-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ريال مدريد قرر دفع 150 مليون لدي ليخت وبرشلونة يريد أشرف حكيمي وحقي...

عاجل ريال مدريد قرر دفع 150 مليون لدي ليخت وبرشلونة يريد أشرف حكيمي وحقي...























برشلونة يخطط لطعنة قاسية في ظهر ريال مدريد
يخطط نادي برشلونة الإسباني لتوجيه طعنة قاسية في ظهر الغريم التقليدي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

و يضع النادي الكتالوني عينه على الأوضاع في مدريد فيما يتعلق بمستقبل المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن الفريق في الفترة المقبلة.

برشلونة يخطط لضم أشرف حكيمي من ريال مدريد
و لم يتحرك الريال لحماية حكيمي بعقد جديد بعدما جذب أنظار كبار أوروبا في الفترة الماضية إثر تألقه اللافت مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب له بنظام الإعارة من الريال.


وكيل اللاعب المغربي أكد مؤخراً عدم وجود أي مفاوضات مع إدارة الريال من أجل تجديد العقد المبرم بين الطرفين ما يثير المخاوف من انقضاض أحد كبار أوروبا على توقيعه.

و يضع البارسا عينه على ضرب ريال مدريد بضم حكيمي في الصيف المقبل رداً على تعاقد الميرينجي مع الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو، حسبما أوردت صحيفة دون بالون الإسبانية اليوم الاثنين.

و أوضحت الصحيفة أن حكيمي قد لا يساعد برشلونة في سعيه حيث قد لا يلعب في الدوري الإسباني إلا في صفوف ريال مدريد و حال أغلق الباب في وجهه سيكون دورتموند هو فريقه المفضل لإكمال سنواته القادمة في صفوفه.
https://bit.ly/2XpQZ91

ثغرة قانونية تقرب بوجبا من ريال مدريد
قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن بوجبا يمكنه استغلال ثغرة قانونية يسمح بها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي قد لمح قبل فترة إلى رغبة بول بوجبا في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر والذهاب إلى ريال مدريد.

.
وحول ذلك، قالت الصحيفة الفرنسية إن بوجبا قد يستطيع فسخ عقده مع مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل في حال أراد اللاعب ذلك.

وأضافت أن قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم يسمح له بذلك مقابل دفع مبلغ بين 50 و60 مليون يورو، المبلغ الذي سيطلبه مانشستر يونايتد.

ويريد بوجبا الرحيل إلى ريال مدريد حسب توقعات المصادر الصحفية طوال الفترة الماضية، وحسب تصريحات وكيل أعماله مينو رايولا.

وسيكون ريال مدريد مطالبًا بدفع هذا المبلغ لفسخ عقد بوجبا من طرف واحد على أن يضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كاحتمال مطروح في الوقت الحالي.
https://bit.ly/2xWpitK


خطوة جديدة من هالاند تقربه من الانضمام لريال مدريد
كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد الإسباني النقاب عن خطوة جديد من النرويجي إيرلينج هالاند تقربه من الانضمام للنادي الملكي.

و أفادت ديفنسا بأن ريال مدريد يرصد التعاقد مع هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني وجعله الهدف رقم 1 له في سوق الانتقالات القادم لترميم الهجوم.

و أشارت الشبكة اليوم الاثنين إلى أن اللاعب بدأ يتعلم اللغة الإسبانية تمهيداً للانتقال للنادي الملكي في الفترة المقبلة.

هالاند يتعلم اللغة الإسبانية تحضيراً للانتقال إلى ريال مدريد
و يتعلم هالاند اللغة الإسبانية من خلال دروس لتعليم اللغة عبر الإنترنت حيث ينوي إضافة اللغة لقائمة اللغات التي يتقنها في الفترة القادمة.

و يتحدث هالاند المولود في بريطانية اللغة الإنجليزية والنرويجية بطلاقة فضلاً عن نجاحه في التحدث بالألمانية قليلاً لسهولة التواصل مع زملائه في دورتموند.

و حسبما نشرت الشبكة المدريدية فإن اللاعب يتابع في الفترة الحالية المسلسل الإسباني ” لا كاسا دي بابل ” و الذي يعتبر واحد من أشهر المسلسلات في العالم في الوقت الحالي.

و خطف هالاند أنظار ريال مدريد بعد ظهوره بشكل مميز للغاية رفقة فريقه السابق ريد بول سالزبورج النمساوي والحالي بوروسيا دورتموند الألماني.
https://bit.ly/3dWcuEd


يوفنتوس يُحدد سعرا تعجيزيا لدي ليخت
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن عدم وجود نية لدى يوفنتوس للتخلي عن خدمات مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس واضح للغاية، ويرى أن أي ناد يرغب في ضم دي ليخت، يجب أن يدفع 150 مليون يورو، وهو رقم كبير جدا بالنسبة لمدافع.

وأضافت الصحيفة: "مع أزمة فيروس كورونا الحالية، لن يدفع أي ناد هذا المبلغ، وحتى ريال مدريد لن يكون استثناءً نظرًا للأزمة الاقتصادية التي طالت الجميع".

وأشار التقرير، إلى أنه رغم رغبة مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت في نقله من صفوف البيانكونيري، فإن الميرنجي لن يدفع المبلغ المطلوب لضمه.
وأبرز التقرير، تصريحات كيجي مولينار والد صديقة دي ليخت، الذي أكد أن اللاعب سعيد جدًا في تورينو، ومرتاح بتواجده في صفوف الفريق الإيطالي.
https://www.kooora.com/?n=915166&o=n



ريال مدريد يستعد لدفع المطلوب لضم دي ليخت
 يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لدفع المبلغ المطلوب من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من نادي يوفنتوس الإيطالي.

و أكدت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية مساء اليوم الاثنين أن النادي الملكي على استعداد لدفع 150 مليون يورو للتعاقد مع دي ليخت من اليوفي.


ريال مدريد ينوي ضم دي ليخت بالشرط الجزائي
تحرك الريال للتعاقد مع دي ليخت جاء تزامناً مع عدم النجاح في التوصل إلى اتفاق بين النادي الإسباني و مدافعه سيرجيو راموس لتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

و ينتهي عقد راموس الحالي في صيف 2021 و لذلك تتحرك الإدارة للتعاقد مع بديل مع اغلاق بالباب في وجه مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يسعى لضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران في الصيف المقبل.

و يحضر الريال نفسه لكل الظروف الممكنة في الميركاتو لذلك يريد ضم دي ليخت حتى دون التفاوض مع يوفنتوس من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده و البالغة 150 مليون يورو بدايةً من يونيو بعد القادم.

و انضم دي ليخت ليوفنتوس في الصيف الماضي قادماً من فريق أياكس أمستردام الهولندي و يرتبط مع ناديه بعقد يصل لخط النهاية في 2024.
https://bit.ly/3aOgi8r


حقيقة عودة كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد
دار الحديث في الآونة الأخير عن إمكانية عودة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو الى صفوف ريال مدريد الفترة المقبلة، بعد أن رحيل عن النادي الملكي في 2018.


ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” كوريري ديللو سبورت ” الإيطالية، فإن عودة كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد ممكنة، ولكن في نفس الوقت ستكون صعب للغاية.

وأوضحت الصحيفة الى أن يوفنتوس لاينوي الإستغناء عن كريستيانو رونالدو، كما أن هناك عقبة أمام عودة رونالدو الى ريال مدريد تتمثل بقيمة عودته الى البرنابيو.

وتخلى ريال مدريد عن كريستيانو رونالدو في عام 2018 مقابل 100 مليون يورو، وذلك بعد أن خاض مع النادي الملكي 438 مباراة وسجل 450 هدفاً وصنع 131.
https://bit.ly/3aQ25Yq


وفاة والدة جوارديولا بسبب كورونا
أعلن نادي مانشستر سيتي، مساء اليوم الإثنين، وفاة دولورس سالا ماريو، والدة مدرب الفريق جوسيب جوارديولا، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وأكد النادي الإنجليزي وفاة والدة جوارديولا في منطقة مانريسا بمدينة برشلونة، وعمرها 82 سنة.
وقال النادي في بيان رسمي "كل من في النادي يرسل تعازيه الحارة في هذا الوقت العصيب على بيب وعائلته وجميع أصدقائهم".

وكان جوارديولا قد بعث برسالة فيديو إلى عشاق مانشستر سيتي قبل أيام، يدعوهم فيها إلى الالتزام بالبقاء في المنزل من أجل تجاوز المحنة الحالية.
https://www.kooora.com/?n=915130&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016