-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل فعلها بارتوميو برشلونة حسم صفقة نيمار وزيدان وعرض 180 مليون لبوجبا وصدام قوي بين الريال وpsg

عاجل فعلها بارتوميو برشلونة حسم صفقة نيمار وزيدان وعرض 180 مليون لبوجبا وصدام قوي بين الريال وpsg













صدام بين الريال وباريس.. ومجموعة نارية لبرشلونة بدوري الأبطال
أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لموسم 2019/ 2020، عن صدام بين نادي ريال مدريد الإسباني، أكثر الأندية فوزًا بلقب البطولة، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجمعت المجموعة الأولى باريس سان جيرمان، وريال مدريد، وكلوب بروج، وجالطة سراي.

ووقع حامل اللقب، نادي ليفربول الإنجليزي، في المجموعة الرابعة، بصحبة أندية نابولي، وسالزبورج، وجينك.

بينما تعتبر مجموعة الموت، هي السادسة، والتي جمعت نادي برشلونة الإسباني، ببروسيا دورتموند الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، وسلافيا براج التشيكي.

وفي المجموعة الثانية، يصطدم بايرن ميونيخ الألماني، بتوتنهام الإنجليزي، بالإضافة إلى أولمبياكوس اليوناني، والنجم الأحمر الصربي.

وجمعت المجموعة الثالثة، مانشستر سيتي الإنجليزي، وشاختار الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي، وأتالانتا الإيطالي.

ودخل نادي يوفنتوس الإيطالي في صدام جديد مع نظيره الإسباني أتلتيكو مدريد، حيث جمعتهما المجموعة الرابعة، رفقة ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

وفي المجموعة السابعة، أوقعت القرعة زينيت سان بطرسبرج الروسي مع بنفيكا البرتغالي، وليون الفرنسي، ولايبزيج الألماني.

وضمت المجموعة الثامنة، تشيلسي الإنجليزي، وأياكس الهولندي، وفالنسيا الإسباني، وليل الفرنسي.
https://www.kooora.com/?n=845037&o=n



اليويفا يكشف هوية أفضل لاعب في أوروبا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، عن الموسم الماضي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية.

واختار اليويفا الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ليتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد مساهمته بشكل كبير في تتويج الريدز بدوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الماضي.

وحصد فان دايك الجائزة بعدما جمع 305 أصوات، ليتفوق بذلك على ليونيل ميسي نجم برشلونة صاحب المركز الثاني بـ 207 أصوات، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الذي حل في المركز الثالث بـ74 صوتًا.
https://www.kooora.com/?n=845041&o=n




أليسون أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن هوية الفائزين بجوائز الأفضل في دوري الأبطال عن الموسم الماضي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية.

ومنح اليويفا جائزة أفضل حارس في دوري أبطال أوروبا للبرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، والذي ساهم بقوة في تتويج الريدز باللقب خلال الموسم الماضي.

وكان أليسون يتنافس على جائزة أفضل حارس مع كل من الألماني أندريه تير شتيجن (برشلونة) والفرنسي هوجو لوريس (توتنهام).
https://www.kooora.com/?n=845048&o=n


ميسي أفضل مهاجم بدوري الأبطال
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، هوية الفائزين بجوائز الأفضل في دوري الأبطال عن الموسم الماضي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية.

ومنح اليويفا جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وجاء اختيار الاتحاد الأوروبي نظرًا لتألق البرغوث في النسخة الماضية من دوري الأبطال، رغم أن برشلونة خرج من الدور نصف النهائي أمام ليفربول.

وتنافس ميسي على جائزة أفضل مهاجم مع كل من السنغالي ساديو ماني (ليفربول)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس).
https://www.kooora.com/?n=845067&o=n



كريستيانو يرد.. هل سيعتزل في نفس العام مع ميسي؟
قال كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إن علاقته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، جيدة للغاية رغم المنافسة القوية بينهما على الألقاب والجوائز الفردية.

وأضاف رونالدو على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، بإمارة موناكو الفرنسية "لقد تقاسمت المنافسة مع ميسي على الجوائز الفردية لمدة 15 عامًا، فهل حدث هذا من قبل في تاريخ الكرة؟".

وتابع النجم البرتغالي "علاقتي مع ميسي خارج الملعب جيدة، لم نتناول العشاء سويًا، ولكن سيحدث ذلك في المستقبل آجلا أم عاجلا".

وأقر كريستيانو "أفتقد اللعب في إسبانيا، كانت منافسة قوية وجميلة بيننا، كلانا يدفع الآخر لذروة العطاء، وكتبنا اسمنا في تاريخ الكرة".

وبسؤاله هل تعتزل في نفس العام الذي سينهي فيه ميسي مسيرته الرياضية، رد قائد البرتغال ضاحكا "ليونيل يصغرني بعامين، ومع ذلك أبدو وسيما مقارنة بسني، وأتطلع للتواجد والمنافسة على الجوائز الفردية العام المقبل وخلال عامين أو 3، لن أعتزل رغم أنف الكارهين لي".
https://www.kooora.com/?n=845080&o=n


توخيل يرد على اهتمامه بضم ديمبلي ونافاس
قال توخيل في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، ردًا على اهتمامه بالتعاقد مع نافاس "لا يمكن تأكيد ذلك، ما أؤكده أن ألفونس أريولا سيشارك في مباراة ميتز غدًا، ومارسين بولكا سيكون الحارس الاحتياطي".

وتطرق المدرب الألماني للحديث عن ديمبلي مضيفا "من قال أنني مهتم بضمه؟ الصحافة الإسبانية، حسنا، أعرف عثمان جيدا، لكن لن أتحدث عن لاعب بناد آخر، فهو مرتبط بتعاقد مع برشلونة، لذا لن أتحدث عنه".
https://www.kooora.com/?n=845066&o=n


بايرن ميونخ يُحصن ليفاندوفسكي بعقد جديد
مدد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، تعاقده مع الفريق البافاري لموسمين إضافيين، اليوم الخميس.

وتوصل ليفاندوفسكي لاتفاق في وقت سابق، على البقاء مع الفريق المتوج بلقب الدوري الألماني، لتمديد التعاقد حتى حزيران/يونيو 2023.

وكان العقد القديم لروبرت ليفاندوفسكي ينتهي في حزيران/يونيو عام 2021.
https://www.kooora.com/?n=845034




الخليفي يتحدى ريال مدريد ويتجنب الحديث عن صفقة نيمار
رفع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، راية التحدي بعدما أسفرت قرعة دوري الأبطال عن وقوع الفريق في المجموعة الأولى مع ريال مدريد وكلوب بروج وجالطة سراي التركي.

وقال الخليفي في تصريحات أبرزتها شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية: "القرعة ليست سهلة، هذا وارد في دوري الأبطال، سنفعل كل ما في وسعنا لنكون جاهزين".

وأضاف: "ريال مدريد ناد كبير، ونحترمه، ولكننا بي إس جي، يجب أن نستعد بقوة لمواجهته".

وأشار رئيس النادي الباريسي: "مواجهة ريال مدريد إعداد قوي لنا، وهدفنا التقدم لأقصى مرحلة ممكنة في البطولة".

ولفتت مونت كارلو إلى أن ناصر الخليفي تجنب الحديث عن ملف الصفقات، والتي يعد أبرزها ملف التفاوض مع نادي برشلونة لبيع النجم البرازيلي نيمار جونيور.
https://www.kooora.com/?n=845088&o=n





آس: انسحاب ريال مدريد من صفقة نيمار يفتح الباب لضم مبابي!
قرر نادي ريال مدريد قبل أيام الانسحاب من المفاوضات مع باريس سان جيرمان على ضم نيمار دا سيلفا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كن صحيفة "آس" الإسبانية تشير إلى أن هذا القرار من قبل ريال مدريد ورئيس فلورنتينو بيريز جيدًا، ويفتح الباب أمامهم من أجل التركيز على الهدف الأساسي للنادي وهو التعاقد مع كيليان مبابي.

ويفكر الملكي في التحرك بالصيف المقبل من أجل المهاجم الفرنسي، الذي كان ولا زال رغبة للمدرب زين الدين زيدان للتعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق قبل بداية الموسم القادم 2020/2021.
https://www.btolat.com/news/167230


بي ان سبورتس تنفي توصل باريس سان جيرمان وبرشلونة لاتفاق بشأن نيمار
نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التقارير التي انتشرت حول التوصل لاتفاق مع برشلونة حول صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

شبكة "سكاي" العالمية أكدت بان نادي باريس سان جيرمان توصل لاتفاق ووافق على رحيل مهاجمه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية "طالع التفاصيل".

المسلسل الأطول في الميركاتو لايزال مستمر، بعدما أكدت شبكة "بي ان سبورتس" القطرية، أن مصادر مقربة من باريس سان جيرمان نفت التوصل لاتفاق مع برشلونة حول عودة نيمار.

وأكدت المصادر للشبكة القطرية، أن المفاوضات جارية ويوقودها بارتوميو رئيس برشلونة ونظيره ناصر الخليفي، ولكن حتى الآن لم يتم حسم أي شيء.
https://www.btolat.com/news/167223


بوجبا أو لاشئ.. زيدان ينتظر عرض ريال مدريد الأخير
مازال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لا يفقد الأمل في ضم بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، قبل إغلاق سوق الانتقالات الأوروبية.

وبتبقى أمام زيدان بضعة أيام حتى 2 سبتمبر المقبل، للتوقيع مع الدولي الفرنسي، مقابل نحو 180 مليون جنيه إسترليني، يطلبها الشياطين الحمر.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يريد زيدان من النادي الملكي يقدم عرضه الأخير لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، في الوقت الذي يرغب فيه بوجبا العمل تحت قيادة مواطنه.

وتؤكد صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مدرب الميرينجي ليس وحده من يريد من بوجبا أن ينتقل إلى بيرنابيو، حيث قام بعض مشجعو اليونايتد بكتابة عبارة "Pogba Out" خارج مدخل ملعب تدريب الشياطين الحُمر مؤخرا.

وأضافت، أن نجم يوفنتوس السابق، تعرض للإساءة العنصرية الأسبوع الماضي، على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن اهدر ركلة جزاء خلال تعادل مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 أمام ولفرهامبتون.
http://bit.ly/2NFrqfe



ماندزوكيتش يرفض عرض باريس سان جيرمان
 ذكرت شبكة "سكاي سبورتس". رفض المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عرض باريس سان جيرمان للإنضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

وكان باريس سان جيرمان يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب الكرواتي لاسيما بعد الإصابات التى لحقت بثنائي الفريق كافاني ومبابي، فضلا عن اقتراب نيمار من الرحيل.
http://bit.ly/2zv7MtZ



فعلها بارتوميو – برشلونة يحسم صفقة نيمار
وقال الصحفي بشبكة “سكاي” جيانلوكا دي مارزيو إنّ برشلونة أتم للتو صفقة نيمار والإعلان الرسمي سيكون قريبًا.
http://bit.ly/2ZAQhCW


سان جيرمان يغلق باباً جديداً في وجه برشلونة
وذكرت إذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان رفض آخر العروض المقدمة من برشلونة، لضم نيمار دا سيلفا، حيث يصر مسؤولو النادي الباريسي على أن اللاعب لن يغادر “حديقة الأمراء” ضمن صفقة تبادلية، وإنما مقابل المال فقط.

وأوضحت إذاعة مونتي كارلو: “الصفقة بسيطة للنادي الكتالوني، إما أن يضع المبلغ المطلوب من باريس سان جيرمان أو سوف يستمر نيمار في فرنسا.. وهناك طريقة واحدة لبرشلونة للتعاقد مع اللاعب، وهي دفع 250 مليون يورو نقداً”.
http://bit.ly/327HJVO



إيركسن يقرر البقاء في توتنهام بسبب ريال مدريد وبرشلونة
يبدو أن نجم خط وسط نادي توتنهام هوتسبيرز الدولي الدانماركي , كريستيان إيركسن , سيبقى في صفوف السبيرز هذا الموسم على الأقل .  ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن إيركسن قرر البقاء في توتنهام للموسم الحالي على الأقل , مع العلم أن عقده ينتهي في الصيف المقبل .  وأوضحت الصحيفة في تقريرها إن إيركسن قريب جداً من الأستمرار في توتنهام , بسبب عدم تحقيق حلمه بالإنتقال الى ريال مدريد أو برشلونة هذا الصيف.
http://bit.ly/2NGb5H8


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016