-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان يمدح رونالدو ويتحدث عن شراء نيمار ومبابي😍 نصيحة جيرارد تغير مسيرة سواريز😊

عاجل: زيدان يمدح رونالدو ويتحدث عن شراء نيمار ومبابي😍 نصيحة جيرارد تغير مسيرة سواريز😊








نصيحة جيرارد تغير مسيرة سواريز
كشف لويس سواريز، مهاجم برشلونة، عن بعض كواليس حقبته مع ليفربول قبل الانتقال إلى الفريق الكتالوني في صيف 2014.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أنهينا موسم 2013 بطريقة سيئة، كنت على وشك الانتقال إلى آرسنال، لكن ستيفن جيرارد وعدني بالانتقال إلى فريق أكبر".

أضاف: "جيرارد أخبرني أنني إذا بقيت موسما إضافيا سأذهب إلى ناد كبير مثل برشلونة، ريال مدريد، أو بايرن ميونخ، أو أي فريق أريده، لكن علي البقاء في هذه الفترة لأنني لن أكون أفضل عندما أذهب لآرسنال".

تابع: "بعد هذه المحادثة مع جيرارد قررت البقاء، وأخبرت وكيلي أنني اتخذت القرار، وسأبقى مع ليفربول".

وواصل المهاجم الأوروجوياني: "كلمات جيرارد أقنعتني في هذا التوقيت، لأنها جاءت من شخص يهتم بأمري، الذي يريد الأفضل لي، ويراني وأنا أبذل الجهد في التدريبات، ويراني وأنا حزين".

سواريز اختتم تصريحاته بالإشادة بجيرارد، قائلا: "هذه الكلمات جاءت من قائد حقيقي، كان له تأثير في تلك اللحظة، وساعدني كثيرا في مسيرتي".
http://www.kooora.com/?n=796954




إيكاردي في طريقه لخلع قميص الإنتر للأبد
وفقًا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الخلاف بين إنتر ميلان وإيكاردي في الفترة الأخيرة أصبح غير قابل للحل، مؤكدةً أن اللاعب قد لا يرتدي قميص إنتر ميلان مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة، إلى حالة عدم الوفاق بين مسؤولي إنتر ميلان وواندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي، خاصة فيما يتعلق بمفاوضات تجديد التعاقد.
  http://www.kooora.com/?n=797113




ذكريات متناقضة لمحمد صلاح أمام بورتو
لعب صلاح ضد بورتو، 4 مباريات، وودع الفرعون، دوري الأبطال في الدور الفاصل لنسخة موسم 2016-2017 على يد الفريق البرتغالي، حينما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي.

وتعادل صلاح رفقة روما في البرتغال أمام بورتو بنتيجة 1-1، وصنع اللاعب المصري هدف الذئاب، الذي سجله فيليبي مدافع بورتو في شباك فريقه، لكن روما تلقى هزيمة مريرة في إيطاليا بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب ليودع البطولة مبكرًا.

ومع ليفربول، لعب صلاح ضد بورتو في دور الستة عشر بدوري الأبطال في الموسم الماضي، وحقق ليفربول فوزاً ساحقاً بالبرتغال بخماسية دون رد، سجل منها صلاح هدفًا وتعادلا بدون أهداف في ملعب آنفيلد.
http://www.kooora.com/?n=796984&o=n




مجلس الفيفا يعطي موافقة مبدئية على مشاركة 48 منتخبا بمونديال 2022
أعطى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، موافقة مبدئية على العمل مع الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022، لزيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 فريقًا.

وأشارت شبكة "espn"، إلى أن القرار النهائي حول مشاركة 48 منتخبا في مونديال 2022 سيتم اتخاذه في يونيو .

ووفقًا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فإنه سيتم إضافة دولة أخرى في الخليج العربي لاستضافة مباريات كأس العالم.
 
وكان الفيفا قرر من قبل زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك إلى 48 فريقًا.

وأكد الاتحاد الدولي، أنه لن يتم إجبار الدولة المستضيفة على التعاون مع دول بعينها للمشاركة في تنظيم المونديال، مشيرًا إلى أن الكويت وعمان هما الخياران المتاحان الآن لاستضافة مباريات في نسخة 2022.
http://www.kooora.com/?n=797124&o=n




لأول مرة بعد كأس العالم.. رونالدو يعود لمنتخب البرتغال بتصفيات يورو 2020
شهدت قائمة المنتخب البرتغالي، تواجد قائد الفريق ونجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي "كريستيانو رونالدو" لأول مرة بعد غيابه مُنذ الإقصاء من كأس العالم 2018 بمونديال روسيا، حيث كان يغيب عن مباريات منتخب بلاده بدوري الأمم الأوروبية.
https://www.btolat.com/news/149137



زيدان غير مندهش من رونالدو.. ويمنح الفرصة لإيسكو
قال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا "
"اللاعبون الذين يشاركون بشكل أقل، يتدربون أيضًا، صحيح أن المباراة ليست مثل المران، لكن الشيء الجيد أن جميع اللاعبين جاهزون، سأعتمد على إيسكو والآخرين".

وعن جاريث بيل، أجاب "لن أتحدث عن موسم بيل، هناك 11 مباراة متبقية، سأعتمد عليه مثل الآخرين، أكرر جاريث مستعد للعب".

وحول تصريحات فلورنتينو بيريز عن مبابي ونيمار، علق "لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي، ما يمكنني قوله إن مبابي ونيمار لاعبان يتمتعان بجودة عالية، من الرائع تدريب الثنائي".


وعن التعاقد مع ميليتاو، علق "إنه لاعب جيد ولديه مستقبل كبير، فهو صغير السن ويمكنه اللعب في مركزين، لكن مركزه المفضل كقلب دفاع".

ونوه "ما قدمه رونالدو ضد أتلتيكو مدريد؟ شعرت بالإعجاب لما قدمه، لكني لست مندهشا، كريستيانو لا يُفاجئني على الإطلاق، إنه رائع كما هو دائمًا".

وحول مستوى مارسيلو، علق "أراه في حالة جيدة، هو لم يلعب كثيرًا لكنه لاعب محترف، متأكد أنه تدرب جيدًا، أراه متحمسًا، سعيد لرؤيته مثل الآخرين".

http://www.kooora.com/?n=797030&o=n






كاف يفكر في تنظيم بطولة شبيهة لدوري الأمم
كشف أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تجربة جديدة للكرة الإفريقية، مشيرا إلى تفكيره في تنظيم بطولة شبيهة بدوري الأمم الأوروبية، وذلك في القارة السمراء.

وقال رئيس كاف، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن الاتحادات الإفريقية تؤيد الفكرة إلى حد كبير، وأنه يثق في إمكانية تحقيق ذلك في المستقبل.

وأضاف أحمد أن ذلك المشروع سيمثل طفرة في الكرة الإفريقية، حيث سيجذب العديد من الشركات الراعية في العالم نحو القارة السمراء، لكنه أكد ضرورة التفكير بتمعن وتركيز؛ من أجل وضع أفضل صيغة ممكنة للبطولة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نظم بطولة دوري الأمم الأوروبية بداية من 
 سبتمبرالماضي، حيث تشارك فيها كل المنتخبات في القارة العجوز، في 4 مستويات، حسب تصنيفها الدولي.
http://www.kooora.com/?n=797122&o=n






إنفانتينو يتحدى أوروبا.. ويتمسك بمخطط مونديال الأندية الجديد
قال جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إن المنظمة قررت إقامة نسخة موسعة جديدة لكأس العالم للأندية، تتألف من 24 فريقا، اعتبارا من 2021، بدلا من شكلها الحالي بمشاركة 7 فرق يمثلون أبطال القارات الست، وبطل البلد المضيف.

وأوضح إنفانتينو، في مؤتمر صحفي، أن فيفا قرر في اجتماع مجلسه، المضي قدما في تطبيق هذه الفكرة، بتنظيم بطولة تجريبية من مونديال الأندية بالنظام الجديد، الذي يشهد مشاركة 24 فريقًا.

وجاء إعلان رئيس الفيفا رغم أن رابطة الأندية الأوروبية طلبت من إنفانتينو، إرجاء هذا المقترح في الوقت الحالي، مؤكدة انها لن تشارك في البطولة.

ووفقًا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فإن البطولة التجريبية سيتم تنظيمها في عام 2021، رغم معارضة العديد من الأندية الأوروبية للنظام الجديد.

وستحل البطولة بنظامها الجديد محل النسخة الحالية من مونديال الأندية، والذي يشهد مشاركة 7 أندية فقط خلال المنافسات التي تقام في شهر ديسمبر/ كانون أول من كل عام.

وستنظم البطولة وفقًا للنظام الجديد مرة واحدة كل 4 سنوات، على أن تقام منافساتها خلال شهري يونيو/حزيران، ويوليو/ تموز.
http://www.kooora.com/?n=797116&o=n





رابطة الأندية الأوروبية ترفض نظام المونديال الجديد
رابطة الأندية الأوروبية برئاسة أندريا أنيلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، ردت من خلال شبكة "BBC" البريطانية: "نحن نعارض بشدة أي موافقة محتملة لاتفاقية كاس العالم للأندية الجديدة".

"سنقاطع البطولة في حالة تم زيادة عدد الفرق إلى 24 نادٍ، لأن ذلك غير منطقي تماماً وليس واقعياً، لأنه سيكون هناك العديد من البطولات في الصيف، وذلك يؤدي إلى ارهاق اللاعبين من ازدحام المباريات".

"جميع الأندية التابعة لرابطة الأندية الأوروبية لن تشارك في بطولة كاس العالم للأندية في نظامها الجديد".
https://www.btolat.com/news/149157



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016