-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل برشلونة يغري باريس بلاعب جديد في صفقة نيمار وPSG حدد ديبالا بديل نيمار وديمبلي يخرج عن صمته

عاجل برشلونة يغري باريس بلاعب جديد في صفقة نيمار وPSG حدد ديبالا بديل نيمار وديمبلي يخرج عن صمته













سان جيرمان يغلق باباً جديداً في وجه برشلونة
وذكرت إذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان رفض آخر العروض المقدمة من برشلونة، لضم نيمار دا سيلفا، حيث يصر مسؤولو النادي الباريسي على أن اللاعب لن يغادر “حديقة الأمراء” ضمن صفقة تبادلية، وإنما مقابل المال فقط.

وقدم برشلونة، أمس الأربعاء، عرضاً يشمل الثنائي عثمان ديمبيلي (إعارة) وإيفان راكيتيتش (نقل دائم) إلى جانب 150 مليون يورو، لكن النادي الفرنسي رفض هذه الصيغة لإغلاق الصفقة، ونقلت الإذاعة المذكورة تصريحاً لأحد مسؤولي سان جيرمان، يقول فيه: “إنهم يعلمون ما نريده منذ البداية وما زالوا بعيدين عن المطالب”.

وأوضحت إذاعة مونتي كارلو: “الصفقة بسيطة للنادي الكتالوني، إما أن يضع المبلغ المطلوب من باريس سان جيرمان أو سوف يستمر نيمار في فرنسا.. وهناك طريقة واحدة لبرشلونة للتعاقد مع اللاعب، وهي دفع 250 مليون يورو نقداً”.
http://bit.ly/327HJVO




أسطورة فرنسا: برشلونة لا يريد نيمار.. ولكنهم يلعبون مع باريس سان جيرمان
فرانك ليبوف مدافع منتخب فرنسا الأسبق  شبكة "Espn" العالمية
علق فرانك على صفقة نيمار وإمكانية عودته مرة أخرى إلى برشلونة قبل غلق الميركاتو الصيفي.

"في رأيي، اعتقد أن برشلونة لا يريدون التعاقد مع نيمار".

وتابع: "أرى أنهم يلعبون مع باريس سان جيرمان، لأن ديمبلي لا يريد هذا الانتقال والدخول بالصفقة التبادلية، ووكيله يهدده بوقف العمل معه في حالة موافقته على هذا الأمر".

وأضاف: "راكيتيتش؟ نفس الأمر، هناك غموض كبير حول موقفه، ولا نعرف متى ستنتهي كل هذه الفوضى".
https://www.btolat.com/news/167204



ديمبلي: رحيلي عن برشلونة هراء
قال ديمبلي، اليوم الخميس، خلال تصريحات نقلتها قناة "كانال بلس" الفرنسية: "لن أرحل عن برشلونة".

وأضاف: "80% مما ينشر عني في الصحافة هراء، لن أرحل عن الفريق".
https://www.kooora.com/?n=844953&o=n





برشلونة يرفض الاستسلام ويعرض لاعبًا جديدًا على سان جيرمان لاستعادة نيمار
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير لها اليوم، أن برشلونة عرض أيضًا مدافعه الشاب، جان كلير توديبو على باريس سان جيرمان.
وصل المدافع إلى برشلونة مقابل مليون يورو فقط، وبالتالي فإن أي تقييم يُعطى له في توقيع افتراضي لنيمار سيكون مفيدًا لحسابات برشلونة.

عرض برشلونة على باريس سان جيرمان مبلغًا قيمته 130 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبيه، هم راكيتيتش وتوديبو، كانتقال كامل وعثمان ديمبلي على سبيل الإعارة.
https://www.btolat.com/news/167185



رئيس برشلونة يتخلى عن عادته لعيون نيمار
صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو سافر صباح اليوم إلى فرنسا، وهو ما يعني أنه لم يُرافق وفد برشلونة الذي سيُسافر إلى الدولة المذكورة في وقت لاحق من اليوم، لحضور مراسيم قرعة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هذا الأمر يحدث للمرة الأولى، حيث اعتاد جوسيب ماريا بارتوميو على السفر رفقة وفد النادي الكتالوني، وهو ما يُشير إلى أن الرئيس سافر مبكراً حتى يتولى بنفسه قضية نيمار دا سيلفا.

وأضافت الصحيفة نفسها: “من المخطط أن يلتقي مسؤولو برشلونة مع نظرائهم في باريس سان جيرمان، مرة أخرى، في قرعة دوري أبطال أوروبا، لمواصلة الحديث عن نيمار، ويمكن أن يلعب هذا الاجتماع دوراً حاسماً في مستقبل النجم البرازيلي”.
http://bit.ly/2ZBKYHA



باريس سان جيرمان يتفاوض مع يوفنتوس من جديد لضم ديبالا
باريس سان جيرمان يفكر في إريكسن من أجل خلافة نيمار
باريس سان جيرمان صحيفة "لاستامبا" الإيطالية
أفادت تقارير صحفية إيطالية، ان باريس سان جيرمان يعود من جديد للتفاوض لضم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باريس يسعى لتأمين مركز نيمار في حال رحيل البرازيلي إلى برشلونة والعودة من جديد لملعب كامب نو، ويرى بأن ديبالا الحل الأمثل.

صحيفة "لو باريسيان"
 أن باريس سان جيرمان يفكر في الظفر بخدمات إريكسن من توتنهام لخلافة نيمار حال رحيله عن حديقة الأمراء.
https://www.btolat.com/news/167193


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016