-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل رايولا يفاجئ بيريز ويعرض عليه شراء ماتياس دي ليخت من يوفنتوس ليكون خليفة راموس وبرشلونة يختار

عاجل رايولا يفاجئ بيريز ويعرض عليه شراء ماتياس دي ليخت من يوفنتوس ليكون خليفة راموس وبرشلونة يختار











نجم يوفنتوس خيار أول في قائمة برشلونة
قال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن برشلونة وضع الأوروجوياني رودريجيو بينتانكور نجم يوفنتوس كخيار أول لتدعيم وسط ملعبه، وذلك مع اقترب الثنائي راكيتيتش وفيدال من الرحيل عن برشلونة، في ظل اهتمام العديد من الأندية، بالحصول على خدماتهما.

ونال بينتانكور إعجاب مسؤولي النادي الكتالوني، في ظل تنوع المراكز التي يجيد بها في وسط الملعب.

كما انضم الثنائي نيكولا باريلا، لاعب إنتر، وفابيان رويز، لاعب نابولي، لقائمة المرشحين لتدعيم وسط ملعب الفريق الكتالوني.

أما بالنسبة لصفقة بينتانكور فيبدو أنها صعبة لسبب واحد، وهو اشتراط بوكا جونيورز (ناديه السابق) الحصول على 50% من إعادة بيعه، ما يعني أن يوفنتوس سيغالي في طلباته المالية؛ لتحقيق أكبر ربح ممكن.
https://www.kooora.com/?n=914551&o=n




رايولا يعرض دي ليخت على ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أنّ ريال مدريد كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مدافع يوفنتوس الحالي، ماتياس دي ليخت، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت صحيفة “دفينسال سنترال” الإسبانية إنّ مينو رايولا عرض على ريال مدريد الحصول على دي ليخت خلال الصيف المقبل ليكون خليفة سيرخيو راموس.

.
وأوضحت الصحيفة أنّ وكيل أعمال اللاعب كان يتفاوض مع ريال مدريد بشأن صفقة حارس باريس سان جيرمان، ألفونسو أريولا، وأستغل الأمر لأجل محاولة بيع دي ليخت.

ورغم فشل المفاوضات وقتها، لكن رايولا قد يحاول مرة أخرى مستغلًا عدم رضا اللاعب الشاب عن وضعه في يوفنتوس والحياة في تورينو.


 صحيفة "سبورت"
دي ليخت على طاولة ريال مدريد
وأضافت "رايولا يحاول العثور على وجهة جديدة لدي ليخت الذي لم يتأقلم مع يوفنتوس، والذي يمكن أن يكون من أهم البدائل للقائد الحالي سيرجيو راموس".
https://bit.ly/3aI6H2O
https://www.kooora.com/?n=914449




برشلونة يحدد سعر بيع كوتينيو
حدد نادي برشلونة الإسباني، سعر بيع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب خط وسط الفريق المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، بحسب ما أوضحته تقارير صحفية بريطانية.

وذكرت صحيفة “إفينينج ستاندارد” البريطانية أن برشلونة مستعد الأن لتقليل خسائره، والموافقة على مقابل مادي منخفض، لبيع كوتينيو في الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن النادي الكتالوني مستعد للتخلي عن اللاعب البرازيلي، في حالة وصول عرض قيمته تتراوح بين 70 – 80 مليون جنيه إسترليني.
https://bit.ly/2xLOuD7


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016