-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: تعرف على موعد الإعلان عن صفقة هازارد وبرشلونة يريد لاكازيت وريال مدريد قرر التخلي عن نافاس

عاجل: تعرف على موعد الإعلان عن صفقة هازارد وبرشلونة يريد لاكازيت وريال مدريد قرر التخلي عن نافاس










بيرلو: ضم نجم الريال يضمن ليوفنتوس دوري الأبطال
نصح الإيطالي أندريا بيرلو، فريقه السابق يوفنتوس، بالتعاقد مع نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا في المستقبل.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "لكي تفوز بدوري أبطال أوروبا عليك أن تضم إيسكو، هذا رأيي".

وأضاف "في الأشهر الأخيرة، خط وسط يوفنتوس كان لا بد أن يتحسن، أليجري ربما شعر بقلة الجودة في منتصف ملعبه، لقد اشترى كريستيانو رونالدو، لكنه لم يعرف كيفية إيصال الكرة إليه، لاعبو خط الوسط مهمون للوصول للخطوة الأخيرة والتسجيل".
http://www.kooora.com/?n=814812&o=n



بوفون يرفض الاستسلام أمام عقدته التاريخية
رفض الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس باريس سان جيرمان، الاستسلام أمام عقدة عدم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، خلال مسيرته.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الأحد، إنَّ بوفون يرفض الاعتزال بعد نهاية الموسم الحالي، مهما كان موقفه من الاستمرار مع سان جيرمان.

ومن المنتظر أن يعقد بوفون جلسة قريبًا مع ممثلي سان جيرمان لتحديد موقفه من تمديد التعاقد، ووضع شروطه فيما يتعلق بالمشاركة في حالة الاستمرار مع الفريق الباريسي، خلال الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=814466



زوجة إيكاردي ترد على أنباء انتقاله ليوفنتوس
قالت واندا في تصريحات أبرزتها صحيفة توتو سبورت "الصحف تستمر في القول بأن إيكاردي سيرحل، أنا منزعجة من ذلك".

وأضافت "الحقيقة هي أنني في اليوم الأول من سوق الانتقالات، سأقوم بغلق هاتفي. حصلت على العديد من العروض، لكن ماورو إيكاردي مستمر في إنتر ميلان، هذا يكفي".
http://www.kooora.com/?n=814806&o=n





ريال مدريد يبلغ نافاس بقرار الرحيل
بحسب ما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو فإن إدارة ريال مدريد أبلغت الكوستاريكي كيلور نافاس حارس المرمى، بأنه لن يكون ضمن صفوف الميرنجي في الفترة المقبلة.

وأضافت: "الإدارة أكدت لنافاس أنه سيتم تسهيل عملية رحيله، بسبب الاحترافية التي تمتع بها اللاعب خلال السنوات الماضية".
http://www.kooora.com/?n=814842&o=n





داني ألفيس يعلق على اهتمام ريال مدريد بضم نيمار
قال داني ألفيس خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "رحيل نيمار إلى ريال مدريد؟ فقط نيمار يمكنه الإجابة على هذا السؤال، ولا يمكن التنبؤ بما سيحدث".

وأضاف "أتمنى أن يواصل نيمار الاستمرار في اللعب معنا، يمتلك عقدًا ساريًا مع باريس سان جيرمان، ولا زال لديه تحديات مهمة مع الفريق الفرنسي، ولا أعرف ماذا سيفعل، لكنه لديه التزام وعليه أن يحترمه".
http://www.kooora.com/?n=814849&o=n





مانشستر يونايتد يفكر في نجم برشلونة
بحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة، وسيسعى لاتخاذ خطوات سريعة لحسم التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رحيل أندير هيريرا، المتوقع انتقاله إلى باريس سان جيرمان الموسم المقبل، بجانب الرحيل المُحتمل لبول بوجبا، دفع أولي جونار سولسكاير، إلى طلب التعاقد مع لاعب خط وسط صاحب خبرة.

ويُفضل سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر، ضم إيفان راكيتيتش لتدعيم خط وسطه، وطالب الإدارة بضرورة إتمام الصفقة، قبل أن يتفق برشلونة مع إنتر ميلان.
http://www.kooora.com/?n=814835&o=n



برشلونة يستهدف التعاقد مع لاكازيت في الصيف
أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، هدفًا لبرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "تيليفوت" الفرنسية، أكدت بأن لاكازيت اثار أعجاب إدارة النادي الكتالوني، ويرغبون في الاستفسار عن امكانية ضمه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن مواطنه الفرنسي أنتوان جريزمان هو الخيار الرئيسي لبرشلونة لتعزيز الهجوم، لكن التقارير الإسبانية تؤكد بأن لاكازيت أصبح كذلك من أولويات برشلونة بنسبة أقل قليلًا من جريزمان؟

وصرح لاكازيت  من قبل عند سؤاله لإمكانية اللعب لبرشلونة: "إنه أمر رائع لأي لاعب في العالم".
https://www.btolat.com/news/155615




اجتماع حاسم في يوفنتوس لمناقشة مستقبل أليجري
أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس ستعقد اجتماعًا بداية الاسبوع المقبل، مع مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري لمناقشة مستقبله.

صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أكدت بأن أندريا أنيلي رئيس النادي سيلتقي مع أليجري لتقييم ستقبله ومستقبل الفريق إلى حد كبير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس رفض الاجتماع، وعندما سُئل حول مستقبل ماكس، رد بكلمة واحدة "سنرى".

وكشفت الصحيفة، بأن مدرب يوفنتوس سيكون أمامه نهايتين محتملتين، التجديد أو الخروج من النادي، فهو ينتظر رد أنيلي على طلباته بالإيجاب من تدعيم الصفوف والتعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين، أو الرحيل عن البيانكونيري.
https://www.btolat.com/news/155614




جماهير مانشستر يونايتد تهاجم بوجبا وتطالب سولشاير بطرده
هاجمت جماهير نادي مانشستر يونايتد لاعبها "بول بوجبا" بعد نهاية مباراة الفريق بالأمس أمام كارديف في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط الشياطين الحمر في الهزيمة أمام منافسه الويلزي الهابط للدرجة الأولى بهدفين نظيفين على ملعبه "أولد ترافورد".

وانخفض أداء "بوجبا" كثيرًا في المباريات الأخيرة للفريق، خاصة مع خروج "زين الدين زيدان" المدير الفني الحالي لريال مدريد بتصريحات صحفية يغازل فيها مواطنه الفرنسي بالانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" بالموسم المقبل.

وهتفت الجماهير بعد المباراة ضد اللاعب وقالت: "أولي (سولشاير) عليك بطرده من الفريق، لأنه لاعب منتهي وأتركه يذهب لمدريد".

ورد الفرنسي عليهم وطلب أن يسامحوه بعد ضياع حلم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بسبب احتلال المركز السادس في جدول ترتيب البطولة.

حتى الآن مستقبل "بوجبا" في مانشستر يونايتد غامضًا، خاصة وأن عدم التأهل لدوري الأبطال يخفض من راتبه السنوي بنسبة 25%.
https://www.btolat.com/news/155613





ريال مدريد يستقر على موعد إعلان صفقة هازارد
كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن إدارة الملكي ستعلن رسميًا، التعاقد مع هازارد عقب المباراة النهائية للدوري الأوروبي بين فريقي آرسنال وتشيلسي، يوم 29 مايو الجاري.

وأضافت أن الصفقة ستكلف خزينة ريال مدريد 100 مليون يورو على الأقل، مما يعتبر مكسبا لنادي تشيلسي، خاصة أن عقد اللاعب البلجيكي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ورفض كل المحاولات لتجديده.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الاتفاق على الصفقة تم بين مسؤولي الناديين، وكذلك إيدين هازارد قبل أسابيع قليلة.
http://www.kooora.com/?n=814823&o=n




باريس سان جيرمان ينافس إنتر ميلان على ضم لوكاكو
وذكرت تقارير صحفية سابقة أن إنتر ميلان لديه رغبة في التعاقد مع "لوكاكو" في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان لديه رغبة مماثلة في ضم "لوكاكو" في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الباريسي ترى أن "لوكاكو" هو البديل المناسب لـ"إدينسون كافاني" تحسبًا لإمكانية رحيله عن حديقة الأمراء.
https://www.btolat.com/news/155640




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016