-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار ومبابي يفتح ريال مدريد خزائنه من أجلهم😍 جماهير PSG تنقلب على ناصر الخليفي😲 إنجاز ميسي

عاجل: نيمار ومبابي يفتح ريال مدريد خزائنه من أجلهم😍 جماهير PSG تنقلب على ناصر الخليفي😲 إنجاز ميسي





ميسي يكسر رقم إنييستا في الليجا
حقق ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، رقمًا قياسيًا، خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الليجا.

وشارك ميسي أساسيًا في مباراة رايو فاليكانو، ليرفع رصيده إلى 443 مباراة في الليجا، وفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأصبح ميسي ثاني أكثر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركة في مباريات الليجا، بعد تشافي هيرنانديز (505 مباريات)، وتخطى أندريس إنييستا (442 مباراة).

http://www.kooora.com/?n=795093&o=n




يوفنتوس يستهدف تأمين مستقبل نجمه الموهوب
تخطط إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، لتأمين مستقبل أحد نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تدرس إدارة البيانكونيري لتجديد عقد مويس كين، مهاجم الفريق البالغ 19 عامًا.

كين تألق في مواجهة السيدة العجوز أمام أودينيزي، وسجل هدفين ساهما في فوز اليوفي برباعية لهدف.

كين لديه عقدًا مع يوفنتوس حتى يونيو 2020، والاتصالات بين إدارة يوفنتوس ووكيله مينو رايولا مستمرة.

وأشار التقرير إلى أن رايولا يفضل انتقال كين لأحد الفرق على سبيل الإعارة، في ظل وجود اهتمام من موناكو وميلان.

هناك اقتراح آخر بتضمين كين في صفقة ماتياس دي ليخت، حيث يريد اليوفي ضم مدافع أياكس أمستردام، لكن يسعى لخفض سعر الصفقة بعرض مهاجمه على الفريق الهولندي.

وأختتم التقرير مؤكدًا أن إدارة يوفنتوس تريد تأمين وضع كين أولاً بعقد جديد قبل اتخاذ قرار بإعارته.
https://www.btolat.com/news/148466





جماهير سان جيرمان تنقلب على الإدارة القطرية
ثارت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي على القطري ناصر الخليفي رئيس النادي، وذلك على خلفية سياسته الرياضية الفاشلة التي أدّت لتكرّار مسلسل الخروج الأوروبي طوال السنوات الأخيرة.

وأظهر استطلاع رأي قامت به الصحيفة الرياضية الفرنسية الشهيرة “فرانس فوتبول” أن 73% من جماهير سان جيرمان يرون أن السياسة الرياضية للخليفي أسهمت في فشل الفريق في تحقيق أهدافه خلال السنوات الأخيرة، كما هاجم فانسينت دوليك، الإعلامي الشهير بالصحيفة الرياضية الفرنسية الشهيرة “ليكيب”، الخليفي بسبب الإقصاء الأوروبي حيث قال:”حان الوقت لكي يرحل بعض المتخصصين في الفشل وأولهم ناصر الخليفي”، وتابع:”المسؤولية الجماعية وتتحملها أساسا الإدارة التي أصبحت متعودة على الفشل بسبب سياساتها الخاطئة”، ولم تكن جماهير باريس الناشطة على صفحات التواصل الاجتماعي رحيمة بالإدارة القطرية، حيث حملتها مسؤولية الخيبات الأخيرة، والسخرية اللاذعة التي طالت ناديها من قبل محبي الكرة في العالم، كذلك لم تخل منشورات المشجعين وتغريداتهم من سخرية لاذعة من الإدارة القطرية لباريس، بجانب الانتقادات.
http://bit.ly/2TEchhj




مبابي ونيمار إلى حسابات ريال مدريد
أعاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى حسابات ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويسعى بيريز لاستغلال حالة الإحباط التي يشعر بها اللاعبان عقب الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، من أجل إقناعهما بالرحيل عن النادي الفرنسي، وودع باريس البطولة من الدور ثمن النهائي الموسم قبل الماضي أمام برشلونة الإسباني، ثم الموسم الماضي أمام ريال مدريد، قبل أن يقصيه اليونايتد من نسخة هذا الموسم.يُذكر أن نيمار ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما كان مبابي قريبا من الوصول إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف قبل الماضي.
http://bit.ly/2NRrJ4w




ريال مدريد يفتح خزائنه لإبرام صفقة جنونية
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد يُجهز 300 مليون إسترليني، من أجل إبرام صفقة من العيار الثقيل في فترة انتقالات الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد مستعد لدفع 300 مليون إسترليني، من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان.
http://www.kooora.com/?n=794788




دي ليخت يفتح الباب أمام ليفربول
يعد ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، هدفًا للعديد من أندية أوروبا، وفي مقدمتها برشلونة ويوفنتوس.

وقال دي ليخت، في تصريح أبرزه موقع "كالتشيو ميركاتو": "فان دايك، هو لاعب يمتلك خبرة دولية، ومنه يمكنك أن تتعلم الكثير".

وأضاف: "يمكنني الانضمام إليه في ليفربول، حيث أنه نادٍ رائع، لكن في هذه اللحظة لا أفكر في ذلك. أركز فقط على أياكس، وسنرى كيف ستنتهي".
http://www.kooora.com/?n=794925&o=n





وكيل رونالدو يقرب يوفنتوس من صفقة مميزة
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم السبت، أن خورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يستعد لمنح السيدة العجوز صفقة مميزة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مينديز حضر مباراة يوفنتوس وأدينيزي التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الكالتشيو.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن مينديز عقد جلسة مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس على هامش المباراة، للتحدث عن صفقة جواو فيليكس، نجم بنفيكا الشاب.

ورغم أن بنفيكا يريد الحصول على 120 مليون يورو للتخلي عن خدمات فيليكس صاحب الـ19 عامًا، إلا أن مينديز يصر على أن هذا الرقم قابل للتفاوض.

ويحظى فيليكس باهتمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ولكن مينديز يرى أن يوفنتوس هو المكان المثالي للموهبة البرتغالية.
http://www.kooora.com/?n=794943&o=n



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016