-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل بقرار من زيدان... الجزائري يقترب من ريال مدريد🔥 رسميا ديمبلي يغيب حتى نهاية الموسم😱 مبابي...










مانشستر سيتي يقرر رحيل كانسيلو في الصيف
أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي قرر رحيل جواو كانسيلو، الظهير الأيمن البرتغالي، بعد نهاية الموسم.

كانسيلو وصل إلى مانشستر سيتي مقابل 32 مليون يورو قادمًا من يوفنتوس، لكنه منذ بداية الموسم لم يحصل على ثقة المدرب بيب جوارديولا.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن مانشستر سيتي قرر رحيل كانسيلو في الصيف وسيتم عرضه للبيع، من أجل الاستفادة المادية لرحيله.
https://www.btolat.com/news/187789



هازارد يقترب من العودة لـ ريال مدريد وزيدان يضع خطة لتجهيزه لمباراة مانشستر سيتي
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد يقترب من العودة إلى ريال مدريد بعد الإصابة، والمشاركة أمام مانشستر سيتي.


وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هازارد سيحصل على دقائق من مباراة ريال مدريد ونظيره ريال سوسيداد، لكي يكون جاهز بشكل نهائي أمام مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد الذي يغيب منذ أكثر من شهرين للإصابة، أصبح مستعدًا للمشاركة في المباريات، ولكن زيدان لا يريد المجازفة بالدفع به.

خطة زيدان لعودة اللاعب، أن يحصل على الدقائق القليلة أمام سوسيداد ثم أوساسونا في الدوري الإسباني وقد يشارك أساسيًا في مباراة من مباراتي سيلتا فيجو وليفانتي، وذلك سيتحدد حسب تجاوبه.
https://www.btolat.com/news/187802




إصابة ديمبلي تهدي برشلونة فرصة ذهبية
أكد تقرير صحفي إسباني أن إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، قد تحمل نبأ سعيدًا للنادي الكتالوني.

وكان برشلونة أكد في بيان، أن ديمبلي خضع لفحوصات طبية ، أثبتت إصابته بتمزق كامل في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن ديمبلي سيغيب عن المشاركة مع برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإنه يمكن السماح لبرشلونة التعاقد مع مهاجم جديد، خلال الموسم الحالي، رغم انتهاء الميركاتو الشتوي، ولكن ذلك سيتحقق وفقًا لشروط محددة.

وأوضحت أنه يجب التأكد أن مدة غياب ديمبلي عن المباريات ستصل إلى 5 أشهر، كما أن اللاعب القادم لا بد أن يكون من داخل إسبانيا، ولا يلعب في دوري آخر.

وأضافت: "أمام برشلونة 20 يومًا فقط لاتخاذ قرار، بشأن استبدال ديمبلي بلاعب جديد تبدأ من وقت تأكيد الإصابة".

ولفتت الصحيفة إلى أنه سيتم تقديم التماس من برشلونة للجنة الطبية بالاتحاد الإسباني، وسيتم النظر فيه خلال 3 أيام.

وشددت على أنه إذا حصل برشلونة على الاستثناء بضم لاعب جديد، فسيكون أمام النادي 15 يومًا فقط لحسم الصفقة.

وذكرت "سبورت" أنه حال ضم لاعب جديد، فإن ديمبلي لن يسمح له بالمشاركة مع برشلونة هذا الموسم، إذا تعافى بشكل أسرع من المتوقع.

وكان برشلونة فشل في ضم مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، ولكنه قد يحصل على فرصة جديدة للقيام بمحاولة أخرى، من أجل دعم الخط الأمامي.
https://www.kooora.com/?n=892769&o=n





مؤشر قوي على رغبة مبابي في الانضمام لريال مدريد
ووفقا للقناة السادسة الإسبانية فإن مبابي عزز من شائعات رحيله عن الفريق الباريسي نهاية الموسم الحالي، بعدما استفسر عن الأجواء في مدريد.

وأوضحت أن مبابي، طرح عدة أسئلة على لاعبي باريس سان جيرمان الذين يتحدثون اللغة الإسبانية.

وأضافت أن أسئلة مبابي  انصبت بشكل كبير، حول ظروف المعيشة في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتابع  أن مبابي، يريد معرفة كل شيء عن الطقس والمطاعم والسكن وغيرها من الأمور في العاصمة الإسبانية.
https://www.kooora.com/?n=892739&o=n




مبابي يرفض الاعتذار لتوخيل
رفض كيليان مبابي الاعتذار للمدرب توماس توخيل، على خلفية ما دار بينهما في المباراة الأخيرة أمام مونبلييه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي يرفض الاعتذار لتوماس توخيل، رغم أنه اعترف أمام بعض اللاعبين أنه ردة فعله كان مبالغ بها.

ويعتقد مبابي أن مدربه توخيل لا زال يتعامل معه على أنه شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، وقد بدأ لتوه في ممارسة رياضة كرة القدم.

وتقول الصحيفة الفرنسية، نقلًا عن مصادر مقربة أن المشكلة لم تكن خطأ مبابي، بل إن توخيل حاول إيقاف اللاعب أثناء خروجه من الملعب وهو ما حاول اللاعب رفضه ولهذا نشب الخلاف بينهما.
http://bit.ly/2UpPiqA






الكشف عن ملعب نهائي كأس ملك إسبانيا
كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن الملعب الذي سيستضيف نهائي كأس ملك إسبانيا، علماً أن النهائي سيقام يوم السبت الموافق 18 أبريل 2020.

ووفقاً للمعلومات الواردة من البرنامج الإسباني ” El Chiringuito TV ” فإن نهائي كأس ملك إسبانيا سيقام هذا الموسم على ملعب ” لا كارتوخا ” في مدينة إشبيلية.

وشهدت النسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا بعض التغييرات أبرزها لعب مباراة واحدة فقط وصولاً الى نصف النهائي الذي سيلعب بنظام الإياب والذهاب.
http://bit.ly/2OpHS2s




برشلونة يحاول ضم بيرنارديسكي من يوفنتوس مجددا الصيف المقبل
لايزال نادي برشلونة الإسباني متمسكًا بالتعاقد مع الدولي الإيطالي فيديريكو برنارديسكي، لاعب يوفنتوس، لتدعيم وسط ملعب الفريق.

بيرنارديسكي لم يشارك بصفة مستمره مع يوفنتوس خلال الفترة القليلة الماضية، رغم أن ماوريسيو ساري كان يعتمد عليه بشكل كبير مع بداية الموسم.

طالع أيضًا.. خورخي مينديز يحصل على 7 مليون من برشلونة

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت بأن برشلونة لايزال متمسكًا بالتعاقد مع اللاعب الإيطالي، ورغم فشل الصفقة التبادلية مع إيفان راكيتيتش في الشتاء، إلا أن النادي الكتالوني يحاول مجددًا.

اللاعب أكد بأن اهتمام برشلونة يجعله فخورًا، مشيرًا في الوقت ذاته أنه لاعب ليوفنتوس وهو فريق كبير أيضًا.

برشلونة لا يستبعد أن باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس يفتح الباب للمفاوضات مجددًا خلال الأيام المقبلة لحسم الصفقة قبل ميركاتو الصيف.
http://bit.ly/31qox6F



بقرار من زيدان .. ريال مدريد يحول بوصلته لمراهق ليون
ذكرت بعض الصحف ، أن زيدان أعطى إدارة النادي الضوء الأخضر لتكثيف المفاوضات مع مسؤولي ليون، من أجل الحصول على توقيع المراهق الصغير رايان شرقي.

من جانبها، نقلت صحيفة “آس” المدريدية عن مصادر فرنسية، أن صاحب الـ16 عامًا، أصبح آخر الجواهر النفيسة التي يستعد ليون لتصديرها لكبار أوروبا في المستقبل القريب، بعد سلسلة الاكتشافات الأخيرة على مدار السنوات الماضية، من نوعية كريم بنزيما، ألكسندر لاكازيت، صامويل أوميتيتي وآخرون.

وذكرت . أن زيدان من أشد المعجبين بالجزائري الأصل، ولديه رغبة في التعاقد معه، استكمالاً للسياسة المتبعة في السنوات الماضية، باستقطاب ألمع المواهب  في شتى بقاع الأرض.

.
وخطف رايان الأضواء في سبتمبر الماضي، عندما هز شباك مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عامًا، ليصبح أصغر لاعب يتمكن من التسجيل في هذه المسابقة، بعمر 15 عامًا و33 يومًا.

وفي وقت سابق من الموسم الجاري، حصل على فرصة المشاركة مع الفريق في مباراته ضد ديجون في الجولة العاشرة لليج1، والتي انتهت بدون أهداف، ليسطر اسمه في التاريخ، باعتباره أول لاعب من مواليد عام 2003 يشارك في مباراة في الدوري الفرنسي.

ويعتبر كذلك ثاني أصغر لاعب يشارك في الدوريات الأوروبية بعد موهوب ليفربول هارفي إيليوت.
http://bit.ly/2umCgiT



تقارير: ميسي يلعب مصابًا
كشفت تقارير صحفية إسبانية في الساعات القليلة الماضية، أن ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، يلعب وهو يعاني من ألم في ساقه اليسرى منذ عدة مباريات.

وقالت شبكة “ESPN” إن ميسي سيكون قادرًا على اللعب في مباراة بيلباو في ربع نهائي كأس الملك، لكنه سيلعب وهو يشعر بألم.
الإصابة الجديدة التي يعاني منها ليونيل لا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها في الصيف الماضي في ساقه اليمنى والتي أثرت عليه وأبعدته عن الفريق.

ويبدو أنه في حال تطور إصابة ميسي خلال الأسابيع القادمة، فسيصبح برشلونة في حالة يرثى لها بعد إصابة سواريز، وتأكد غياب ديمبلي لنهاية الموسم.
http://bit.ly/2RV9z5B





 أودريوزولا يصيب جناح بايرن ميونخ بكسر في الكاحل
تعرض بايرن ميونخ الألماني، لضربة قوية، بإصابة جناحه الكرواتي إيفان بيريسيتش، خلال تدريبات الفريق البافاري.

وأصيب بيريسيتش، لكسر في الكاحل، نتيجة تدخل قوية من الوافد الجديد ألفارو أودريوزولا عليه.

ولم يستطع بيريسيتش إكمال الحصة التدريبية حيث تم نقله بسيارة الجولف إلى الخارج من أجل الخضوع للفحوصات.

وقال هانزي فليك، المدير الفني للفريق البافاري، في المءتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أصيب إيفان بكسر في كاحله، مما يعني غيابه لأربعة أسابيع، وبعد ذلك سيبدأ برنامجه التأهيلي للعودة".

بيريسيتش، لعب 22 مباراة مع الفريق البافاري هذا الموسم، في مختلف المسابقات، حيث سجل 5 أهداف وصنع 8 أخرى.
https://www.btolat.com/news/187796




بوجبا يستجيب للاعبي مانشستر يونايتد.. ويحسم مصيره
وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية، فإن بوجبا أبلغ زملائه في غرفة خلع الملابس بالرحيل.

وارتبط اسم بوجبا بالعودة لصفوف فريقه السابق يوفنتوس، أو الانتقال لريال مدريد، في ظل رغبة الفرنسي زيدان بضمه.

وأضافت الصحيفة: "زملاء بوجبا يعتقدون أن تفكيره ليس مع مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، ومُعظمهم يريدون منه الرحيل من أجل مصلحة الفريق، ورغم ذلك ما زال يتمتع بدعم كبير من زملائه".

وأشار التقرير، إلى أنه من الضروري أن يتقبل مانشستر يونايتد الأمر، وفي ظل اهتمام ريال مدريد القوي بضمه فبالتأكيد لن يرحل بثمن بخس.
https://www.kooora.com/?n=892774&o=n







ريال مدريد سئم من سلوك جاريث بيل
لا يزال الحديث متواصل عن نجم فريق ريال مدريد الدولي الويلزي، جاريث بيل وذلك في ظل اسلوب وسلوك اللاعب في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله بعيداً عن تشكيلة ريال مدريد.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” El Confidencial ” الإسبانية، فإن المدرب زين الدين زيدان ليس الوحيد الذي يزعجه سلوك جاريث بيل، حيث إن قادة النادي منزعجون كثيراً من اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الى أن هناك لاعبين لايلعبون كثيراً مثل إبراهيم دياز، ولوكاس فاسكيز، وناتشو فرنانديز ولكنهم يعملون بجد ويستغلون الفرص التي يمنحها لهم زيدان، بعكس جاريث بيل.

وخاض جاريث بيل صاحب الـ30 عاماً هذا الموسم 15 مباراة فقط في جميع المسابقات وسجل 3 أهداف وصنع هدفين، وعلاقته بزين الدين زيدان غير موجودة تقريباً.
http://bit.ly/2u7pIff


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016