-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ ميسي يمدح زيدان قبل المواجهة ويصدم ريال مدريد وهازارد حول رونالدو وزيزو يعلنها عن ميسي

عاجل ومفاجئ ميسي يمدح زيدان قبل المواجهة ويصدم ريال مدريد وهازارد حول رونالدو وزيزو يعلنها عن ميسي















الاتحاد الفرنسي يتمسك بأمل مشاركة مبابي في طوكيو 2020
يتمسك نويل لو جرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بأمل مشاركة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مع منتخب الديوك في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي قد أغلق الباب أمام مشاركة مبابي في الأولمبياد، مشيرًا إلى إنها فرضية صعبة بسبب الارتباطات العديدة للفريق على مدار الموسم.

كما سيشارك كيليان مع المنتخب الأول في كأس الأمم الأوروبية خلال الصيف المقبل.

ووفقًا لمجلة "فرانس فوتبول"، فإن لو جرايت أكد أنه سيعقد جلسة مع توماس توخيل مدرب سان جيرمان وليوناردو لبحث إمكانية مشاركة مبابي في الأولمبياد.

وقال لو جرايت: "أريد التأكد أن مبابي لا يزال مهتمًا بالأمر في البداية، وأنه لم يطلق كلمات عابرة عن الأولمبياد، وسنناقش إمكانية حدوث ذلك مع ليوناردو وتوخيل".
https://www.kooora.com/?n=878683&o=n




فان دايك يحصد جائزة جديدة
حصد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، جائزة جديدة هذا العام بسبب مستواه المميز.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن فان دايك فاز بجائزة لاعب العام المقدمة من رابطة مشجعي كرة القدم في إنجلترا.

وأشارت إلى أنه شارك في التصويت على الجائزة 340 ألف شخص، حيث جاء فان دايك في المركز الأول، ويليه رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي ثانيًا.

وكان يتنافس أيضًا مع فان دايك في قائمة الترشيحات كل من ساديو ماني نجم ليفربول، وسون هيونج مين لاعب توتنهام، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وبيير إيميريك أوباميانج من آرسنال.

وصرح فان دايك بعد إعلان فوزه: "أنا ممتن للغاية للفوز بهذه الجائزة. هذا يعني الكثير بالنسبة لي."
https://www.kooora.com/?n=878644





ليفركوزن يخطف هدف ريال مدريد
أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين عن تعاقده مع لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني.

وينضم إزيكويل بالاسيوس (21 عاما) إلى ليفركوزن في الأول من كانون ثان/يناير المقبل، بعقد يمتد حتى 2025.

ووفقا لمجلة "كيكر شبورت" فإن قيمة الصفقة بلغت 22 مليون يورو (5ر24 مليون دولار).

وكان عقد بالاسيوس مع ريفر بليت يمتد حتى نهاية موسم 2021، وشارك اللاعب في أربع مباريات مع المنتخب الأرجنتيني الأول.

وساهم بالاسيوس في فوز ريفر بليت بلقب كأس الأرجنتين قبل أيام قليلة عبر الفوز على سنترال كوردوبا بثلاثة أهداف دون رد في النهائي.

وارتبط اسم بالاسيوس منذ يناير/كانون ثان الماضي بالانتقال إلى ريال مدريد، لكن اهتمام الفريق الملكي لم يصل للشكل الرسمي.

وكان ريال مدريد على أعتاب حسم التعاقد مع إيزيكيل بالاسيوس، لكن اللاعب تعرض لإصابة خطيرة بكسر في الشظية.
https://www.kooora.com/?n=878579




ميسي: هازارد لا يمكنه تعويض كريستيانو
علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على مواجهة فريقه المقبلة أمام ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ10 في الليجا.

وقال ميسي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لماذا أنت أفضل في مباريات الكلاسيكو بسانتياجو برنابيو؟ عندما نلعب في معقل الريال تكون هناك العديد من المساحات، لأن المنافس يهاجمنا بشكل أكبر".

وأضاف: "أما في كامب نو فإنهم يلعبون بشكل مختلف، حيث يظلون في الخلف قليلًا، ويحدث تقارب بين الخطوط مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لأن الفريق به لاعبون أصحاب سرعة في الخط الأمامي".

وتابع: "في البرنابيو نلعب 90 دقيقة متساوية بين الفريقين، بينما هنا في كامب نو تصبح المباراة أكثر تعقيدًا ومغلقة بشكل أكبر".

انتقاد زيدان

وواصل: "تعرض زيدان لانتقادات في بداية الموسم؟ إنه أمر مدهش، لكن من مارس كرة القدم لفترة طويلة، وخصوصًا في الأندية الكبيرة، يعرف أن هذا طبيعي، لأن الناس ينسون بسرعة ما تم تحقيقه، ويطالبون بإنجازات أخرى كل يوم".

وأكمل: "عندما عاد زيدان كان يعلم بالتأكيد أن فوزه بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات لم يعد مهمًا، وأن الجماهير ستطلب منه المزيد كما فعلت في يومه الأول".

وأردف: "يدرك المدربون واللاعبون في الفرق الكبرى أنهم متواجدون دائمًا في دائرة الضوء، ويتعايشون مع الضغوط".

تعويض كريستيانو

واستطرد ميسي: "هل هازارد قادر على تغطية الفراغ الذي تركه كريستيانو؟ إنه يملك الكثير من الجودة ويعد لاعبًا مختلفًا ويمكنه ازعاج الدفاع، ولكنني أعتقد أنه مختلف عن رونالدو ولديه صفات أخرى".

وزاد: "كما أنه من الصعب جدًا تعويض كريستيانو، لكن إيدين لاعب رائع".

واستمر: "ما رأيك عندما ترى نفسك أو لاعبين مهمين في الفريق يصبحون على مقاعد البدلاء أو يتم استبدالهم في منتصف المباريات؟ أعتقد أننا مهمون للغاية، ولكن هناك أوقات يجب أن يلعب خلالها زميل آخر".

وأتم: "يجب أن تتقبل هذه الأمور بأفضل طريقة ممكنة، مع العلم أن أهم شيء هو أن يشعر الجميع في غرفة الملابس بالأهمية، لأننا نحتاج إلى تحفيز كل اللاعبين لتحقيق أهدافنا".
https://www.kooora.com/?n=878658&o=n


زيدان عن مواجهة ميسي: لدينا أسلحتنا أيضا
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة الكلاسكيو، ضد الغريم التقليدي برشلونة، غدًا الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة في الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "تأمين الكلاسيكو؟ القواعد معروفة، وهذا أمر يُدركه الجميع، ولست بحاجة لشرح المزيد".

وأضاف: "في النهاية يجب علينا أن نلعب بكامل طاقتنا على أرض الملعب، وفي الخارج يمكنهم الحديث لمدة أسبوع عما سيحدث، لكن في الحقيقة سنلعب غدًا الكلاسيكو".

مواجهة ميسي

وعن مواجهة ميسي، أجاب: "إنها مباراة كرة قدم، ونعلم أن برشلونة يملك ليونيل، لكننا لدينا أسلحتنا أيضًا، ونريد لعب مباراة جيدة".

وواصل: "مراقبة ميسي؟ كل مباراة ولها ظروفها، وسابقًا نجح كوفاسيتش في إيقافه، لكن غدًا مباراة أخرى وقصة أخرى، وسنرى ما سنفعله".

***

زيدان يطلب من الحكم القيام بواجبه في مباراة الكلاسيكو.
وطلب زيدان أيضاً من الحكم القيام بواجبه في المواجهة ضد برشلونة والعمل على إيقاف المباراة إذا حدثت إهانات خطيرة دون أن يحدد ما هي ، ولكن المدرب الفرنسي حاول من جهة أخرى تخفيف الضغط عن الحكم.



وتابع بقوله : “يجب أن نترك الحكم بمفرده لكي يؤدي وظيفته ، هو يريد أن يفعل أشياء جيدة مثل ريال مدريد وبرشلونة ، إنها مباراة كرة قدم وقد تحدث العديد من الأشياء ولكن الجمهور يريد الخير فقط والتمتع باللقاء”.
https://www.kooora.com/?n=878667&o=n
http://bit.ly/2qZI93M



لاعب برشلونة يوافق على الانتقال لميلان
قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، إن أحد لاعبي برشلونة وافق على الانتقال إلى ميلان خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن الفرنسي جان كلير توديبو، مدافع برشلونة، منح مسؤولي ميلان الضوء الأخضر للانتقال إلى "سان سيرو" هذا الموسم.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن ما ينقص الصفقة حاليًا هو توصل ميلان وبرشلونة إلى اتفاق نهائي حول قيمة الانتقال.

وسبق أن ذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة يقيم بطاقة توديبو بـ 12 مليون يورو، وأن هناك جلسة مرتقبة بين مسؤولي الناديين، للتفاوض على السعر النهائي للصفقة.
https://www.kooora.com/?n=878646





لاعبو مانشستر سيتي يخططون للانتقام من ريال مدريد
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن لاعبي مانشستر سيتي يخططون للانتقام من ريال مدريد.

وكانت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أقيمت، أمس الإثنين، وأسفرت عن مواجهة مثيرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن لاعبي مانشستر سيتي سعداء بنتيجة قرعة دوري الأبطال، لأنهم يرغبون في الانتقام من ريال مدريد.

يذكر أن ريال مدريد سبق وأن أطاح بمانشستر سيتي من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا عام 2016، حيث تفوق بنتيجة هدف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأشار البرنامج إلى أن الجهاز الفني لمانشستر سيتي يرى أن المواجهة مع الميرنجي في "سانتياجو برنابيو" ستكون صعبة للغاية.
https://www.kooora.com/?n=878635





نابولي يدخل السعادة على قلب برشلونة
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن رد الفعل داخل برشلونة على قرعة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أقيمت، أمس الإثنين، وأسفرت عن مواجهة مثيرة بين برشلونة ونابولي.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن السعادة سادت أجواء برشلونة عقب إعلان نتيجة القرعة بمواجهة نابولي، ولكنهم يعتقدون أن إقصاء الفريق الإيطالي سيكون صعبًا للغاية.
https://www.kooora.com/?n=878636



المهدي بن عطية: كريستيانو رونالدو شخص غير طبيعي.. وواقعة أتلانتا تثبت ذلك
عبر المغربي المهدي بن عطية  عن رأيه في زميله السابق بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، في الفترة التي قضاها معه قبل الرحيل إلى الدوري القطري في يناير 2019.

وكشف بن عطية عن دهشته من قدرات رونالدو البدنية في تصريحات لشبكة "RMC" الفرنسية، وقال: "كانت لدينا مباراة أمام أتلانتا في بيرجامو، ولم نلعب وجلسنا على مقاعد البدلاء وقتها بقرار من المدرب، في ظل عملية التدوير التي يقوم بها".

وتابع: "عندما كنا في الحافلة وبطريقنا إلى منازلنا، أرسل لي رونالدو رسالة عبر الموبايل وسألني ماذا ستفعل الآن؟ ورددت عليه وأخبرته أنها الحادية عشرة ليلًا وسأعود للمنزل فرد علي وقال لماذا؟".

وأضاف: "وسألني مرة أخرى هل تريد أن تقوم ببعض التدريبات الرياضية الآن، لأنني لم أبذل أي مجهود اليوم، أحتاج للذهاب إلى الجيم، ألا تريد الذهاب معي؟ وأجبته بأنني أريد العودة إلى المنزل والجلوس امام التليفزيون".

وواصل تصريحاته: "لم يكثرت رونالدو كثيرًا لحديثي وفور وصولنا إلى تورينو، كان الجميع يرتدي ملابسه في الشارع للعودة إلى منازلنا، ولكن كريستيانو كان يلبس الشورت وذهب للجيم".

وأتم تصريحاته: "لذلك اعتبرته شخصًا غير طبيعي لأنه يضحي بكل شيء من أجل كرة القدم، ولكن في النهاية ليس أمامك سوى احترام ما يفعله خاصة بعد كل ما وصل إليه".
https://www.btolat.com/news/181508



ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع جوهرة رين
يبدو أن ريال مدريد , حريص جداً على التعاقد مع جوهرة فريق رين الفرنسي , إدواردو كامافينجا , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , لتعزيز وتدعيم صفوف الفريق .



ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية , فإن ريال مدريد إجرى إتصالات مبدئية من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط رين , إدواردو كامافينجا .

وترغب العديد من الأندية الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ17 عاماً أبرزها برشلونة , وإي سي ميلان , ومانشستر يونايتد , ولكن ريال مدريد الأقرب للتعاقد معه .
http://bit.ly/2PTrvLx



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016