-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان وافق على العودة لريال مدريد😍 مبابي أخيرا يتكلم عن إنتقاله للريال😲 راموس إلى يوفنتوس😢

عاجل: زيدان وافق على العودة لريال مدريد😍 مبابي أخيرا يتكلم عن إنتقاله للريال😲 راموس إلى يوفنتوس😢







سباليتي: لهذا السبب أرفض الحديث عن إيكاردي
رفض لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، الحديث عن الأرجنتيني ماورو إيكاردي المهاجم الغائب عن صفوف إنتر ميلان.

إيكاردي يغيب منذ 13 فبراير عن إنتر ميلان بعد سحب شارة القيادة لصالح الحارس سمير هندانوفيتش.

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي" الإيطالية: "لا أريد التحدث عن إيكاردي، كل ما أقوله يتم ترجمته بشكل سيء، يجب أن نبقى متحدين، وننتظر ما سيتم مع إيكاردي".
https://www.btolat.com/news/148619






مورينيو يقرب راموس من الانتقال إلى يوفنتوس
كشف تقرير صحفي بريطاني، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، قد يُهدي فريق يوفنتوس، صفقة سوبر في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مورينيو على رأس المرشحين لتولي القيادة الفنية للمرينجي، خلفًا للأرجنتيني المترنح سانتياجو سولاري.

وتتسم علاقة مورينيو ببعض التوتر مع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وهو ما قد يجبر الأخير على الرحيل من قلعة "سانتياجو برنابيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يدعم موقف يوفنتوس في حسم الصفقة، المشادة التي حدثت بين راموس وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، عقب هزيمة الملكي أمام أياكس، بنتيجة 1-4، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان راموس انفعل على بيريز قائلاً: ادفع لي مستحقاتي وسأرحل"،

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عودة مورينيو قد تعجل برحيل راموس عن صفوف الميرنجي، خاصة بعد حديثه الأخير مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

وأشارت شبكة قنوات "يورو سبورت"، إلى أن يوفنتوس الإيطالي، هو الوجهة الأقرب لراموس، حال مغادرته صفوف ريال مدريد.
http://www.kooora.com/?n=795322&o=n
https://www.btolat.com/news/148607






نجوم ريال مدريد يتجاهلون عداوة تاريخية بسبب رونالدو
تجاهل لاعبو ريال مدريد، عن عداوة تاريخية للنادي الإسباني، نكاية في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس.

ووفقًا لبرنامج "الشرينجيتو" الإسباني، فإن لاعبي ريال مدريد يرغبون في إقصاء يوفنتوس ورونالدو من بطولة دوري أبطال أوروبا لصالح أتلتيكو مدريد.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن لاعبي ريال مدريد تخلوا عن عداوة تاريخية، وقرروا تشجيع أتلتيكو، من أجل أن يودع رونالدو دوري الأبطال في الموسم الحالي.
http://www.kooora.com/?n=795382




ثنائي ريال مدريد يعترضان على التوقيع مع مورينهو
يعتبر المدرب البرتغالي , جوزيه مورينهو , أحد أبرز المرشحين لتولي تدريب ريال مدريد , خلال الفترة المقبلة , في ظل قرب النادي الملكي من إقالة المدرب الحالي سانتياجو سولاري , بسبب الخروج المخيب من المنافسة على كل الألقاب .

صحيفة ” ABC ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما , والقائد سيرجيو راموس يعترضان على التوقيع مع المدرب جوزيه مورينهو , ويفضلان عودة المدرب زين الدين زيدان .
http://bit.ly/2CcI1jZ



زيدان يوافق على العودة لريال مدريد ولكن بشرط
أكدت تقارير صحافية إسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يمانع العودة من جديد لتدريب ريال مدريد بشرط الحصول على دعم مالي كبير من قبل الرئيس فلورنتينو بيريز.

شبكة ” ABC ”الشهيرة
زيدان طلب من بيريز الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي إيدين هازارد حتى في حال كلف ذلك النادي قرابة الـ120 مليون يورو.

ويأمل زيزو في استغلال ادارة ريال مدريد كون أن عقد هازارد سوف ينتهي مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل ورفض اللاعب تمديد تعاقده مع فريق ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

وما يعقد المفاوضات كون أن تشيلسي لن يسمح له بضم لاعبين جدد سواء في الصيف المقبل أو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
http://bit.ly/2Tu9nMQ
http://bit.ly/2J5KhiJ



كوتينيو يقترب من خيانة مزدوجة
كشف تقرير صحفي بريطاني، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، جناح فريق برشلونة الإسباني، أقدم على خطوة مفاجئة نحو خيانة الفريق الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن كوتينيو تحدث مع عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، بشأن انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر، في صفقة تقدر بـ100 مليون يورو.

وأشارت إلى أن اليونايتد ليس الوحيد المهتم بخدمات كوتينيو، ولكن باريس سان جيرمان يراقب أيضًا موقف النجم البرازيلي.

واعترف كوتينيو بأنه يفتقد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، موضحًا أنه يدرك عدم رغبة ناديه السابق (ليفربول) في إعادته.

وأوضحت الصحيفة أن قرار كوتينيو بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، لن يسعد جمهور ليفربول الذي كان يدعمه بقميص الريدز، خاصة أن العودة إلى البريميرليج عبر بوابة الغريم الأزلي، يمثل خيانة لقلعة الأنفيلد.

يذكر أن كوتينيو تعرض لصافرات استهجان من جماهير برشلونة في المباراة، أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني، بسبب تراجع مستوى اللاعب البرازيلي في الموسم الحالي.
http://www.kooora.com/?n=795244&o=n






مبابي ينهي شائعات ريال مدريد برد حاسم
أنهى كيليان مبابي  كل الشكوك التي أحاطت بمصيره في الصيف المُقبل، في ظل الشائعات التي تحدثت عن اقترابه من الانضمام لريال مدريد.

وازدادت التكهنات حول مبابي، بعد إقصاء بي أس جي من ثمن نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، في سيناريو درامي أمام مانشستر يونايتد.

وقال مبابي، خلال تصريحاته لبرنامج "تيليفوت" بقناة تي إف 1 الفرنسية: "لقد صدمت مما حدث أمام مانشستر يونايتد، ولم أتمكن من النوم".

وأضاف: "كان الأمر صعبًا، المسؤولية تقع علينا، يجب أن نستجوب بعضنا ونبحث عن الأسباب الحقيقية ونحن عملنا بجد للوصول إلى هذه اللحظة، ونشعر بخيبة أمل، لأن دوري الأبطال كان هدفنا".

وتابع المهاجم الشاب: "يجب أن ننهي الموسم بأفضل صورة ممكنة، والاستعداد بكل قوة لما هو قادم، لنعود أقوى".

وعن الشكوك حول مستقبله، أجاب: "هناك الكثير من الناس يشككون، لكنني سأواصل الثقة في المشروع الباريسي، وسأكون هنا، وهذا أمر مؤكد، على الرغم مما حدث وهذا قراري منذ فترة قبل الإقصاء من دوري الأبطال، سيكون من غير المفيد أن أكون سببا في أزمات إضافية للنادي".
http://www.kooora.com/?n=795319&o=n





زيدان يزور تورينو ويقترب من تدريب يوفنتوس
وفقاً لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية الشهيرة فإن زين الدين زيدان المرشح الأول لخلافة أليجري في منصب تدريب نادي يوفنتوس، وأنه حاليا يتواجد في مدينة تورينو لزيارة النادي وقد يحضر مباراة أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وقد نشر نيكولا أموروزو لاعب يوفنتوس السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة له مع زيدان ولاعبين آخرين سابقين في الكالتشيو دليل على تواجد زيدان في تورينو.

وتعتبر هذه الزيارة لزيدان مفاجأة حسب الصحافة الإيطالية حيث إنه لم يكن مخططا المجئ إلى إيطاليا في هذا التوقيت، ولكن يبدو وأن مفاوضاته مع إدارة يوفنتوس باتت قريبة للإتمام.
http://bit.ly/2ERTPZb



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016