-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبعد فوز الريال بالليغا: مانشستر يخطف موهبته ونجم أسطورة الأرجنتين يعلنها بنزيما أفضل من بنزيما

عاجل وبعد فوز الريال بالليغا: مانشستر يخطف موهبته ونجم أسطورة الأرجنتين يعلنها بنزيما أفضل من بنزيما












انتقال ألكانتارا لهذا النادي مسألة وقت
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ألكانتارا يثق أنه سيرتدي قميص ليفربول خلال الموسم المقبل.
وأشارت إلى أنه رغم عدم وجود محادثات مباشرة بين تياجو وليفربول، لكن اللاعب متأكد أن انتقاله إلى الريدز مسألة وقت.

وأوضحت أن بايرن ميونخ يطلب الحصول على 35 مليون جنيه إسترليني، للاستغناء عن تياجو بنهاية الموسم الحالي.
وعلى الجانب الآخر، فإن ليفربول لا يريد دفع أكثر من 18 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة تياجو.
https://www.kooora.com/?n=938573&o=n


ويليان يعرض نفسه على برشلونة
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ويليان عرض خدماته على برشلونة، لا سيما وأن عقده مع تشيلسي ينتهي هذا الموسم، ويستطيع الانتقال إلى قلعة الكامب نو خلال صفقة مجانية.

وأشارت إلى أن رد برشلونة جاء سلبيًا، لأن إيريك أبيدال السكرتير الفني للبارسا، لم يعد يضع ويليان ضمن أولويات الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
https://www.kooora.com/?n=938611&o=n



صحيفة فرنسية توضح حقيقة رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة
صحيفة "Le10Sport"
ولكن الصحيفة الفرنسية أكدت أن على الرغم من الشائعات التي خرجت في الأيام الماضية بأن نيمار ما زال يفكر في العودة وهو ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، فالبرازيلي يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحيفة بأن نيمار يريد البقاء في العاصمة الفرنسية واستكمال مشواره مع باريس سان جيرمان ومحاولة مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه في المستقبل.
https://www.btolat.com/news/206552



برشلونة يرصد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الخميس أن لاعب وسط السيتي بات متواجداً في قائمة اهتمامات النادي الكتالوني لترميم خط وسط الفريق في المستقبل القريب.

و أوضحت موندو أن البارسا يريد استغلال علاقته الجيدة بوكيل أعمال بيرناردو، خورخي مينديز، لخطف توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، علماً بأن مينديز يعد وكيلاً لأعمال لاعب البارسا الحالي نيلسون سيميدو أيضاً.
https://bit.ly/2OtTq4D


جوارديولا يحلم بصفقة شبه مستحيلة من ريال مدريد
بحسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن جوارديولا يرغب في ضم رافائيل فاران مدافع ريال مدريد.

وقال إيان ماكجاري، خبير سوق الانتقالات، في تصريحات للصحيفة الإنجليزية، إن جوارديولا يريد فاران، لكنه يعلم أن خروجه من ريال مدريد سيكون صعبًا للغاية.

وأضاف: "لقد تواصلت مع شخص يتعامل مع مانشستر سيتي يوم الإثنين، وكشف لي عن رغبة بيب، وأعتقد أن هذا أمر غير مرجح، لكن فاران هو الخيار المفضل لدى المدرب للعب بجوار مواطنه إيمريك لابورت".
https://www.kooora.com/?n=938469





جاتي يواصل تصريحاته الجدلية: كريم بنزيما أفضل من ليونيل ميسي
صحيفة ماركا الإسبانية
واصل هوجو جاتي، أسطورة حراسة المرمى الأرجنتينية، تصريحاته المثيرة للجدل بتصريحٍ جديد أكد فيه أن كريم بنزيما مُهاجم ريال مدريد أفضل حالياً من قائد برشلونة ليونيل ميسي من وجهة نظره.
 
وقال جاتي،  في تصريحات نقتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”ميسي نجم وكل شيء تُريده كلاعب كرة قدم، ولكن في هذا الوقت فإن كريم بنزيما أفضل من ليونيل ميسي”.

وأضاف أسطورة الحراسة الأرجنتينة قائلاً :”بنزيما متفوق على ميسي، عليك أن تُشاهد كرة القدم لترى أن ميسي ليس في أفضل مستوياته لفترة طويلة”.

وأكمل جاتي حديثه قائلاً :”بنزيما يُعطي أكثر بكثير من ميسي، ما يفعله النجم الفرنسي الآن شيء لم نراه من لاعب في ريال مدريد”.
https://bit.ly/3fGi3a8



رادار بايرن ميونخ يرصد صفقة برازيلية
وأوضحت صحيفة (كيكر) الألمانية أن بايرن ميونخ مهتم بضم مدافع نادي إشبيلية، دييجو كارلوس.

ويرتبط اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما، مع النادي الأندلسي بعقد حتى نهاية موسم 2021.
https://www.kooora.com/?n=938517&


تحول مفاجئ في مستقبل بوجبا
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بوجبا بات على مشارف تجديد عقده مع النادي خلال الأيام المقبلة، حيث سيوقع عقدًا مدته 5 أعوام.

لكن الصحيفة أكدت أن بوجبا غير رأيه بعد عودته بصورة قوية عقب استئناف النشاط وتألقه بصورة واضحة بجوار زميله في الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز.
https://www.kooora.com/?n=938526&


برشلونة يناور لخطف نجم البايرن مجانا
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن برشلونة طلب من ألابا الاستمرار مع بايرن حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، من أجل ضمه مجانًا، الأمر الذي سيكون في صالحهم وفي صالح اللاعب، الذي يمكنه وقتها الحصول على راتب أكبر.

ويجيد ألابا في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وهو ما سيعطي أريحية كبيرة لبرشلونة في استخدامه بالمركزين الذي يعاني فيهما بشكل كبير.
https://www.kooora.com/?n=938472&o=n



ريال مدريد متفائل بشأن اتفاقه مع مبابي
 صحيفة ماركا
وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد متفائل بشأن اتفاقه مع النجم الفرنسي بعدم التوقيع على عقد جديد، مما سيسهل من مهمة النادي الملكي في ضمه.
https://bit.ly/3j8dbg1



يونايتد يخطف موهبة ريال مدريد مجانًا
 ألفارو فيرنانديز شبكة Espn 
بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلًا عن "آس" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع الظهير الأيسر لشباب فريق ريال مدريد، ألفارو فرنانديز.

فرنانديز صاحب الـ"19" عامًا، والذي انضم لـ ريال مدريد في عام 2017 قادمًا من ديبورتيفو لاكورونيا، انتهى عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الماضي، ويرفض تجديد عقده مع النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن ألفارو يرفض فكرة البقاء في النادي الملكي، ومُتحمس للعب مع مانشستر يونايتد، حيث سيوقع على عقدًا مدته 4 سنوات مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ألفارو سينضم لفريق الشباب، ولكن سيلعب مع الفريق الأول، عندما يستدعيه المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد.

ألفارو، مثله الأعلى هو ظهير ريال مدريد الحالي، مارسيلو، ويملك مهارات فنية قوية، وصعب التغلب عليه في موقف (واحد ضد واحد)، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.
https://www.btolat.com/news/206589
https://www.kooora.com/?n=938588



راكيتيتش ينقلب على برشلونة رافضاً الرحيل
صحيفة موندو ديبورتيفو 
ويرغب برشلونة في بيع راكيتيتش هذا الصيف للاستفادة مالياً من رحيله كون عقده سينتهي عام 2021، أي بعد موسم واحد فقط، كما يريد النادي أيضاً التخلص من راتبه المرتفع لتخفيض فاتورة أجور اللاعبين التي أصبحت مرتفعة للغاية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راكيتيتش أفسد مخطط برشلونة بالقرار الذي اتخذه بشأن مستقبله، حيث أخبر المقربين من حوله أنه ينوي الاستمرار حتى صيف 2021، من ثم الرحيل مجاناً عن الفريق والعودة إلى ناديه السابق إشبيلية.

وأضاف التقرير أن النجم الكرواتي لم يعد يفكر بالرحيل عن البرسا بعد قدوم كيكي سيتيين الذي أصبح يعتمد عليه بشكل أكبر، وفي حال استمرار سيتيين مع الفريق الموسم القادم، فإن راكيتيتش يريد البقاء هو الآخر.
https://bit.ly/3eBJgcT




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016