-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: علامة جديدة تؤكد أن إيكاردي مدريدي في الصيف😍 برشلونة يريد شراء مع مانولاس😊 نيمار💥🔥...

عاجل: علامة جديدة تؤكد أن إيكاردي مدريدي في الصيف😍 برشلونة يريد شراء مع مانولاس😊 نيمار💥🔥...





يوفنتوس يحضر عرضاً خرافياً لخطف جوهرة بنفيكا
يحضر المسئولون في نادي يوفنتوس عرضاً خرافياً من أجل خطف جوهرة بنفيكا "جواو فيليكس" بالميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن نية البيانكونيري في تقديم عرض مالي ضخم قيمته 120 مليون يورو للتعاقد مع الموهبة الشابة.

"فيليكس" يبلغ من العمر 19 عاماً، يجيد اللعب في وسط الملعب الهجومي وسجل 11 هدف وصنع 6 أهداف أخرى مع بنفيكا خلال الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعى وراء ضم "فيليكس" بعد نهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم مانشستر يونايتد وليفربول من إنجلترا وريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا.
https://www.btolat.com/news/148015







ليفربول يصارع بايرن ميونيخ على أسينسيو
دخل نادي ليفربول في صرعاً شرساً مع بايرن ميونيخ على ضم "ماركو أسينسيو" بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي الشهير أن "يورجن كلوب" مدرب الريدز يفكر في ضم أسينسيو لتدعيم صفوفه.

ونفى الموقع التقارير التي خرجت في الأيام الماضية عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع "أسينسيو"، وأكد على أن الصراع فقط بين الفريقين الإنجليزي والألماني بالوقت الحالي.
https://www.btolat.com/news/148013





شكوك حول عودة ميسي للأرجنتين في مارس بسبب الإصابة
كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن شكوك تحوم حول عودة ميسي إلى منتخب الأرجنتين بعد إصابته في مباراة الكلاسيكو الأخيرة .

وشعر "ميسي" في بداية الشوط الثاني من المباراة ببعض الالام في العضلة الضامة، لكنه استمر حتى صافرة النهاية.

ليعيد قائد برشلونة التفكير في أمر السفر إلى بلاده، للانضمام إلى المعسكر بقيادة المدرب "ليونيل سكالوني" الذي يستعد من خلاله لخوض مباراتين وديتين أمام المغرب وفنزويلا.

عودة "ميسي" إلى الأرجنتين في معسكر الشهر الحالي، كان الهدف منها تجهيز اللاعب لخوض غمار مباريات بطولة كوبا أمريكا التي تلعب في الصيف المقبل بالبرازيل.
https://www.btolat.com/news/148021





أمر وحيد يُقرب نيمار من ريال مدريد!
رحب اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار" بفكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد حيث أكد في تصريحات الصحافية أن أي لاعب كرة قدم يتمنى أن يلعب في نادي كبير بحجم ريال مدريد.

وتأتي تصريحات نيمار ردا على ما قاله ناصر الخليفي ريس باريس سان جيرمان الفرنسي والذي أكد من خلالها أن اللاعب البرازيلي ليس للبيع وأن ريال مدريد بالفعل يعلم ذلك.

ووفقا لشبكة "دونبالون" الإسبانية فإن نيمار أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد برغبته في الانتقال إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو لكن هناك اتفاق بين والد نيمار وإدارة باريس سان جيرمان بأن اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق الباريسي في حال تحقيق النادي الفرنسي للقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.

ويأمل بيريز في فشل باريس سان جيرمان في الفوز بلقب دوري الأبطال وهو ما سيسهل عملية النادي الأبيض الإسباني في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار بنهاية الموسم الحالي.
http://bit.ly/2XErDSl


تشيلسي يستأنف للخروج من سجن الميركاتو
قدم نادي تشيلسي استئنافًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإيقاف العقوبات التي تعرض لها بسبب انتهاكه لقوانين التعاقد مع لاعبين قصر.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن تشيلسي استأنف أمس للسماح له بإبرام صفقات خلال الصيف المقبل.

وقال الفيفا، في بيان رسمي، إنه لا يمكنه إعطاء جدول زمني لعملية الاستئناف، كما لا يمكن التصريح بأن الحظر سيتم رفعه، ولكن يجب الانتظار حتى الجلسة.

وأضاف البيان: "أي قرارات تخص العقوبات خلال عملية الاستئناف سيتخذها رئيس لجنة الاستئناف في الفيفا".
http://www.kooora.com/?n=793667&o=n




كاسيميرو يستسلم أمام بوسكيتس .. الأفضل في منصبه
اعترف البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد بالمستوى الكبير الذي يقدمه سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة في خط الوسط ، واعتبره الأفضل على الإطلاق في مركزه.

وجاءت تصريحات اللاعب البرازيلي في مقابلة مع محطة “سبورتي إنترأفيتو” البرازيلية ، حيث تحدث من خلالها عن العديد من القضايا المهمة ومنها الوضع الرياضي القائم داخل النادي الملكي.

وسئل اللاعب البرازيلي عن أفضل اللاعبين في محور خط الوسط وقال :”في الوقت الحاضر ، تبحث كل الأندية عن هذا النوع من اللاعبين ، قبل ثلاث أو خمس سنوات لم يكن هناك لاعبون يقومون بمثل هذه الوظائف”.

وتابع بقوله : “اليوم تغيرت الفكرة عن لاعب الوسط ومهامه ، بوسكيتس هو واحد من أفضل اللاعبين في هذا المركز الذي ألعب به ، فهو لاعب لديه خصائص الفريق ، هو واحد من أفضل ثلاث لاعبين ، كانتي هو لاعب كبير آخر ، إلى جانب جورجينيو وبوجبا”.

http://bit.ly/2EPzTaU




واندا إيكاردي تثير الجدل بشأن انتقال زوجها إلى ريال مدريد
أثارت السيدة واندا نارا زوجة الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، جدلاً واسعاً بشأن مستقبل زوجها وموقفه الحالي مع فريق إنتر ميلان.

وقامت السيدة واندا نارا بمتابعة حسابات نادي ريال مدريد الإسباني على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر، انستجرام وفيسبوك، الأمر الذي آثار جدلاً واسعاً.

وارتبط اسم ماورو إيكاردي خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خصوصاً بعد الأحداث المثيرة التي تجرى حالياً بينه وبين إدارة إنتر ميلان.

وقام إنتر ميلان بقيادة مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي باستبعاد ماورو إيكاردي من مباريات الفريق الأخير وسحب شارة القيادة منه وتسليمها للحارس البوسني أسمير هندانوفيتش.

ونشبت أزمة كبيرة من ناحية ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا ضد إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقد اللاعب وبعض الشروط التي فرضتها زوجته في العقد الجديد.
http://bit.ly/2IUnzKe


برشلونة يريد التعاقد مع مانولاس
قالت شبكة ( Rai Sports ) الإيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الاسباني يريد التعاقد مع نجم فريق روما، المدافع الدولي اليوناني كوستاس مانولاس خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
http://bit.ly/2NJPtHN

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016