-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسميا: فالفيردي يعلنها لن أرحل أبدا وزيدان بشكل رسمي يكشف عن أول لاعب سيرحل عن ريال مدريد

عاجل ورسميا: فالفيردي يعلنها لن أرحل أبدا وزيدان بشكل رسمي يكشف عن أول لاعب سيرحل عن ريال مدريد









برشلونة ينتظر رفع الإيقاف عن تشيلسي للتخلص من كوتينيو
اذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة ينتظر العقوبة، لمعرفة موقف نادي تشيلسي في التعاقد مع لاعبه فيليب كوتينيو.

الإذاعة الإسبانية أكدت بأن برشلونة قرر رحيل فيليب كوتينيو في الصيف، ولكن لايزال لم يتم اختيار الوجهة المقبلة للبرازيلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك وسيط بين برشلونة وتشيلسي، أكد للنادي الكتالوني أن البلوز وضع كوتينيو هدف أساسي لتعويض هازارد الذي يقترب من الرحيل إلى ريال مدريد.
https://www.btolat.com/news/155407





رايولا: لم أتفاجئ من قرار إيقافي والعدالة ستنتصر في النهاية
رد مينو رايولا وكيل اللاعبين، على قرار إيقافه من الاتحاد الإيطالي، والذي تم التصديق عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر".

رايولا تم إيقافه ثلاثة أشهر من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قبل أن يقوم الاتحاد الدولي بالتصديق على القرار رسميًا.

وقال رايولا: "لسوء الحظ لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، ما يقلقني هو أنها كانت إرادة سياسية ولدت من الأكاذيب".

وأضاف: "يجب ان يكون القانون والعدالة في أي نظام مدني، وآمل أن يتم توضيح موقفي، وأعتقد ان ذلك سيحدث قريبًا، وستنتصر العدالة".

وأكد رايولا أنه سيقوم برفع استئناف من خلال المحامي ماسيمو ديانا، ليطعن في الحكم الصادر من الاتحاد الإيطالي والذي تم التصديق عليه من الـFIFA.

جدير بالذكر أن رايوال هو أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم، وأبرزهم الآن، ماتياس دي ليخت وبول بوجبا.
https://www.btolat.com/news/155399




فالفيردي: مستمر مع برشلونة والرئيس يدعمني
أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على استمراره مع النادي الكتالوني للموسم المقبل، نافيًا التقارير التي تشير لرحيله.

وصرح فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة خيتافي : "لقد تحدثت مع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، وأخبرني بأنه يدعمني ويدعم جميع اللاعبين".

وأضاف: "أشعر أنني قادر ولدي القوة على الإستمرار، أنا بخير، أريد الاستمرار ومواصلة العمل وتعويض ما حدث".

واختتم: "الطريقة التي خرجنا بها من دوري أبطال أوروبا مؤلمة جدًا، نحن جميعًا نشعر بالمرارة، يمكننا الخروج من الأبطال، ولكن ليس بهذه الطريقة".
https://www.btolat.com/news/155408




موراتا قد يعود إلى تشيلسي في ميركاتو الصيف
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أتلتيكو مدريد سيضطر إلى دفع 5 مليون جنيه إسترليني تشيلسي من أجل الاحتفاظ بخدمات "موراتا" لموسم آخر.

وأفادت أن إدارة أتلتيكو تفكر جديًا في عدم دفع هذا المبلغ وإعادة "موراتا" إلى ستامفورد بريدج مجددًا نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن المدرب "دييجو سيميوني" يرغب في الحصول على خدمات مهاجم أكثر فعالية من "موراتا" حيث أن الأخير سجل 6 أهداف فقط في 16 مباراة مع الفريق الإسباني.
https://www.btolat.com/news/155429




راكيتيتش يرد على أنباء اقترابه من الدوري الإيطالي
رد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على الأنباء المتداولة بشأن اقتراب رحيله عن الفريق الكتالوني وانتقاله لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وعبر يومياته على "إنستجرام"، نشر راكيتيتش صورة لأحد الأخبار المتداولة بشأن انتقاله للنيراتزوري.

وعلّق راكيتيتش: "سوف أكون شاكرًا لكم اذا توقفتم عن نشر الأشياء الزائفة، أنا أركز فقط على برشلونة".

وأضاف: "وأريد البقاء هنا لسنوات عديدة قادمة، وأفوز هذا الموسم بلقبين، وأيضًا اسم وكيل أعمالي هو أرتورو كاناليس، شكرا لك".
https://www.btolat.com/news/155421

ريال مدريد ينتظر خطوة أخيرة من نيمار
ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، تقريرًا مطولًا تشير فيه إلى أن محاولات إدارة الملكي لضم نيمار لا تتعلق بالمال فقط، بل تحاول تفادي أي صدام مع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي.

وأضافت أن الصفقة تتوقف على مدى نجاح نيمار في إقناع مسؤولي البي إس جي بالسماح له بالرحيل، وقتها لن يتردد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في دفع 250 مليون يورو لضم النجم البرازيلي.
http://www.kooora.com/?n=814188&o=n




ورقة ذهبية تُقرب بوجبا من يوفنتوس
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ريال مدريد قد ينسحب من صفقة التعاقد مع بول بوجبا، بسبب التكلفة الكبيرة للاعب الفرنسي.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن رحيل بول بوجبا عن قلعة أولد ترافورد، قد يكلف ريال مدريد، ما يقرب من 180 مليون يورو، وهو الأمر الذي سيفسد الصفقة.

وأوضح أن يوفنتوس لا يزال مهتمًا بإعادة النجم الفرنسي، ولكنه غير قادر على دفع مقابل مرتفع، ولذلك ينوي جلب بوجبا خلال صفقة تبادلية بإقحام باولو ديبالا من صفوفه لإقناع مسؤولي الشياطين الحمر.
http://www.kooora.com/?n=814230&o=n






زيدان يكشف عن أول المغادرين لريال مدريد
وأكد زيدان أن لاعب الوسط ماركوس يورينتي، سيرحل عن الملكي نهاية الموسم الجاري بسبب المنافسة القوية التي تحول دون حصوله على فرصة الاستمرارية في اللعب.

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد غدا الأحد في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال زيدان: "قبل التحدث عن ماركوس بشكل فردي، ما قلته قبل شهر حين تلقيت سؤالا عنه هو أنني أحبه كثيرا كلاعب لكنه يحتاج للحصول على مزيد من الدقائق. وعقب عامين هنا أعتقد أنه يستحق اللعب".
http://www.kooora.com/?n=814179&o=n



إنتر ميلان يُخبر كونتي بمصير إيكاردي
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إنتر ميلان قدم لكونتي، عقدًا لمدة 3 سنوات، وأطلعه على المشروع الذي ينوي النادي، السير عليه.

وأبلغ مسؤولو إنتر ميلان، أنطونيو كونتي بأنه سيحصل على الخيارات التي يريدها في الميركاتو الصيفي، ولكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، لن يكون متاحًا خلال الموسم المقبل.
http://www.kooora.com/?n=814216





مارسيلو: سأفعل أي شيء من أجل زيدان
قال مارسيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية "سأفعل أي شيء من أجل زيدان".

وأضاف "المدرب الذي يكون لاعبا سابقا يجعل الأمور أسهل كثيرًا، فهو يعرف ما يدور في رأس كل شخص، وإذا كان اللاعب مُخطئًا، يعرف كيف يتحدث معه، وهذا يُسهل كل شيء لأي لاعب".

وأتم "زيدان لم يكن لاعبًا عاديًا، بل كان الأفضل على الإطلاق في وقته، وكان شجاعا للغاية، وكمدرب نجح وتوهج في وقت قصير للغاية".
http://www.kooora.com/?n=814231




برشلونة يستهدف ضم نجم ليفربول لخلافة ألبا
وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، الكتالونية، فإن مسئولى الإدارة الفنية فى برشلونة معجبين بالأداء الذى يقدمه الاسكتلندى اندى روبيرسون لاعب ليفربول، ويفكرون فى الحصول على خدمات ليكون بديلا لجوردى ألبا.
http://bit.ly/2PX5ziq




ماركا تكشف عن أحلام ريال مدريد الصيفية
كشفت صحيفة "ماركا" المقربة من ريال مدريد عن أبرز ما يدور في مكاتب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في الوقت الحالي.

وذكرت الصحيفة أن زيدان وفلورنتينو بيريز اتفقوا على ضم 3 لاعبين وهما البلجيكي ايدين هازارد لاعب تشيلسي والفرنسي الدولي فيرلان ميندي لاعب ليون بجانب لوكا يوفيتش المهاجم الصربي لنادي اينتراخت فرانكفورت الألماني.
http://bit.ly/2LBfz2g

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016