-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل برشلونة سيتعاقد مع نجم الهجوم تيمو فيرنر ولاوتارو مارتينيز في الطريق بقرار إنتر وميسي يصدم الكل

عاجل برشلونة سيتعاقد مع نجم الهجوم تيمو فيرنر ولاوتارو مارتينيز في الطريق بقرار إنتر وميسي يصدم الكل













قرار إنتر يمنح الأمل لبرشلونة وريال مدريد
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن آخر مستجدات تجديد عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وذكر موقع "توتو ميركاتو"، أنه تم تأجيل المفاوضات بين لاوتارو مارتينيز وناديه الإيطالي، مع عدم وجود دلائل على تمديد العقد.

وأضاف الموقع أن قرار إنتر ميلان يمنح الأمل لقطبي الليجا، برشلونة وريال مدريد، حيث يريد الغريمان ضم اللاعب الأرجنتيني في الصيف المقبل.

ونوه أن ريال مدريد جاهز لوضع 111 مليون يورو على الطاولة لضم لاوتارو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النيراتزوري.

وكان لاوتارو قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي الحالي، لتعويض غياب لويس سواريز.
https://www.kooora.com/?n=891575&o=n




ميسي يريد التجديد مع برشلونة لعام واحد
يبدو أن ليونيل ميسي سينهي بشكل مؤقت مسألة الحديث حول احتمالية رحيله عن برشلونة بنهاية عقده الحالي أو قبلها وفقًا للبند الذي يتيح له ذلك.

وكان ميسي قد أسال الكثير من الحبر مطلع الموسم الحالي بسبب البند الذي يتيح له الرحيل عن صفوف برشلونة قبل نهاية عقده في حال أراد ذلك.

.
وحول ذلك، قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية إن ميسي الذي ينتهي عقده الحالي مع برشلونة في 2021 يريد التجديد لعام إضافي فقط.

ويريد برشلونة أن يمدد ميسي تعاقده مع الفريق لما هو أكثر من ذلك حتى يغلق هذه الصفحة تمامًا ويضمن بقاء أفضل لاعب في العالم.

ولكن يبدو أن رغبة ميسي تسير في عكس اتجاه رغبة رئيس النادي بارتوميو، لتبدأ التكهنات حول السبب الرئيسي الذي دفع البولجا لهذا القرار.

وكانت بعض المصادر المقربة من برشلونة قد ذكرت أن البرغوث الأرجنتيني قد اختلف مع الإدارة بشأن مصير المدرب السابق إرنستو فالفيردي.

يذكر أن مسألة تمديد عقد ميسي قد بدأت بنهاية الموسم الماضي وذلك حتى يضمن برشلونة بقاء النجم الأرجنتيني حتى يقرر الاعتزال.
http://bit.ly/31j91tq




صحف إنجلترا تتغنى بخدمة رونالدو لليونايتد
اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بنجاح مانشستر يونايتد في ضم برونو فيرنانديز، من صفوف سبورتينج لشبونة لمدة 5 مواسم ونصف الموسم، مقابل 68 مليون جنيه إسترليني.

وعنونت صحيفة "ديلي إكسبريس": "حسمت بفضل كريس.. رونالدو جعلني مشجعًا لليونايتد"، وذلك في إشارة إلى تصريحات برونو فيرنانديز عقب انتقاله إلى مانشستر يونايتد مقابل 68 مليون جنيه إسترليني.


واتفقت صحيفة "ستار سبورت" مع "ديلي إكسبريس" بعنوان: "برو الخاص.. صفقة فيرنانديز البالغ قيمتها 68 مليون إسترليني تحسم بكريستيانو".

وفي الأعلى كتبت: "عودة هاري"، مع نشر صور لنجم توتنهام هاري كين أثناء قيامه ببعض التمرينات في تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرًا.

وعن صفقة فيرنانديز كتبت صحيفة "مترو": "اليونايتد أخيرًا يضم اللاعب.. رونالدو هو بطل فيرنانديز".

أما صحيفة "التايمز" فعنونت: "هل ضم اليونايتد رونالدو القادم؟".

وبدورها عنونت صحيفة "ميرور": "ختمت بفضل كريس.. فيرنانديز: مشاهدة رونالدو في مانشستر يونايتد أوقعتني في حب النادي".
https://www.kooora.com/?n=891563




ريال مدريد يبدي إهتمامًا بموهبة في أياكس
يواصل ريال مدريد سعيه للتعاقد مع أفضل المواهب الشابة حول العالم، حيث أبدى اهتمامًا بأحد الوعود الشابة في صفوف أياكس أمستردام.



وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن ريال مدريد يتابع عن كثب المهاجم برايان بروبي، صاحب الـ 17 عامًا، ويلعب في شباب أياكس ووالديه من غانا.

ووفقًا لتقارير من غانًا فإن اللاعب برايان قد يصل إلى ريال مدريد كاستيا هذا الشتاء، وسيلعب لنهاية الموسم مع الفريق بنظام الإعارة مع أحقية الشراء.

ويتميز بروبي بالقوة البدنية وقدرته الجيدة على التعامل مع الكرة، ولعب لمنتخب هولندا تحت 17 والآن يلعب لمنتخب هولندا تحت 19 عام.
http://bit.ly/31cnPd3




لاعب سابق لبرشلونة يؤكد انضمام فيرنر للفريق الكتالوني

أكد ديفيد فالديرانيس (لاعب سابق لبرشلونة بكرة الصالات) أن تيمو فيرنر سيصبح لاعبًا للبارسا.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، نشر فالديرانيس صورة له وهو يحمل قميصًا لبرشلونة وكُتب عليه "مرحبًا فيرنر".

وعلّق فالديرانيس: "تيمو فيرنر سيصبح لاعبًا لبرشلونة في الموسم المقبل".

ويلعب فيرنر كماهجم لصفوف لايبزيج الألماني، ويعد هدفًا لبرشلونة وأيضًا لريال مدريد.

وارتبط اسم فيرنر في الأسابيع الأخيرة، بالانضمام لصفوف ريال مدريد.

وسجل فيرنر في الدوري الألماني هذا الموسم 20 هدفًا يحتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي البوندسليجا.

فالديرانيس يعمل الآن كصحفي، وقد سبق وتداول عدة أنباء خاصة بانضمام أنطوان جريزمان للبارسا من قبل.
https://www.btolat.com/news/187214



++++++++++

نجم يوفنتوس يخضع للكشف الطبي في دورتموند اليوم
أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى توصل نادي بوروسيا دورتموند لاتفاق مع نظيره الإيطالي يوفنتوس، من أجل ضم إيمري تشان، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس": "من المتوقع أن يخضع إيمري إلى الكشف الطبي في دورتموند، اليوم الجمعة، بعدما توصل يوفنتوس ودورتموند إلى اتفاق".

وأضافت الشبكة: "دورتموند سيضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إلزامية الشراء مقابل 26 مليون يورو".

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن دورتموند توصل لاتفاق مع يوفنتوس بضم كان على سبيل الإعارة مع الالتزام بشراءه نهائيًا في نهاية الموسم.

https://www.btolat.com/news/187219
https://www.kooora.com/?n=891511





بعد عامين في الصين.. كاراسكو يعود إلى أتلتيكو مدريد ويخضع للفحص الطبي اليوم
يستعد يانيك كاراسكو للعودة إلى فريقه أتلتيكو مدريد في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الشتوي.

وتفيد صحيفة "آس" الإسبانية، أنه في الوقت الذي تراجع فيه الأتليتي عن ضم إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان، لا يزال أتلتيكو مصممًا على ضم مهاجم.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاراسكو موجود بالفعل في مدريد وسيخضع للفحص الطبي اليوم الجمعة مع أتلتيكو مدريد.

وكان كاراسكو انضم لداليان أربين الصيني من أتلتيكو مدريد في فبراير 2018.

خلال فترة لعبه الأولى في أتلتيكو، لعب كاراسكو 124 مباراة وسجل 23 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

وأوضحت الصحيفة أن كاراسكو سيعود لأتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء.
https://www.btolat.com/news/187205





برشلونة يقترب من حسم صفقتين
أوضحت تقارير إعلامية إسبانية أن برشلونة في طريقه لحسم صفقتين خلال الساعات المقبلة بضم ماتيوس فيرناديس من بالميراس، وفرانشيسكو ترينساو، لاعب براجا.

وارتبط البلوجرانا بعديد الأسماء في الأيام الأخيرة بسبب بحثه عن مهاجم لسد الفراغ الذي تركته إصابة نجمه لويس سواريز، والذي سيبتعد لأربعة أشهر.

وقالت “موندو” إن برشلونة قريب من حسم ضم المهاجم البرتغالي الشاب ترينساو، ووصل لمراحل متقدمه في المفاوضات مع ناديه سبورتينج براجا.

وفي سياق آخر، ذكرت الصحيفة أن برشلونة حسم صفقة ضم متوسط الميدان البرازيلي الشاب ماتيوس من بالميراس مقابل سبعة ملايين يورو.

وأتبعت الصحيفة أن اللاعب لن ينتقل مباشرة للنادي، ولكن سيتم إعارته لبقية الموسم ليلعب مع بلد الوليد، وذلك بعد أن أتم اتفاقه مع رئيسه رونالدو نازاريو.
http://bit.ly/2S8tm03




أشرف حكيمي يرفض العودة لريال مدريد
يرفض النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي ظهير فريق ريال مدريد الإسباني المعار لبوروسيا دورتموند الألماني في الفترة الحالية ، فكرة العودة من جديد للنادي الملكي في نهاية الموسم.

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت اليوم بأن حكيمي لا يريد العودة لمدريد والجلوس على مقاعد البدلاء في النادي الملكي لصالح الإسباني دانييل كارفاخال.

و يظن نجم أسود الأطلس أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال يقتنع بالدور الذي يلعبه كارفاخال و يفضله كلاعب أساسي في خانة الظهير الأيمن التي يلعب فيها حكيمي.

و يرغب اللاعب في الاستمرار في بوروسيا دورتموند في الموسم المقبل خاصةً أنه يملك مكاناً أساسياً في التشكيلة.

و ارتبط حكيمي بإمكانية العودة من جديد لتقمص ألوان النادي الملكي ، و أفاد زيدان بأنه سيعود في عدة مناسبات في تصريحات صحفية ، بعد ظهور المغربي بشكل لافت مع دورتموند خلال فترة الإعارة.

و وفقاً لسبورت فإن حكيمي يبعد خيار العودة لريال مدريد عن رأسه و يفكر في الاستمرار مع دورتموند أو الرحيل لفريق آخر يضمن به مكاناً أساسياً في التشكيل.
http://bit.ly/31cZtA2




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016