-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا ريال مدريد يهزم برشلونة ويضم لاعب جديد🔥😱 وبارتوميو قرر عدم التعاقد مع مهاجم

عاجل ورسميا ريال مدريد يهزم برشلونة ويضم لاعب جديد🔥😱 وبارتوميو قرر عدم التعاقد مع مهاجم











رسميًا.. بيونتيك إلى البوندسليجا
أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، تعاقده مع البولندي كريستوف بيونتيك، اليوم الخميس، قادمًا من ميلان بعقد دائم، قبل يوم واحد على نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

ووقع بيونتيك، صاحب الـ24 عامًا، على عقد لم يكشف هيرتا عن مدته، في بيانه الرسمي، لكن عدة صحف أفادت بأنه سيمتد حتى صيف عام 2025.

وذكرت تقارير أن صفقة انتقال بيونتيك لنادي العاصمة الألمانية، كلفت الأخير 23 مليون يورو، إلى جانب بعض الحوافز الإضافية.
https://www.kooora.com/?n=891415&o=n





رسميًا.. ريال مدريد يهزم برشلونة ويضم لاعب فياريال
تعاقد ريال مدريد رسميًا مع إيفان مورانتي، أحد مواهب فياريال، لينضم إلى نادي العاصمة الإسبانية، بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن لاعب الوسط مورانتي (19 عامًا)، يعتبر أحد أفضل المواهب في فريق الشباب بفياريال، وسينضم لريال مدريد "كاستيا".

وأضافت الصحيفة أن رغم محاولات مانشستر سيتي وبرشلونة، للفوز بتوقيع مورانتي، إلا أن النادي الملكي تدخل ونجح في حسم الصفقة لصالحه.
https://www.kooora.com/?n=891373





توتنهام يتراجع عن ضم بيل من ريال مدريد في يناير
اتخذت إدارة نادي توتنهام المنافس في الدوري الإنجليزي برئاسة، دانيل ليفي، قرارًا بشأن إمكانية ضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جاريث بيل، قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان هناك تقريرًا بالأمس من قبل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تؤكد من خلاله أن توتنهام يرغب في ضم بيل، بطلب من المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو

وهو ما نفته صحيفة "Le10Sport" الفرنسية من خلال مصادرها بأن توتنهام لن يتحرك لأي صفقة أخرى حتى نهاية سوق الانتقالات.

وبذلك يكون الأقرب هو بقاء جاريث بيل داخل "سانتياجو برنابيو" حتى نهاية الموسم الجاري، كما أشار وكيله جوناثان بارنيت في تصريحات صحفية من قبل.
https://www.btolat.com/news/187137





ميلان يرصد 50 مليون يورو لضم خاميس رودريحيز من ريال مدريد
أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان يضع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، هدفًا أساسيًا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، أكدت أن ميلان سيجمع مبلغًا ثمينًا من بيع الثلاثي سوسو وريكاردو رودريجيز وبيونتيك، قد يصل إلى 55 مليون يورو.

من خلال هذه المبيعات، سيحاول ميلان إقناع ريال مدريد بضم الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز في الصيف.

ميلان كان يرغب في ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، ولكن ريال مدريد طلب 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لم يستطع النادي الإيطالي أن ينفقه دفعه واحدة.

ويرغب ميلان في إقناع ريال مدريد، بضم اللاعب الكولومبي في الصيف المقبل، مستغلًا تبقي موسم وحيد في عقد خاميس رودريجيز، وذلك قد يجعل سعره أقل.
https://www.btolat.com/news/187136



مدافع مانشستر يونايتد يعود للأرجنتين
أكمل ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد، إجراءات العودة إلى بلده الأرجنتين، بانتقاله إلى استوديانتس الذي أعلن عبر تويتر، تعاقده مع اللاعب.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة سكاي سبورتس ذكرت أن روخو انضم إلى استوديانتس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
https://www.kooora.com/?n=891391



برشلونة يقرر عدم التعاقد مع مهاجم
بعد محاولات حثيثة قام بها نادي برشلونة هذا الشهر، للتعاقد مع مهاجم جديد يكون بديل للمصاب لويس سواريز،
إستسلم النادي في نهاية المطاف. صحيفة ( موندو ديبورتيفو ) ذكرت أن النادي الكاتالوني قرر وقف المحاولات، قبل يوم واحد من نهاية الميركاتو، وتعويض رحيل سواريز بحلول داخلية.

والحلول ربما منها الإعتماد على أنطوان جريزمان كمهاجم صريح، أو ميسي كمهاجم وهمي، وربما الألباني الشاب راي ماناج المنضم حديثاً للنادي.

وكانت المحاولة الأساسية التي قام بها للتعاقد مع مهاجم، التفاوض مع نادي فالنسيا من أجل ضم مهاجمه الإسباني رودريجو مورينو. كما إهتم النادي الكاتالوني بلاعبين آخرين مثل بيير إيمريك أوباميانج، ووسام بن يدر، وكريستوف بيونتيك، وآخرين.
http://bit.ly/2GCBiBA





برشلونة ينفي بيع راكيتيتش قبل نهاية الميركاتو الشتوي
نفى نادي برشلونة الأنباء التي خرجت في الساعات الماضية حول رغبة مسئوليه في التخلص من لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إيفان راكيتيش، قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الحالي.

وادعت بعض التقارير أن برشلونة يريد بيع راكيتيتش، من أجل تمويل صفقات الصيف المقبل، خاصة وأن هناك عروض لضمه على رأسها مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وتواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مع مصدر داخل نادي برشلونة، والذي أكد أن راكيتيش لن يتم بيعه في شهر يناير الحالي، وبالتالي، سيكمل الموسم حتى نهايته في شهر يونيو.
https://www.btolat.com/news/187117



ألكاسير يعود للدوري الإسباني عبر بوابة فياريال
أعلن نادي فياريال الإسباني رسميا، عن تعاقده مع باكو ألكاسير، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبدو أنّ ألكاسير صاحب الـ"26" عامًا، قد قرر الرحيل عن أسود الفستيفال، بعدما تعاقد النادي مع إيرلينج هالاند قادمًا من لايبزيج الألماني.

وقال النادي في بيانه: "لقد توصلنا إلى اتفاق مع بوروسيا دورتموند، ليكون ألكاسير جزءًا من الغواصات الصفراء فيما تبقى من هذا الموسم، ولمدة خمسة مواسم أخرى حتى يونيو 2025".

ولم يكشف بيان فياريال عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن تقارير صحيفة ذكرت أنّ المُهاجم الذي سيرتدي القميص رقم 17 من الغواصات الصفراء، قد كلف خزائن الفريق الأصفر ما يقرب من 24 مليون يورو.




بيريز: غادرت نادٍ عظيم.. وسعيد بخطوة روما
عبر كارليس بيريز، جناح برشلونة المنضم حديثًا لنادي روما، عن سعادته بارتداء قميص الذئاب، رسميًا.

وقال بيريز في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لروما: "أعرف أنني غادرت نادٍ عظيم مثل برشلونة، لكنني انضممت إلى نادٍ آخر رائع".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية ولا أستطيع الانتظار لبدء التدريبات مع زملائي الجدد".

والتحق كارليس بيريز بفريق روما على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل مليون يورو، مع خيار الشراء بـ 11 مليون يورو.
https://www.kooora.com/?n=891347&o=n




يوفنتوس يستهدف صفقة باريسية ثقيلة
قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن مسؤولي اليوفي استغلوا التفاوض مع إدارة بي إس جي لإتمام صفقة تبادلية بين اللاعبين ليفين كورزاوا وماتيا دي تشيليو، لجس نبض النادي الباريسي بشأن مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأضافت أن إدارة السيدة العجوز، تأكدت أن باريس سان جيرمان ينوي تفعيل بند شراء إيكاردي بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري، وسداد المبلغ المتفق عليه 70 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيكاردي يميل للاستمرار مع الفريق الباريسي لشعوره بالسعادة والارتياح لأجواء العاصمة الفرنسية.
https://www.kooora.com/?n=891363&o=n




راتب كافاني يحبط بيكهام
كشفت صحيفة لو باريزيان في تقرير لها، أن بعض أندية الدوري الأمريكي استطلعت إمكانية ضم كافاني، منها إنتر ميامي، الذي يملكه النجم الإنجليزي المعتزل، دافيد بيكهام، لاعب باريس سان جيرمان السابق.

وأضافت أن الراتب الشهري الضخم (أكثر من مليون يورو شهريا) أحبط مساعي النادي الأمريكي في ضم المهاجم الأوروجوياني، لأنه بذلك يتجاوز ضعف سقف الرواتب بإنتر ميامي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن أتلتيكو مدريد الإسباني يبقى النادي الأكثر جدية لضم إدينسون كافاني.
https://www.kooora.com/?n=891354&o=n





سيتين يختبئ وراء قناع فالفيردي وإنريكي
كشف كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن صفة مشتركة في أسلوب عمله مع مدربين سابقين للبارسا هما إرنستو فالفيردي ولويس إنريكي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"  الإسبانية، فإن سيتين كان يصاب بالدهشة عندما يتعرف في المؤتمرات الصحيفة على الانتقادات التي توجه له في الصحف.

وأشارت إلى أن سيتين، في مؤتمر الأمس، قال إنه لا يقرأ الصحف ولا يستمع لوسائل الإعلام، ولكنه يركز فقط على خطته وأسلوب عمله.

وأوضحت أن رد سيتين ليس بالغريب على مدربي برشلونة، ولكن سبق لفالفيردي أن اختبأ وراء نفس الأمر عندما قال إنه لا ينظر إلى الصحف الرياضية.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن إنريكي سبق أن رد بنفس طريقة سيتين، ولكن هناك معتقد بأن الأول تجاهل ما تم نشر ضده من انتقادات.
https://www.kooora.com/?n=891328&o=n



هازارد يسرق أنظار زيدان قبل ديربي مدريد
وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هازارد قطع البارحة خطوة كبيرة نحو العودة للمشاركة في المباريات.

وأشارت إلى أنه بعد شهرين وثلاثة أيام، تمكن البلجيكي أخيرًا من المشاركة في حصة تدريبية كاملة رفقة زملائه.

وأوضحت أن هازارد شوهد أيضًا ينفذ تدريبات بالكرة، كما شارك في كل المباريات المصغرة التي نظمها زيدان خلال المران.
https://www.kooora.com/?n=891334&o=n





بشار رسن .. من الدوري الايراني الى " الليغا " الاسباني
بات النجم العراقي بشار رسن، المحترف مع نادي برسبوليس الايراني، على أعتاب الانتقال الى الدوري الاسباني لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وقال وكيل اللاعب بشار رسن في تصريح صحفي :" ان  النجم العراقي مصر على مغادرة نادي برسبوليس، لعدم تسلمه رواتبه، والوجهة المقبلة المحتملة ستكون في الدوري الاسباني لكرة القدم ".

واوضح :" ان  نادي اسبانيول الاسباني ابدى رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات النجم العراقي بشار رسن، قائد خط وسط فريق برسبوليس،  في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، حتى يشارك معه  في البطولات المحلية ".

وقرر الدولي العراقي مغادرة الدوري الايراني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لعدم تسلم  مستحقاته المالية من برسبوليس منذ  اكثر من سبعة  اشهر، رغم الوعود الكثيرة من قبل ادارة الفريق للاعب.
+

الكشف عن فشل صفقة انتقال "بشار رسن" الى نادي اسبانيول
كشفت مصادر أوف سايد فشل صفقة انتقال بشار رسن الى نادي اسبانيول .

وقالت المصادر ، ان "رسن" اكد انه سيبقى حتى نهاية الموسم مع النادي الإيراني من ثم بعدها يتجه نحو الاحتراف الأوربي

وذكر أيضاً انه سيعاود التدريبات مع بيرلسبولس في اليومين القادمين ..
http://bit.ly/37Gb8cX
https://afaq.tv/contents/view/details?id=111571





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016