونحن لم نمنحهم ما يستحقونه ويجب علينا مراجعة موقفنا وتصحيح الأوضاع”.
https://bit.ly/397A1Qr


اجتماع عاجل بين بارتوميو وسيتين
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، بصدد عقد اجتماع عاجل، اليوم الجمعة، مع مدرب الفريق، كيكي سيتين.

وأشارت إلى أنه من غير المتوقع، أن يصدر قرار إقالة سيتين، لكن لا يمكن التأكيد أنه هو من سيقود الفريق أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن بارتوميو يريد خلال الاجتماع، معرفة كيف سيقود سيتين، الفريق بعد خسارة الليجا، لا سيما أنه يدرك الأجواء المشحونة في غرفة ملابس برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن وضع سيتين بات صعبًا بعد تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة، بأن الأمور سيئة في النادي منذ يناير/كانون ثان الماضي (وقت إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي).
https://www.kooora.com/?n=938757&o=n


شرينجيتو: بارتوميو يقرر طرد سيتين من برشلونة ويستقر على بديله
برنامج "شيريجيتو" الإسباني
وقال الصحفي الإسباني "جوسيب بيدرول": "سيتين سيكون خارج برشلونة".

وأضاف: "بارتوميو يفكر في إقالة سيتين بعد نهاية الدوري الإسباني، وفرنسيسكو جارسيا سيقود برشلونة في دوري أبطال أوروبا".

ومن جانبها كشف شبكة "ESPN" العالمية أنّ بارتوميو سيقوم بإقالة سيتين يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم بعد نهاية الليجا، والمباراة الأخيرة ضد ديبورتيفو ألافيس.

وأوضحت الشبكة أنّ لاعبي برشلونة سيحصلون على عطلة لمدة أسبوع، ثم عند العودة سيقود الفريق، المدرب الإسباني فرنسيسكو جارسيا، والذي يتولى منصب المدير الفني لـ برشلونة (ب).
https://www.btolat.com/news/206686


برشلونة يستقر على خليفة سيتين
وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فقد تم الاستقرار على المدرب الذي سيخلف سيتين، وهو تشافي هيرنانديز، أسطورة البلوجرانا، ومدرب السد القطري الحالي.

وأضاف التقرير، أن إدارة برشلونة تريد تشافي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، لأنه كان لاعبا سابقا في البرسا، وسيكون شخصًا مثاليًا لإدارة الفريق حاليًا، لكن مع ذلك يبدو أنه لا يرغب في الرحيل عن السد.

وأشار إلى أن هناك أصواتا داخل برشلونة، لديها بعض الشكوك في إمكانية نجاح تشافي مع الفريق، وفي هذه الحالة ستتجه الإدارة للخيار الثاني وهو رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا.

وأكد الموقع أن إدارة برشلونة لن تتفاوض مع كومان، إلا في حال فشل التوصل لاتفاق نهائي مع تشافي، مشيرة إلى أن رحيل سيتين بات أمرًا حتميًا.
https://www.kooora.com/?n=938843&o=n



كورتوا يرد على سخرية جماهير برشلونة من تصريحاته
قال كورتوا، في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لقد عدنا من الحجر وفزنا بجميع هذه المباريات بعد شهرين من التوقف عن العمل. لقد تلقيت سخرية كبيرة من كتالونيا لقولي إننا سنفوز باللقب، لقد أساؤوا فهمي، كان لا بد من إنهاء الدوري أولاً، لكنني كنت واثقاً تماماً في فريقي”.

وتابع: “كان لدينا شعور جيد بعد التقدم بهدفين مقابل لا شيء، صحيح أننا افتقدنا بعدها للتركيز بعض الشيء ولكن في النهاية تصديت لكرتين، لقد جعلنا زيدان بهذا الشكل، وثق في الفريق تماماً ونجحنا”.

وكان كورتوا قد أشار في شهر مارس الماضي، إلى أن ريال مدريد يستحق التتويج بلقب الليجا إن تم إلغاء المسابقة بسبب كورونا، ليتلقى موجة سخرية من إعلام وجماهير برشلونة، على اعتبار أن البارسا كان وقتها متصدراً.
https://bit.ly/3eF5V87


نقطة تحول في علاقة سيميدو مع برشلونة
وفقًا لإذاعة "راديو كتالونيا"، فإن مسؤولي برشلونة اتصلوا بخورخي مينديز وكيل سيميدو، لمناقشة تجديد عقد اللاعب البرتغالي حتى عام 2024.

وأشارت إلى أن هذا الأمر بات نقطة تحول في مستقبل سيميدو، الذي حاول برشلونة إقحامه من قبل في أكثر من صفقة تبادلية، لضم لاعبين جدد إلى قلعة الكامب نو.

وسبق أن حاول مسؤولو برشلونة، استخدام سيميدو للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) وميراليم بيانيتش (المنتقل حديثًا إلى البارسا).

كما عرض برشلونة، على مانشستر سيتي، الحصول على خدمات سيميدو نظير جواو كانسيلو، بمباركة مينديز وكيل اللاعبين.
https://www.kooora.com/?n=938739&o=n





خبر صادم.. أندريه شورله يعلن اعتزاله في سن الـ29
أعلن الألماني أندريه شورله، اعتزاله كرة القدم بعد أيام قليلة من فسخ عقده بالتراضي مع بوروسيا دورتموند.

شورله صاحب الـ29 عامًا، لعب الموسمين الماضيين معارًا لفولهام الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي.

وقال شورله، في تصربحات لصحيفة "دير شبيجل" الألمانية، إنه سيعتزل كرة القدم بعد فسخ عقده مع دورتموند.

تحدث شورله قائلاً:” القرار نضج بداخلي من فترة طويلة لست بحاجة للتصفيق بعد الآن، لقد اتخذت قراري عندما أصبح الألم عميق ويزداد عمقاً يوماً بعد يوم، اتخذته عندما تأكدت أن اللقطات الجميلة قلت وأصبحت غير موجودة”.

“المسيرة كان بها الكثير من التغيرات الصعود والهبوط كانت تجربة قيمة على المستويات الرياضي وأيضاً الشخصي”.

شورله، لعب 57 مباراة دولية مع المنتخب الألماني سجل خلالها 22 هدفًا.

ومن أبرز لحظات شورله مع المانشافت هي هدفيه أمام البرازيل في نصف نهائي مونديال 2014، بالإضافة لصناعته لهدف ماريو جوتزه الشهير في نهائي النسخة ذاتها أمام الأرجنتين.

شورله لعب لأندية ماينز وباير ليفركوزن وتشيلسي وفولفسبورج وبوروسيا دورتموند وفولهام وسبارتاك موسكو.
https://www.btolat.com/news/206683
https://bit.ly/3fJk1qg



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016