-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر مفرح لريال مدريد بعد إذلاله في كل البطولات: بيريز يقدم عرض مغري لإعادة زيدان إلى ريال مدريد

خبر مفرح لريال مدريد بعد إذلاله في كل البطولات: بيريز يقدم عرض مغري لإعادة زيدان إلى ريال مدريد






زوجة مارسيلو تُحرضه على الرحيل
يبدو أن أيام النجم البرازيلي مارسيلو، مع ريال مدريد، باتت معدودة، في ظل عدم مشاركته مع الفريق في الفترة الأخيرة، فضلا عن الهجوم الجماهيري الذي يتعرض له بسبب تراجع نتائج الملكي.

وشاركت زوجة مارسيلو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقولة تحفيزية جاء فيها: "اعرف قيمتك، عندما يعاملك شخص ما وكأنك أحد الخيارات العديدة، ساعده على تضييق خياراته عن طريق إزالة نفسك من المعادلة".

وأضافت المقولة "في بعض الأحيان عليك أن تحاول ألا تهتم بغض النظر عن مقدار ما تفعله، لأنه في بعض الأحيان، يمكن أن تعني لا شيء بالنسبة لشخص ما، لكنه يعني لك الكثير".

وتابعت "إنه ليس فخرًا لكنه احترام الذات، لا تتوقع حدوث تغييرات إيجابية في حياتك إذا كنت تحيط نفسك بأشخاص سلبيين، اعرف قيمتك وما لديك لتقدمه، ولا تستقر أبدًا على أي شيء أقل مما تستحقه".

بينما جاء رد الظهير البرازيلي على منشور زوجته، قائلا: "أحبك".

ويعد مارسيلو، هدفًا أساسيًا للعملاق الإيطالي يوفنتوس، والذي يرغب في لم شمله مع صديقه البرتغالي كريستانو رونالدو، في ظل العلاقة القوية التي تربط الثنائي.
http://www.kooora.com/?n=793981&o=n






مورينيو يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد
كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، حقيقة وجود اتصالات من ريال مدريد، لتعيينه مديرًا فنيًا للفريق.

وقال مورينيو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كيف سيكون رد فعلي إذا اتصل بي الريال؟ تتحدثون بشكل افتراضي، لا يوجد أي شيء، ولا أي اتصال".

وعن إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال أمام أياكس، أمس، أجاب: "لقد كانت مفاجأة، لكن أرى مع كل الاحترام، أنه لا يمكن للريال الفوز بالبطولة، للمرة الرابعة أو الخامسة أو السادسة على التوالي".

وتابع: "إذا تواصلوا معي؟ سأكون فخورا، لكن ريال مدريد لديه مدرب".

وأردف مورينيو: "لم يكن هناك أي اتصال، والشائعات أمر طبيعي في كرة القدم.. حين تُوج ريال مدريد كنت سعيدًا من أجلهم، لست سعيدًا بما حدث مؤخرًا.. أعتقد أن ما فعله الريال، لن يستطيع أي فريق تحقيقه مرة أخرى".
http://www.kooora.com/?n=794029&o=n







عودة بيرلو إلى يوفنتوس مرهونة برأس أليجري
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، أن أندريا بيرلو، لاعب ميلان ويوفنتوس السابق، قد يعود قريبًا إلى صفوف السيدة العجوز.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن المدرب أنطونيو كونتي، سيكون على رأس المرشحين لخلافة ماسيمليانو أليجري، في القيادة الفنية للسيدة العجوز.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حالة تعيين كونتي مدربًا لليوفي خلال الموسم المقبل، فإنه سيستعين ببيرلو كمساعد في الجهاز الفني.
http://www.kooora.com/?n=794016&o=n



اجتماع مفاجئ لحل أزمة إيكاردي
كشف إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، أن رئيسه التنفيذي، جوسيبي ماروتا، عقد جلسة ودية مع ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، بحضور زوجته ووكيلة أعماله، واندا نارا.

وقال النيراتزوري، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "عقد الرئيس التنفيذي بيبي ماروتا، اجتماعًا وديًا مع ماورو إيكاردي وواندا نارا، بحثًا عن حل يناسب جميع الأطراف".
http://www.kooora.com/?n=793986


خطة خاصة لرونالدو قبل موقعة أتلتيكو مدريد
كشف تقرير صحفي إيطالي أن يوفنتوس وضع خطة خاصة، من أجل إعداد نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لموقعة أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت"، فإن رونالدو سيحصل على راحة أمام أودينيزي، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، ليكون أكثر جاهزية ضد أتلتيكو.
http://www.kooora.com/?n=794004




عرض مغري من بيريز لإعادة زيدان إلى ريال مدريد
أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بدأ التواصل مع زين الدين زيدان، لإعادته مرة أخرى لقيادة النادي الملكي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، والمقربة من نادي ريال مدريد، أكدت بأن فلورنتينو بيريز يسعى لاحداث ثورة تغيير في النادي الملكي، وستبدأ بعودة زيدان.

وكشفت الصحيفة، أن بيريز بدأ التواصل مع وزيدان، وأكد له بأن جميع الصلاحيات ستكون معه في سوق الانتقالات المقبلة، ووعده بالتعاقد مع نجوم كبار، على رأسهم نيمار دا سيلفا.

وأكدت الصحيفة، أن بيريز سيضاعف أجر المدرب الفرنسي في حالة موافقته على تدريب ريال مدريد من جديد.

جدير بالذكر، أن زيدان على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل، خلفاً لماسيمليانو أليجري.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، نقلًا عن برنامج "Jugones"، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع زيدان، من أجل العودة من جديد لقيادة الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة "زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، مهلة للتفكير على الأقل حتى يونيو/ المُقبل، لتقييم العرض والمشروع الملكي".
http://www.kooora.com/?n=794013&o=n
https://www.btolat.com/news/148129





رسمياً.. ريال مدريد يعلن التشخيص النهائي لإصابة فينيسيوس وتوقعات صادمة لغيابه
أصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً يوضح فيه التشخيص النهائي لإصابة جناحه "فينيسيوس جونيور".

وذكر الموقع الرسمي للملكي أن اللاعب قد خضع لفحوصات طبية صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وتبين إصابة اللاعب البرازيلي بتمزق في أربطة المفصل من الساق اليمنى.

وتتوقع صحيفة "أس" الإسبانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من جانبها مدة غياب "فينيسيوس" وأكدت أنها قد تصل إلى شهرين.
https://www.btolat.com/news/148116




مباراة ريال مدريد وأياكس تحسم قرار برشلونة تجاه صفقة دي ليخت
يرتبط نادي برشلونة الإسباني برغبته في التعاقد مع ماتياس دي ليخت، من صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

اللاعب الهولندي الشاب، قدّم أداءًا رائعًا في مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رامون بلانيس، مساعد إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، تواجد في مدرجات "سانتياجو برنابيو".

وراقب بلانيس، أداء دي ليخت على مدار المباراة.

وأكد التقرير أن البارسا يعتزم ضم دي ليخت خلال انتقالات الصيف، حيث يروا أنه بديل رائع في المستقبل لجيرارد بيكيه، مدافع الفريق الحالي.
https://www.btolat.com/news/148134


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016