-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رئيس برشلونة يسخر من بيريز😁 اليونايتد يقدم مبلغ خرافي لشراء جاريث بيل😲جوارديولا يريد تدريب يوفنتوس

رئيس برشلونة يسخر من بيريز😁 اليونايتد يقدم مبلغ خرافي لشراء جاريث بيل😲جوارديولا يريد تدريب يوفنتوس





الفيفا يوجه صفعة جديدة لتشيلسي
كشف تقرير صحفي، عن وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نادي تشيلسي الإنجليزي، في ورطة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الفيفا رفض الطلب الذي قدمه تشيلسي، لتعليق قرار منعه من إبرام صفقات جديدة لفترتي انتقالات، حتى حسم الاستئناف الذي تقدم به على هذه العقوبة.

وكان تشيلسي قدم استئنافًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لإيقاف العقوبات التي تعرض لها بسبب انتهاكه لقوانين التعاقد مع لاعبين قصر.

ولفتت الشبكة إلى أنه في حالات سابقة خاصة مع أندية إسبانية، وافق الفيفا على تعليق العقوبة حتى نظر الاستئناف.
http://www.kooora.com/?n=794697&o=n





تشيلسي يقرر التصعيد في مواجهة حظر الفيفا
أكدت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، أنها تعرضت للظلم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد أن رفض الأخير السماح لها بإجراء صفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تشيلسي، في بيان رسمي: "يشعر النادي بالدهشة بسبب قرار لجنة الاستئناف في الفيفا، الخاص برفض تعليق العقوبة حتى استكمال عمل الاستئناف".

وأضاف البيان: "النادي اتبع الإجراءات القانونية وفقًا للوائح، وأبلغ الفيفا أنه ينوي الطعن على قرار اللجنة التأديبية".

وتابع النادي اللندني: "من الإنصاف والمساواة في المعاملة وفقًا للقانون السويسري، أن يتم منح النادي الحق في عملية الاستئناف، قبل أن تتم تطبيق العقوبة".

وواصل: "يعلم النادي أنه في جميع الحالات السابقة، التي تعرضت خلالها أندية للحظر من إبرام صفقات، تم اتخاذ قرار بتعليق العقوبة، حتى يتم الانتهاء من عملية الاستئناف".

وأكمل البيان: "تشيلسي يرى أنه لا يحصل على نفس المعاملة، التي وجدتها أندية أخرى تعرضت لنفس العقوبة، لذلك سنستمر في خطواتنا التالية بمجرد تلقي أسباب قرار الفيفا".

واختتم الفريق اللندني بيانه: "أوضح بيان اللجنة، أنه من حق تشيلسي تقديم استئناف في المحكمة الرياضية، وسيواصل النادي إجراءاته نحو ذلك".
http://www.kooora.com/?n=794730&o=n





رسميا.. رانييري مدربا جديدا لروما
أعلن نادي روما، تعيين الإيطالي كلاوديو رانييري، مدربا جديدا للفريق، حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكر روما، عبر موقعه الرسمي، أن رانييري سيتولى المهمة بدءًا من المباراة المقبلة ضد إمبولي، والمقرر لها مساء الإثنين المقبل.

من جانبه، قال رانييري: "أنا سعيد بالعودة للعمل في وطني مرة أخرى. فعندما يتصل بك روما فمن المستحيل رفض العرض".

بينما قال فرانشيسكو توتي، مدير الذئاب: "رانييري ليس مجرد مشجع لروما، ولكنه ولد ونشأ هنا، وأرى أنه واحد من أكثر المدربين خبرة في عالم كرة القدم".
http://www.kooora.com/?n=794692&o=n



محامي مارادونا: دييجو لديه 3 أبناء في كوبا
قال ماتياس مورلا، محامي أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، إن وكيله لديه 3 أبناء من سيدتين مختلفتين في كوبا، وعلى هذا النحو يصبح إجمالي أبنائه 8.

وذكر مورلا، أن مارادونا لم يعترف بعد بأبوة الأشخاص الـ 3، مؤكدا أنه ينبغي عليه التحدث معه أولا بهذا الخصوص، وفيما بعد "سوف يقوم بما يضطلع عليه القيام به".

وأشار مورلا إلى وجود أمر قضائي في كوبا، يوجب مثول مارادونا أمام المحاكم عندما يعود إليها.
 
وقالت ابنة مارادونا، جيانينا، على سبيل المزاح، تعليقا على الخبر "يتبقى 3 من أجل تشكيل فريق من 11 لاعبا، أنت تستطيع فعل ذلك".
http://www.kooora.com/?n=794744&o=n


محادثات سلام بين راموس وبيريز
فجر الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد أياكس أمستردام، الأزمات داخل ريال مدريد، وأبرزها بين القائد سيرجيو راموس والرئيس فلورنتينو بيريز.

وبحسب برنامج "El Chiringuito" الإسباني، فإن راموس وبيريز تحدثا سويًا أمس الخميس، لإنهاء هذه الأزمة.

وأضاف البرنامج أن المحادثة لم تكن عميقة، لكنها كانت كافية ليخرج الطرفان بأفكار أكثر إيجابية، مشيرًا إلى أنهما يحرصان على الجلوس والتحدث معًا، في ظل احترام للتسلسل الهرمي للنادي.
http://www.kooora.com/?n=794703





صحفي إيطالي يفجر مفاجأة حول هوية المدرب القادم ليوفنتوس
أثار أحد الصحفيين الإيطاليين الجدل حول هوية المدرب المقبل لفريق يوفنتوس وسط تكهنات مستمرة حول مستقبل "ماسيمليانو أليجري".

وذكرت الكثير من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة أن السيدة العجوز تفكر جديًا في الاستغناء عن خدمات "أليجري" نهاية الموسم الحالي.

وتم ربط اليوفي مع أكثر من مدرب مثل "أنطونيو كونتي" و"بيب جوارديولا" و"يورجن كلوب".

وقال الصحفي الإيطالي "لويجي غيلبا" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "علمت أن جوارديولا توصل بالفعل إلى اتفاق شفهي مع يوفنتوس لمدة أربع سنوات".

وأضاف: "إنه نفس الشخص الذي أخبرني أن رونالدو في طريقه إلى يوفنتوس".
https://www.btolat.com/news/148365






برشلونة يواصل تحركاته لحل أزمة بديل ألبا
يبحث نادي برشلونة الإسباني عن ظهير أيسر، لمساندة لاعب الفريق الحالي جوردي ألبا.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا بشأن تحركات البارسا لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

الصحيفة أوضحت أن ثنائي الرديف، كوكوريلا وخوان ميراندا، لم يقنعا المدرب إرنستو فالفيردي، لذلك سيتم بيعهما خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وأوضح التقرير أن المرشح الأول للانضمام للبارسا هو فيرلاند ميندي، لاعب أوليمبك ليون الفرنسي، البالغ 23 عامًا.

وأفاد التقرير أن هناك اتجاه لضم لاعب ذو خبرة كفيليبي لويس، من أتليتكو مدريد، لكن البارسا يرغب في التعاقد مع لاعب صغير السن من أجل المستقبل.

وأختتمت الصحيفة مشيرة إلى أن البارسا لم يحسم بعد قراره تجاه البديل المناسب لألبا.

يذكر أن جوردي ألبا جدد عقده مع البلوجرانا حتى يونيو 2024 بشرط جزائي قدره 500 مليون يورو.
https://www.btolat.com/news/148350








مانشستر يونايتد يقترب من ضم جاريث بيل
اقترب نادي مانشستر يونايتد من الحصول على خدمات لاعب فريق ريال مدريد "جاريث بيل" في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، حسب ما ذكر أحد الصحفيين الإسبانيين.


وذكر الصحفي الإسباني "إدواردو إندا"، حسب شبكة "سبورتس مول" العالمية، أن مانشستر يونايتد تواصل بالفعل مع ريال مدريد لبحث إمكانية الظفر بخدمات "بيل" في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن الناديين اتفقا من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تلك الصفقة التي قد تصل قيمتها المالية إلى 104 مليون جنيه إسترليني.
https://www.btolat.com/news/148323





بارتوميو يُحرج بيريز بتصريح جريء
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أخبر بعض المقربين منه، أنه كان سيتقدم باستقالته، إذا تعرض فريقه الكتالوني لنفس ما حدث مع ريال مدريد هذا الموسم.
http://www.kooora.com/?n=794597




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016