-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل وبأمر من مبابي.. يريد رحيل بنزيما للإنتقال للريال ونيمار يضع حداً وبيريز يضع عينه ودي ليخت يخون

عاجل وبأمر من مبابي.. يريد رحيل بنزيما للإنتقال للريال ونيمار يضع حداً وبيريز يضع عينه ودي ليخت يخون










بيلد: انتقال ليروي ساني إلى بايرن ميونخ لم يفشل بعد
ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ لم يخرج بعد من سباق التعاقد مع ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "ليس صحيحًا أن بايرن ميونخ تخلى عن فكرة التعاقد مع ليروي ساني".

وأضافت الصحيفة: "كما أن التشكيك في عقلية ساني ليس مطروحًا داخل أروقة النادي البافاري".

وتابع: الطرفان لم يتفقا بعد، ويجب إعادة المفاوضات، خاصة بعد تغيير ساني لوكيل أعماله".

وأتم: "مستقبل ساني غير محدد في الوقت الحالي، لا يمكن تأكيد انتقاله إلى بايرن ميونخ أو استبعاده".
https://www.btolat.com/news/195341



ريال مدريد يضع عينه على هاري كين بأوامر بيريز
أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، وضع عينه على هاري كين، لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

ويلعب كين مع السبيرز منذ صيف عام 2013، وأصبح في المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق اللندني عبر التاريخ، حيث أحرز 181 هدفًا في كل المسابقات.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلن توتنهام يرغب في الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على بيع قائد السبيرز.
https://bit.ly/2RekiXV




برشلونة يسعى للتعاقد مع مدافع ميلان
 أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يسعى للتعاقد مع أليسيو رومانيولي، مدافع فريق ميلان، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشددت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية على أن برشلونة ينافس لاتسيو على التعاقد مع رومانيولي، وسيتقدم الثنائي بعرض لميلان لضم اللاعب مقابل حوالي 50 مليون يورو.
https://bit.ly/2yElSw5



دي ليخت يخون يوفنتوس
كشف تقرير صحفي، أن مينو رايولا وكيل أعمال الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، قام بالتواصل مع ريال مدريد لعرض المدافع على النادي الأبيض.

وبحسب صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن دي ليخت هو من دفع رايولا للتواصل مع ريال مدريد، من أجل عرض خدماته على الميرينجي.

وأضافت أن دي ليخت أبلغ وكيل أعماله رايولا، برغبته في مغادرة يوفنتوس بنهاية الموسم، حيث يرحب اللاعب بالانضمام للنادي الملكي.

وأشارت إلى أن المدافع الهولندي يعتبر الدوري الإسباني مناسبا لخصائصه أكثر من الدوري الإيطالي.
https://www.kooora.com/?n=914903&o=n



ويليان أقرب إلى برشلونة اكثر من أي وقت مضى
 أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن برشلونة ما زال مهتماً بالتعاقد مع البرازيلي ويليان مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم.

وارتبط برشلونة بالتوقيع مع ويليان طوال العامين الماضيين، لكن الصفقة كانت تتعثر دائماً بسبب اختلاف الناديين على البنود المالية، الأمر الذي جعل اللاعب يستمر في ملعب ستامفورد بريدج رغم اقتراب عقده من النهاية.

وسينتهي عقد ويليان عقب نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الانتقال إلى أي نادٍ يريد الحصول على خدماته بصفقة حرة، وبالتالي فإن برشلونة يرى أنها فرصة مناسبة لضم صاحب 31 عاماً كونه لن يكلف النادي أي يورو، وسيقدم إضافة هجومية مهمة للفريق.

ونشرت الصحيفة في تقريرها تصريحات ويليان التي أكد فيها صعوبة توصله لاتفاق مع تشيلسي بشأن تجديد عقده، وذلك بسبب خلافهما على مدة العقد الجديد، كما أشار بشكل صريح إلى رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.

وقال ويليان “تشيلسي يقترح تمديد العقد لمدة عامين، وأنا أريد 3 أعوام، وبالتالي لم نعد نتكلم، ولا يوجد أي تفاوض الآن”.
https://bit.ly/2JG9yxt




كوتينيو في طريقه للعودة إلى صفوف ليفربول
كشفت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية عن تفكير نادي ليفربول في استعادة خدمات الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بايرن ميونخ لا ترغب في تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، ليعود في الصيف على صفوف برشلونة من جديد.

وفي ظل عدم رغبة برشلونة في استمرار اللاعب، فإن رحيل البرازيلي عن البلاوجرانا يعتبر أمر شبه محسوم.


وأكملت الصحيفة أن فيليبي كوتينيو مرتبط اسمه بالعودة للعب في الدوري الإنجليزي، وسط رغبة تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام بالتعاقد معه.

ولكن إدارة ليفربول حالياً تناقش مسألة التعاقد مع كوتينيو من جديد لتدعيم خط وسط الريدز في الموسم المقبل.
https://bit.ly/2wl18Zq



نيمار يضع حداً لمسيرته مع باريس سان جيرمان
 أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية على عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.


وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار بالفعل يستعد للرحيل عن باريس سان جيرمان، والهدف واضح وهو العودة إلى برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن نيمار قرر وضع حداً لمسيرته مع باريس سان جيرمان، حيث يرفض الاستمرار لفترة أكثر مع النادي الفرنسي.

ومن جانب باريس سان جيرمان، فإن إدارة النادي ترى أن بيع نيمار أمر لا مفر منه، وحالياً يدرس النادي استراتيجية بيعه والمبلغ الذي سيطلبه من برشلونة مقابل رحيله.
https://bit.ly/39JZj5J



إنتر ميلان يرفض ثنائي برشلونة مقابل لاوتارو مارتينيز
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي إنتر ميلان رفض ثنائي برشلونة، في سبيل التخلي عن خدمات مهاجمه لاوتارو مارتينيز.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنتر رفض الحصول على نيلسون سيميدو وجونيور فيربو، مقابل التخلي عن مهاجمه الأرجنتيني.

وأضافت: “الشرط الجزائي في عقد لاوتارو والبالغ 111 مليون يورو، يمثل عائقًا أمام برشلونة خاصة في ظل أزمة كورونا”.

وتابعت: “برشلونة أراد تقليل سعر اللاعب بإدخال لاعبين في الصفقة، إلا أن اسمي فيربو وسيميدو لم يقبلا الترحيب من أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان”.

وأتمت: “سيتعين على برشلونة إيجاد حل آخر لإقناع إنتر بالتخلي عن خدمات لاوتارو مارتينيز”.
https://bit.ly/2XdiORE




3 شروط نارية من مبابي على طاولة ريال مدريد!
يضع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي  ثلاثة شروط نارية على طاولة نادي ريال مدريد الساعي للحصول على توقيعه في الموسم المقبل.

و ذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية أن مبابي يريد أن يحصل على راتب سنوي أعلى من أي لاعب آخر في صفوف النادي الملكي لكي يوافق على الانضمام للفريق ، لأنه وفقاً لرؤيته سيكون واجهة المشروع الجديد في مدريد.

و أوضحت الصحيفة أن مبابي يريد الحصول على رفقة من زميل له في المشروع الجديد و لذلك يرغب في تعاقد إدارة النادي الملكي مع الفرنسي الآخر بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أما الطلب الثالث فوصفته الصحيفة بالقنبلة ، حيث يريد مبابي رحيل مواطنه كريم بنزيما من ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري.

و لا يرغب مبابي في رؤية بنزيما من جديد في صفوف ريال مدريد مفضلاً ألا يكون له منافس على الحصول على الدقائق في المباريات.
https://bit.ly/34d0dXi






لوكا مودريتش في صراع مع بيريز بشأن مستقبله
لايزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي في صيف 2021.



ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية، فإن لوكا مودريتش صاحب الـ34 عاماً يريد البقاء في النادي الملكي الموسم المقبل.

وأضاف . الى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز وقادة النادي يرغبون ببيع اللاعب هذا الصيف والإستفادة منه مادياً بدلاً من رحيله مجاناً في صيف 2021.

وأبدت عدة أندية رغبتها بالتوقيع مع لوكا مودريتش أبرزها إنتر ميلان الإيطالي وإنتر ميامي الأمريكي.
https://bit.ly/2V2astj





جادون سانشو يصدم مانشستر يونايتد
يعد نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، جادون سانشو أحد أبرز الأسماء المطلوب في عدة أندية أوروبية، على فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ذا صن ” البريطانية، فإن النجم الإنجليزي الشاب لن يتسرع في اختيار وجهته المقبلة، خاصة في رغبة عدة أندية بضمه.

وأشارت الصحيفة الى أن مانشستر يونايتد حريص جداً على التوقيع مع اللاعب الشاب، كما أن ليفربول وتشيلسي وريال مدريد مهتمون بالتوقيع معه هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الى أن سانشو لاينوي الإنتقال الى مانشستر يونايتد الى في حال ضمان تأهل الشياطين الحمر الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونوهت الصحيفة الى أن سانشو يرغب باللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل ومواصلة التألق، ولذلك قد يكون هذا الأمر جيد بالنسبة لباقي المهتمة بضمه.
https://bit.ly/2JHUMq0


يوفيتش مفتاح ريال مدريد لخطف نجم نابولي
أفادت تقارير صحفية، أن الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، قد يكون مفتاح وصول لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، نجم نابولي، إلى سانتياجو برنابيو، الصيف المقبل.

ويضع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، رويز، على رأس احتياجاته لتدعيم صفوف الميرنجي في الصيف المقبل، فيما يبحث نابولي عن مهاجم جديد لتعويض الرحيل المحتمل للبولندي ميليك.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي نابولي وجهوا أنظارهم تجاه يوفيتش، خاصة بعد خروجه من حسابات زيدان، واقتراب رحيله هذا الصيف.

ورغم امتلاك يوفيتش عرضين آخرين، أحدهما من آرسنال، إلا أن رغبة الريال في ضم رويز، قد تقود المهاجم الصربي إلى نابولي.

وكان وكيل رويز، قد اعترف قبل أيام قليلة، بوجود اهتمام من قبل ريال مدريد بالحصول على خدماته، الذي رفض عرضًا للتجديد مع نابولي.
https://www.kooora.com/?n=914972&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016