-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل لوكا يوفيتش مدريدي الأسبوع القادم ورسميا لاكازيت برشلوني وميسي يطالب ب3 صفقات 3 صفقات

عاجل لوكا يوفيتش مدريدي الأسبوع القادم ورسميا لاكازيت برشلوني وميسي يطالب ب3 صفقات
3 صفقات










ميسي الغاضب يطالب برشلونة ب3 صفقات
ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن ميسي يشعر بغضب كبير، عقب خروج البلوجرانا من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول.

لذلك طلب "البرغوث" من إدارة برشلونة، التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، والألماني جوشوا كيميتش الظهير الأيمن لبايرن ميونخ، والهولندي ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام.

ويهدف ميسي إلى إعادة بناء الفريق بشكل قوي، في الموسم المقبل، لا سيما أن البارسا سيحصل على الأموال من خلال التضحية بالثلاثي، البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صامويل أومتيتي.
http://www.kooora.com/?n=815368&o=n




الكشف عن موعد إعلان صفقة ريال مدريد المنتظرة
اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الإعلان عن ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، هذا الصيف.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الدولي الصربي سيوقع للنادي الملكي الأسبوع المقبل، بعد فترة طويلة من المفاوضات.

وأشارت الصحيفة إلى تكلفة الصفقة المنتظرة، والتي ستبلغ حوالي 60 مليون يورو، وذلك بعد التوصل لاتفاق بين الطرفين.
http://www.kooora.com/?n=815372&o=n





بورتو يبحث عن بديل كاسياس
ألمح رئيس بورتو البرتغالي خورخي نونو بينتو دا كوستا الأربعاء، إلى أن ناديه سلَّم بأن حارسه الإسباني إيكر كاسياس سيعتزل عقب الأزمة القلبية التي تعرض لها منذ أسبوعين، مشيرا إلى أن عملية البحث عن بديل له جارية الآن.

وقال دا كوستا في تصريحات لصحيفة "أو جوجو" البرتغالية: "لدينا مشكلة إضافية لقد جددنا مع كاسياس ولم نكن في حاجة لحارس إضافي، نفكر الآن أننا سنكون في حاجة لحارس إضافي بينما يتم حل هذه المشكلة".
http://www.kooora.com/?n=815369&o=n






نجم برشلونة يُفكر في الرحيل
كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا، اليوم الأربعاء، أنِّ الظهير البرتغالي نيسلون سيميدو، لاعب برشلونة، يفكر في الرحيل عن الفريق الكتالوني، الصيف المقبل، بعد عامين قضاهما في الدوري الإسباني "الليجا".

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنَّ مشكلة المدافع البرتغالي في الوقت الراهن تكمن في رغبته في المشاركة بشكل أكبر في اللقاءات، حيث أنه يعلم جيدًا أنه سيلعب ضمن التشكيلة الأساسية إذا ما رحل لأي نادٍ آخر.
http://www.kooora.com/?n=815283




عمالقة إيطاليا يتسابقون على لاعب ريال مدريد
فقد ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن أندية نابولي وإنتر ميلان وروما، قررت الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد لضم مدافعه الإسباني، ناتشو فيرنانديز.
http://www.kooora.com/?n=815340





ميلان مجبر على بيع دوناروما.. وسان جيرمان يترقب
يتجه ميلان الإيطالي لبيع أحد نجومه الكبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواجهة عجز الموازنة البالغ 80 مليون يورو.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ميلان ينوي بيع حارسه الشاب جيانلويجي دوناروما، والذي يعتبر واحدًا من النجوم البارزين في النادي هذا الموسم، وقد قدم عددًا من العروض الرائعة.

وينتظر العديد من الأندية قرارًا رسميًا من ميلان ببيع دوناروما (20 عامًا) من أجل تقديم عروض مغرية لضم اللاعب.

ويعتر باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر المهتمين بضم دوناروما، كبديل لبوفون الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
http://www.kooora.com/?n=815324





بايرن ميونخ يستعد للتفاوض من أجل جريزمان
يزداد عدد الأندية الراغبة في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بعدما أعلن قراره بعدم الاستمرار في صفوف الروخي بلانكوس.

وأعلن أتلتيكو مدريد في بيان رسمي ، أن جريزمان أخبر الإدارة بقراره بالرحيل هذا الصيف، لكن لم تحدد وجهته المقبلة.
ونشر أتلتيكو مدريد مقطع فيديو ظهر خلاله جريزمان، ليعلن قراره.

وكرّس جريزمان، مقطع الفيديو، ليوضح من خلاله أن اتخذ قرار الرحيل لخوض تحديات جديدة.

وبحسب إذاعة "كوبي" الإسبانية، يريد بايرن ميونخ الألماني ضم جريزمان هذا الصيف.

ويحتاج بايرن ميونخ تعزيز صفوفه بعد رحيل الثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري.

وترغب أندية برشلونة وباريس سان جيرمان كذلك في ضم المهاجم الفرنسي الدولي.
https://www.btolat.com/news/155818
https://www.btolat.com/news/155818




بعد حصوله على جائزة مدرب العام.. جوارديولا يبعث رسالة لكلوب
قال جوارديولا: "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة، أريد مشاركتها مع لاعبي الفريق، لأنهم السبب في ذلك، بالإضافة للموظفين، لأننا قاتلنا كثيرًا".

وأرسل رسالة لكلوب في تصريحاته التي نقلها موقع "ليفربول إيكو": "لقد كان كلوب منافسًا رائعًا حتى النهاة، أرسل له التهاني أيضًا على المستوى الذي قدمه مع فريقه".

وأضاف: "كان من دواعي سروري أن ألعب ضد كلوب وضد جميع مدربي الدوري الممتاز، نأمل في الموسم المقبل أن نرى بعضنا البعض ونخوض المعارك من جديد".

واختتم: "الدوري الإنجليزي الموسم المقبل سيكون معركة جديدة، لقب رائع الجميع يسعى للفوز به والظفر بالكأس، سوف نستعد لذلك".
https://www.btolat.com/news/155808




خطأ تقني يكشف هوية الصفقة الهجومية الجديدة لبرشلونة
وقع الموقع الرسمي لنادي برشلونة في خطأ تقني خلال الدقائق الماضية بسبب بعض التحديثات التي يعمل عليها المبرمجين.

ولكن على الفور، تداولت الصحف الرياضية صورًا ضوئية من الموقع حيث وضع بطاقة تعريف للمهاجم "ألكسندر لاكازيت" ضمن قائمة الفريق الأول.

وتابعت صحيفة "RMC" الفرنسية الأمر، وتساءلت عن إمكانية إعلان برشلونة للصفقة في الساعات القادمة خاصة وأن كانت هناك بعض التقارير في الأيام السابقة تفيد بوجود اهتمام كبير لضم اللاعب الفرنسي بقيمة 70 مليون يورو.

وتأتي تلك الأنباء في ظل ربط النادي الكتالوني بالسعي وراء التعاقد مع "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ 125 مليون يورو لفسخ تعاقده في الأول من يوليو.

ظهور "لاكازيت" على الموقع الرسمي لبرشلونة، يثير الشكوك حول الهدف المقبل للنادي الكتالوني ومن هو المهاجم الأقرب للانضمام إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.
https://www.btolat.com/news/155807




ريال مدريد سيبيع إيسكو في تلك الحالة
بحسب الإذاعة، فإن "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي، لا يريد أّنّ يتواجد "إيسكو" مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الإذاعة إلى أنّ هذا يتعارض مع رغبة الفرنسي "زين الدين زيدان" والذي يرغب في الإبقاء على صاحب الـ"26" عامًا.

وأوضحت الإذاعة أنّ النادي يبحث عن مزيد من الأموال لتمويل الصفقات الجديدة، وإذا وصل عرض جيد من الناحية الاقتصادية لـ"إيسكو" سيتم بيعه.
https://www.btolat.com/news/155806



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016