-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل بارتوميو يقرر إقالة كيكي سيتين في هذا الموعد وبرشلونة يخطط للتعاقد مع برناردو سيلفا وبيريز

عاجل بارتوميو يقرر إقالة كيكي سيتين في هذا الموعد وبرشلونة يخطط للتعاقد مع برناردو سيلفا وبيريز








بارتوميو يدرس إقالة سيتين في هذا الموعد
وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن بارتوميو يفكر بالفعل في إقالة سيتين، لكن بعد المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو، قالت إنه من غير المتوقع، أن يصدر قرار إقالة سيتين، اليوم، لكن لا يمكن التأكيد أنه من سيقود البارسا أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن وضع سيتين بات صعبًا بعد تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة، بأن الأمور سيئة في النادي منذ يناير/كانون ثان الماضي (وقت إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي).
https://www.kooora.com/?n=938800&o=n


حالة وحيدة تنقذ ساري من الرحيل
ماوريسيو ساري
بحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة البيانكونيري غير راضية عن الأداء في المباريات الأخيرة، وأشارت إلى أن مصير ساري بات مرتبطا بالمواجهات المقبلة، والتتويج بلقب الكالتشيو.

وأوضح التقرير أن ماوريسيو ساري، يحظى بثقة أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، الذي يتوقع ردة فعل قوية منماوريسيو ساري ولاعبيه أمام لاتسيو.

وفي حال فشل يوفنتوس في التتويج بلقب الدوري، سوف تندلع أزمة كبيرة داخل الفريق، ولن يكون خيار إقالة ساري مستبعدا، حتى لو كان خيارا لا يرغب أنييلي في اللجوء إليه.

ووفقا للتقرير، فإن يوفنتوس لم يجهز قائمة كبيرة من البدائل المرشحة لخلافة ساري حال رحيله، حيث ظهر اسم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام، لكن لا توجد أي أحاديث رسمية.
https://www.kooora.com/?n=938821&o=n


برشلونة يحاول التخلص من نجمه للتعاقد مع سيلفا
سيلفا برز كأحد الأهداف الرئيسية لبرشلونة، نظراً لقدرته المميزة في اللعب بمركز الجناح وصانع الألعاب، وظهوره بمستويات مميزة منذ انتقاله لصفوف سيتي.

موقع “Le10Sport” الفرنسي أكد رغبة برشلونة القوية في الدخول بشكل رسمي بمفاوضات مع النادي الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب.

.
ولكن الأزمة المالية التي يمر بها النادي الإسباني بعد توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، تجبره على بيع أحد لاعبيه لتوفير الأموال.

ووفقاً للموقع الفرنسي، فإن أنطوان جريزمان هو المرشح الأقرب لمغادرة برشلونة، بعد فشله في إثبات قدراته منذ انتقاله من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي.

عقد سيلفا ممتد مع سيتي حتى 2025، ولكن برشلونة يطمح في استغلال العلاقة الجيدة التي تجمعه بوكيل اللاعبين المخضرم جورج مينديش لتسهيل الصفقة.
https://bit.ly/2ZChUij


سر مغالاة دورتموند في سعر سانشو
حدد دورتموند 100 مليون جنيه إسترليني، سعرا لا يقبل المساومة، لبيع لاعبه الإنجليزي الشاب، بينما يعرض يونايتد شراء عقد سانشو مقابل 50 مليون إسترليني فقط.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن دورتموند يتوقع تراجع يونايتد عن موقفه بعدم زيادة الأموال المعروضة لضم سانشو، بمجرد تأهل الشياطين الحمر إلى دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن دورتموند ينتظر عرضًا جديدًا من الشياطين الحمر بقيمة 109 ملايين إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن سانشو لا يرغب في اللعب بالدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.
https://www.kooora.com/?n=938773&o=n


لاتسيو يستفسر عن لاعب ريال مدريد
وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن لاتسيو استفسر من ريال مدريد، عن موقف لاعبه بورخا مايورال، المعار حاليًا لصالح ليفانتي.

وأشارت إلى أن عقد مايورال ينتهي مع ريال مدريد في صيف 2021، وهو ما يجعله فرصة جيدة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الشبكة أن لاتسيو يسير على الطريق الصحيح نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا، مما يعني أنه سيكون لديه المزيد من الأموال، لاستثمارها في إبرام صفقات.

ونوهت أنه منذ استئناف منافسات الكالتشيو، ظهر لاتسيو ضعيفًا وسط الإصابات العديدة التي عانى منها، وهو ما يظهر حاجة "النسور" لصفقات جديدة.
https://www.kooora.com/?n=938761&o=n




ليفربول يتحرك نحو صفقة مميزة
ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن المدرب يورجن كلوب، منح إدارة ناديه ليفربول، الضوء الأخضر لحسم التعاقد مع تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن مسؤولي الريدز توصلوا لاتفاق مع ألكانتارا حول الشروط الشخصية للعقد، عقب الحصول على موافقة كلوب.

وأوضحت أن الأزمة لا تزال في عدم وجود اتفاق بين الناديين، حيث يطلب بايرن ميونخ، 36 مليون جنيه إسترليني، أما ليفربول مستعد لدفع 18 مليونًا فقط.

وذكرت الصحيفة أن تياجو طرح منزله في مدينة ميونخ للبيع، مما يوحي بأنه يستعد لمغادرة ألمانيا نهائيًا.
https://www.kooora.com/?n=938731&o=n



كوتينيو اتخذ عدة خطوات للعودة إلى ليفربول
وقال كيفن بالمر، الصحفي بموقع "جول" النسخة الإنجليزية، إن كوتينيو سيكون متاحًا للإعارة في الموسم المقبل مقابل 9 ملايين يورو.

وأضاف: "لاعب الوسط البرازيلي يريد حقًا العودة إلى صفوف ليفربول بل واتخذ عدة خطوات لجعل هذا الانتقال يحدث".
https://www.btolat.com/news/206704



بيريز: راموس سيبقى في ريال مدريد مدى الحياة ولن نتعاقد مع صفقات كبيرة
قال فلورنتينو بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيرجيو راموس قائدنا، يلعب من أجل ريال مدريد ويعطي كل شيء لهذا القميص".

وأضاف: "لن يرحل راموس عن ريال مدريد، سيبقى هُنا مدى الحياة، لقد أصبح أكثر من مجرد قائد للفريق".


سيرجيو راموس أكد في تصريحاته بعد المباراة، أنه لا ينوي الرحيل ويتمنى الاعتزال وانهاء مسيرته بقميص ريال مدريد.

وأردف بيريز، بالحديث عن ميركاتو النادي الملكي: "لايزال لدينا القوة لمواصلة القيام بكل شيء، سنتغلب على الصعوبات، رغم أن هذا العام كان صعبًا للغاية من الناحية المالية".

وأكد: "لن نتعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة هذا الصيف بسبب الوضع الذي نعيشه بعد أزمة فيروس كورونا، ولا يمكن أن أطلب من اللاعبين تخفيض رواتبهم، ثم أتعاقد مع صفقات من هذا النوع".

وعن علاقته بـ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، قال فلورنتينو بيريز: "بارتوميو صديق شخصي لي، وتجمعنا علاقة قوية بنادي برشلونة".

واختتم: "لقد تحدثت مع بارتوميو كثيرًا، ولكن لم نتحدث عن تقنية الفيديو".

وكان بارتوميو تحدث عن تقنية الـVAR  الاسبوع الماضي، بسبب تأثيرها على قرارات الحكام ضد برشلونة خلال المباريات الأخيرة.
https://www.btolat.com/news/206651


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016