-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل| ريال مدريد"100 مليون للاعب عمره 17 سنة"😱 | كانتي مدريدي"برشلونة السبب" | ميسي"يصدم هازارد "

عاجل| ريال مدريد"100 مليون للاعب عمره 17 سنة"😱 | كانتي مدريدي"برشلونة السبب" | ميسي"يصدم هازارد "













وكيل رونالدو: كريستيانو قد ينهي مسيرته في يوفنتوس ولا يفكر في الرحيل
اعترف خورخي منديز، بأن كريستيانو رونالدو قد ينهي مسيرته في يوفنتوس، مشيرًا إلى أنه يفكر في ذلك خلال الفترة الحالية مع البيانكونيري.

النجم البرتغالي كانت هناك مشاكل بينه وبين المدرب ماوريسيو ساري، بسبب استبدال المدرب الإيطالي للاعب في مباراة ميلان.

خورخي مينديز اعترف في تصريحاته لكالشيو ميركاتو: "ماوريسيو ساري مدرب رائع، كريستيانو يحبه وكذلك ماوريسيو يعرف كيف يتعامل مع رونالدو".

وأضاف: "كريستيانو لا يفكر في الرحيل عن يوفنتوس، يحب النادي والمدينة وكذلك أصدقاءه، كما أنه على علاقة مميزة مع إدارة النادي والمدرب".

واختتم: "كريستيانو يمكن أن ينهي مسيرته في يوفنتوس، لا يفكر في الرحيل عن البيانكونيري وربما تكون يوفنتوس آخر محطاته".
https://www.btolat.com/news/181556




تشيلسي يُنافس بايرن ميونخ على ضم جناح إشبيلية
كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي تشيلسي الإنجليزي، يريد التعاقد مع جناح هجومي في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

ويرغب النادي اللندني في ضم جناح ليعوض رحيل نجمه إيدين هازارد لريال مدريد في الصيف الماضي، حيث لم يتمكن من ضم بديل للجناح البلجيكي بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبحسب شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية، فإن تشيلسي يريد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس جناح إشبيلية في يناير القادم.

وأشارت الشبكة إلى أن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز، أبدى إعجابه بالجناح الأرجنتيني، ويرغب في استقطابه لقلعة "ستامفورد بريدج".

وأوضحت الشبكة أنّ تشيلسي سيواجه منافسة قوية من جانب نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث يرغب النادي البافاري في التعاقد مع صاحب الـ"25" عامًا أيضًا.
https://www.btolat.com/news/181550



باير ليفركوزن يوجه صدمة للأندية الراغبة في ضم هافرتز
أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي باير ليفركوزن الألماني، يتمسك بالموهوب كاي هافرتز، الذي يعتبر هدفًا للعديد من الأندية الكبرى في إنجلترا.

ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة لتوتنهام، يرغبون في ضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

شبكة "سكاي" البريطانية، أكدت أن ليفركوزن أخبر المهتمين بضم اللاعب، أنه سيبقى حتى نهاية الموسم ولن يرحل في يناير المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن النادي الألماني لا يوجد لديه مانع لرحيل اللاعب، ولكن بعد نهاية الموسم، لمنافسة الفريق بالدوري الأوروبي وكذلك في الدوري الألماني.
https://www.btolat.com/news/181541



ليفربول ينوي تأجيل مفاوضاته لضم موهبة تولوز
أفادت تقارير صحفية، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، لن يتعجل بشأن التعاقد مع ماتيو جونسالفيس مدافع فريق تولوز في سوق الانتقالات الشتوية المُقبلة.

ولكن، لا تنوي إدارة ليفربول التسرع بشأن التعاقد مع جونسالفيس في يناير المُقبل، حيث ترغب إدارة النادي في مراقبة اللاعب لوقتٍ أطول؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة أنّ ليفربول لن ينافس يوفنتوس الإيطالي، الذي يرغب في ضم جونسالفيس خلال الشتاء المُقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إدارة ليفربول، تريد مراقبة أداء جونسالفيس لمدة موسم كامل، للحكم على مستواه قبل اتخاذ قرار بالتعاقد معه من عدمه.
https://www.btolat.com/news/181538




100 مليون يورو في لاعب لم يتجاوز عمره 17 عامًا
قالت صحيفة “ليكيب”الفرنسية “ريال مدريد يطارد إدواردو كامافينجا” متوسط ميدان رين الفرنسي ، وذلك بعد ظهوره بمستوى لافت للأنظار مع في وسط ناديه الفرنسي. و الريال يريد التوقيع معه قبل الغريم الكاتالوني برشلونة
.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الميرينجي بدأت مفاوضات جس نبض النادي الفرنسي، على أمل التوصل إلى اتفاق يضمن انتقال صاحب الـ17 عامًا إلى “سانتياجو بيرنابيو” في أقرب فرصة.

في الوقت ذاته، أوضح . أن النية داخل مجلس إدارة رين تتجه نحو الإبقاء على إدواردو  إلا أن الريال على استعداد لإغراء نظيره الفرنسي بمبلغ لا يقاوم.

وذكر . أن ريال مدريد  سيعرض على رين حوالي 100 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب رفضه في لاعب لم يتجاوز ربيعه الـ17.
http://bit.ly/2Pwr7Um





برشلونة يفتح طريق كانتي لريال مدريد
كشف تقرير صحفي كتالوني موقف برشلونة من التعاقد مع الدولي الفرنسي، نجولو كانتي، نجم وسط تشيلسي، في نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير قد ذكرت، في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن كانتي يرغب في الرحيل عن تشيلسي بنهاية الموسم، وربطته بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قالت إن البارسا لم يفكر في ضم كانتي إلى صفوفه، وكذلك اللاعب لا يتوقع الانتقال إلى برشلونة، وهو ما يفتح الباب للنادي الملكي، لمحاولة اقتناص نجولو كانتي.
https://www.kooora.com/?n=878765&o=n



جريزمان يدافع عن بنزيما قبل الكلاسيكو
أوضح جريزمان أن بنزيما واحد من أفضل المهاجمين رغم الانتقادات التي يتعرض لها بشكل مستمر، مشيراً إلى أنه دائماً ما يخرج بعدد أهداف جيد بنهاية الموسم.

وقال النجم الفرنسي “دائماً هناك شكوك حول كريم بنزيما، لكن في النهاية يسجل 15 و20 هدفاً في الموسم، إنه واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني.
http://bit.ly/2PZ0AOs


ميسي: هازارد لا يمكنه تعويض كريستيانو
قال ميسي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية
ميسي: "هل هازارد قادر على تغطية الفراغ الذي تركه كريستيانو؟ إنه يملك الكثير من الجودة ويعد لاعبًا مختلفًا ويمكنه ازعاج الدفاع، ولكنني أعتقد أنه مختلف عن رونالدو ولديه صفات أخرى".

وزاد: "كما أنه من الصعب جدًا تعويض كريستيانو، لكن إيدين لاعب رائع".
https://www.kooora.com/?n=878658&o=n



سولسكاير يعلق على اجتماعه بهالاند
يأمل مانشستر يونايتد حسم صفقة النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي، بعد قيام مواطنه أولي جونار سولسكاير، المدير الفني، برحلة شخصية لمقابلته وبدء المفاوضات معه.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن هالاند يعتبر هدفًا لناديي لايبزيج وبوروسيا دورتموند الألمانيين.

لكن سولسكاير يأمل أن يكون اللقاء المباشر، الذي عقده مع اللاعب في النمسا، قد أقنعه باللعب في أولد ترافورد.

وقال مدرب الشياطين الحمر، تعليقًا على احتمالية ضم هالاند: "إنه يعرف ماذا يريد، وماذا سيفعل".

ويود مانشستر يونايتد حسم الصفقة، في يناير/كانون ثان المقبل، رغم أن إمكانية عقدها في الصيف تبدو الأكثر ترجيحًا.
https://www.kooora.com/?n=878750&o=n




ساري: كنا خائفين من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
قال ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي
وعن مواجهة ليون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قال ساري: “لا أهتم الآن، هناك مباريات أخرى قبل لقاء ليون، ولا يزال أمامنا سوق انتقالات، لن يكون من العدل إصدار أحكام على هذه المباراة من الآن”.

وأكد: “كان الخوف الأكبر هو مواجهة ريال مدريد، وتجنبنا ذلك، لذا كان يمكن أن يكون الأمر أسوأ، وسعداء لحدوث ذلك، نعم لم نكن نريد مواجهة ريال مدريد”.

واختتم: “على أي حال، من الصعب دائمًا مواجهة أي خصم في دوري أبطال أوروبا”.
http://bit.ly/38K98l7




جوارديولا: حلمت باللعب مع زيدان
أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، سعادته بمواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه مسرور بمقابلة زين الدين زيدان مدرب الميرنجي.

وقال جوارديولا خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "مواجهة ريال مدريد ستكون خاصة، لأن زيدان من الأفضل في العالم، حلمت أن ألعب بجانبه حين كنت لاعبًا، لكن ذلك لم يحدث أبدًا".

وأضاف "لم أتحدث مع زيدان كثيرًا، لكن انطباعي عنه بأنه شخص مدهش، أنا مُعجب به كثيرًا، من الجيد حقًا أن يكون لديك هذا النوع من الأشخاص، سيكون من دواعي سروري أن أراه مجددًا".

وتابع "ريال مدريد ملك هذه البطولة، سيكون اختبارًا لا يُصدق بالنسبة لنا، نستعد بأفضل طريقة ممكنة، سنرى في فبراير/شباط المقبل كيف ستكون حالتنا وحالة ريال مدريد، سنحاول أن نقدم مباراتين جيدتين".

وأتم "الريال خصم لديه خبرة أكثر مما لدينا في مثل هذه المواقف، لكن إذا كنت تريد تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة، يجب عليك مواجهة مثل هذه الفرق، ستكون تجربة رائعة بالنسبة لنا".
https://www.kooora.com/?n=878737&o=n





جوارديولا يرجح كفة برشلونة في الكلاسيكو
قال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية "برشلونة وريال مدريد يدخلون كلاسيكو الغد بمستوى جيد".

وأضاف "أرجح كفة برشلونة، لأن الفريق الذي يلعب على أرضه في الكلاسيكو، دائمًا ما يكون لديه القليل من التفوق على الخصم"

وتابع المدرب الإسباني "لسوء الحظ، لن أتمكن من مشاهدة الكلاسيكو بسبب مواجهتنا أمام أكسفورد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية".
https://www.kooora.com/?n=878757&o=n




أمر واحد يُحير فالفيردي قبل الكلاسيكو
قالت تقارير صحفية إسبانية، أن إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إستقر على التشكيلة التي سيدخل بها مباراة الكلاسيكو غداً أمام ريال مدريد بإستثناء مركز واحد.



وحسب صحيفة ( أس ) فإن المركز الوحيد الذي لم يحسم فالفيردي إسم اللاعب الذي سيشغله في التشكيلة الأساسية، هو مركز الظهير الأيمن.

فالفيردي محتار بين إشراك سيرجي روبرتو الذي كان يلعب بإستمرار في الفترة الأخيرة، ويؤدي بشكل جيد، أو إشراك نيلسون سيميدو العائد من الإصابة.

ويغيب عن برشلونة في هذه المواجهة كل من عثمان ديمبيلي وآرثر ميلو بداعي الإصابة.
http://bit.ly/35wQScO










التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016