-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا... ريال مدريد يتعاقد مع نجم كبير😍🔥 صدمة كبرى لبرشلونة😭 وكيل رونالدو يسخر ريال مدريد😡

رسميا... ريال مدريد يتعاقد مع نجم كبير😍🔥 صدمة كبرى لبرشلونة😭 وكيل رونالدو يسخر ريال مدريد😡







دليل جديد يُهدد بعقاب رونالدو في دوري الأبطال
وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن هناك دليلًا جديدًا يدين رونالدو أمام يويفا، حيث يوضح أحد مقاطع الفيديو أن اللاعب أثناء احتفاله أمام جماهير أتلتيكو قام بتوجيه لهم لفظًا خارجًا.

وأشار الموقع إلى أنه إذا ثبت تلفظ رونالدو بكلمات خارجة، فإن اللاعب سيكون معرضًا لعقوبات بسبب خرقه للوائح الاتحاد الأوروبي.

وسبق أن أكد نفس الموقع الإيطالي أن رونالدو لن يتعرض لعقوبة الإيقاف بسبب تقليده لاحتفال دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس ولكن تغير الوضع الآن بعد وجود دليل على تلفظ الدون بكلمات خارجة.

وأكد الموقع، وفقًا لمقطع فيديو، أن رونالدو قام بإيماءة بيده مرتين أثناء الاحتفال ضد أتلتيكو إحداهما أمام جماهير يوفنتوس، والأخرى أمام جماهير الفريق الإسباني.

وعند توجيه الإيماءة لجماهير أتلتيكو، تلفظ رونالدو ببعض الكلمات الخارجة التي تدينه أمام "يويفا".
http://www.kooora.com/?n=796772&o=n




برشلونة يعلن مدة غياب سلاحه المميز
تلقى برشلونة ضربة موجعة، خلال مباراته أمام ليون الفرنسي.

وقال برشلونة في بيان رسمي ، إن الفحوصات الطبية، التي أجراها عثمان ديمبلي، جناح الفريق،  أثبتت إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأيسر، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 أو 4 أسابيع.

جدير بالذكر أن برشلونة سيخوض مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في 9 أو 10 أبريل المقبل، وقد يغيب ديمبلي عنها للإصابة.
http://www.kooora.com/?n=796661





وكيل رونالدو يستفز ريال مدريد بتصريح مثير
شدد خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالد، على أن الدون كان سببًا رئيسيًا في حصد ريال مدريد ألقاب دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية.

وقال مينديز، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "ما فعله كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد، كان ملحميًا وأسطوريًا، فهو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وفضائي وسيكتب التاريخ مع يوفنتوس".

وأضاف: "لولا كريستيانو رونالدو، لم يتوج ريال مدريد بالعديد من بطولات دوري الأبطال، وهو ساهم في تتويجهم بـ4 ألقاب، والآن كما ترون موقفهم".
http://www.kooora.com/?n=796736





نجم مانشستر سيتي يخشى مواجهة رونالدو
رفض البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مقارنته بمواطنه كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "ما فعله رونالدو خلال السنوات الـ15 الأخيرة تجعله ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لذلك لا مجال للمقارنة بيننا".

وأضاف: "لأكون صريحًا لا أريد مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال، فهو يمتلك رونالدو، وأنا أعرفه جيدا، وأعرف ما يستطيع فعله، وقد أكد ذلك أمام أتلتيكو مدريد".

واختتم تصريحاته، قائلا: "سنرى ما ستسفر عنه القرعة، لكن اللعب أمام رونالدو سيكون أمرا معقدًا بالنسبة لنا".

http://www.kooora.com/?n=796680



خبر سار لرئيس برشلونة السابق في السجن الإسباني
قررت النيابة الإسبانية، تخفيض عقوبة السجن الموقعة على الرئيس السابق لنادي برشلونة، ساندرو روسيل، من 11 عامًا إلى 6 أعوام فقط.

ويواجه رئيس النادي الكتالوني السابق، عقوبة السجن على خلفية إدانته بتبيض أموال 20 مليون يورو، وحصوله على ما يقل عن 6.5 ملايين منها.
http://www.kooora.com/?n=796738&o=n



رسميا: ريال مدريد يهدي زيدان صفقة دفاعية مميزة
أعلن ريال مدريد توصله لاتفاق رسمي مع بورتو البرتغالي، يقضي بانتقال البرازيلي إيدير ميليتاو، إلى الميرنجي لمدة 6 مواسم، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بيان ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، إن عقد المدافع سينتهي في يونيو 2025، ليكون أول صفقة للمدرب الجديد الفرنسي زين الدين زيدان.


وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن الصفقة ستكلف ريال مدريد ما يقرب من 50 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب.
http://www.kooora.com/?n=796663&o=n






صديقته السابقة: أود رؤية خاميس رودريجيز في برشلونة
عبرت "دانيلا أوسبينا" صديقة "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب نادي بايرن ميونيخ عن رغبته في رؤية الكولومبي بقميص برشلونة.

وقالت "دانيلا" في تصريحات لإذاعة "كاراكول" الكولومبية: "أود رؤيته في برشلونة، فهو يجيد بقدمه التحكم بالكرة وأسلوبه يناسب الفريق الكتالوني".

وانتقلت للحديث عن رحيل "خاميس" عن ريال مدريد والانتقال إلى البافاري: "اللاعب عندما لا يشارك كثيراً مع فريقه، يدخل في مشاكل عديدة تؤثر على حياته المهنية والشخصية وهذا كان أحد أسباب انفصالنا".
https://www.btolat.com/news/149036




مهاجم جديد يقتحم أجندة برشلونة الصيفية لخلافة سواريز
أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن رودريجو، مهاجم فالنسيا، دخل في قائمة المرشحين للمهاجم رقم "9" في برشلونة.

يبلغ رورديجو 28 عامًا ويلعب في عدة أماكن خارج منطقة الجزاء وأيضًا كجناح.
https://www.btolat.com/news/149009




باراتيتشي يعد جماهير يوفنتوس بالتعاقد مع مبابي
 تشير صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية إلى أن المدير الرياضي ليوفنتوس، فابيو باراتيتشي ، سيحارب من أجل الحصول على خدمات مبابي.

وفقَا للصحيفة، خلال العشاء بعد مباراة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد وعد باراتيتشي المشجعين بأنه "سيبذل قصارى جهده للتوقيع على مبابي".

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن اليوفي سيواجه منافسة حامية من ريال مدريد، خاصة بعد عودة زين الدين زيدان، الراغب في ضم مبابي منذ صيف 2017.
https://www.btolat.com/news/149008





برشلونة يرد على التقارير بشأن عودة ألكسيس سانشيز
رد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على الشائعات التي انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية بشأن إعادة التوقيع مع ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة “اكسبرس” البريطانية أنها رصدت ألكسيس سانشيز على أبواب ملعب كامب نو قبل برشلونة أمام رايو فاليكانو ، واعتبرت أن هذه الزيارة تأتي في سياق الاتفاق على عودته.

ومع ذلك ، فقد نفى مصدر في النادي الكتلوني كل هذه الشائعات في حديث إلى صحيفة “موندو ديبورتيفو” ، مؤكداً أن سانشيز ليس هدفاً بالنسبة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.
http://bit.ly/2Y1LqLs




السبب الرئيسي لعدم الاستعانة بالفار في ركلة جزاء برشلونة
أسالت تقنية الفيديو، الكثير من الحبر في وسائل الإعلام العالمية، وذلك بعد عدم تدخلها في ركلة الجزاء التي حصل عليها برشلونة أمام ليون بملعب الكامب نو.

وذكرت محطة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، أن السبب الرئيسي وراء عدم الاستعانة بتكنولوجيا الفيديو في ركلة جزاء برشلونة بسبب معاناة التقنية من عطب فني في تلك اللحظات.

وأجمع جل النقاد والمحللين على أن ركلة الجزاء غير صحيحة، وقد طالب بعضهم بإنذار لويس سواريز واحتساب ضربة خطأ ضده لأنه هو من دهس قدم مدافع وليس العكس.
http://bit.ly/2TAPJyW

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016