-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسمي ريال مدريد يتفق مع الجزائري بأمر من زيدان وجريزمان يطلب الرحيل إلى برشلونة وبوجبا برشلوني

عاجل ورسمي ريال مدريد يتفق مع الجزائري بأمر من زيدان وجريزمان يطلب الرحيل إلى برشلونة وبوجبا برشلوني











برشلونة يرفض عرض بنفيكا لضم سيليسين
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن سبب رفض برشلونة للعرض المقدم من بنفيكا، وكان بسبب المقابل المادي الضعيف الذي كان يتراوح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو، وهو ما يعد بعيدًا عن تطلعات الإدارة التي حددت 30 مليون يورو للتفكير في الموافقة على رحيل الحارس.
https://www.btolat.com/news/155693




ورقة رابحة تُعيد بوجبا إلى حسابات برشلونة
وفقًا لموقع "كالتشيو" ميركاتو الإيطالي، فإن تفكير برشلونة في ضم بوجبا عاد، في ظل وجود أنباء برحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وارتبط اسم راكيتيتش بالانضمام إلى إنتر ميلان ومانشستر يونايتد وستكون للأخير الأولوية، في حالة الاتفاق على انتقال بوجبا لبرشلونة.
http://www.kooora.com/?n=815019&o=n




صفقة فرنسية تسيل لعاب مانشستر يونايتد
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يسعى لضم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد رابيو مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإنه سينضم إلى نادٍ جديد في الميركاتو المقبل خلال صفقة مجانية.

وتظل العقبة الكبرى أمام الشياطين الحمر لإقناع رابيو بالانتقال إلى "أولد ترافورد"، هي أن النادي الإنجليزي لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=815075&o=n





أجويرو يفضل نجوم البريميرليج على ميسي ورونالدو
فقًا لتصريحات أدلى بها أجويرو وأبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مهاجم السيتي يرى أنه لا ليونيل ميسي نجم برشلونة ولا كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، يستحقان الجائزة في العام الحالي.

ورغم ذلك، أكد أجويرو أن البرغوث والدون قدما مواسم رائعة، ولذلك سيطرا على جائزة الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة.

وقال المهاجم الأرجنتيني: "أعتقد أن الفائز بالكرة الذهبية هذا العام يجب اختياره من المتواجدين في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتدعم تصريحات أجويرو من موقف المصري محمد صلاح نجم ليفربول وزميليه السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان ديك، وهاري كين هداف توتنهام، حيث يعد الرباعي، أبرز من سيشارك في نهائي التشامبيونزليج.

http://www.kooora.com/?n=815079&o=n





أتلتيكو مدريد يحدد بديل جريزمان
حدد أتلتيكو مدريد الإسباني بديل نجمه أنطوان جريزمان، الذي بات قريبًا من الانتقال لصفوف برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب عديد التقارير الصحفية.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن دييجو سيميوني المدير الفني للأتلتي، استقر على مواطنه باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، لتعويض رحيل جريزمان.
http://www.kooora.com/?n=815030&o=n






يوفنتوس ينتظر معاقبة مان سيتي لحسم مصير أليجري
يتمنى يوفنتوس الإيطالي، فرض عقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي، على مانشستر سيتي الإنجليزي، بحرمانه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فإن يوفنتوس يسعى لاستغلال تلك العقوبة المحتملة، والتعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي.

ويواجه مانشستر سيتي، خطر الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، في ظل اتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف.

ومن المتوقع ألا يقبل المدرب بيب جوارديولا، بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حال استبعاد مانشستر سيتي من المشاركة في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن ينتظر مسؤولو يوفنتوس، قرار اليويفا بشأن عقوبة مانشستر سيتي، ومن ثم حسم مصير أليجري.
http://www.kooora.com/?n=814967





مهاجم ليل على رادار مانشستر يونايتد
بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الشياطين الحمُر، يراقب الدولي الإيفواري "نيكولاس بيبي" مهاجم فريق ليل الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ أداء المهاجم صاحب الـ"23" عامًا، جذب أنظار المدرب "أولي جونار سولشاير".

وأوضحت الصحيفة أنّ اليونايتد سيواجه منافسة من أكثر من نادٍ، في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
https://www.btolat.com/news/155718




إيفرا: بوجبا سيرحل عن مانشستر يونايتد
يعتقد الفرنسي "باتريس إيفرا" لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن زميله ومواطنه "بول بوجبا" قد يرحل عن صفوف الشياطين الحمُر بنهاية الموسم الجاري.

وقال إيفرا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أنّ بوجبا سيغادر، لأنك يجب أنّ تشعر بالحب عندما تلعب في مكان ما".

وأضاف: "إذا قرر بول البقاء لمدة عام آخر ثم المغادرة، أو البقاء لبضع سنوات أخرى، فربما يحبه المشجعون أكثر".
https://www.btolat.com/news/155713






جريزمان يطلب الرحيل من أتلتيكو مدريد والانضمام إلى برشلونة
جاء ذلك من خلال برنامج "شيرينجيتو" الإسباني
بعد فشل "جريزمان" في الوصول إلى المباراة النهائية، والخروج أمام يوفنتوس من الدور الثاني للبطولة، عاد للتفكير مرة أخرى في اهتمام برشلونة خاصة وأن الأبواب لم تغلق أمامه حتى بعد رفضه الانتقال إلى "كامب نو" قبل كأس العالم 2018.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن المهاجم قد وضع في عقده الجديد مع أتلتيكو مدريد، شرطًا جزائيًا بمقابل 200 مليون يورو ويخفض في الأول من يوليو إلى 120 مليون يورو، لإفساح المجال لبرشلونة في إمكانية التعاقد معه في حالة رغبته بالرحيل.
https://www.btolat.com/news/155704





ريال مدريد يُقدم أولى عروضه لضم بوجبا ومانشستر يونايتد يرفض
بحسب شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية، نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، فإن ريال مدريد قدم عرضًا بقيمة 125 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات "بوجبا".

وأشارت الشبكة إلى أنّ إدارة الشياطين الحمُر، رفضت هذا العرض، حيث طلبت الحصول على 200 مليون يورو، للتفاوض بشأن بيع بوجبا.
https://www.btolat.com/news/155705






ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع مهاجم جزائري بأمر من زيدان
كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن توصل إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى اتفاق مع عائلة المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية ريان شرقي هداف شباب نادي أولمبيك ليون، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يراقب ريان شرقي الذي يبلغ من العمر 15 عاماً منذ فترة طويلة.

وأشارت إلى أن ريان شرقي المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية الذي أبهر الجميع بموسمه الرائع مع أولمبيك ليون، ينوي نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرضاً بقيمة 12 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته في الصيف.

وقالت أن عائلة اللاعب الصغير للغاية ريان شرقي، قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع النادي الملكي ريال مدريد لانضمامه إلى البيت الأبيض في أغسطس القادم، ويعتبر هو أصغر هداف في تاريخ دوري الشباب الفرنسي.
http://bit.ly/30nM2wv

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016