-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل| إقالة كيكي سيتين😱قرار كارثي! أسطورة البرسا يعلنها😓زيدان يرعب الريال وسانشو إلى اليونايتد

عاجل| إقالة كيكي سيتين😱قرار كارثي! أسطورة البرسا يعلنها😓زيدان يرعب الريال وسانشو إلى اليونايتد









إبراهيموفيتش بعد وصوله للمباراة رقم 100 مع ميلان: أشكر زملائي لعدم وجود منافسة
قال في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "إنه لشرف عظيم أن تُلعب 100 مباراة لميلان، وأتمنى أن ألعب أكثر بكثير من هذا الرقم".

وتابع: "شكرًا لكم زملائي، شكرًا لكم جميعًا على عدم وجود منافسة قوية في الهجوم، وإلا فلن ألعب".
https://www.btolat.com/news/206768



هافيرتز يستقر على وجهته المقبلة بعد اهتمام كبار أوروبا
 كاي هافيرتز، باير ليفركوزن
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية،
ويتنافس أكثر من نادِ على التعاقد مع اللاعب الألماني، مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن هافيرتز يتطلع للانتقال إلى صفوف تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
https://www.btolat.com/news/206765


ظهور مرشح مفاجئ لخلافة سيتين
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير، عرض خدمات المدرب الفرنسي لوران بلان على برشلونة.

وأشارت إلى أن هناك أمورًا تدعم ترشح بلان لقيادة البارسا، أبرزها أنه درب فرقًا من الدرجة الأولى مثل بوردو ومنتخب فرنسا، وسان جيرمان، بالإضافة إلى أنه لاعب سابق في برشلونة خلال الفترة من 1996 إلى 1997.

إلا أن المدرب الفرنسي، لم يتولَّ تدريب أي فريق منذ رحيله عن سان جيرمان، قبل 4 سنوات.
https://www.kooora.com/?n=938943&o=n


زيدان عن مستقبله مع ريال مدريد
وعن إذا ما كان يشعر وأنه المدرب المثالي لنادي ريال مدريد: "لا أشعر بذلك، أشعر فقط أنني محظوظ لوجودي هنا، استمتع كل يوم بعملي مع ريال مدريد لأنه سيأتي يومًا وسينتهي كل هذا".

واستمر: "لا أفكر في مستقبلي الآن، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث، عقدي مازال ممتدًا مع ريال مدريد، ولكن كل شيء من الممكن أن يحدث لأنه هناك أشياء كثيرة تتغير من يوم لآخر في كرة القدم".

 موقع Footballitalia
يوفنتوس يترقب حسم مستقبل زيدان مع ريال مدريد
وذكر موقع Footballitalia أن يوفنتوس يترقب في الوضع الحالي القرار الذي سوف يتخذه المدرب الفرنسي بشان الاستمرار من عدمه مع فريق ملعب السانتياجو برنابيو.
https://www.btolat.com/news/206782
https://bit.ly/32ysDMO

أسطورة برشلونة: إقالة كيكي سيتين سيكون قرارًا كارثيًا
كارليس ريكساش أسطورة برشلونة، لاعبه ومدربه السابق

وقال تشارلي في تصريحات لـ "راديو ماركا" الإسباني: "إن أفضل خيار للفريق هو إبقاء كيكي سيتين حتى مواجهة نابولي، لأن هذه هي المرحلة الأهم في الموسم".

وأضاف: "عندما يكون هناك تغيير في منتصف الموسم للمدرب، وآخر قبل النهاية بأسابيع قليلة، ذلك يكون كارثيًا، لا يجب طرد المدربين بهذه الطريقة بعد الآن".

وأكمل: "برشلونة كان غير منتظم طوال الموسم، الفريق لا يشعر بالأمان، مرتبك قليلًا، لا يخلق الفرص طوال اللقاء، لكنه الآن يتلقى العديد من الأهداف أيضًا".

واختتم: "بعد مباراة فياريال، اعتقدت أن الفريق بإمكانه الوصول لمراحل نهائية في دوري أبطال أوروبا، ولكن في هاتين المباراتين، عاد برشلونة للمستوى السيء الذي يقدمه منذ بداية الموسم".
https://www.btolat.com/news/206781



سيتين يعلق على مستقبله مع برشلونة
ورد سيتين على تلك التقارير وهل فكر في الرحيل عن برشلونة وتقديم استقالته في مؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، وقال: "في اليوم الذي وصلت فيه إلى برشلونة، قلت إنني سأستمتع حتى اليوم الأخير لي في هذا النادي".

وتابع: "ما زلت أستمتع رغم الظروف التي نعيشها، لم تكن توقعاتي أبدًا بسهولة مهمة تدريب برشلونة، الهزيمة دائمًا تجعلك قادرًا على التحسن، ولم أشعر برغبتي في الرحيل عن الفريق".

وأضاف: "كلما وصلت إلى مكان ما، أعتقد أنني سأبقى فيه مدى الحياة، أستعد للمستقبل، ما زلت سعيدًا للغاية لوجودي مع برشلونة وإتاحة الفرصة لي لتدريب هؤلاء اللاعبين".
https://www.btolat.com/news/206778




مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة جادون سانشو
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية
وأوضحت أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت موافقتها على دفع 100 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ المطلوب من دورتموند لبيع سانشو.

وأشارت إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد اتفاقًا نهائيًا بين الناديين بشأن هذه الصفقة.

وأكدت أن سانشو يتطلع بقوة للعب مع مانشستر يونايتد الموسم القادم.

https://www.btolat.com/news/206756



إنتر يحدد بديل لاوتارو مارتينيز من مانشستر سيتي
صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت أن إنتر ميلان حدد جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، لضمه في الصيف من أجل خلافة لاوتارو مارتينيز.
https://www.btolat.com/news/206796


راشفورد يتراجع عن تهنئة ليدز يونايتد بالصعود للدوري الإنجليزي
وكتب راشفورد: "كمُشجع لـ مانشستر يونايتد، أنا سعيد لرؤية ليدز يونايتد يعود للبريميرليج، عادوا إلى حيث يتنمون، تهانينا ليدز".

ويبدو أنّ التغريدة لم تلق إعجاب مُشجعي مانشستر يونايتد، ليقوم راشفورد بعد ذلك بحذف التغريدة، بسبب الرد فعل العنيف من جانب مُشجعي الشياطين الحمُر، وفقًا لما ذكرته شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية.

ليدز يونايتد الذي يغيب عن البريميرليج مُنذ موسم 2003/2004، بينه وبين مانشستر يونايتد عداوة كروية كبيرة، تعود جذورها لعام 1906، بسبب حرب الوردتين بين عائلة لانكاستر (الوردة الحمراء) وعائلة يورك (الوردة البيضاء).
https://www.btolat.com/news/206804



لاوتارو ينصر برشلونة على جوارديولا
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لاوتارو تصدى مجددًا لرغبة مانشستر سيتي، وأصر على أنه لا يريد سوى الانتقال لبرشلونة.

وأشارت إلى أن اللاعب الأرجنتيني كشف عن استعداده لانتظار برشلونة عاما آخر، إذا لم يتمكن النادي الكتالوني من حسم الصفقة هذا الصيف.

وأكدت تقارير رفض لاوتارو محاولات إنتر ميلان لتوقيعه على عقد جديد، ورفع راتبه وقيمة الشرط الجزائي.
https://www.kooora.com/?n=939001&o=n

لاعب جديد على أعتاب مغادرة ريال مدريد
سيرجيو ريجيلون
ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإنَّ سيرجيو ريجيلون يقدم أداءً رائعًا مع إشبيلية، لكن ذلك لا يعني عودته للريال بالموسم المقبل، عقب انتهاء إعارته.

وأشارت إلى أن ريجيلون مثل أشرف حكيمي الذي انتقل إلى إنتر، يريد أن يلعب ويشعر بأهميته في ريال مدريد.
وأوضحت أن وضع ريجيلون لا يزال على المحك بالريال، لا سيما وأنَّ استمرار فيرلاند ميندي، ومارسيلو خلال الموسم المقبل، يجعل عودة ريجيلون أشبه بالوهم.

وقالت الصحيفة إن قادة ريال مدريد واضحون بشأن تخفيف الفجوة الاقتصادية في النادي المقدرة بـ 180 مليون يورو، مما يجعل الملكي لا يمانع بيع ريجيلون.
https://www.kooora.com/?n=938950&o=n

رونالدو يرفض ماوريسيو بوكيتينو خليفة ساري المنتظر
بحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فإن هناك العديد من العقبات التي تواجه يوفنتوس في التعاقد مع بوكيتينو، أولها راتبه الكبير حيث كان يتقاضى 8.5 مليون جنيه إسترليني في توتنهام، والسبب الأهم هو رفض كريستيانو رونالدو نجم الفريق لفكرة التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يرى أن بوكيتينو مدرب جيد، لكنه لا يمتلك جينات الفوز التي يحتاجها يوفنتوس، حيث يدرك النجم البرتغالي بأن مسيرته قاربت على الانتهاء ولا يريد الظهور بمستوى جيد دون تحقيق الألقاب.

ويخشى مسؤولو السيدة العجوز فكرة رحيل رونالدو إذا لم يتعاقد النادي مع مدير فني يتمتع بعقلية الفوز.
https://www.kooora.com/?n=939040&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016