-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: رونالدو يصدم العالم ويطالب يوفنتوس بالتعاقد مع جوارديولا😲😲 زيدان يهدد برشلونة😲

عاجل: رونالدو يصدم العالم ويطالب يوفنتوس بالتعاقد مع جوارديولا😲😲 زيدان يهدد برشلونة😲











جوارديولا خليفة أليجري في كرسي تدريب يوفنتوس
أفادت صحيفة آس الاسبانية بأن المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد يتجه لتدريب فريق يوفنتوس الإيطالي في الموسم القادم .

و يرتبط اليوفي بإمكانية اقالة المدرب الحالي ماكس أليجري من منصبه في نهاية الموسم الجاري بعدما فشل في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري ابطال أوروبا .

و اشارت آس إلى أن عدة تقارير صحفية إيطالية أكدت أن جوارديولا مدرب السيتي الحالي و برشلونة السابق سيذهب للكالتشيو لتولي تدريب البيانكونيري .

و في حال حدوث ذلك سيصبح جوارديولا الذي يعتبر من عشاق البارسا ، مدربا لمهاجم ريال مدريد الأسطوري كريستيانو رونالدو بقمصان السيدة العجوز .
http://bit.ly/2URR2Ko






كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع جوارديولا
صحيفة "إل جيورنالي" الإيطالية، أكدت بأن بيب جوارديولا سيكون الهدف الأساسي للبيانكونيري، في حالة عدم التمكن من التعاقد مع أنتونيو كونتي، الذي يقترب من تولي تدريب إنتر ميلان.

الصحيفة الإيطالية، أكدت بأن إدارة النادي تسعى للتعاقد مع بيب جوارديولا، خاصة وأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يرحب بمدرب برشلونة السابق.

وأشارت الصحيفة، أن كريستيانو يضغط على إدارة البيانكونيري ويطالب بالتعاقد مع بيب جوارديولا لتغيير فلسفة الفريق بالإضافة الصفقات التي طلبها في سوق الانتقالات الصيفية.
https://www.btolat.com/news/153784






زيدان يحدد القائمة السوداء في ريال مدريد
حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان القائمة السوداء في النادي الملكي في الموسم القادم وفقا لما نشرته صحيفة الكونفيدينسيال الاسبانية.

و اشارت الصحيفة إلى أن زيدان استقر على أسماء يتوجب رحيلها عن الفريق في نهاية الموسم المقبل نظرا للخروج من حساباته في الفترة القادمة.

و على رأس القائمة يتواجد الويلزي جاريث بيل و لكن الريال لن يفرط في خدماته بأي سعر و يريد فلورنتينو بيريز رئيس النادي فتح المزاد على بيعه في الصيف .

و بجانب بيل يريد زيدان التخلص من لاعب الوسط الاسباني ماركوس يورينتي ، داني سيبايوس ، سيرجو ريجيلون  و ماريانو دياز .
http://bit.ly/2GEMiiC






أول تعليق من بارتوميو على براءة روسيل
علق جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني على براءة الرئيس السابق للنادي الكتالوني ساندرو روسيل من التهم المنسوبة إليه في الفترة المقبلة.

و اصدر القضاء الاسباني قراره ببراءة روسيل من تهمة اختلاس أموال و استغلال منصبه في ربح غير شرعي أثناء تواجده على كرسي رئاسة البارسا .

يأتي ذلك بعدما قضى روسيل فترة اقتربت من عامين داخل السجن ، و بالتحديد " 643 " يوما.

و قال بارتوميو حسبما نشرت صحيفة سبورت الاسبانية : سعيد جدا لإطلاق ساح ساندرو روسيل ، إنه انتصار للحق و لما عانته اسرة روسيل و ساندرو نفسه خلال عامين .

و استطرد مفيدا : كل شخص فينا معرض لما تعرض له روسيل و نحن في برشلونة أكدنا من قبل أننا كنا نثق في براءة ساندرو و في عدالة القضاء .
http://bit.ly/2W2Kt4g






أينتراخت فرانكفورت يحسم وجهة لوكا يوفيتش
لمّح فريدي بوبيك، المدير الرياضي لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، إلى الوجهة المقبلة لمهاجم الفريق، الصربي لوكا يوفيتش.

وقال بوبيك في تصريح مقتضب لقناة ZDF الألمانية: “لو جاء نادٍ كبير يريد الحصول على لوكا، فمن الصعب الاحتفاظ به، هناك احتمال جدي بأن يوقع لريال مدريد”.
http://bit.ly/2PpHtfZ




رونالدو يطالب يوفنتوس بضم 3 لاعبين
 ذكرت صحيفة "أبولا"، اليوم الأربعاء، أن "صاروخ ماديرا" طالب إدارة اليوفي بدفع 100 مليون يورو، للتعاقد مع مواطنه جواو فيليكس، نجم بنفيكا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيليكس تدرب مع كريستيانو رونالدو، في صفوف منتخب البرتغال، وهو ما جعل "الدون" يعجب بالقدرات الفنية للاعب الشاب.

وأوضحت أن قائمة طلبات رونالدو، ضمت أيضًا الفرنسي رافائيل فاران، والإسباني إيسكو، ثنائي ريال مدريد.
http://www.kooora.com/?n=809552&o=n






ليفربول ينوي مساعدة صلاح بدماء إيطالية
وفقًا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فإن ليفربول يقود سباق التعاقد مع لورينزو إنسيني نجم نابولي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن ليفربول يسعى لاستغلال توتر العلاقة بين إنسيني ومدربه كارلو أنشيلوتي، خاصة بعد وداع نابولي لمنافسات الدوري الأوروبي على يد آرسنال الإنجليزي.

ويشعر إنسيني بأنه يتلقى معاملة غير عادلة من قبل أنشيلوتي، ولم يعد يرغب في التدريب تحت قيادته مجددًا في نابولي، خاصة بعد أن قام أنشيلوتي باستبداله في مباراة آرسنال.

وأكدت الصحيفة أن نابولي يُقدر قيمة إنسيني بـ 60 مليون جنيه إسترليني، ويعد إنتر ميلان من أبرز منافسي ليفربول على إتمام الصفقة.
http://www.kooora.com/?n=809590&o=n





خطة ثلاثية تُقرب موهبة هولندية من برشلونة
بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لضم لودوفيت ريس لاعب خط الوسط الدفاعي لجرونينجين الهولندي، صاحب الـ18 عاما.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة ينوي تكرار العملية الثلاثية، التي فعلها من قبل مع إيمرسون حين ضمه من أتلتيكو مينيرو وأعاره إلى ريال بيتيس.
http://www.kooora.com/?n=809605&o=n





بالأرقام.. موسم مبهر لحكيم زياش مع أياكس
وفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن حكيم زياش وصل إلى 20 هدفًا خلال موسم واحد مع أياكس أمستردام، لأول مرة في مسيرة اللاعب.

وسجل زياش، أهدافه العشرين خلال بطولتي الدوري الهولندي ودوري أبطال أوروبا، بواقع 16 هدفًا في البطولة المحلية، و4 أهداف في التشامبيونزليج.

وبالإضافة إلى أهدافه العشرين، فقد صنع حكيم زياش، 20 هدفًا آخرين، ليواصل كتابة فصول موسمه الأفضل على الإطلاق.

وانتشرت عدة تقارير مؤخرًا تفيد باهتمام أكثر من فريق بضم الموهبة المغربية، على غرار مانشستر يونايتد وليفربول.
http://www.kooora.com/?n=809419





تسريب اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا
ووفقًا لما أعلنته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن الهولندي فيرجيل فان ديك، لاعب ليفربول، تفوق على رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي، وفاز بالجائزة.
http://www.kooora.com/?n=809626&o=n




زيدان يهدد برشلونة
اعتبر مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن إحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم سيكون أولوية لفريقه الموسم المقبل، لكي يضع حداً لاحتكار غريمه التقليدي برشلونة.

وقال زيدان عشية لقاء فريقه ضد خيتافي في الجولة الرابعة والثلاثين: “الواقع هو أننا إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، ثمة فريق تفوق علينا وقد برهن ذلك.. لا أعتقد بأنه يجب أن ندع ذلك جانباً.. على أي حال، وكما هي العادة سنوياً، فإنه (اللقب المحلي) هو هدفنا الأول في الموسم المقبل”.

وعلى رغم الثلاثية القارية، قال زيدان في تصريحات سابقة إن “اليوم الأجمل في مسيرته التدريبية كان إحراز لقب الليغا”.
http://bit.ly/2vlOEN2


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016