-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا زيدان يعلن أنه سيرحل عن الريال إذا خالفه بيريز والسبب ساديو ماني وثنائي برشلونة لا يريد الرحيل

رسميا زيدان يعلن أنه سيرحل عن الريال إذا خالفه بيريز والسبب ساديو ماني وثنائي برشلونة لا يريد الرحيل











حل إيطالي يعيد هيجواين ملكًا إلى يوفنتوس
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن هيجواين سيعرف مصيره النهائي مع تشيلسي خلال الـ10 أيام المقبلين، سواء سيتم تمديد إعارته أو إعادته إلى صفوف يوفنتوس.

وأوضح أن الرحيل المحتمل لساري عن البلوز في الصيف المقبل، سيتبعه التخلي عن هيجواين، لاسيما أن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو سيستمر مع تشيلسي لموسم آخر.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن تزايد احتمالات تعاقد يوفنتوس مع ساري، كي يكون خليفة لمواطنه ماسيمليانو أليجري، ما يعني أن هيجواين قد يعود ملكًا متوجًا في تورينو.

وأفاد بأنه مع وجود ساري رفقة السيدة العجوز، فإن هيجواين سيشارك في خط الهجوم إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
http://www.kooora.com/?n=817013&o=n




فاران يحسم قراره النهائي بشأن ريال مدريد
أنهى الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، الجدل الذي أثير خلال الأسابيع الأخيرة حول مستقبله مع الميرنجي، وإمكانية رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال فاران، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "سأستمر هنا في العام المقبل، ومتأكد من أننا سنسترجع مشاعر قوية".
http://www.kooora.com/?n=817023&o=n




مانشستر يونايتد يستعد لإبرام أكبر صفقة في تاريخ بريطانيا
وفقًا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن يونايتد جاهز لدفع الشرط الجزائي في عقد جواو فيليكس نجم بنفيكا البرتغالي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد فيليكس (19 عامًا) مع بنفيكا، 105 ملايين جنيه إسترليني.

وتبلغ أغلى صفقة شراء في تاريخ بريطانيا حاليًا 89 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ الذي دفعه يونايتد من أجل استعادة بول بوجبا من يوفنتوس، قبل 3 مواسم.
http://www.kooora.com/?n=816966




توتنهام يتطلع لضم لاعب برشلونة
ذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن توتنهام، الذي يستعد لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو/حزيران أمام ليفربول، يخطط أيضا لدعم صفوفه بالجناح مالكوم، استعدادا للموسم المقبل.

وأضافت أن "السبيرز" استغلوا الاتصالات مع إدارة برشلونة بشأن التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي آندري جوميز، المعار هذا الموسم لصفوف إيفرتون، ليضعوا أيضا على الطاولة اسم مالكوم، الهدف الذي يسعى المدرب ماوريسيو بوكيتينو نحوه في الموسم الجديد.
http://www.kooora.com/?n=816979




بايرن ميونخ يناور لخطف سلاح جوارديولا
وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بايرن ميونخ بات واثقًا أنه قادر على ضم الألماني ليروي ساني، جناح السيتي، لدعم هجوم البافاري وإعادة الفريق إلى الواجهة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثقة البايرن تأتي من أن مكانة اللاعب الألماني تراجعت لدى مدربه الإسباني بيب جوارديولا في الموسم الحالي، كما أن ساني قام بتجميد مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2021.

كما أن إدارة السيتي ترى أن اللاعب لن يستمر مع النادي الإنجليزي لفترة طويلة، ولذلك قد يكون الحل الأفضل هو بيعه في الصيف المقبل.
http://www.kooora.com/?n=816993&o=n


 ريال مدريد ينسحب من صفقة يوفيتش وسط ترقب من برشلونة
كشف الصحفي الإسباني "جوسيب بيدرويول" بفضائية "lasexta" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد قد انسحب من صفقة "لوكا يوفيتش" مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.
و  كانت تقارير قد كشفت خلال الأيام الماضية، أنّ ريال مدريد توصل بالفعل إلى اتفاق مع النادي الألماني، لضم المهاجم صاحب "21" عامًا، مقابل 60 مليون يورو، ولكن النادي نفى ذلك، مؤكدًا أنّ عميلة المفاوضات لا تزال قائمة.
وقال بيدرويول خلال برنامج "شرينجيتو": "ريال مدريد قرر أنّ يقول لا للتعاقد مع لوكا يوفيتش، والسبب هو السعر الذي طلبه مسؤولي فرانكفورت".
وأضاف: "النادي الألماني طلب 100 مليون يورو لبيع مهاجمه، وكذلك برشلونة سوف يدخل في الصفقة".
https://www.btolat.com/news/156347





اكتشاف سولاري على أعتاب مُغادرة مدريد
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليجانيس يسعى لضم أحد اللاعبين الذين تألقوا في ريال مدريد خلال فترة سانتياجو سولاري، المدير الفني السابق للميرنجي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ليجانيس يريد التعاقد مع سيريجو ريجيلون، الظهير الأيسر لريال مدريد، على سبيل الإعارة في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الشاب ليس في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان.
http://www.kooora.com/?n=816998&o=n



مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لضم كوليبالي من نابولي
بحسب صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد قدموا عرضًا لنابولي من أجل نقل "كوليبالي" إلى الأولد ترافورد.

وأفادت أن القيمة المالية لذلك العرض بلغت 95 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن إدارة نابولي رفضت ذلك العرض، حيث يبدو أنها لن توافق على رحيل "كوليبالي" إلا مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده 110 مليون جنيه إسترليني.
https://www.btolat.com/news/156359




خلاف بين زيدان وبيريز بسبب ساديو ماني
كشف الصحفي "إدواردو إيندا" الناقد بشبكة "أوك دياريو" الإسبانية، عن خلاف بين المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، ورئيس النادي "فلورنتينو بيريز" وذلك بسبب السنغالي "ساديو ماني" جناح ليفربول الإنجليزي.
الدولي السنغالي على رادار النادي الملكي، لتدعيم صفوف الفريق، في سوق الانتقالات الصيفي، حيث يرغب "زيزو" في ضمه للفريق، مُنذ موسمين.

وقال إدواردو في تصريحات لفضائية التشرينجو: "زيدان لديه خلافات مع مجلس الإدارة حول تيبوا كورتوا، لأنه يريد استمرار كيلور نافاس".
وأضاف: "بول بوجبا (لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد) أقرب مما نعتقد من ريال مدريد".
وواصل: "ماني الذي يريده زيدان أنّ يأتي للفريق في الصيف، فلورنتينو بيريز رفضه، لأن ليفربول طلب الحصول على 200 مليون يورو".
وأنهى: "زيدان يصر على ضم ماني، لكن فلورنتينو ومجلس الإدارة يروا أنّ السعر مُبالغ فيه، ويرى بيريز كذلك أنّ فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو يستطيعان تقديم ما يقدمه ساديو ماني".

يُذكر أنّ "زيدان" صرّح من قِبل وألمح عن إمكانية رحيله إذا لم يكن هوا المتحكم الأول في الفريق قائلًا: "أنا المدرب وأنا من أقرر من يلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء، وإذا حدث غير ذلك سأرحل".
https://www.btolat.com/news/156338


مورينيو: لاعب سابق لي طلب مني تدريب فريقه
ألمح جوزيه مورينيو إلى أن  أحد اللاعبين السابقين الذي دربهم من قبل قد طلب منه تولي تدريب الفريق الذي يمثله هذا الصيف.

وقال مورينيو لـبي إن سبورتس: “أحد اللاعبين الذين لديّ علاقة جيدة معه ، ويلعب للفريق  حالياً قال لي يجب أن تأتي إلى هنا في الموسم المقبل، وأخبرته:” إنهم لا يحبونني.”
وبالرغم من العداء التاريخي بين مورينيو وجماهير يوفنتوس بسبب تدريبه نادي إنتر ميلان وتحقيق الثلاثية التاريخية في عام 2010، فإن الصحافة الإيطالية وضعت سبيشيال وان ضمن المرشحين لخلافة أليجري، ويتكهن الكثيرون أن اللاعب السابق الذي تحدث عنه مورينيو هو بالفعل كريستيانو رونالدو.
http://bit.ly/2HuVEhq




ثنائي برشلونة يطلب البقاء مع الفريق
صحيفة ( موندو ديبورتيفو ) قالت أن صامويل وامتيتي، و إيفان راكيتيتش طلب من إدارة النادي الكاتلوني البقاء مع الفريق، رغم العروض التي قدمت لهم في الفترة الأخيرة.
http://bit.ly/2WYLZVt

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016