-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: خبر مفرح لريال مدريد في صفقة إريكسن😍 مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم كوتينيو😁رحيل محمد صلاح

عاجل: خبر مفرح لريال مدريد في صفقة إريكسن😍 مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم كوتينيو😁رحيل محمد صلاح






ريال مدريد يتلقى دفعة قوية بشأن ضم إريكسن
حسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن توتنهام أنعش آمال ريال مدريد حيث أبدت إدارة النادي الإنجليزي استعدادها للموافقة على بيع "إريكسن" نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن توتنهام مضطر للاستغناء عن خدمات عدد من لاعبيه في موسم الانتقالات وعلى رأسهم "إريكسن" بسبب الملعب الجديد.

وأفادت أن التكلفة المالية لذلك الملعب بلغت مليار جنيه إسترليني، واضطر توتنهام إلى الاستدانة حيث بلغت قيمة الديون في الوقت الحالي 250 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن توتنهام لم يكن يتوقع وصول نسبة الديون إلى هذا الحد، وهو من ثم فإن الإدارة تفكر جديًا في بيع عدة لاعبين.
https://www.btolat.com/news/153604





مانشستر يونايتد يجهز عرضًا لضم كوتينيو من برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد حدد القيمة المالية للعرض الذي ينوي تقديمه لنادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب "فيليب كوتينيو".

وحسب شبكة "دون بالون" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للظفر بخدمات "كوتينيو".

وأشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر لا تنوي دفع أكثر من 70 مليون يورو.

وأوضحت أنه من غير المرجح أن يوافق برشلونة على هذا العرض حيث أن النادي الكتالوني اضطر إلى دفع 135 مليون يورو لحسم صفقة "كوتينيو".
https://www.btolat.com/news/153607





برنامج إسباني يكشف حقيقة رحيل بيل على سبيل الإعارة من ريال مدريد
كشف "جوسيب بيدريرول" مقدم برنامج "شيرينجيتو" الإسباني حقيقة تفكير ريال مدريد في إعارة "جاريث بيل" في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد "بيدريرول" عبر برنامجه الشهير أن فكرة الإعارة لم تطرح مطلقًا داخل أروقة النادي الإسباني، وإذا ما كان هناك قرار برحيل الدولي الويلزي سيكون من خلال البيع النهائي.

وخرجت صحيفة "ماركا" في الساعات الماضية لتؤكد أن هناك خطة من جانب ريال مدريد، لإخراج "بيل" على سبيل الإعارة بنفس طريقة انتقال "خاميس رودريجيز" إلى صفوف بايرن ميونيخ.

وكان "بيل" من خلال التقارير الإسبانية في الفترة الماضية قد ارتبط بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة فريقه السابق توتنهام أو مانشستر يونايتد.
https://www.btolat.com/news/153580





خطوة جادة من ليفربول لضم نيكولاس بيبي
حسب شبكة "Le10 Sport" الفرنسية، فإن ليفربول أثبت مدى اهتمامه بالتعاقد مع "بيبي" في الميركاتو الصيفي المرتقب.

وأشارت إلى أن إدارة الريدز تواصلت بالفعل مع نظيرتها في ليل لبحث مدى إمكانية نقل "بيبي" إلى ملعب الأنفيلد في الصيف القادم.

وأوضحت أن القيمة المالية لتلك الصفقة قد تصل إلى حوالي 75 مليون جنيه إسترليني.
https://www.btolat.com/news/153600





تقارير: العلاقة بين كلوب ومحمد صلاح أصبحت متوترة واللاعب مُصر على الرحيل
أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن  محمد صلاح  لم يعد يتواصل مع مدربه يورجن كلوب.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، أشارت إلى أن محمد صلاح دخل في نقاشًا حادًا مع المدرب يورجن كلوب، وطلب الرحيل من ليفربول في الصيف.

وعلى الرغم من رد وكيل اللاعب بأن هذه الأخبار غير صحيحة، إلا أن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت أن المصادر الفرنسية، تشير إلى أن العلاقة بين صلاح وكلوب أصبحت متوترة ولم تعد كما كانت في السابق ولا يوجد حديث بينهما.

صلاح أراد تسجيل ركلة الجزاء أمام كارديف سيتي بعد أن حصل عليها، لكن جيمس ميلنر اخذ الكرة من يد محمد صلاح، وسجل الهدف الثاني، وظهر على المهاجم المصري علامات الغضب.

محمد صلاح منذ أشهر قليلة أهدى جائزة المباراة لزميله جيمس ميلنر أو على ما أظن كانت جائزة الشهر... لكن لمادا فعل جيمس ميلنر معه هذا الشيء. مع العلم أن محمد صلاح هو من تسبب في ركلة الجزاء.

هل يمكن أن تكون هذه أوامر المدرب يورجن كلوب
و هل فعلا يمكن أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول و بالضبط إلى ريال مدريد الذي أشارت العديد من الصحف أنها ترغب في ضمه

https://www.btolat.com/news/153591



لاتسيو يُخطط لضم صفقة من ريال مدريد
بحسب شبكة "راي سبورت" الإيطالية، فإن لاتسيو الإيطالي يضع داني سيبايوس لاعب خط وسط ريال مدريد ضمن أولوياته في الصيف.

ويُعد سيبايوس أحد أقل اللاعبين إقناعًا للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، إذ استبعده من عدة مباريات، ورغم أن اللاعب يحاول جاهدًا في التدريب، إلا أنه لا يحصل على الكثير من الفرص للمشاركة.

وكان سيبياوس انتقد زيدان عقب رحيله الصيف الماضي، لأنه لم يكن يمنحه الفرصة لإظهار إمكانياته، وأشارت تقارير إلى أن عودة زيزو تعني رحيل اللاعب الإسباني بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من تصريحات سيبايوس أخيرًا بأنه فتح صفحة جديدة مع المدرب الفرنسي.
http://www.kooora.com/?n=809084&o=n






فان ديك يحرّض لاعبي مانشستر يونايتد ضد السيتي
قال الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، إن مانشستر يونايتد بحاجة إلى تقديم خدمة لصالحه، من خلال الفوز على مانشستر سيتي، بالجولة 31 المؤجلة بالدوري الإنجليزي.

وأضاف فان ديك في تصريحات أبرزتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز": "ليس من السهل الفوز على إيفرتون في أرضه، لكن 4-0 نتيجة كبيرة فعلاً. مانشستر يونايتد عليهم أن يقدموا خدمة لأنفسهم".

وتابع "ليس لدينا أي تأثير على ذلك، لكن اليونايتد مازال في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا وهم بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام السيتي".

ويخوض مانشستر سيتي مباراته المؤجلة، أمام مضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد" يوم الأربعاء المقبل.
http://www.kooora.com/?n=809074&o=n






رونالدو يتدخل لجذب صفقة مميزة إلى يوفنتوس
كشف تقرير صحفي برتغالي، أن كريستيانو رونالدو يساعد ناديه يوفنتوس الإيطالي، على إبرام صفقة مميزة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة أبولا، إن كريستيانو رونالدو يحاول إقناع جواو فيليكس موهبة بنفيكا، بالانضمام إلى السيدة العجوز في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون البرتغالي أعطى موافقته على وصول جواو فيليكس لليوفي، خاصة وأن رونالدو يعتبر لاعب بنفيكا، خليفته في الملاعب.
http://www.kooora.com/?n=809026







إنتر ميلان عينه على ثنائي برشلونة ونجم الريال
ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، إن بييرو أوسيليو، المدير الرياضي بإنتر ميلان، وضع خارطة الطريق لإنتر ميلان، والأهداف التي يسعى النادي للتعاقد معها.

ونشرت الصحيفة، القائمة التي ضمت ثنائي برشلونة إيفان راكيتيتش ومالكوم دي أوليفيرا، بجانب الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد.

وأضافت أن إسيكييل بالاسيوس، صاحب الـ20 عامًا ولاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني، يعد أحد الأهداف المرغوب فيها داخل الإنتر، برفقة ماتيو كوفاسيتش، لاعب تشيلسي والمعار من ريال مدريد.
http://www.kooora.com/?n=809035




برشلونة يدرس تمديد عقد محاربه
ذكرت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة يسعى لتمديد عقد التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط الفريق الكتالوني، موسمًا إضافيًا ليستمر حتى عام 2022.

وانتقل فيدال إلى صفوف برشلونة في 4 أغسطس  الماضي، قادمًا من بايرن ميونخ في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى عام 2021.
http://www.kooora.com/?n=808985


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016