-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة راموس يزيد أوجاع الريال ويطلب الرحيل😲 رسميا ميسي يعود للمنتخب الأرجنتيني ويستعد لمباراة المغرب

صدمة راموس يزيد أوجاع الريال ويطلب الرحيل😲 رسميا ميسي يعود للمنتخب الأرجنتيني ويستعد لمباراة المغرب






ميسي يُزين قائمة الأرجنتين لودية المغرب
أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة راقصي التانجو الخاصة بالمباراة الودية أمام المغرب، والمقرر لها في 26 مارس/آذار الجاري.

وشهدت القائمة، عودة البرغوث ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى تمثيل منتخب الأرجنتين، وذلك للمرة الأولى عقب نهاية كأس العالم 2018 في روسيا.
http://www.kooora.com/?n=794377&o=n





روما يعلن نهاية عهد دي فرانشيسكو
أعلن نادي روما، رحيل الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيكو، عن القيادة الفنية لفريق العاصمة الإيطالية.

ووفقًا لموقع روما الرسمي، فإن إدارة النادي برئاسة جيمس بالوتا، وجهت الشكر لدي فرانشيسكو على الفترة التي قضاها مع الذئاب.

وقال بالوتا "دي فرانشيسكو عمل مع روما دائمًا بشكل محترف، وقدم مصالح النادي على مصلحته الشخصية. ونحن هنا في روما نتمنى له الأفضل في مسيرته".

وقاد دي فرانشيسكو، روما منذ مطلع الموسم الماضي، كما أنه تمكن من قيادة الذئاب إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أفضل مركز للنادي الإيطالي منذ عام 1984.
http://www.kooora.com/?n=794404&o=n





برشلونة سيتحرك نحو دي ليخت في حالة واحدة
يتطلع نادي برشلونة لتعزيز صفوفه الدفاعية خلال الصيف المقبل، حيث يضع مسؤولو الفريق الكتالوني أعينهم على ماتياس دي ليخت، مدافع آياكس أمستردام الهولندي.

ويسعى النادي الكتالوني لحسم التعاقد مع دي ليخت، لكن العقبة الوحيدة، هي سعره الذي من الممكن أن يصل إلى 70 مليون يورو، بجانب عمولة وكيله مينو رايولا.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن برشلونة سيتحرك للتعاقد مع ماتياس دي ليخت في حالة واحدة فقط، وذلك في ظل رغبة الأندية الأوروبية في التعاقد معه بمبالغ طائلة، على غرار يوفنتوس وبايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لا يريد الدخول بمزاد من أجل دي ليخت، لذلك ينبغي على مدافع آياكس اتخاذ خطوة مهمة وإقناع ناديه بالانتقال إلى الفريق الكتالوني بمبلغ معقول.
http://bit.ly/2TCbjSR






تصريحات فالفيردي تدفع راكيتيتش لقرار الرحيل
لم تحفز التصريحات الأخيرة لجوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، لاعب فريقه إيفان راكيتيتش، بحسب تقارير الصحف الإسبانية.

وكان بارتوميو أكد قبل أيام أنه لا نية لتجديد عقد راكيتيتش في الوقت الحالي، حيث يرتبط اللاعب بعقد بالفعل حتى يونيو 2021.

وتوضح صحيفة “آس” الإسبانية، أن هذا البرود من قبل إدارة البارسا، قد يعجل برحيل راكيتيتش في الصيف.

بالوقت ذاته، يعد الكرواتي عنصرًا أساسيًا في تشكيل إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني الذي يعتمد باستمرار على راكيتيتش.

وكان فالفيردي مفتاح بقاء الكرواتي في الصيف الماضي، حين قدّم باريس سان جيرمان عرضًا مغريًا للتعاقد معه.

يذكر أن إنتر ميلان ومانشستر يونايتد يرغبان في ضم راكيتيتش خلال انتقالات الصيف المقبل.
http://bit.ly/2EUHLYu



راموس يزيد أوجاع الريال بعد الزلزال الأوروبي.. ويطلب الرحيل
كشف تقرير صحفي إسباني، عن حدوث اشتباك لفظي بين سيرجيو راموس، وفلورنتينو بيريز عقب لقاء أياكس الأخير، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن راموس دخل في مشادة مع بيريز، بغرف الملابس، عقب نهاية مواجهة أياكس.

ووجه بيريز، لومًا للاعبين عقب الأداء الذي قدموه في مباراة أياكس، الذي تسببت في خروج المرينجي من دوري الأبطال لأول مرة منذ 4 سنوات.

وقام راموس بالرد على بيريز، بأنه حذره في الصيف الماضي، وطالب بضرورة تعاقد الفريق مع مهاجم مميز، للاستمرار في المنافسة على البطولات، خاصة بعد رحيل العديد من النجوم عن المرينجي.

ودافع راموس عن لاعبي الميرنجي، مؤكدًا أنهم لا يتحملون بمفردهم مسؤولية خسارة جميع البطولات، خلال الموسم الحالي.

ووجه بيريز تهديدًا لراموس بالاستبعاد من قلعة سانتياجو برنابيو، ليرد المدافع الإسباني بأنه مستعد للرحيل في حالة الحصول على باقي عقده.

وقال "راموس" لـ"بيريز" مُنفعلًا: "إدفع لي مستحقاتي وسأرحل".

وأضاف: "لقد أعطيت كل شيء من أجل الشارة، وهذا النادي، وحتى من أجلك"، وذلك كان أمام لاعبو الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بعد ذلك، التقى "بيريز" بأعضاء مجلس إدارته، حيث عقدًا اجتماعًا حتى فجر اليوم التالي، وتم مناقشة من خلاله الخيارات المُختلفة المُتاحة حول مستقبل المدرب واللاعبين.
http://www.kooora.com/?n=794399&o=n
https://www.btolat.com/news/148238




زيدان يفتح الباب أمام ريال مدريد.. والتاريخ يقف في وجه مورينيو
مازال الحديث قائما عن بحث ريال مدريد، عن مدرب جديد لخلافة سانتياجو سولاري، الذي اقترب من الرحيل بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وكشف رامون كالديرون، رئيس ريال مدريد، السابق عن إمكانية عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق الملكي مجددا بنهاية الموسم.

وقال كالديرون في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعلن أن الرئيس فلورنتينو بيريز تواصل مع زيدان عقب الخروج من دوري الأبطال أمام أياكس، وقال الفرنسي ليس الآن".

وأضاف: "لكنه فتح الباب لإمكانية العودة مجددا لتدريب النادي في يونيو".
http://www.kooora.com/?n=794274&o=n




بوتراجينيو يقود محاولات إقناع زيدان بالعودة لريال مدريد
كشفت شبكة قنوات "لا سكيستا" الإسبانية أنّ "إيميليو بوتراجينيو" المدير الرياضي لنادي ريال مدريد، يحاول اقناع الفرنسي "زين الدين زيدان"  بالعودة من جديد.

ووفقًا لما ذكرته الفضائية الإسبانية، فإن "زيدان" لا يزال أولوية لريال مدريد، ودخل " بوتراجينيو" مدير ريال مدريد في مفاوضات معه.

وأشارت الفضائية، أنّ "زيدان" سيوافق على العودة لريال مدريد، ولكن في حالة واحدة فقط، وهي أنّ يتم دعم صفوف النادي بلاعبين جدد.
https://www.btolat.com/news/148248



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016