-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ الخليفي يريد التعاقد مع رونالدو😱كروس يعلق على انضمام مبابي وبوجبا وبرشلونة يحسم الصفقة

عاجل ومفاجئ الخليفي يريد التعاقد مع رونالدو😱كروس يعلق على انضمام مبابي وبوجبا وبرشلونة يحسم الصفقة










رونالدو يريد مدرب ريال مدريد السابق لخلافة أليجري
ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو، منصب المدير الفني للبيانكونيري، خلفًا لماسيمليانو أليجري.
وسبق لجوزيه مورينيو، أن درب كريستيانو رونالدو، خلال فترتهما في ريال مدريد الإسباني، كما يشترك الثنائي في نفس وكيل الأعمال، وهو خورخي مينديز.
http://www.kooora.com/?n=816718&o=n




عاجل .. برشلونة يحسم صفقة دي ليخت
أكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية، أن ماتياس دي ليخت في طريقه للرحيل عن أياكس والانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وذكرت الشبكة العالمية أن برشلونة نجح بحسم صفقة ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام الهولندي، في إتفاق سوف يكلف خزينة النادي الكتالوني مبلغ قدره حوالي 65 مليون جنية إسترليني.
http://bit.ly/2QcfLDT







رسميًا.. ريال مدريد يحسم مصير توني كروس
ذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن النادي اتفق مع توني كروس، على تمديد عقده، ليظل بقميص النادي الملكي حتى 30 يونيو من عام 2023.
http://www.kooora.com/?n=816631&o=n





إنتر ميلان يحدد موعد التوقيع مع كونتي
ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" أن إنتر ميلان سيعلن أنطونيو كونتي مدربه الرسمي الجديد بنهاية الأسبوع.
وأوضحت أن النادي يريد تأكيد هدفه من الموسم الحالي، وهو التأهل لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم رحيل لوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق، والذي بات رحيله مؤكدًا.
http://www.kooora.com/?n=816655&o=n




جوندوجان يحدد مرشحه للقب دوري الأبطال
قال جوندوجان لاعب مانشستر سيتي في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية "أكن كل الاحترام لروح فريق توتنهام، ولكن أفترض أن ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، لن يفرط في اللقب".
http://www.kooora.com/?n=816620




كلوب يرفض عرض يوفنتوس
بحسب ما ورد عن تانكريدي بالميري، الصحفي الإيطالي الشهير، فإن يوفنتوس حاول التواصل مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لمعرفة نواياه بشأن توليه المهمة الفنية للسيدة العجوز.
وأضاف أن يوفنتوس تواصل مع كلوب إلا أنه رفض عرض يوفنتوس لقيادة الفريق خلفًا لأليجري، مؤكدًا أن اتصالات يوفنتوس لم تثمر عن أي نتيجة.
http://www.kooora.com/?n=816677



دورتموند يتحرك نحو ضحية فالفيردي
بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن دورتموند يسعى للتعاقد مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من برشلونة في الصيف المقبل، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق الكتالوني.
ولم يحظ مالكوم  بثقة مدربه إرنستو فالفيردي طوال الموسم، رغم تألقه في أغلب مشاركاته القليلة مع الفريق.
http://www.kooora.com/?n=816644



هدف برشلونة يرفض تجديد عقده
وفقاً لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد يعمل على تجديد عقده المهاجم الإنجليزي الشاب , ماركوس راشفورد , والذي ينتهي عقده مع الشياطين الحمر في يونيو عام 2020 .
وأضافت الصحيفة على أن ماركوس راشفورد رفض عرض تمديد عقد مانشستر يونايتد , وذلك بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم , فضلاً عن فشل الفريق في التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم .
وأشارت الصحيفة على أن راشفورد سينتظر ما سيفعله النادي في سوق الإنتقالات الصيفية , قبل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق , في حين أن اللاعب يعد هدفاً لنادي برشلونة والمدرب فالفيردي.
http://bit.ly/2Qfibl5


دي توماس يعود إلى ريال مدريد
يعود المهاجم الإسباني راؤول دي توماس، إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء إعارته إلى رايو فاييكانو، والأداء الجيد الذي قدمه والأهداف التي أحرزها، ويستعد للانضمام إلى صفوف الفريق الأول بالنادي الملكي، رغم أن مستقبله وسط المجموعة التي يقودها الفرنسي زين الدين زيدان غير واضح.

وأحرز دي توماس (24 عامًا)، 38 هدفا في إجمالي 66 مباراة لعبها في صفوف رايو فاييكانو، خلال فترة الإعارة (ما بين دوري الردجة الثانية والدرجة الأولى)، وسط شائعات عن استدعائه لصفوف المنتخب الإسباني وخيبة أمل بسبب هبوط الفريق الذي ارتدى قميصه خلال الموسمين الماضيين.
http://www.kooora.com/?n=816707




مانشستر يونايتد مستعد لدفع الشرط الجزائي لضم بارتي من أتليتكو مدريد
دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي المنافسة على ضم الدولي الغاني توماس بارتي من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
موقع "فوتبول غانا" أكد بأن مانشستر يونايتد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الغاني لضمه قبل سوق بداية سوق الانتقالات الصيفية.
https://www.btolat.com/news/156270



أمير قطر يسافر لفرنسا لحسم مستقبل نيمار ومبابي مع باريس سان جيرمان
يسافر "تميم بن حمد آل ثاني" أمير دولة قطر إلى العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل اللقاء مع "ناصر الخليفي" رئيس نادي باريس سان جيرمان لبحث خطط الفريق للموسم الجديد.
ويعتبر "تميم" هو مالك النادي الفرنسي، ودائمًا ما يتابع أخبار الفريق ويحضر بعض مبارياته المهمة على مدار الموسم منذ أن وضعت العائلة المالكة القطرية يدها على إدارة العملاق الباريسي.

وبعد الموسم الماضي والمخيب للآمال، بالحصول على بطولة واحدة وهي الدوري الفرنسي، يستهدف أمير قطر من خلال زيارته بحث التطورات خلال الفترة المقبلة مع مواطنه "الخليفي".
ومن أهم المواضيع المنتظر طرحها بين الطرفين، مستقبل كلاً من "كيليان مبابي" و"نيمار دا سيلفا" وهل سيبقيان في الفريق أم سيغادر أحداهما في فترة الانتقالات القادمة.

بالإضافة إلى حسم موقف الثنائي "إدينسون كافاني" و"توماس مونييه" من البقاء في النادي من عدمه، بجانب كلاً من "جيانلويجي بوفون" و"داني ألفيس"، ومناقشة الصفقات الجديدة التي يحتاجها باريس سان جيرمان.
https://www.btolat.com/news/156244



 باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كريستيانو وأليجري
شبكة "أوك دياريو" الإسبانية، أكدت بأن أليجري هدفًا للفريق الفرنسي، ليحل محل توماس توخيل، بعد أن استقر ناصر الخليفي على تعيينه بدلًا من الألماني الذي فشل في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الشبكة الإسبانية، اكدت بأن ليس أليجري فقط هو الهدف لباريس، وإنما كريستيانو رونالدو كذلك، لايزال ضمن أهداف النادي الفرنسي.
باريس يرغب في ضم رونالدو منذ سنوات، عندما كان لاعبًا في ريال مدريد، وحتى وهو في عمر الـ34 لايزال هدفًا لنادي العاصمة الفرنسية.
وأشارت التقارير، إلى أن باريس يفكر في رونالدو، بسبب اهتمامات ريال مدريد بضم نيمار، كما أن كافاني لم يكن حاسمًا في المباريات الكبيرة، خاصة بأوروبا.
https://www.btolat.com/news/156273



كروس يعلق على إمكانية انضمام مبابي وبوجبا إلى ريال مدريد
أبدى “توني كروس” لاعب وسط نادي ريال مدريد برأيه حول إمكانية انضمام الثنائي الفرنسي “كيليان مبابي” و”بول بوجبا” إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.
وقال الألماني في مؤتمره الصحفي بعد تجديد عقده: “مبابي؟ أتمنى هذا كلاعب، ولكن الأمر ليس من اختصاصي، عليكم بتوجيه هذا السؤال للمسئولين، لدي عقد جيد مع الفريق لكنني لا استطيع شراء مبابي!”.
وعن صفقة “بوجبا” المحتملة: “أتمنى ذلك أيضًا، لكن انضمامه للفريق لن يغير شيئًا، لأنني جاهز للمنافسة على مركزي مع ريال مدريد، واعتقد انني لن أواجه أي مشكلة”.
http://bit.ly/2JtMvIf

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016