-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ والد نيمار يدخل في مفاوضات جديدة مع ريال مدريد وصديق سواريز يقترب من برشلونة

عاجل ومفاجئ والد نيمار يدخل في مفاوضات جديدة مع ريال مدريد وصديق سواريز يقترب من برشلونة










صديق سواريز يقترب من أسوار كامب نو
وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة قدم عرضًا أوليًا بقمية 25 مليون يورو، إلى سيلتا فيجو للحصول على خدمات الأوروجواياني ماكسي جوميز، وهو نصف قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب "50 مليون يورو".
وأفادت التقارير أن برشلونة بدأ في متابعة ماكسي خلال الشهور القليلة الماضية، حيث يبحث عن مهاجم بديل للويس سواريز، خاصة بعد فشل كيفين برنس بواتينج في تقديم مستوى جيد خلال فترة إعارته.
ويتمتع ماكسي بصداقة جيدة للغاية مع سواريز، وهو ما يرجح إتمام الصفقة وانتقال اللاعب لكامب نو.
http://www.kooora.com/?n=817142




حكيمي يزف خبرًا سارًا لمنتخب المغرب
زف أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد، خبرًا سارًا لمنتخب المغرب، قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن حكيمي تعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في مطلع شهر أبريل/ نيسان الماضي، وتسببت في إنهاء موسمه مع دورتموند مبكرًا.
http://www.kooora.com/?n=817267&o=n




مورينيو يرفض خيانة إنتر ميلان
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مورينيو أعرب عن تقديره لاهتمام يوفنتوس بالتعاقد معه في الموسم المقبل، ولكنه لن يقبل هذا الدور بسبب علاقته السابقة مع إنتر ميلان.
وكان مورينيو قاد إنتر ميلان خلال الفترة من 2008 وحتى 2010، وحقق مع إنتر ميلان الكثير من الألقاب يعد أبرزها الثلاثية التاريخية (الدوري الإيطالي - كأس إيطاليا - دوري أبطال أوروبا) في موسم 2009 - 2010.
http://www.kooora.com/?n=817282




وكيل رونالدو يتوسط لضم صفقة مميزة إلى يوفنتوس
أشارت تقارير صحفية خلال، إلى أن يوفنتوس توصل لاتفاق بالفعل مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، متوسط ميدان لاتسيو.
وذكر موقع "توتو ميركاتو"، أن يوفنتوس يتبقى له الاتفاق مع كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو، الذي رفض عرضًا بقيمة 120 مليون يورو من ميلان لضم ميلينكوفيتش، موضحًا أن الرئيس قد يستسلم أمام مبالغ ضخمة في الفترة المقبلة.

وأكد الموقع أن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، قد يلعب دور الوسيط الذي سيستخدمه يوفنتوس للتوصل إلى اتفاق مع لوتيتو، مشيرًا إلى أن مينديز سيكون له دور رئيسي في الصفقة بجانب ماتيا كيزمان، وكيل أعمال ميلينكوفيتش.
وختم الموقع بأن اللاعب الصربي يحلم بتلك القفزة الكبيرة والانتقال إلى يوفنتوس، إلا أن استمراره في صفوف فريق لاتسيو، يعد أمرًا غير مستبعد في نهاية المطاف أيضًا.
http://www.kooora.com/?n=817193




برشلونة يقع في غرام قاتله
ذكرت صحيفة "ذا صن" أن البارسا يرى في البلجيكي، ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول، اللاعب المناسب للقيام بدور الرجل الثاني، خلف الأوروجوائي لويس سواريز.
وكان أوريجي بطلًا للريمونتادا التي أطاحت ببرشلونة، من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، حيث أحرز هدفين خلال فوز ليفربول (0-4)، في إياب نصف النهائي.
يذكر أن عقد أوريجي مع الريدز، ينتهي في صيف 2020.
وكانت إدارة ليفربول قد فتحت باب المفاوضات مؤخرًا مع أوريجي ، بشأن التجديد، بعد موقعة برشلونة.
http://www.kooora.com/?n=817277&o=n


برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن تير شتيجن قبل نهائي كأس الملك
أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا قبل قليل، بشأن تطورات حالة حارس مرمى الفريق، مارك أندريا تير شتيجن. 
وأوضح برشلونة في بيانه أن تير شتيجن لم يتعافى من الإصابة التي لحقت به قبل أيام.
وسيغيب شتيجن عن مباراة برشلونة وفالنسيا بنهائي كأس ملك إسبانيا، المقرر لها يوم السبت القادم.
ويعاني الحارس الألماني من إنزعاج في ركبة ساقه اليمنى، منذ الخميس الماضي.
https://www.btolat.com/news/156449



فيليبي لويس يعرض نفسه على برشلونة
ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فيليبي لويس عرض نفسه على مسؤولي الفريق الكتالوني، حيث يريد البرازيلي تحقيق حلمة بارتداء قميص البلاوجرانا، خاصة وأن اسمه موجود في مكاتب الكامب نو.

وحال الاتفاق معه، سينضم فيليبي لويس لصفوف برشلونة دون أي تكلفة، نظراً لأن عقده سينتهي هذا الصيف مع ناديه أتلتيكو مدريد.
http://bit.ly/2WViaVU


جاريث بيل لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف
نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً يؤكد على رغبة اللاعب جاريث بيل في البقاء مع ريال مدريد في الموسم ، على الرغم من قرار المدرب زين الدين زيدان بالتخلص منه في سوق الانتقالات الصيفية.
http://bit.ly/2HLUE7o


مانشستر يونايتد يبدأ اتصالاته مع أسرة باولو ديبالا
ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية
بدأ نادي مانشستر يونايتد اتصالاته مع أسرة المهاجم الشاب باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي بهدف الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وأفادت هذه المعلومات إن انتقال باولو ديبالا إلى ملعب أولد ترافورد يمكن أن يسفر عن صفقة تبادل محتملة مع بول بوجبا ، والذين شارك مؤخراً في حفل وداع أندريا بارزالي في تورينو.
http://bit.ly/30EmriU


والد نيمار يدخل في مفاوضات جديدة مع ريال مدريد
 دخل والد المهاجم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في مفاوضات جديدة مع ريال مدريد للاتفاق على الشروط والعقد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وجاءت هذه التأكيدات من خلال الصحافي إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية ، وذلك خلال مشاركته في برنامج “التشرينجتو” الذي يبث على محطة “ميجا” التلفزيونية.
وكشف إدواردو إندا خلال هذه المقابلة أن نيمار  يريد الرحيل فعلاً عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري ، والانتقال إلى ريال مدريد.
http://bit.ly/2VHEaC7




توتنهام يقدم عرضاً لا يعوض لضم سيبايوس من ريال مدريد
ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن توتنهام هوتسبير مستعد لتقديم 40-50 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة للحصول على سيبايوس.
ويعتبر هذا العرض غير قابل للتعويض خاصة أن سيبايوس خرج من حسابات الفريق ويبحث ريال مدريد عن أحد يشتريه.
http://bit.ly/2JY2QEv



رسمياً .. دورتموند يواصل ضرباته ويتعاقد مع براندت
أعلن نادي بورسيا دورتموند الألماني رسمياً تعاقده مع الجناح والمهاجم الألماني جوليان براندت من صفوف باير ليفركوزن بعقد طويل مدته 5 سنوات يمتد حتى عام 2024.
بورسيا دورتموند أنهى صفقة جوليان براندت بشكل رسمي لصالحه بعد دفع قيمة الشرط الجزاء لفسخ عقد اللاعب وقيمته 25 مليون يورو.
http://bit.ly/2VXuZm0



ريال مدريد يجدد عقد ناتشو
أفادت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل إلى اتفاق مع مدافعه ناتشو فيرنانديز لتمديد إقامته في سانتياجو بيرنابيو.
http://bit.ly/2HJSc1e



ريال مدريد يرد على مساومة فرانكفورت بحل إيطالي
وفقًا لبرنامج "التشرينجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد يسعى لضم الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، كحل بديل في حالة فشل صفقة لوكا يوفيتش.
http://www.kooora.com/?n=817307&o=n


رسميًا.. بوروسيا دورتموند يضم ثورجان هازارد
أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تعاقده الرسمي مع اللاعب "ثورجان هازارد" قادمًا من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ. 

ووقع "هازارد" الصغير على عقد لمدة 5 سنوات، ينتهي في يونيو 2024.
https://www.btolat.com/news/156415



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016