-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل البرسا إتفق مع PSG ب200 مليون وثلاث لاعبين لكن!! وزيدان غاضب وبوجبا يهدد وهازارد الأفضل

عاجل البرسا إتفق مع PSG ب200 مليون وثلاث لاعبين لكن!! وزيدان غاضب وبوجبا يهدد وهازارد الأفضل













وكيل بوجبا يهدد يونايتد
وجه الإيطالي مينو رايولا، وكيل الفرنسي بول بوجبا، تهديدًا إلى إدارة مانشستر يونايتد في ظل تعنتها بشأن رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رايولا أنذر إدارة الشياطين الحمر بأن بوجبا لن يوقع على عقد جديد، وطالبهم بالموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد.

ووفق تقارير إسبانية، فإنه على الجانب الآخر، يشعر ريال مدريد أن الصفقة من الصعب أن تتم في الميركاتو الحالي، والذي سينتهي رسميًا، الإثنين المقبل.

وينوي مسؤولو الميرنجي الانتظار حتى الصيف المقبل للانقضاض على بوجبا بسعر منخفض، لاسيما أن اللاعب سيدخل وقتها العام الأخير من عقده، على شاكلة ما حدث في صفقة ضم إيدين هازارد الذي ضمه الريال بالأسلوب نفسه.
https://www.kooora.com/?n=845234



الندم يحاصر بوجبا
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن بوجبا حزين ونادم بشدة لأنه لم يضغط بقوة، لتنفيذ رغبته في الميركاتو الصيفي بالانتقال إلى ريال مدريد، واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.
https://www.kooora.com/?n=845220



فالفيردي: أتمنى انتهاء سوق الانتقالات لنستريح
وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي، والذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في البداية أريد أن أوجه دعمي للويس إنريكي، وأرسل له عناقًا كبيرًا".

وأضاف: "سوق الانتقالات؟ نريد أن يأتي يوم النهاية ونستريح، وليس لدي شيء لأقوله عن نيمار".

وتابع: "الإرهاق من السوق؟ لو بالمقياس من 0 إلى 10، سأقول 9 ونصف".

وأردف: "ديمبلي؟ في الوقت الحالي مُصاب، وسيضطر للانتظار حتى يتعافى".

وبسؤاله عن الكرواتي راكيتيتش، علق: "هو لاعب عظيم، ولم نناقش أي شيء حول رحيله، والموسم لازال طويلا وكل لاعب سيحظى بفرصته".

واستكمل: "لست على دراية بالسوق على الإطلاق، ويوم مباراة أتلتيك بيلباو تحدثت مع كوتينيو وهو بالفعل كان لديه اتفاق للرحيل عن النادي، والشيء الوحيد الذي يُقلقني أن يقدم أفضل ما لديه مع فريقه".

وواصل: "يجب أن نكون بعيدًا عن القيل والقال حول اللاعبين ورحيلهم إلى مكان أو آخر، وحين ينتهي سوق الانتقالات فلن نكون في هذا الوضع".
https://www.kooora.com/?n=845320&o=n



هازارد أفضل لاعب بالدوري الأوروبي
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فوز البلجيكي إيدين هازارد، بجائزة أفضل لاعب في اليوروبا ليج، عن الموسم الماضي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم الجمعة، في إمارة موناكو الفرنسية.

واختار اليويفا، هازارد نجم ريال مدريد، ليحصد الجائزة، بعد أن نجح في قيادة تشيلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي على حساب آرسنال في المباراة النهائية.

ولم يحضر هازارد لحفل القرعة، نظرا لالتزامه بتحضيرات فريقه ريال مدريد الذي سيواجه فياريال الأحد المقبل، في ثالث جولات الدوري الإسباني.

وحصد هازارد الجائزة بعدما جمع 340 صوتًا، ليتفوق بذلك على أوليفيه جيرو صاحب المركز الثاني بـ 119 صوتًا، ولوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الذي حل في المركز الثالث بـ 94 صوتًا.
https://www.kooora.com/?n=845245




نافاس يرحل عن ريال مدريد بصفقة تبادلية
شبكة "RMC" الفرنسية، فإن ريال مدريد نجح في الاتفاق مع أريولا، بعدما اتفق حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس مع إدارة باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير، إلى أن أريولا سيكون ضمن صفقة انتقال نافاس لصفوف باريس سان جيرمان، والذي أعلن عدم رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الميرنجي.
https://www.kooora.com/?n=845257



رسميا.. ميسي يغيب عن مواجهة أوساسونا
سيغيب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن قائمة برشلونة التي ستواجه أوساسونا، غدًا السبت، على ملعب السادار ضمن الجولة الثالثة من الليجا، لمواصلة تعافيه من الإصابة في العضلة النعلية لساقه اليمنى.

وكما كان منتظرًا، لم يدخل ميسي، في القائمة التي أعلنها المدرب إرنستو فالفيردي، اليوم الجمعة، للسفر غدًا إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا، العائد لدوري الأضواء هذا الموسم.

وسيواصل "البرغوث" التعافي من المشكلات العضلية التي تواجهه خلال فترة التوقف الدولي ولمدة أسبوعين.

ويأمل الجهاز الطبي للنادي في عودته للملاعب أمام فالنسيا على ملعب كامب نو يوم 14 سبتمبر /  أيلول المقبل.
https://www.kooora.com/?n=845325&o=n



رونالدو يواسي إنريكي في وفاة ابنته
أرسل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، كل الدعم للويس إنريكي، المدرب السابق لمنتخب إسبانيا، وذلك عقب وفاة ابنته تشانا البالغة من العمر 9 سنوات.

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع إنستجرام "أتقدم بأحر التعازي للويس إنريكي وكل أسرته في هذا الوقت العصيب للغاية. كل الدعم وعناق كبير لك أيها المدرب".

وكان إنريكي، الذي لعب في صفوف العديد من الأندية من بينها سبورتينج خيخون وريال مدريد وبرشلونة، قد أعلن أمس الخميس، وفاة ابنته بعد معاناة استمرت لمدة 5 أشهر من مرض سرطان العظام.
https://www.kooora.com/?n=845327&o=n




كلوب يكشف عن آخر تطورات إصابة أليسون
وقال كلوب حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "اتخذ أليسون بعض الخطوات في طريق التعافي، لكنها إصابة دقيقة، ولا يزال يحتاج لبعض الوقت".

وأضاف المدرب الألماني: "الإصابة في عضلة الساق مؤثرة للغاية خاصة عند القفز.
https://www.kooora.com/?n=845303



رسميًا.. هونيس يختار خليفته لرئاسة بايرن ميونخ
أعلن بايرن ميونخ الألماني، القرار النهائي لأولي هونيس رئيس النادي، بشأن ترشحه مجددًا في الانتخابات المقبلة، التي ستجرى في 15 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وأوضح بايرن في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الخميس، أن هونيس أعلن عدم ترشحه في الانتخابات المقبلة، وهو ما أبلغ به أعضاء اللجنة التنفيذية بالنادي البافاري.

وبعد إعلان رحيله عن النادي، قرر هونيس إبلاغ أعضاء المجلس الاستشاري بمرشحه المفضل لخلافته، حيث وقع اختياره على هيربيرت هاينر لتولي منصب رئيس بايرن ميونخ.

وقرر المجلس الاستشاري بعد مشاورات مطولة، الموافقة على هذا الاقتراح، بتعيين هاينر رئيسًا للنادي.

ومع ذلك، سيواصل أولي هونيس خدمة البايرن والعمل كعضو في مجلس الإشراف طوال مدة تعيينه حتى نوفمبر 2023.
https://www.kooora.com/?n=845150



بايرن ميونخ يختار خليفة رومينيجه
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن أوليفر كان سيتولى منصب الرئيس التنفيذي للفريق البافاري، عقب نهاية عقد كارل هاينز رومينيجه في نهاية ديسمبر 2021.

ووقع أوليفر كان، القائد السابق لبايرن ومنتخب ألمانيا، أمس الخميس، عقدًا لمدة 5 أعوام مع النادي، يبدأ في أول يناير 2020، كعضو في المجلس التنفيذي.
https://www.kooora.com/?n=845223





زيدان غاضب من ريال مدريد لعدم التعاقد مع بوجبا
 صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن العلاقة بين زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أصبحت متوترة للغاية بعد أشهر قليلة فقط على عودته إلى الفريق في نهاية الموسم الماضي.
http://bit.ly/2ZravUD



نيمار على بعد خطوة من برشلونة
ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق مع سان جيرمان بشأن قيمة الصفقة، والتي ستكون 200 مليون يورو، بالإضافة إلى بطاقة المدافع جان كلير توديبو، إلى جانب إيفان راكيتيتش وإعارة عثمان ديمبلي.

وأشارت إلى أنه بعد التقدم الكبير في المفاوضات بين الطرفين، من المنتظر أن تحسم الصفقة مبكرًا، قبل الإثنين المقبل موعد نهاية الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن العقبة الأخيرة في الصفقة هي إقناع برشلونة لنجومه الثلاثة باللعب لصالح باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي.
https://www.kooora.com/?n=845216




برشلونة يخشى غارة يوفنتوس على صفقة نيمار
وفقًا لبرنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، فإن برشلونة يخشى أن يستغل يوفنتوس تأخره في حسم صفقة نيمار بشكل نهائي.

وأشار إلى أن مسؤولي برشلونة لا يستبعدون أن يشن يوفنتوس هجمة على الصفقة، مستغلًا امتلاكه ورقة الأرجنتيني باولو ديبالا.
https://www.kooora.com/?n=845219


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016