-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل ومفاجئ ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح إلى ريال مدريد😎 مفاوضات متقدمة مع وبوجبا😊

عاجل ومفاجئ ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح إلى ريال مدريد😎 مفاوضات متقدمة مع وبوجبا😊








مستقبل كوتينيو بيد الفيفا
أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن احتفال كوتينيو في مباراة البارسا أمام مانشستر يونايتد، فتح بابًا من الجدل حول مصيره وعلاقته بجماهير البارسا.

وكان اللاعب أشار إلى أذنيه ردًا على الانتقادات التي يتلقاها على إثر تراجع مستواه مؤخرًا.

وتفيد الصحيفة الإسبانية بأن تشيلسي يريد بالفعل التعاقد مع كوتينيو كبديل للاعبه إدين هازارد، والمرجح انتقاله لريال مدريد، لكن النادي اللندني ممنوع من التعاقدات لفترتي انتقالات.

وأوضحت الصحيفة أن البارسا لم يعلق على ما يتردد بشأن رحيل كوتينيو لأنهم لا يريدوا تشتيت انتباه البرازيلي حيث ينافس الفريق الكتالوني على الثلاثية.

وأختتمت الصحيفة موضحة أن مستقبل كوتينيو الآن في يد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ففي حال رفع الحظر عن تشيلسي، سيقدم النادي اللندني عرضه لبرشلونة من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي.
https://www.btolat.com/news/153705





ريال مدريد يفكر في بيع كورتوا بالصيف المقبل
بحسب صحيفة "LibertadDigital" الإسبانية، هناك رغبة من قبل "زيدان" بالاعتماد على حارسه الكوستاريكي في الموسم المقبل، وهو ما يصعب استمرار البلجيكي مع فكرة البقاء على مقاعد البدلاء.

ولكن تؤكد الصحيفة أن ربما تواجد عائلته في العاصمة الإسبانية "مدريد"، يكون له تأثيرًا كبيرًا على قرار "كورتوا" ويفضل البقاء ومحاولة القتال على مركز حراسة المرمى الأساسي ونيل ثقة مدربه الفرنسي الحالي.
https://www.btolat.com/news/153680




مفاوضات متقدمة بين ريال مدريد وبوجبا
تفيد شبكة قنوات "تيليفوت" الفرنسية، أن هناك مفاوضات متقدمة بين بوجبا وريال مدريد.

النادي الملكي يأمل في حسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وفقًا لرغبة الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشار التقرير إلى أنه هناك محادثات إسبوعية بين بوجبا ومسؤولي الميرنجي، بشأن مستقبله وانتقاله إلى "سانتياجو برنابيو".
https://www.btolat.com/news/153687




فرانكفورت يحدد سعر بيع يوفيتش لريال مدريد
أفادت صحيفة "Ok Diario" الإسبانية أن النادي الألماني لن يمانع في رحيل لاعبه الصربي نظير الحصول على 80 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/153683







مانشستر سيتي يفكر في التضحية بنجمه من أجل ضم نيمار
ذكرت شبكة "فوكس سبورتس" العالمية، نقلًا عن شبكة "دون بالون" الإسبانية، أن مانشستر سيتي لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات "نيمار" نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي مستعد لإغراء النادي الباريسي عن طريق إبرام صفقة تبادلية.

وأوضحت أن إدارة السيتي مستعدة لدفع 150 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب تضمين "سيرجيو أجويرو" في الصفقة ذاتها.
https://www.btolat.com/news/153709





ليفربول يحدد سعرًا ضخمًا للموافقة على بيع محمد صلاح
وحسب شبكة " tellerreport" العالمية، فإن ليفربول لن يوافق بسهولة على الاستغناء عن "صلاح" في موسم الانتقالات الصيفي.

وأشارت إلى أن إدارة ليفربول حددت سعر بيع محمد صلاح بـ180 مليون يورو.

كما زعمت تقارير أخرى أن ريال مدريد لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات "صلاح" في الميركاتو الصيفي المرتقب حيث يضعه المدرب "زين الدين زيدان" ضمن أبرز أهدافه.
https://www.btolat.com/news/153701





حالة واحدة تدفع ريال مدريد لدخول حرب صلاح
وفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يستهدف إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، يأتي على رأس أهداف الميرنجي في الميركاتو الصيفي، وقد تصل صفقة انتقاله لـ"سانتياجو برنابيو" إلى 100 مليون يورو.

وأوضح أن الريال يضع خطة احتياطية للميركاتو الصيفي، حيث إن مسؤولي الميرنجي سيتحولون فورًا إلى صلاح في حالة فشل صفقة هازارد.

وأفاد بأن ريال مدريد يحافظ على اتصالاته مع ليفربول بشأن صلاح، ولكن يوفنتوس يعد المنافس الأكبر للميرنجي على الصفقة.
http://www.kooora.com/?n=809291&o=n






جوارديولا يجد بديل فيرناندينيو في أتلتيكو مدريد
بحسب صحيفة "تليجراف"، فإن مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا يسعى لضم رودريجو هيرنانديز لاعب الأتلتي، لتأمين خط الوسط الدفاعي، خاصة مع تقدم فيرناندينيو في العمر، حيث يبلغ حاليًا، 33 عامًا.

ويملك رودريجو، شرطًا جزائيًا بقيمة 70 مليون يورو، حيث انضم لصفوف الروخي بلانكوس الصيف الماضي مقابل 25 مليون يورو، بعدما قضى 4 سنوات في فياريال.
http://www.kooora.com/?n=809332&o=n





زيدان يحرم يوفنتوس من هدفه الجديد
وفقًا للبرنامج الإسباني الشهير "الشيرينجيتو"، فإن إيسكو قضى على أحلام يوفنتوس بضمه خلال الميركاتو الصيفي.

واستقرت إدارة السيدة العجوز مسبقًا على أن يكون إيسكو هو البديل، إلا أن تمسك الأخير بالاستمرار في اللعب تحت قيادة زيدان بدد أحلام النادي الإيطالي.

وكان إيسكو قريبًا من الرحيل عن مدريد بنهاية الموسم الجاري، لكن ذلك قبل قدوم زيدان على رأس الإدارة الفنية للريال، إذ كان الإسباني بعيدًا عن المشاركة تحت قيادة الثنائي لوبيتيجي وسولاري، على الترتيب.

وأكد التقرير أن بقاء إيسكو ليس رياضيًا فقط، وإنما اجتماعيًا أيضًا، حيث ينتظر مولودًا جديدًا من صديقته سارة سالامو، كما أنه يشعر بالاستقرار في مدريد.
http://www.kooora.com/?n=809339&o=n





سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ميسي اليابان
وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لإعادة تاكيفوسا كوبو إلى "كامب نو"، ولكن طموح البارسا اصطدم بتدخل سان جيرمان في الصفقة.

وكان تاكيفوسا كوبو في صفوف "لاماسيا" قبل أن يعود إلى اليابان، بسبب تعرض برشلونة لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقب مخالفته للوائح التعاقد مع لاعبين قصر.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان طلب ضم تاكيفوسا كوبو منذ عدة أشهر، ولكن ممثلي اللاعب رفضوا العرض.

وأوضحت أن أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، سيحاول مرة أخرى هذا الموسم التوقيع مع الناشئ الملقب بـ"ميسي اليابان".
http://www.kooora.com/?n=809312&o=n





زيدان يحسم قراره بشأن مستقبل كروس
تفيد صحيفة "ABC" أن زين الدين زيدان لا يفكر بالمرة في التخلص من توني كروس في فترة الانتقالات الصيفية، مضيفة أن المدرب الفرنسي يثق في قدرة النجم الألماني على استعادة مستواه المعهود، والعودة إلى التألق في وقت قريب للغاية.

وأوضحت نفس الصحيفة أن توني كروس، لا ينوي بدوره الرحيل عن القلعة المدريدية نهاية الموسم، حيث يرى متوسط الميدان الموهوب أنه لازال قادراً على إعطاء الكثير لريال مدريد، ومساعدة قطار الفريق على العودة إلى سكة الانتصارات وحصد الألقاب.
http://www.kooora.com/?n=809267&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016