-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل PSG يعلنها رسميا عن نيمار وديمبيلي وزيدان يلمح لصفقة نارية في اللحظات الأخيرة🔥...

عاجل PSG يعلنها رسميا عن نيمار وديمبيلي وزيدان يلمح لصفقة نارية في اللحظات الأخيرة🔥...













برشلونة يبلغ ميسي بفشل صفقة نيمار
وصلت مفاوضات انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلى طريق مسدود.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة أبلغت ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، ثلاثي البارسا بفشل صفقة نيمار أمس الجمعة، قبل الرد رسميًا على طلبات سان جيرمان.

كما تم إبلاغ الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بأن نيمار لن يكون ضمن قائمة الفريق الخاصة بالموسم الحالي.

وتواصل مسؤولو برشلونة مع نيمار، لإبلاغه بأن النادي بذل كل ما في وسعه للحصول على خدماته، إلا أن طلبات سان جيرمان كانت مرتفعة للغاية.
https://www.kooora.com/?n=845566&o=n



سان جيرمان: لم نتفق مع برشلونة بشأن نيمار
مازال الغموض يحيط بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل سعي برشلونة الإسباني، للفوز بخدماته هذا الصيف.

وقال ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي عقب الفوز على ميتز، بهدفين مساء الجمعة في الدوري: "تلقينا أول عرض مكتوب من برشلونة في 27 أغسطس / أب الماضي، وكنا على استعداد للتفاوض وإبرام صفقة تبادلية، ولكن حتى اليوم لم نتوصل لاتفاق".

وأضاف ليوناردو لوسائل الإعلام الفرنسية: "لم نتفق، فالأمر يتوقف على برشلونة، كما أننا نريد أيضا تعويض نيمار بلاعب آخر قبل التفكير في بيعه، لقد تم إبلاغنا في أغسطس/ أب بأن عثمان ديمبلي، سيكون ضمن الصفقة".

واستدرك: "لكن لم نتلق من برشلونة أي تأكيد رسمي يفيد بأن اللاعبين المقترحين ضمن الصفقة التبادلية وافقوا على الانضمام لبي إس جي".
https://www.kooora.com/?n=845466



برشلونة يجتاز التحدي السهل في صفقة نيمار
كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم السبت، عن تطور جديد في مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان بشأن ضم البرازيلي نيمار دا سليفا.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن جان كلير توديبو وإيفان راكيتيتش، ثنائي برشلونة، وافق على الانتقال إلى سان جيرمان خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني توماس توخيل، مدرب سان جيرمان، يحاول إقناع عثمان ديمبلي، لاعب البارسا، بالقدوم إلى حديقة الأمراء، حيث سبق أن عملا معًا من قبل في بوروسيا دورتموند.

يذكر أن سان جيرمان طلب الحصول على خدمات توديبو وراكيتيتش وديمبلي، بالإضافة إلى مبلغ من المال لم يتم الاتفاق عليه، للسماح بعودة نيمار إلى "كامب نو".
https://www.kooora.com/?n=845505



زيدان يلمح لإبرام صفقات نارية في اللحظات الأخيرة
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إن ناديه قد يقوم بصفقات من العيار الثقيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الملكي مع فياريال: "صفقة في اللحظة الأخيرة؟ حتى يوم الإثنين (آخر أيام الميركاتو بأوروبا) يمكن أن يحدث كل شيء، قنبلة أو قنبلتان، ولكن الشيء المهم هو مباراة الغد".

ويستعد الميرنجي لمواجهة فياريال غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتابع: "قبل أي شيء أريد أن أرسل حب ودعم الفريق بالكامل إلى لويس إنريكي وعائلته، وليس لدي كلمات أخرى لأنه موقف صعب جدًا".
https://www.kooora.com/?n=845548


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016