-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا الجزائر تمنح كريم بنزيما وسام الاستحقاق😍🔥 وأسينسيو يعود وطلب مفاجئ من ريال مدريد

عاجل ورسميا الجزائر تمنح كريم بنزيما وسام الاستحقاق😍🔥 وأسينسيو يعود وطلب مفاجئ من ريال مدريد












دورتموند يلقي بالكرة في ملعب حكيمي والريال
أعرب مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، عن أمله في بقاء اللاعب المغربي أشرف حكيمي ضمن صفوف الفريق عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.

ويحتاج دورتموند للتفاوض مع ريال مدريد لشراء عقد الدولي المغربي، المعار لدورتموند لمدة موسمين.

وتحدث زورك خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: "لقد عبرنا بالفعل عن رغبتنا في الاحتفاظ بحكيمي أكثر من مرة، لكن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات في مثل هذه الأمور".

وأكمل: "الأمر يعتمد عليه في النهاية وعلى ريال مدريد، لكن لم يتخذ أي طرف قرارًا حتى الآن، وسنعقد محادثات بشأن هذا الأمر في الأسابيع القليلة المقبلة".
https://www.kooora.com/?n=879246&o=n



برشلونة ينتظر هدية ميسي في الكريسماس
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة أبلغوا خورخي ميسي، والد ميسي، برغبتهم في فتح مفاوضات لتمديد عقده لمدة عام آخر.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى 30 يونيو / حزيران 2021، وهو التاريخ الذي تنتهي فيه فترة رئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، ولا توجد إمكانية لإعادة انتخابه.

ويتضمن عقد ميسي الحالي مع برشلونة شرطًا يتيح له الرحيل عن البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة عدم وجود أي نية لاستخدام هذا الشرط.

وكان بارتوميو قد أكد في مقابلة صحفية أجريت معه في وقتٍ سابق، أنه يسعى لتجديد عقد ميسي قبل رحيله عن برشلونة.

ومن المتوقع أن يتم الاتفاق على كافة التفاصيل الأسبوع المقبل، خلال إجازة أعياد الميلاد وسفر ميسي للأرجنتين.
https://www.kooora.com/?n=879191&o=n






رونالدو عن سر احتفاله المفضل: لا أعرف السبب
اوضح كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الايطالى عن سر احتفاله الشهير بالأهداف الذى اعتاد على القيام به فى موسمه الأخير مع ريال مدريد الاسبانى وحالياً مع يوفنتوس.

ويحتفل كريستيانو رونالدو بممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك منافسيه وذلك بالقفز بالهواء والدوران، قبل أن يصرخ بعبارة “سي” أى “نعم” باللغات ذات الأصل اللاتيني.

واكدكريستيانو رونالدو فى تصريحات لموقع “جول” العالمى، “بدأت القيام بها عندما كنت فى ريال مدريد، عندما فزنا كان الجميع يقولها، وبتلقائية أصبحت أنا أيضاً أقوم بالأمر“.

وتابع: “أتذكر تدريبات ما قبل الموسم فى لوس أنجلوس، لعبنا مع تشيلسى وسجلت وقمت باللقطة، الجمهور سألنى لماذا، قلت لا أعرف، تحدث معى بتلقائية، وهذا أفضل شيء بها“.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً رائعاً فى فوز يوفنتوس على سامبدوريا بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “لويجى فيراريس”، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو“.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت إيطاليا”، أن رونالدو قفز مسافة 71 سم عند تسجيل الهدف، وكان على بعد 2.56 متر عن الأرض عند تسديد الكرة.
http://bit.ly/2sIrkLd





ليفربول ينقض على هدف مانشستر يونايتد
أكد تقرير صحفي ألماني أن ليفربول فتح باب المفاوضات مع أحد اللاعبين المراقبين من قبل مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة "بيلد"، فإن ليفربول أجرى مفاوضات مع كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن ومنتخب ألمانيا، ووكيله بشأن الانتقال إلى ملعب أنفيلد هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل النجم الألماني سبق أن عقد مفاوضات أخرى مع مسؤولي الشياطين الحمر.

وأكدت أن وكيل أعمال هافيرتز، أبلغ الطرفين بأن باير ليفركوزن لن يسمح برحيل اللاعب بأقل من 111 مليون جنيه إسترليني.

وشددت الصحيفة على أن هافيرتز لا يتعجل الرحيل عن ليفركوزن، ومستعد للبقاء في الدوري الألماني لعام آخر.
https://www.kooora.com/?n=879303&o=n




بنزيما ينال وساما جزائريا
قررت اللجنة الأولمبية الجزائرية، منح كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وسام الاستحقاق الأولمبي.

وذكرت اللجنة في بيان لها، يوم الخميس، أن أعضاء مكتبها التنفيذي وافقوا بالإجماع على منح بنزيما، وسام الاستحقاق الأولمبي، إلى جانب اثنين من الصحفيين.

ولم تكشف ذات اللجنة عن الطريقة التي سيتم بها تكريم بنزيما، ولا تاريخ اقامة هذا الحفل المرتقب.

ولم يخف بنزيما الذي ينحدر من أصول جزائرية، ارتباطه وتعلقه بموطن أبائه وأجداده، ولمح مؤخرا لرغبته في اللعب للمنتخب الجزائري، لو يسمح له مسؤولو الاتحاد الفرنسي بذلك.

وكان نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أعلن أن حقبة بنزيما مع المنتخب الفرنسي انتهت.
https://www.kooora.com/?n=879284&o=n


ريال مدريد يتلقى خبراً ساراً بشأن أسينسيو
تلقى نادي ريال مدريد الاسباني خبرا سارا بخصوص لاعبه ماركو أسينسيو مساء اليوم الخميس وفقا لما نقلته يومية ماركا الاسبانية منذ قليل.

و اشارت الصحيفة إلى أن الخبر السار تمثل في اقتراب عودة أسينسيو من الإصابة بعدما لمس الكرة اليوم لأول مرة منذ فترة طويلة.

ويغيب أسينسيو عن صفوف ريال مدريد في الفترة الماضية بسبب الإصابة ، حيث عانى من قطع في الرباط الصليبي للركبة خلال فترة التحضير للموسم الجاري.

و نشر اللاعب فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه و هو يلمس الكرة ما يعد خبرا سارا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد مباراة الكلاسيكو حسبما قالت الصحيفة.
http://bit.ly/2Mf01iG



طلب مفاجئ من ريال مدريد بعد الجدل التحكيمي في الكلاسيكو
 أقدم نادي ريال مدريد الإسباني على طلب مفاجئ على طاولة الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد الجدل التحكيمي في موقعة الكلاسيكو مساء الأربعاء.

و عرفت مباراة الكلاسيكو في ملعب الكامب نو أمام برشلونة جدلاً تحكيمياً كبيراً بعدم احتساب ركلتي جزاء لصالح اللوس بلانكوس على حد قول الصحافة المدريدية ورؤية النادي الملكي.


و وفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن ريال مدريد سيطلب من الاتحاد الاسباني الحصول على التسجيلات الصوتية بين الحكم الإسباني أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز الذي أدار الكلاسيكو ، و رئيس غرفة تكنولوجيا الفيديو المساعد ” الفار ” في الكلاسيكو.

و أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد أن يعرف بالضبط تفاصيل المحادثة التي دارت بين الحكم و رئيس الفار بخصوص ركلتي الجزاء المحتملتين لريال مدريد ضد برشلونة لمصلحة مدافع اللوس بلانكوس رافائيل فاران.

و يرى النادي الملكي أن الكرة في ملعب لويس روبياليس رئيس الاتحاد الكرة في البلاد لكي يُظهر شفافية تامة بعرض المحادثة الصوتية بين الحكم ورئيس الفار للجمهور.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن لاعبي ريال مدريد يحملون الحكم مسؤولية عدم تحقيق الفوز على ملعب "كامب نو".
http://bit.ly/2sIsBBZ
https://www.kooora.com/?n=879287



رايولا يحدد سعر إيرلينج هالاند
تسعى العديد من الأندية الأوروبية , الحصول على خدمات مهاجم فريق ريد بول سالزبورج , الدولي النرويجي , إيرلينج هالاند , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات .

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” Sport Italia ” , فإن وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا إتفق مع نادي ريد بول على خفض سعر اللاعب الى 30 مليون يورو تقريباً , بما في ذلك العمولات .

وأضاف . الى أن سعر اللاعب سيبقى بعيداً عن 70-75 مليون يورو التي يرغب ريد بول الحصول عليها نظير التخلي عن اللاعب صاحب الـ19 عاماً الفترة المقبلة .

وستتنافس عدة أندية على التعاقد مع اللاعب الشاب أبرزها ريال مدريد , ومانشستر يونايتد , يوفنتوس , ميلان , بوروسيا دورتموند , لايبزيغ , بايرن ميونيخ .
http://bit.ly/2EBDzfm




أنشيلوتي يتخطى عقبة كبيرة نحو العودة للبريميرليج
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، عن تطور جديد بشأن انتقال المدرب كارلو أنشيلوتي للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن أنشيلوتي توصل إلى اتفاق نهائي مع نابولي بشأن فسخ عقده الذي يمتد حتى صيف 2021.

وكان نابولي قد أقال أنشيلوتي هذا الشهر بسبب تراجع النتائج، وتم إسناد المهمة إلى مواطنه جينارو جاتوزو.

وسبق أن أشارت تقارير بريطانية إلى أن أنشيلوتي توصل إلى اتفاق بشأن قيادة إيفرتون هذا الموسم، لكن كان يفصله عن التوقيع، فسخ عقده مع نابولي.

يذكر أن أنشيلوتي سبق أن عمل في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل، وقاد تشيلسي لتحقيق لقب البريميرليج في موسم 2009-2010.
https://www.kooora.com/?n=879295&o=n




بوسكيتس يُثير القلق في برشلونة
أثار سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، القلق داخل صفوف البلوجرانا، قبل المواجهة المقبلة للبارسا يوم السبت القادم ضد ديبورتيفو ألافيس، بالجولة الـ18 من الليجا.

ولم يُشارك بوسكيتس في مواجهة الكلاسيكو ، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، إذ عانى من الحمى، ولذلك قام إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا بوضعه على مقاعد البدلاء، بعد أن كان في التشكيلة الأساسية للقاء.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوسكيتس غاب عن مران برشلونة يومالخميس، وبحسب حالته في الساعات المُقبلة سيتحدد موقفه النهائي من المُشاركة ضد ديبورتيفو ألافيس.
https://www.kooora.com/?n=879236&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016