-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ورسمي الفيفا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بإيقاف رايولا وزيدان يوجه رسالة لبرشلونة بعد الإقصاء

عاجل ورسمي الفيفا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بإيقاف رايولا وزيدان يوجه رسالة لبرشلونة بعد الإقصاء











سواريز يعلن موقفه من كوبا أمريكا
أعلن لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، عن موقفه من المشاركة مع منتخب أوروجواي في بطولة كوبا أمريكا خلال الصيف المقبل.

وكان نادي برشلونة أكد ، أن سواريز سيغيب عن الملاعب لفترة تمتد من 4 إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة.

وقال المهاجم الأوروجوائي في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في غضون شهر سيكون كل شيء رائعًا".
http://www.kooora.com/?n=814141&o=n



هيريرا يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد
أعلن الإسباني أندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، رحيله عن قلعة الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو وداعي للاعب الإسباني الذي من المتوقع أن ينضم إلى باريس سان جيرمان خلال صفقة مجانية.

وقال هيريرا في الفيديو الوداعي: "اللون الأحمر سيطر على قلبي منذ المرة الأولى لي هنا، وفي اللحظة التي بدأت أرتدي فيها قميص اليونايتد".

وأضاف: "النادي لديه آلاف من المعجبين الذين يحترمون ويتذكرون اللاعبين الذين يقدمون كل شيء لليونايتد".
http://www.kooora.com/?n=814159&o=n




مانشستر سيتي يستبعد خيانة جوارديولا
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، عن موقف نادي مانشستر سيتي من الأنباء التي تربط مدربه الإسباني بيب جوارديولا بالرحيل إلى قيادة يوفنتوس في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن إدارة السيتي تضع ثقتها الكاملة في جوارديولا، وتراهن على أنه لن يخون النادي وينتقل إلى قيادة فريق آخر قبل نهاية عقده في عام 2021 على الأقل.
http://www.kooora.com/?n=814137&o=n




فرانكفورت يقترب من خطف لاعب ريال مدريد
بحسب شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فإن ماركوس يورينتي، قرر الرحيل عن النادي الملكي في الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة إلى وجود اهتمام ألماني بضم يورينتي، في ظل رغبة  بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في التعاقد معه.

ويعد فرانكفورت الأقرب للظفر بتوقيع يورينتي، حيث يخطط لضمه ضمن صفقة بيع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لنادي ريال مدريد.
http://www.kooora.com/?n=814136&o=n




بوكيتينو يضع شرطا صادما لقيادة يوفنتوس
ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن يوفنتوس تواصل مع بوكيتينو، في الأيام القليلة الماضية، إلا أن النادي شعر بخيبة أمل بسبب مطالب المدرب الأرجنتيني.

وأضافت أن بوكيتينو طلب الحصول على 20 مليون يورو، كراتب سنوي، الأمر الذي أصاب اليوفي بالصدمة.
http://www.kooora.com/?n=814152&o=n





زيدان يوجه رسالة لبرشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا
وجه "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد رسالة لنادي برشلونة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ريال سوسيداد: "كل الألقاب مهمة، ولكن الفوز ببطولة مثل دوري الأبطال ليس أمرًا سهلاً، ونعلم ونقدر جيدًا ما نجحنا في الوصول إليه خلال الأعوام الماضية".

وتابع: "لقد فزنا بأربعة ألقاب في آخر 5 سنوات، كان أمرًا معقدًا، وكنا نعلم أن الفوز بالنسخة الحالية بالغ الصعوبة، لأن مستواك في الدوري في كل جولة هو ما يؤهلك لتقديم أداء جيد في دوري أبطال أوروبا والكأس".

وأضاف: "عدم وصول برشلونة لنهائي دوري الأبطال لن يجعل موسمنا أفضل في ريال مدريد، لم يتغير شيئًا بهذا الأمر".

واختتم تصريحاته بالتعليق على الانتقادات التي تلاقاها "إرنستو فالفيردي" خلال الأيام الماضية بعد الخسارة أمام ليفربول: "اعتقد أن ما حققه خلال الفترة الأخيرة كان استثنائي ومثير للإعجاب، ولا يمكن لأحد التشكيك فيما فعله مع فريقه".
https://www.btolat.com/news/155394


إيقاف رايولا يضع بوجبا ودي ليخت أمام خيارات صعبة
ألقت عقوبة إيقاف وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا، عن العمل لمدة 3 أشهر، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بظلالها على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ففي السوق الأوروبية، لا يوجد من هو أقوى من رايولا، الذي اشتهر بهندسته لمجموعة من الصفقات المهمة، حصل من خلالها على عمولات ضخمة، واكتسب شهرة واسعة، بفضل علاقاته المميزة، وقدرته الفائقة على إقناع الأندية بالرضوخ لشروطه.

وكانت العقوبة قد وقعها الاتحاد الإيطالي في بادئ الأمر، بسبب مخالفة رايولا للوائح الانتقالات، قبل أن يعتمدها الفيفا لتصبح عالمية النطاق.

وفي ضوء هذه المستجدات، بدأت وسائل الإعلام الإنجليزية تكهناتها، بشأن مستقبل بول بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث يدير رايولا أعمال النجم الفرنسي، المرشح للرحيل إلى ريال مدريد.

لكن هذه الصفقة لن تكون واردة، حتى التاسع من آب/أغسطس المقبل على الأقل، وهو موعد انتهاء عقوبة رايولا، علما بأن الدوري الإنجليزي الممتاز، سينطلق مبدئيا في العاشر من الشهر ذاته، بينما سيغلق باب القيد يوم 8 أغسطس/آب.

وبعد ذلك التاريخ، لن تتمكن الأندية الإنجليزية من إجراء تعاقدات، بينما يمكن للاعبيها أن يرحلوا إلى أندية أخرى، تمتد الانتقالات الصيفية في بلدانها لفترة أطول.

وسيكون أمام بوجبا خيارًا آخر، لإتمام صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، وهو أن يفك ارتباطه برايولا، كما فعل من قبل زميله في مانشستر يونايتد، روميلو لوكاكو، ويرتبط بوكيل أعمال آخر، يمكنه التفاوض مع الميرينجي.

لكن انطلاق المفاوضات في آب/أغسطس المقبل، سيكون مرهونا بقيام مانشستر يونايتد، بشراء لاعب بديل في خط الوسط، قبل بداية الموسم.

وفي هذه الحالة، سيطالب الشياطين الحمر بقيمة ضخمة لإجراء الصفقة.

أما إذا رفض النادي الإنجليزي التخلي عنه، فإن بوجبا قد يتقدم بطلب رسمي للرحيل، وهو ما سيتطلب تضحيات كبيرة على الصعيد المادي، ربما يستغلها ريال مدريد لتخفيض قيمة الصفقة، أو تخفيض راتب اللاعب، إضافة إلى قيمة عمولة رايولا.

وينطبق نفس الأمر على قلب دفاع أياكس والمنتخب الهولندي، ماتياس دي ليخت، الذي يمثله رايولا أيضا، والمرشح للرحيل صوب برشلونة.

وفي حال تأخير المفاوضات بسبب عقوبة رايولا، سيتحتم على البارسا التفكير جديا، قبل التخلص من مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يرغب آرسنال في شراء خدماته.

كما سيؤثر ذلك على رغبة النادي الكتالوني، في الاستقرار المبكر خلال فترة الإعداد، قبل بداية الموسم الجديد.

وفي ضوء هذه المعطيات، ربما يزيد الطلب على لاعبين آخرين، من قبل ريال مدريد وبرشلونة.

كما أن حارس مرمى مانشستر يونايتد، سيرجيو روميرو، يعتمد على وكيل أعماله رايولا، للبحث عن ناد جديد هذا الصيف.

لكن عدم قدرة الأخير على العمل لمدة 3 أشهر، سيضع الحارس رهينة لتطلعات النادي الإنجليزي، الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2021.
http://www.kooora.com/?n=814093&o=n





ريال مدريد يتحرك لضم صفقة دفاعية جديدة
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن سفر "خوسيه آنخل سانشيز" المدير الرياضي للفريق مع "خوني كالافات" مسئول التعاقدات إلى فرنسا خلال الساعات الماضية.

ويستهدف الثنائي من خلال سفرهما التفاوض مع مسئولي نادي أولمبيك ليون من أجل ضم "فيرلاند ميندي" الظهير الأيسر للفريق الفرنسي.
https://www.btolat.com/news/155382



زيدان يحسم موقفه النهائي بشأن بقاء إيسكو
وفقاً لصحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد بقاء إيسكو , وقد طلب من إدارة النادي الحفاظ على اللاعب , ويأمل أن يوافق النادي على إستمراره .

وأشارت الصحيفة على أن إيسكو شارك في جميع المباريات منذ وصول زيدان للفريق , في حين أن إدارة النادي مستاءة من تصرفات اللاعب وعدم مهنيته خلال فترة وجود المدرب سانتياجو سولاري .
http://bit.ly/2VTYOTX



برشلونة يراقب فان دي بيك
يخطط نادي برشلونة الإسباني لإتمام التعاقد مع دوني فان دي بيك، لاعب أياكس، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنّ برشلونة قد يضم  خلال الصيف المقبل فان دي بيك ليكون خليفة إيفان راكيتيش.
http://bit.ly/2LEw2mi

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016