-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ: مبابي يتمرد على PSG للإنتقال الى ريال مدريد وفابيان رويز صفقة الريال في الصيف وبرشلونة

عاجل ومفاجئ: مبابي يتمرد على PSG للإنتقال الى ريال مدريد وفابيان رويز صفقة الريال في الصيف وبرشلونة
















فاتي يتفوق على ثلاثي ريال مدريد
ذكرت صحيفة "سبورت"، أن فاتي بعد أهدافه في شباك ليفانتي، وصل إلى الهدف رقم 4 له في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأوضحت أن نجم برشلونة الشاب يتفوق على 3 لاعبين من ريال مدريد، وهم فينسيوس جونيور، رودريجو سيلفا ولوكا يوفيتش، حيث سجل الثلاثي مجتمعا 4 أهداف.

ولفتت إلى أن فاتي أحرز أهدافه في 13 مباراة وخلال (582) دقيقة لعب، بينما سجل فينسيوس هدفا واحدا في 18 مباراة و(672) دقيقة لعب.

فيما سجل يوفيتش هدفا واحدا أيضًا في 21 مباراة و(389) دقيقة لعب، بينما أحرز رودريجو هدفين في 16 مباراة و(666) دقيقة لعب.
https://www.kooora.com/?n=892470&o=n





فابيان رويز يتخذ قراراً بشأن مستقبله
كشف تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نجم خط وسط فريق نابولي الدولي الإسباني، فابيان رويز، من الرحيل عن الفريق، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.


ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” OK Diario ” الإسبانية، فإن فابيان رويز قرر بالفعل الرحيل عن نابولي في نهاية الموسم، خاصة بسبب النتائج السلبية للفريق هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الى أن هذا القرار قد يجعل ريال مدريد يجهز عرضاً للحصول على توقيعه، علماً أن اللاعب مطلوب في مانشستر سيتي وبرشلونة كذلك.
http://bit.ly/3bhb0mC





راكتيتش: كنت سأخرج في سوق الشتاء
قال الكرواتي إيفان راكتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، إنه كان سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. 
وقال راكتيتش في تسريحات صحفية: “لقد فكرت بالخروج في السوق الشتوي، أستطيع أن أقول بكل وضوح أن هناك العديد من الأشياء التي لم أحبها”. وأضاف: “ما أريده هو الاستمتاع، كان لدي أوقات عصيبة لكنني قلبت الصفحة ولا أريد التفكير فيها كثيرًا، أريد أن أعمل واحصل على ثقة المدرب”. وكانت التقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل راكيتيتش إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
http://bit.ly/2OrytHY




فان در فارت: جواو فيليكس يلعب في…
قال الهولندي رافائيل فان در فارت، اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، إن اللاعب البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، انتقل للنادي الخطأ ويعمل المدرب الخطأ.



وقال فان دا رفارت في تعليقه على مباراة الديربي يوم السبت الماضي: “أتلتيكو مدريد لا يلعب كرة قدم على الإطلاق، جواو لاعب رائع لكنه في النادي ومع المدرب الخطأ”.

وأضاف: “عندما وقعوا مع فيليكس توقعت أنهم سوف يلعبون كرة قدم أفضل، لكنهم لا يفعلون ذلك على الإطلاق، عندما يملكون لاعب مثله عليهم بناء الفريق من حوله”.

واختتم: “أتلتيكو يلعب بشكل مضغوط، أسلوبه يعتمد على الدفاع ومن ثم الهجوم المرتد، هذا غير ممكن مع مثل هذا اللاعب”
http://bit.ly/2Omj0bS






بالاك يحذر هافيرتز من الانتقال إلى بايرن ميونخ
حذر مايكل بالاك، نجم بايرن ميونخ السابق، كاي هافيرتز، لاعب باير ليفركوزن، من الانتقال إلى النادي البافاري.

هافيرتز ارتبط بالانتقال إلى بايرن ميونخ على مدار العامين الأخيرين، إلا أن إف سي هوليوود ليس المهتم الوحيد، فهناك ليفربول وبرشلونة أيضًا.

وقال بالاك، في تصريحات لقناة "سبورت1" الألمانية: "هافيرتز لا يزال في حاجة إلى الوقت، يجب أن يستعد على المستوى العقلي كي ينتقل إلى بايرن ميونخ".

وأضاف الدولي الألماني السابق: "كنت في جاجة إلى ذلك عندما قررت ترك ليفركوزن والانتقال إلى بايرن ميونخ، وعلى هافيرتز أن يراقب تطوره عن كثب".

وتابع: "هافيرتز لا يزال في مرحلة النمو ولديه بعض الأخطاء، حاليًا هو في يد أمينة مع ليفركوزن، حيث يمكنه تطوير شخصيته بسلام".

وأوضح: "في ناد مثل بايرن ميونيخ، تحتاج إلى صفات أخرى لإثبات نفسك، فكونك لاعب جيد فقط لا يكفي".

وأتم: "إذا كان بايرن سيتصرف معه في الإطار الصحيح، وما زال يرغب في الحصول على أفضل اللاعبين الألمان، عليه استقدام هافيرتز".
https://www.btolat.com/news/187673





ميلان يحدد سعر دوناروما
تحوم الشكوك حول إستمرار الحاري الإيطالي، جيانلويجي دوناروما في صفوف إي سي ميلان الموسم المقبل، علماً أن عقده الحالي ينتهي في عام 2021.


ووفقاً لما أوردته صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية، فإن المفاوضات بين إدارة ميلان وممثلي دوناروما قد وصلت لطريق مسدود، وأصبح النادي على إستعداد لبيعه في الصيف.

وأشارت الصحيفة الى أن ميلان سيفكر بجدية في بيع الحارس الإيطالي في حال وصول عرض بقيمة 50 مليون يورو، علماً أن هناك عدة أندية ترغب بالتعاقد معه.

ونوهت الصحيفة الى أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس هم أبرز المهتمين بالحارس الإيطالي صاحب الـ20 عاماً، في الميركاتو الصيفي المقبل.
http://bit.ly/2GSoxCV



تحديد موعد كلاسيكو الإياب في الليجا
أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، مساء اليوم الإثنين، موعد مباراة كلاسيكو الدور الثاني، ضمن منافسات الجولة 26 من البطولة.

ومن المُقرر أن تُقام المباراة يوم 1 مارس/ آذار المقبل، في معقل ريال مدريد "سانتياجو برنابيو".

ووفقًا للحساب الرسمي لليجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مدريد، 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
https://www.kooora.com/?n=892501&o=n




استراتيجية مبابي للإنتقال الى ريال مدريد
يبدو أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي حريص جداً على الإنتقال الى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، علماً أن اللاعب يملك عقداً مع الفريق الباريسي حتى 2022.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ABC ” الإسبانية، فإن مبابي يعي تماماً صعوبة الرحيل عن باريس سان جيرمان، وهو ما اتضح في الحالات الأخيرة مع كافاني، ونيمار، وفيراتي.

وأضافت الصحيفة أن استراتيجية مبابي تتثمل في إظهار إزعاجه علناً من خلال تشويه صورة نادي العاصمة، وإدراكًا منه أنه إذا لم يجدد عقده، فسيكون في موقف قوي.

وكان مبابي قد أبدى إنزعاجه عقب إستبداله في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي، الأمر الذي جعل المدير الرياضي يجتمع مع اللاعب والمدرب لتهدئة الوضع.

++++
ووفقاً للمعومات الواردة من صحيفة ” ABC ” الإسبانية، فإن هدف كيليان مبابي ليس الفوز بالكرة الذهبية كما يعتقد الجميع، بل التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها الى أن مبابي يرى بأنه فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد سيجعله مرشحاً للفوز بالجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية وجائزة الفيفا.
+++
صحيفة "ليكيب" 
ريال مدريد يراقب أزمة مبابي وتوخيل
 أن مبابي يرى أن ما تم وعده به لم يتحقق، وأنه حاليًا الأفضل بالنسبة له الرحيل إلى ريال مدريد، الذي بات قريبًا أكثر من أي وقت مضى.
http://bit.ly/36Vxoyu
http://bit.ly/2u7i6tc
https://www.kooora.com/?n=892527&o=n


توخيل: مبابي لا يفتعل الأزمات للرحيل عن باريس
قال الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الإثنين، إنه لا يظن أن لاعبه كيليان مبابي قد يستغل المواجهة التي حدثت بينهما السبت ليرحل عن النادي.

وقال توخيل "لا توجد أزمة. لست مستاءً منه على الصعيد الشخصي. أنا المدرب وهم لاعبون مهمون جدا نحتاجهم للفوز بالمباريات، لكن ثمة ضرورة للسيطرة على المجموعة وألا يحدث انقسام".

واعترف المدرب بأن ثمة "لحظات قد تصبح فيها العلاقة بين المدرب واللاعب صعبة جدا"، لكنه أبدى قناعته بأن مبابي قد تفهم الأسباب الرياضية التي أدت لتغييره بالدقيقة 69 في مباراة مونبيليه".

وكان مبابي قد تجاهل تحية توخيل وقت تغييره في واقعة ليست الأولى من نوعها.

وحاول المدرب الألماني التقليل من أهمية ما حدث، مشيرًا إلى أنه تطرق لهذا الشأن في محاضرة جماعية أمس الأحد، مع الفريق.

وصرح توخيل: "لا أظن أن مبابي قد يستغل هذا الموقف للرحيل عن النادي. يجمعنا به عقد وشرحت له الأسباب التي دفعتني لاتخاذ قراري".

وأشار المدرب إلى أن بعض اللاعبين يصعب عليهم استبدالهم إلا أنهم يفهمون حينما تشرح لهم "الأسباب الرياضية".

وقال توخيل "توصلت إلى أن المباراة قد حسمت وأمامي فرصة لإخراج كيليان و وإشراك إيكاردي وكافاني وهي مسألة كانت من حقهما".

ونفى المدرب اتخاذ قرارات سياسية في وقت التبديلات وأنه خائف من تغيير نيمار، مضيفا "إن بدأت في اتخاذ قرارات سياسية فسأكون خاسرا، الكل سيضغط عليّ".
https://www.kooora.com/?n=892498&o=n





ليفربول يسعى لتمديد عقدي فان دايك وأليسون بيكر
أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول يسعى لتجديد عقود العديد من اللاعبين، على رأسهم أليسون بيكر حارس المرمى، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

أليسون انضم إلى ليفربول في صيف 2018 قادمًا من روما الإيطالي، ولديه عقد ممتد حتى صيف 2024.

بينما وقع فيرجيل فان دايك على عقود انضمامه للريدز من نادي ساوثهامبتون، في يناير من نفس العام، ويمتلك عقدًا حتى صيف 2023.

ميليسا رادي، الصحفية بشبكة "BBC" البريطانية، أفادت أن ليفربول يسعى لربط الثنائي بالنادي بعقد طويل الأجل، كما أن كليهما يرغب في الاستمرار مع النادي.

وأشارت ميليسا إلى أن فان دايك تحديدًا يرفض جميع العروض ويرغب في الاستمرار مع النادي الإنجليزي حتى نهاية عقده، وربما إنهاء مسيرته مع الريدز.
https://www.btolat.com/news/187687




بيان رسمي | برشلونة يوضح حقيقة تجدد إصابة ديمبلي بعد انسحابه المفاجئ من التدريبات
أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا منذ قليل، لتوضيح حالة جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، بعد انسحابه المفاجئ من التدريبات الجماعية صباح اليوم الإثنين.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن النبأ في اللحظات الماضية، وكانت هناك تخوفات كثيرة حول تجدد الإصابة لديمبلي وانتكاسته خاصة أنه قد عاد للتو إلى الحصص التدريبية من أجل الاستعداد للمشاركة في المباريات الرسمية. 

وأكد البيان الرسمي لبرشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ديمبلي شعر ببعض الإجهاد في عضلات فخذه الأيمن وقرر عدم استكمال المران.

وأشار البيان إلى أن اللاعب سيواصل برنامجه العلاجي بشكل طبيعي في الأيام القليلة المقبلة، حتى يتعافى بالكامل من إصابته الأخيرة.
https://www.btolat.com/news/187685







ويليان يصدم برشلونة ويحدد مستقبله
كشفت تقارير إعلامية، عن مستقبل نجم فريق تشيلسي الإنجليزي البرازيلي، ويليان بورجس دا سيلفا الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني في الصيف المقبل. 

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” ESPN ” العالمية، فإن أولوية البرازيلي هي التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل تمديد عقده، والبقاء في لندن. وأضاف المصدر الى أنه في حال لم يتوصل اللاعب لإتفاق مع تشيلسي لتجديد عقده، فسيفضل اللاعب البقاء في البريميرليج وعدم الإنتقال لأي نادٍ خارج إنجلترا. 
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد إدعت مؤخراً بأن النجم البرازيلي سينتقل الى برشلونة في الصيف المقبل، ولكن يبدو أن اللاعب لا يرغب بالرحيل عن البريميرليج.
https://www.yalla-sport.com/news/200080



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016